نـوح الـحـمـام - الفصل 50 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 50

الفصل 50

رواية نوح الحمام الفصل 50 ام عوق\ اجل سوي الي تبينه مير طلعي بطاقتي حقت البنك يمكن ينقص علينا شي الا احنا ماخذات احتياطنا..!؟ طلعت للبنك انا وامي مع السواق .. اودعت المهر بحسابي على طلب امي بعد صلاة العصر ركبنا سيارتنا.., ولسوق الذهب وقفت عند اول محل ذهب ما ابي اتعب امي كفايه مشوار الصباح عليها.., واشترت امي لي ذهب وانا وهي شيل وحط ..؟! انا احب الناعم وهي الله يرضى عليها تبي ذهب صب اخيرآ خلصنا..؟! واخذت اسواره هديه لأام ابراهيم على ذوق امي.., واسواره هديه مثلها لأم زياد.., وشريت لأامي انا على ذوقي خواتم جديده وغوايش ..., امي دايم تقول يا عوق ما احب ايديني بدون حنا وبدون ذهب ...! من عرفت امي ما فارقت ايدينها الحنه والغوايش والخواتم بين عيوني خاتمها ابوفص ازرق .., والا خواتمها الثلاثه الناعمه الي تلبس با اصبعها البنصر..! يوم جيت بطلع صرافتي علشان الحساب مسكت يدي امي....؟ قالت انا الي بحاسب ..؟ وطلبتني بطاقة الصراف حقتها وقالت يا الله حاسبي حلفت ما تحطين ريال من مهرتس..! ما بغيت ازعل امي با السوق وحاسبنا بمبلغ جامد..؟ واخذنا مشترواتنا وطلعت من السوق عجزت اتكلم كلمه ..! خانقتني العبره امي حاسبت با اكثر من خمسين الف..؟!! من حسابها هذا غير قبل فتره حولت برصيدي مبلغ كبير ..؟!! وكل ما بغيت شي تحلف ما احرك من رصيدي شي...! وخصوص بعد ما اقتنعت في بطاقة الصراف.., والا اول رافضه تطلع بطاقة صراف لازم نروح للبنك كل ما بغت شي واجراءات علشان تسحب الي المبلغ الي تبغاه...! صار كل شي ابيه من حسابها وانا بس اجمع برصيدي الي مدري وش فايدته .., وصلنا للبيت وساعدت امي تنزل ..!! دخلنا البيت هي دخلت غرفتها وانا دخلت غرفتي ..! قعدت ابكي ولا ادري وش السبب يا كثر ما ابكي واتحسربدون سبب من دريت اني لقيطه... وتزيد حسرتي اذا تذكرت ان ها الانسانه العظيمه ماهي امي ولا اقدر اصرح انها تقرب لي..؟! شعور ما ادري كيف اوصفه لكن الاكيد انه شعور حزين .., يغصب عيوني على ذرف الدموع.., سمعت صوت امي تنادي وجيتها اركض ..! ام عوق \وش فيتس يا دافع البلا من رجعنا من السوق اختفيتي.., عوق بوجع\لا يمه بس شوي مصدعه ..! ام عوق بفرحه\تعالي البسي الي شريناه وريني الزين لامنه لبس زين.., وافتح العلب والبس وانا ظر عيون امي من ورى برقعها تصب دموعها .. وانفجر خلاص ماعاد ت اقدر امسك نفسي واحضن امي واصيح ..’ عوق ببكى\ يمه ليش ما خليتيني ادفع فلوس الذهب ..؟! ام عوق\وانا وش ابي بكنوز الدنيااذا ما ونست بنيتي فيها.., عوق من بين دموعها\لا والله ماهو هذا قصدتس يمه انتي تحسين بشي..!! ام عوق \لا والله ما احس الا با العافيه والله من يوم صرتي من نصيب ها الرجال وانا اوجاعي راحن.., اردفت تضحك وتبلع غصه\احس اني رجعت شباب اصغر منتس.. عوق بحزن\لا والله فيه شي انا ما ني خبله يمشي علي الي انتي تسوينه..! يمه والله وراتس شي وشي كبير.., ام عوق\عوق اسمعي وانا امتس انتي ما انتي بزر ولا انتي الي يفوته شي ..! عيال ناصر ينتظرون بس روحتي من ها الدنيا وشوفي وش بيسوون فيتس..؟! وهم مالهم حق بريال واحد بس ابن ادم وش تسوين فيه الي ما يملا عينه الا التراب .., هم ماعاد لهم مطمع با الي سجلته بسمتس