نـوح الـحـمـام - الفصل 71 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 71

الفصل 71

رواية نوح الحمام الفصل 71 انا قلبي مع امي حتى لو تبي تبعدني عنها..! امي فيها شي وشي كبير صوتها با التلفون غير لما اقابلها .., ما ادري وشلون نمت لكن صحيت بنفسيه افضل من امس..., دخلت الحمام غسلت وجهي وفرشت اسناني وغيرت لبسي ونزلت .., دخلت على خالتي لقيت زياد عندها ..., سلمت على راسها وجلست اناظرهم هي وزياد يوكلها ومرات ترضى تاكل ومرات لا يعاملهاكأنها طفله حتى الاكل مرات ترميه من يده ياخذه وياكله وهو يضحك.., زيادبعطف\ يمه اليوم بنطلع لسوق انا وعوق بنجيب اشياء ناقصه تطلعين معانا...! العنود بتعب\لا الله يوفقكم..! يعجبني زياد محسس امه بأاهميتها وحتى وهي عاجزة طلعنا من غرفة خالتي ..! زياد \ترى ما افطرت انتظرك.., عوق بضحك\ خلاص بحضر الفطور مع اني اتوقع انك شبعت .., زياد يبتسم بدهشه \ليش..؟! عوق تبتسم\علشان الاكل الي خالتي ترميه ماترضى تاكله انت تقوم با الواجب.., زياد بضحك\امي حساسه مره اسوي كذا اخاف تحس اني مستقرف منها.., غير كذاانتي تعرفين نفسية المريض يحس مرات انه ثقيل على اهله وخصوص الام حساسيتها اكثر.., دخلت المطبخ وصلحت فطور وقهوه وطلعت لزياد الي كل تصرف منه يزيدني اعجاب فيه واستغراب منه.., عوق\ وين تبغانا نفطر..! زياد\ بكيفك ..؟! عوق\هنا با الصاله ..., ونزلت الفطور وشغلت التلفزيون على الاذاعه.. يومي احسه كئيب بدون ما اسمع قرآن الصباح فقدت صوت الشيخ عبد الباسط والشيخ محمد ايوب..., من تزوجت 3ايام لا قرآن ولا اذكار ببدى من اليوم.., افطرنا على صوت القرآن..., عوق\ يوميآترى هذا برنامجي الفطور على صوت القرآن.., زياديبتسم\احسن برنامج انتي مخططه وش بتسوين او وش بتغيرين والا بس كذاضربةحظ.., عوق\اصبر خليني ارفع الفطور واجيب القهوه علشان اعرف افكر...! حضرت القهوه وقعدنا نتقهوى.., عوق\ با ابدى من فوق ارتب وانزل تحت ..! زياد\ خلاص سوي الي يعجبك ...؟! عوق منحرجه\ترى ماراح اتعبك واجد..! زيادبمحبه\تعبك راحه بس ليش تقولين كذا تحسسيني انه احنا اغراب عن بعض .., عوق تبتسم با ارتباك\لا ماهو قصدبس البيت كله لونه واحد صبغتكم قديمه .., زياد بممازحه \ليش تردينها لي.. عوق منحرجه\لا والله بس استفسر ., زيادبتفهم\علشان اللون بيج موحي لك ها الفكره..! العالم كلها طاحت با الالوان ما اعجبتني تبين اصبغ لك عادي .., عوق \ لا الصبغ شغلانه طويله ماهو لازم مع انه ودي والله..! زياد\الألوان تقيد لون الاثاث والا ترى صبغة بيتنا اخر ما نزل ..! غرفة النوم توني مغير البويه حقتها خليتها تختلف عن باقي البيت لمعه بزياده واضفت لها لون ثاني .., وعمومآبيتنا كله ناقص اشياء كثير ماسويتها مافضيت له.., اردف زياد وهو يناظر ساعته\بتطلعين الحين السوق والا اطلع اخلص اشغال عندي وارجع ..!؟ عوق\خلص شغلك وترجع تلقاني جاهزه..., طلعت فوق بعرف من وين با ابدى جناحنا با اخليه اخر شي..! دخلت مكتبة زياد واخذت ورقه وقلم علشان اعرف وش اسوي.., لازم اتخلص من كل الاشياء الزايده...! وطلعت لسطح الي قال عنه زياد لقيت غرفة غسيل وغرفه ثانيه لشغاله..! جات الخادمه تركض تسألني ابغى شي قلت لا ..., الخادمه مافي داعي تنام فوق تنزل تحت با الغرفه الصغيره الفاضيه ..! والغرفه الي فوق تتحول لمخزن..! كتبت بورقه كل الخطوات الي راح اسويها والاشياء الي محتاجينها فوق.., رحت ادور على جوالي الي دايم ناسيه وجوده ...! ولقيت مكالمات لزياد اتصلت عليه.., زياد\وينك عن الجوال..؟ عوق\موجوده بس انسى وجود هالجوال.., زياد\يا الله تجهزي دقيقتين وانا عند الباب من يوم اعطيك نغمه تطلعين.., اخذت عباتي وقفلت غرفتي ولبست قفازي وشرابي .. دق جوالي على طول طلعت وركبت السياره زياديبتسم\تأخرت عليك ..! عوق\لا عادي ماحسيت با الوقت كنت اشوف وش ناقص فوق وش بسوي..! زياد\كويس عرفتي وش تبين .., عوق\سجلت كل شي بورقه..! عوق بتردد\زياد ..! زياد\هلا ...! عوق\الخدامه ما ابغاها فوق السطوح...! زياد با استفسار\والسبب..؟ عوق\عدة اسباب بعيده ما ندري وش تسوي فوق...! وغرفتها ابيها مخزن للاشياء الزايده وخصوص الي بغرفة الاشباح بطلعها فوق.., زياديضحك\ ابشري ما طلبتي أي اوآمر ثانيه..؟ عوق\الخدامه في الغرفه الصغيره تنام وتكوي فيها وبعدين الحمامات كثيره تحت واحد نخصصه للغساله..؟ زياد با ابتسامه\وبعد.., عوق بخجل\خلاص سلامتك .., زياد\الله يسلم الي بيخلي بيتنا جنه وين تبين الحين وقولي لي خطتك..؟ عوق\غرفة الاشباح بخليها جلسه خاصه تلفزيون وكنب والمطبخ التحضيري يبي له اضافات.., وحتى المكتب حقك على ان موقعه غلط فوق لكن عادي بس يبي له ترتيب ..! زياد بتسأل\طيب الصاله الي فوق وش بتسوين فيهاتصميمها جلسة خاصه با الاساس ولاتنسين الي فوق لنوم ماهو اي احد يطلع .., عوق \ زيادة الخير خيرين اذا تبي رايي والا بكيفك.., زياد\ لا ماهو ماشي الا الي انتي تبينه..! نزلنا السوق وزياد كان كريم جدآمعاي يحاسب بدون تردداشترينا كنب وستاير للغرف واخذنالوحات وتحف اعجبتني .., زياد\الحين سيارتنا ما تاخذ شي العصر برسل واحد من عيال خواتي واعطيه الفواتيرو يخلص شغلنا بسرعه ويوصلها للبيت.., رجعنا للبيت مع صلاة الظهر ما اشوف الطريق.., زياد نزلني وطلع يصلي وانا دخلت غرفتي دايخه ابي ارتاح علشان العصر ابدا بشغلي..., نمت ولا صحيت من التعب الا مع المغرب ..! الي صحاني زياد.. قمت مفزوعه ما ادري حلم والا كابوس والا ثقل نوم.., -------------------------------------- يـﮯتبع.