نـوح الـحـمـام - الفصل 38 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 38

الفصل 38

رواية نوح الحمام الفصل 38 عوق بألم \لا والله ياخاله اصلن مالنا بعد الله غيركم اقارب وانتي عندي مثل امي .., ام عوق بضحك\كله منتس عجزنا فيتس والا كان الحين نوره امتس .., ام ابراهيم بضحك\يويلي عنتس يا وضحى مانسيتي ذيك السالفه.., عوق بفضول\ليه وش السالفه.., ام ابراهيم بمزح\تعلمتس وضحى هي ادرى ما اقول الا عسى اميمتي في جنات النعيم.., ام عوق بحسره\آمين ام عبد الرزاق قليل با الحريم مثلها..! عوق بترجي\يمه علميني تكفين حاسه اني مسويه بلوى وانا صغيره.., ام عوق\لا والله بسم لله عليتس من البلاوي السالفه بسيطه واعلمتس بها بعدين...؟ التفتت ام عوق لأم ابراهيم\عوق تقول انتس تبينها بسالفه..! عسى مسلط لقى لها وظيفه حولنا تونسهاوصيته مبطيي ولا رد لي خبر.., عوق بمزح\لا تكفون ما ابي وظايف بقلايع وادرين اذا ماهي رسميه وجنب البيت ما ابيها... ام ابراهيم \لا والله ما اطري شي يا وضحى مير الي عندي لعوق اطيب من الو ظيفه..!؟ اردفت ام ابراهيم بتعجب\ عسى بس ما نسيتي يا وضحى هرجتنا الي انتي خابره.., ام عوق \ لابالله ما نسيت بس كنت استنظر مسلط وش عنده من اخبار ..!! ام ابراهيم بضحك\ وانا وش جايبني لتس من صبح الله غير الاخبار الطيبه البارحه علمني مسلط ما صدقت الصبح يصبح وجيتكن شماليلي طايره..! وابشرتس يا وضحى انها اخبار الخيروعلى ما تبين وتشتهي نفستس..! وناظرتني امي وهي تضحك\وان شاء الله ان يتممها الله ويسرها لعوق ومثل ما قالت نوره اطيب من الوظيفه..., عوق بتوجس\ما اتوقع في شي اطيب من وظيفه رسميه ودخلها ثابت وقريبه من بيتنا.., ام ابراهيم \ الظاهر ان وضحى ما عطتس العلم الي بيناوبينها.., عوق بممازحه\والله ما ادري عنكن يا العجايز كلامكن اليوم الغاز وانا مثل الاطرش با الزفه..! ام ابراهيم\اسمعيني يا عوق انا من زمان ناساُ واجد كلموني عنتس يبونتس وخصوص عقب عرس ريم... كم وحده جاتني بس انا ادري انهم ما يصلحون لتس.. وامتس عندها خبر كل ما كلمني احد حطيت الخبر باأذنها ابري ذمتي قدام الله يمكن لها راي ثاني.., اليوم انا جايبه لتس رجال كفو ...! عوق بذعر\لا ياخاله توبه , توبه, توبه با الثلاث ... ام ابراهيم با اصرار\اتركيني من خرابيطتس وش توبته..., هذي ريم كبرتس عويلها يركضون وراها.., انتي شوفي وش عندي ولاتصيرين طفقه وتستعجلين واستخيري وشاوري امتس.., اما عن الرجال لا تشيلين هم ما خليت ولا بقيت..., لا انا ولا ابو ابراهيم سألنا وبحثنا مانبي نشيل ذنبتس.., عوق بزعل\ انا ما اترك امي وكانه كفو ليه ما زوجتيه من بناتس..!! ام ابراهيم بضحك\مقبوله منتس يا عوق.. انتي داريه ان بناتي ماسكينهم اهل مسلط حتى على عيال اخواني..! ريم وياا لله بحب الخشوم عطيناها جزاع.. والرجال هذا الي جا ما يصلح لنا والا كان عطيته من بناتي.., عوق بدهشة\ اجل انا وش ابي فيه اذا ما يصلح لبناتس..! ام عوق بحده\ ما تخلين يا عويق عجلتس مامن صبر الله لايبلى خلي المره تكمل هرجتها.., ام ابراهيم \ عوق صادقه يا وضحى ماتدري وش عندي والا ما قالت ها الكلام...؟ ام ابراهيم بألم\ قصتس يا بنتي ماجهلتني من يوم سكنتوا جنب بيتي ادري انتس ما انتي بنت وضحى اول ما جت وضحى من البر وسكنت جنب بيتنا انتي معها عمرتس شهور وكبرتي قدام عيونا ومع بناتنا والله ما انشوفتس انا ومسلط الا مثل بنياتنا والي نتمناه لهن نتمناه لتس.., وانتي ضحيه مالتس ذنب حلالآ بين حرامين,,’ وضعتس صعب عسى الله لايبلا المسلمات بعراضهن..., والله ما قصدي اجرحتس بكلامي لكن انا ابصرتس بلي ما تشوفينه..., الرجال الي جاي يخطبتس طبيب وهو من ربع نواف وجزاع درس معهم يعرفونه عيال اخوي من مبطي وهم صغار .., وتوه جاي من امريكا قريب وهو مثل حالتس.., و عمره تقولين با الاربع وثلاثين حول جزاع او يمكن اصغر بسنه ... عوق با استغراب \34ولاتزوج غريبه اكيد فيه بلا ..ّّ!! ام ابراهيم بضحك\ لا ان شاء الله مابه غير الخير.., ماتزوج عمره كله قضاه با الدراسه من طلع لدنيا وهو يدرس وهقوتي انه بعدللحين يدرس.., انا يوم عرفت سالفته قلت بس هذا الي يصلح لبنتي عوق... وحيدآ ماعنده الا امه عجوز فيهاشلل من اثر جلطه الله يشفيها وحركتها قليله.., وامه يوم كان يدرس وهي بعافيتهاتروح وترجع عليه مرات تجلس معه.. ومرات تجلس بالمملكه نواف يعرفها مبطي ودايم يذكرها بخير.. يوم طاحت عن حيلهااستقر علشانهاهناوحاله ميسوروراتبه طيب عنده بيت وضعهم زوين ماتقولين انه طامع فيتس ..., ورجال فيه صلاح ماهو عاد بمطوع مثل طلبتس لكنه راعي صلاة ولا عنده خرابيط الشباب.., ومن صغره محد انقده بشي عشرة عمر هو وعيال عبد الرزاق..., والعيال دقوا صدورهم وحطوه بذمتهم انه رجال يستاهل وفيه من مخافة الله واجد..,, والي يخاف من ربه بيخاف الله فيتس.., والانثى يا بنتي وش تبي من الدنيا غير زوج صالح يخاف الله فيها عوق بحيره\ يمه انتي وش رايتس...؟! ام عوق\ انا الرجال خبرتني عنه ام ابراهيم قبلتس ..! وكل الي وصلني عنه انه رجال ماعليه ومتفاوله فيه خير .., يا عوق انتي الحين ما انتي صغيره وانا يا بنتي ان عشت لتس اليوم الله اعلم باتسر..! عوق بذعر \بسم الله عليتس عسى يومي قبل يومتس.., ام عوق \الموت والحياه بيدالله ماهي بيدلا محب ولا مبغض يا بنتي شوفي مصلحتس جلوستس عندي مامنه فود.. عوق بملل\رجعتني لحيرتي وانا خلاص تناسيت شي اسمه زواج والتفكير فيه.., وهذا انا مشغله نفسي بدراستي الي ماني عارفه راسي من كرياسي فيها.., اردفت عوق بتهكم\اسمعن انا بستخير علشان ما تلوموني بعدين..., ام ابراهيم بضحك\اغصبوني واتغيصب والله ياعويق لو تشوفينه ما شاء الله عليه انتس تدعين لي بكل صلاه.., عوق بتوجس \لكن يا خاله وش الي يحده على وحده مثلي.., ام ابراهيم با استغراب\انتي ماتفهمين وش انا اقولتس من اليوم..!! مثل وضعتس الولد مجهول نسب .., سكت هذي الحقيقه يعني وش با اقول لكن استغربت ها الكلمه اول مره خالتي نوره تقولها بوجهي.., ام ابراهيم على طول قامت ولحقتها بوصلها للباب وقبل تطلع لبيتها التفتت لي.. ام ابراهيم بترجي /فكري زين ياعوق والله ماتلقين اصلح منه ووضحى لها خاطر فيه من مبطي.. عوق بشرود /الله يقدم الي فيه الخير ام ابراهيم بضحك/وترى اسمه زياد. يـﮯتبع.