ادمنت تلاوتها - الفصل 5 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ادمنت تلاوتها
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

#ادمنت_تلاوتها🥺🖤* *#بقلم|| بت~الخرطوم🖤* *#الحلقه {5}🥺🖤* ♥︎★•••••••••••••••••••••••••••••★♥︎* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ خليل(دا ابوهو): دا يوم السعد الغير لينا اسامه كدا والله البت بت حلال اسامه: اوووو... الوالد ياااخ والله مشتاقين ي ابوي 🤍(وسلم ليهو فى راسو) خليل: والله بت حلال البت دي اخبارك شنو ودي شنو الغيبه الطويله دي وارح اقعد احكي لينا البت دي منو دي الغيرتك كدا لمن عملت لي لحيه اسامه: 🤣🤣🤣🤣 كدي براحه براحه بحكي ليكم اي شئ كدي تعال اقعد اول و ي روان جيبي لي ابوى دا مويه روان: حاضر (مشت جابت لى ابوه مويه و جاءت ادتو و شرب) اه احكى لينا ي اسامه شوقتنا اول شئ اسمها منو؟ اسامه: اسمها مهد و.....(حكى ليهم من سمع صوتها لحد اخر يوم ايهو فى الخرطوم) بالجد ادمنت تلاوتها وانا كل يوم بدعى فى صلاتى تكون من نصيبي رياض: ربنا يعرسها ليك ي اخوي اسامه: امين ي رب موده: قوم ي ولد استريح شويه على بال م بحهز الغداء عشان ناكل اسامه: طيب *فى السودان* ```بعد مرور خمسه شهور``` عبد العظيم: مهد.. ي مهد مهد: نعم ي ابوى عبد العظيم: ي بتى انتى بعد دا بقيتى كبيره و اتخرجتى وربنا رزقك بي شغال صراحه فى واحد اتقدم ليك وانا اديتو كلمه و قالو يشوفو رايك مهد: والله ي ابوي انا م عارفه لكين مدام انت اديتهم كلمه انا م ح اكسر كلامك ابدا لكين انا ح استخير و اذا م طلعت خير صدقنى بعد فتره ح نفركش عبد العظيم: ربنا يكبر بي عقلك و اذا م طلعت خير بعدين فركشى الخطوبه مهد: امين ي رب بس صدقنى ح تفركش براه بدون انا اكون سبب فيها بعده انتهى الحوار وابوه اداهم الموافقه وجو خطبوه فعلا و اسامه رجع من ماليزيا فى يوم من الايام اسامه كان بقرا فى قراءن فجاء سمع صوت الزقاريت قام طلع برا لقى عثمان قاعد فى الشارع وفرحان مشى ليهو وسالو اسامه: ماشاء الله خير ان شاء الله ي عثمان عثمان: لا لا خير ي اسامه اختي خطبوها اسامه: ياتو واحده فيهم الكبيره ولا الصغيره عثمان: الكبيره اسامه لمن سمع كدا زعل شديد من نفسو وقال ليه انا م مشيت من بدرى مع انو م كان ناقصنى شئ ولو نقص كان ممكن ابوى يكمل لى انا بالجد غبي.... بس كلو لي خير اسامه: ربنا يسعده ان شاء الله عثمان: امين ي رب وبعده دخل اليوم داك اسامه بكى فى مصلايتو و دعى ربو كتير انو تكون ليهو هو وان شاء الله تفركش يتبع.... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• *☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆* Šhâhâd ♡?