ما يقدرون يوصلون له..! كل الطقطقه الي يسونها من بعيد والا من قريب بس يبون ينكدون عليتس..! هم الحين عينهم على الي في البنك والله لو في يدهم شي كان مبطي رامينا انا وانتي با الشارع.., لكن عجزو ايديهم قاصره عنا .. انتي ما ضايع عندتس شي بنتي واعرفتس.., اردفت ام عوق بغصه \عوق يا امي ان مت لاتنسيني من دعوه والا صدقه.., عوق انهارت تبكى بشده\لا يمه تكفين لا تقولين كذا .. من تخليني له ما ابي ها الحياه الي انتي منتي فيها .., ام عوق تمسح دموعها\تعوذي الشيطان وش ها الصياح اعو ذبالله ما خبرتس كذا وانا امتس ..؟! انا ما فيني غير الخيرهذا الواحد ابد ما يقدر يسولف معتس.., الحياه والموت يا بنتي بيد الله غير انها كلمه بخاطري وقلتهاتعوذي من ابليس..؟! وش يدريتس يمكن اعيش لين ازوج عيالتس مثل ما زوجتس..؟ وقومي رجعي ذهبتس بصناديقه..! وخلينا نطلع نتقهوى ونكلم نوره نتونس حنا وياها..؟! قمت رجعت الذهب با العلب وانا قلبي مجروح على امي الي ما ادري وش فيهاامي كلامها ماهو عبث اكيد تحس بشي لكن ما تبي تعلمني ..! وصليت المغرب ودعيت ربي يحفظها لي .., انا ما ادري كيف بتكون حياتي من غيرها يمكن اموت لو يصير لها شي ..! كلمت خالتي ام ابراهيم تجي عندنا تتقهوى وجات على طول تقهوينا بغرفة امي..! ام عوق\عويق سكري باب الغرفه با المفتاح ..!؟ ام ابراهيم تضحك \ ما تقفل الباب ام العوق الا عندها شي خطير..؟! ام عوق\ لا سلامتس بس اليوم تشرينا ذهب لعوق وابيتس تشوفينه..! وطلعت امي الذهب وخالتي كل ما فتحنا علبه قعدت تذكر الله .., ام عوق\ شوفي يا نوره عوق ماهو جايز لها تقول وش ابي فيه كله ثقيل من يلبسه..! ام ابراهيم تغمز بعينها لعوق\ما عندها سالفه شورتس يا وضحى هو الزين.., وطلعت امي هدية ام ابراهيم ولبستها الاسواره .. ام ابراهيم \ الله يكثر خيرتس يا وضحى ما قصرتي وليه تكلفين على عمرتس عسى عيال عوق يلبسونتس .. ام عوق بوجع\ يالا حقين خيريا نوره متى هاك اليوم .., ام ابراهيم \الله كريم يا وضحى الله يطول بعمرتس وما على الله عسير.., ورجعت الذهب بخزنة امي وانا احس قلبي حزين ومقبوض..!! ياربي عونك ضاق بي كونك صليت العشا ونمت وصحيت على صوت التيلفون ..!؟ رديت الا صوت رجال عرفته على طول انه زياد ما يمدي قال كيف الحال الا امي طالعه من غرفتها..!؟ ام عوق بتعجب \ من الي داق بنصاص الليالي..! عوق\ يمه ما ادري شكله غلطان..! ورديت على زياد يا اخ تراك غلطان واسكر الخط وارجع لغرفتي..! الايام الي قبل زواجي كثرتفكيري في امي ما خلى مجال لأي شي ثاني يحتل عقلي.., ماعاد في راسي الا امي اشوفها ولا كأني اشوفها..! ما ادري وش جاني هل هو شعور اني با ابتعد عنها او شعور اني با ابتعد عنها او شعور اني با افقدها... امي حاسه انه فيني شي وكلمت ريم تبيها تساعدني اخلص جهازي... صرت امشي بدون وعي وريم هي الي تشتري وتحط وتجيب وانا بس ادفع... سبحان الله كانت ريم هي الي تأخذ رأيي وتثق فيني وبذوقي حتى اكثر من خواتها... الا انه في اهم مرحله من مراحل حياتي كل شيء قلب عندي لونه رمادي.. ماعدت احس بطعم شي.. بسرعه ريم خلصت اغراضي... ريم فيها عجله غير طبيعية ويدها ووقتها سبحان الله فيها بركه... حتى ملابسي طبقتعا بالشنط... ولا بقى الا فستان الزواج ننتظر بس يحددون كيف بيكون حفل العرس عائلي او عام... يـﮯتبع.