نـوح الـحـمـام - الفصل 59 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 59

الفصل 59

رواية نوح الحمام الفصل 59 ام عوق بخوف\ بسم الله عوق وش مروعتس وين رجلتس..! عوق ببكى\ يمه فقدتس ...! ام عوق بحده\تعوذي من ابليس وشوي وخري عني ترى خنقتيني..., عوق با اصرار\ مافيه والله ما اتركتس ..! ام عوق ب استنكاروغضب\ وين زياد..؟ واسمع صوت زياد وراي زياد بضحك\ ياخاله الله يعينك بصراحه على ها البنت هربت وتركتني غير الشغاله جابتني لمكانكم...؟! ام عوق بضحك\ ماعليه يا زياد ماتعودت تبعد عني ...؟! اردفت بممازحه\ تدلع عليك تبي تشوف غلاها..؟! ودخل سلم على امي زياد\ يرضيك ياخاله من دكتور لشيال شناط شوفي عوق مشيلتني شنطة يدها...؟! انا طاح وجهي توني انتبه ان شنطتي حذفتها على زياد.. ام عوق بضحك\ مافيها شي وانا امك الرجال وحرمته ما بينهم مناقيد.., اردفت ام عوق \حياك الله لخمتنا عوق ما عاد نعرف حتى الواجب اجلس هنيا ياحي الله وليدي زياد.., سحب مركى وجلس مقابل امي .., ام عوق بأمر \قومي اعجلي بالقهوه خلي عنتس الدلع نبي نتقهوى..؟! قمت بسرعه ودخلت المطبخ روعتني نظرات امي دريت انها عصبت علي يويلي لو تستفرد فيني .., حسيت مطبخنا غريب علي وانا ماغبت عنه الا ليله ..؟! لقيت الشغاله مصلحه القهوه قلت لها ترتبها وتحط مقاديع الرطب.. وشلت صينية القهوه وطلعت فيها لأمي وزياد.., وجلست جنب امي ما ابي ابعد عنها وزياد مقابلنا.., وقهويتها هي وزياد زيادبا اعجاب\ ما شاء الله قهوتك يا عوق قهوة مضبوطه عمري ما تقهويت مثلها بصراحه تعدل المزاج..؟! ام عوق بفخر\عوق ما مثل شغلها ما شفت شي للحين ما اكلت طبخ يدها...! زياد \ الا ما شاء الله اعرفه يوم تغديت عندكم لكن القهوه غير..! طعمها ثاني..! عوق بتهكم\ القهوه انا ما صلحتها الشغاله مزينتها انا بس جبتها لكم..., ضحكت امي وزياد زياد بمكر\ماشاء الله وهذا انتي بس جبتيها طعم القهوه كذا اجل لو انك مصلحتها..! احرجني وهو ماغير يمدح فيني ويبالغ قدام امي عاد الوضيحي ما يفوتها شي... الحمدلله اذن لصلاة المغرب متى يطلع لصلاةيفك عنا شوي اووووف يا ثقل دمه.. وقبل يطلع للمسجد التفت لأمي ..؟!! زياد \خاله ترى اهلي مصلحين عشا ولازم تحضرين معانا.., ام عوق \ ابشر بنحضر اهلك اهلنا.., فاجأني كلامه عوق با استنكار\ كيف عشا عند اهلك ماخبرتني اجهز نفسي..!؟ ام عوق بدهشه\ غريبه ما تدرين..؟! زياد بضحك\ يا خاله بنتك ما عطتني فرصه اقول شي يا نايمه.. يا تصيح تقول ابغى اشوف امي... نستني حتى عشا اهلي..! على العموم مافي احد العشا خاص ... اذارجعنا من مكه ان شاء الله بنحط عشا كبير.., طلع زياد للمسجد وامي ما صدقت استلمتني.. ام عوق بمعاتبه\ يا فضحي منتس ياعوق تحسبين نفستس صغيره يا بنتي انتي الحين حرمه..! كان عقب ذا العمر خليتي العرب ينقدون على وضحى وتربيتها..! عوق بتوتروارتباك \ما قصدت لكن هو يمه ما يستحي ولسانه متبري منه.., وانا استحي ودي اسد اذاني بقطن ولا اسمع هرجه...! ام عوق بضحك\الحمدلله والشكر اجل وش تبين العرس لعبه تلعبين على كيفتس واذا مليتي رجعتي لهلتس ...! هذي سنة الحياه من يوم خلقت الدنيا..., انتي البنت الكبيره المتعلمه هذا كلامتس وش خليتي للجاهلات...!؟ ارفت ام عوق بتحذير وتهديد\لا اسمع انتس مزعله زياد والا جايتني بيوم تشكوين منه..؟! والله ياعوق ان تشوفيني مني شين ما يسرتس ...!؟ عوق بقلة حيله\ يمه تكفين الا زعلتس ..! ام عوق \ اجل يالله روحي غيري ها اللبس الي حاقطتن عمرتس فيه وطلعي من الزين الي شريتيه..., دخلت غرفتي زي ما تركتها امس..؟! اكيد امي حياتي ماخلت الشغاله تدخلها عقبي..! احترت وش البس ...! بلبس اللبس الي يعجبها هي ما يعجبهاالا اللبس الساتر..., طلعت جلابيه بنفسجيه فخمه من خالتي ام ابراهيم هديه..., اكيد بتجي للعشا اليوم ابيها تفرح اذا شافتني لا بستها... خليني اونس عجايزي فديتهن...؟! قفلت غرفتي واخذت دش بسرعه جففت شعري واستشورته على طوله.. خليت غرتي على جهة الجرح الي فوق حاجبي ما ابيه يبان..., وشعري من ورى خليته طايح لميته بمشبك مع الجنبين.., حطيت على اظافري مناكير فوشي استغفر الله جاي مع الحنه تحفه الحنه مطفيه لونه .., وجهي ارهقه مكياج ليلة البارح وانا بشرتي على صفاءها حساسه بسرعه وجهي يتأثر كله.. حاولت يكون مكياجي الوان خفيفه وكحل فرنسي وعرضت شوي حواجبي وروج فوشي.., نادتني الشغاله..! قالت عوق ماما يقول بسرعه تعالي..؟ طلعت لغرفة امي..؟ ام عوق بأمر\بسرعه سكري الباب وتعالي..؟! سكرت الباب ...!! وتناظر امي في شكلي دريت ان شكلي اعجبها.., ام عوق بفرح\يا الله تحفظها اعوذتس بكلمات الله التامه من كل هامه ومن عيوني وعيون خلق الله عامه.., بسم الله عليتس هذا الزين ماهو قبل شوي دافع البلا الله لايضيق علينا.., تعالي البسي الذهب الي شريناه..! ما حبيت اكسر بخاطرها والله لو تلبسني حديد ماقلت لا .., جلست قدامها وهي تلبسني على كيفها اناظر ايديها وعيونها احس انه لي سنين ما شفت امي..؟! وطلعت علبه كانت رايحه عن بالي...؟! ام عوق \ خوذيها وخليها بشنطتس لبسيها خالتس ام زياد... عوق تبتسم\يوووه يمه نسيتها والله.., ام عوق\انتي نسيتي بس وراتس امتس ماتنسى .., حضنت امي ابي املى صدري من ريحتها ليتني اقضي كل عمري بحضنها احس ما شبعت من امي..! ام عوق بتذمر\اتركي عنتس اتحضن 25سنه وانتي بحضني ما شبعتي..! عوق بألم\لا والله ما شبعت لوهن مليون سنه.., ام عوق بضحك\ ياالله قومي الرجال على وصول انا وام ابراهيم بنطلع مع سواقي.., دقت قبل شوي تقول ان زياد مر ابو ابراهيم مع الصلاة وعزمه.. عوق بترجي\ تركبين معي وش تروحين مع السواق.., ام عوق بحده\ اقول خلي عنتس اتنهوص اركبي مع رجالتس.. يمكن عنده سالفه يبي يقولها لتس ولا يبي احديسمعها ...! انا بتجي معي نوره ومسلط..؟! ياالله اطلعي عني بكمل شغلي يمكن رجلتس عود من الصلاه.., عوق بتذمر\ياها الرجال الي هبلتونا به ليتني ما اعرست..؟! طلعت من عند امي واسمع ضحكها لكن الاكيد ان امي تحاول بأي طريقة توضّح لي أن بعدي عنها عادي.. علشان ما انهار قدامها وارفض امشي مع زياد.. طلعت وجلست بالصاله انتظر امي تطلع وارسلت الشغاله تجهز عبايتي.. اخذت التليفون ابي اكلم ريم قلبي فيه حره قهر عليها.. من اول دقه رفعت السماعه بسم الله كنها تنتظرني... يـﮯتبع.