ادمنت تلاوتها - الفصل 1 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ادمنت تلاوتها
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

#ادمنت_تلاوتها🥺🖤* *#بقلم|| بت~الخرطوم🖤* *#الحلقه {1}🥺🖤* ♥︎★•••••••••••••••••••••••••••••★♥︎* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ تعريف ابطالنا على نفسهم: انا مهد من سكان الخرطوم ساكنه فى حى من احياء الاكلاكله انا منقبه خريجة كلية الاداب جامعة ام درمان الاسلاميه حاليا انا استاذة اسلاميه فى مدرسة اساس عندى صوت فى القران تحفه عندي 3 اخوان و اخت واحد اسمها مها اخوانى علاء وعمرو وعثمان،، اكبرنا عمرو متزوج و عندو بت واحده اسمها عهد زوجتو اسمها انفال هى غريبه عننا و هو استاذ كيمياء ام علاء خريج كلية طب وعثمان بيقرا قانون السنه الاخيره فى السمستر التالت ام مها اول ليها سنه فى الجامعه محجبه و بتقرا صيدله امى اسمها هاديه ابوي عبد العظيم سمسارى حالتنا الاجتماعيه عاديه جدا و سعيدين جدا بي حياتنا وعمرو ساكن جبره قريب لى مدرستو البدرس فيها كانت مدرسة بنين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا اسامه واحد صايع م عندى موضوع اليوم كلو لافى عادي م عندى شغله فى الصلاة مصاحب اولاد م نافعين و ساكنين فى حى من احياء الكلاكله كلنا عزابه امي وابوي واخوانى فى ماليزيا و انا نزلت عشان الجامعه قارئ مختبرات طبية و اتخرجت م كلفت نفسى افتش شغل اليوم كلو صايع بس بي فضل واحده ربنا هدانى واشتغلت واتزوجتها *نتابع الروايه ح نعرف القصه* ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مهد.. ي مهد.. قومى ي بت المحاضره ح تفوتك قومى حاضر ي يمه قايمه تمام و مشت قمت اتسوكت واستحميت واصلا صليت الصبح حاضر لبست ملابسى ونزلت شربت الشاي مرقت من البيت ركبت المواصلات وصلت الجامعه سلمت على سلمى صحبتى مشينا الكافتريا قعدنا شويه جاءتنا ضحى و فجر ديل صحباتنا باقى الشله المهم اتونسنا و دخلنا المحاضره حضرانها وقالو التانيه اتلغت ودعتهم مشيت البيت لقيتو فاضى المهم استحميت ورقدتا نومتا صحيت لقيت م فى زول فى البيت استغربتا اتصلت على علاء مهد: الو علاء انتو وين؟ علاء: هلا مهد نحن مع ناس عمى جابر الليله خطوبة ولدو سيد اذا بتقدري تجى تعالى مهد: لا لا شكرا م بحب اجواء الحفلات علاء: تمام ي زوله عثمان ح يجى بعد شويه قال م مشى معانا مهد: تمام منتظراهو و قفلت منو مشيت اكلتا وجيت صليت و فتحت مصحفى يتبع.... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• *☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆* Šhâhâd ♡?