البارت 6
كان بسابع نومه ايقضه صوت جوالة وهو يرن
بشكل مزعج بس اول ماشاف الرقم رد على طول
طلال: هاه محمد وش تبي في اخبار
محمد : ايوه بابا طلال تخص مدام
طلال فز : ين
ش فيها تكلم
محمد : بابا مدام في اصابه في اتلاق نار
طلال : وووووشوووو انت وش قاعد تقول
محمد : ايوه بابا في يجي ناس مسلحين اتلاقو
نار على مدام رفيف وقت خروج من المدرسه
طلال : والحين وين هي واصابتها خطيره ولا لا
محمد : في يجي سياره وشاب ووتنين بنت اخدوها المستشفى
طلال : مين ذا الي اخذها وكيف يتجرأ
محمد : مديره تقول ابن عمها واخت مدام
طلال : طيب اي مستشفى
محمد : مافي معلوم للهين بابا
طلال : كيف مافي معلوم سكر سكر الله ياخذك
وقام بدل ملابسه وجا بيطلع استوقفه صوت ابوه يكلم واحد في المكتب ويصارخ
غرمان : انا قولت اصابه خفيفه على الكتف او الرجل مو كذا
الرجال : طال عمرك كذا سوينا بس ماندري كيف جت فوق القلب
غرمان : ااحين لو يصير لها شي والله ياابوها ان يقلب الدنيا علينا
باي مستشفى هي الحين
الرجال: مستشفى اال.........
غرمان خليكم مراقبين واذا صار شي كلموني
الرجال : ابشر طال عمرك
ويطلع الرجال اما طلال وقف مصدوم من الي سمعه
كان يبي يروح يفهم من ابوه ليه سوا فيها كذا بس قال بلاول ابروح اطمن عليها
وارجع اتفاهم معه عرف اسم المستشفى وطلع مستعجل
ام رامز تبكي على كتف اختها ام عناد :ياويل حالي عليش يابنتي ياويل حالي على ضناي وتبكي وتشهق
ام عناد تهديها :استهدي بالله يختي إنشاءلله مافيها الا العافيةادعي لها
ام رامز : انا كان قلبي قابضني من لمن طلعت كنت حاسه بيصير شي كنت حاسه وتبكي
ام عناد : خليش قويه يختي عشان عيالك انتي المفروض تقويهم مش كذا الله يهديك
بسمه ع كتف سحر وتبكي وتشهق وهناك من يتقطع قلبه على منظرها كذا
بسمه : اختي اختي ونيستي بتروح من ايدي
سحر كمان تبكي : ادعي لها تقوم بسلامه مو كذا
بسمه : شفتي كيف كان الدم حولها واثيابها ليه يسوون فيها كذا ليه هي وش سوت لهم
عناد كان يسمع كلامها ويتذكر منظرها وهي مرميه على الارض وزيها المدرسي ملانه دم
ويغلي من القهر ويتحتم على الفاعل
فارس : يبه عرفتو من فعل كذا قولي قولي قسم بالله ان اطلع روحه بيدي
ابو رامز : هدي يولدي هدي انا بعرف بطريقتي
فارس : يبه متى رفيف جوا ماندري اذا بتطلع تتنفس اولا وش كان يبون منها الانذال
ابورامز : هم مايبون من اختك شي بس يبون يعلموني انهم قادرين يوصلون لعيالي ويضرونهم بس ان طلع الي فبالي صح انا اقلب حياتهم جهنم
ويجي رامز
رامز : مافي داعي يبه انا عرفت منهم
فارس بنفعال: مين وين هم تكللم بسرعه
اببو رامز : فارس قلت اهدا قول يارامز من هم وكيف عرفت
رامز: عن طريق معارفي يبه انا خليت رجال يلحقوهم وعرفت منهم عن طريقهم
أبورامز : من هم
رامز : الي اطلقوا النار بقولون عملو كذا يأمر من غرمان ال.....
ابو رامز : ياابن الكلب ان ما وريتك شغلك مايكون اسمي صالح
فارس يبه مين ذول قطع عليهم خروج الممرضه وهي مسرعه تركض تجمعوا حولها
ام رامز : يادكتوره بشريني عن بنتي
النيرس : مستعجله بعدوا عن طريقي
عناد: بنبعد بس بلاول قولي لنا وش فيها
النيرس: خسرت دم كثير ولازمنا دم كلمنا بنك الدم مافي زي زمرتها
فارس : هي زمرتها -A صح
النيرس : ايه وذي الزمره نادره جداوصعب نلقاها
عناد في نفسه( هي كلها على بعضها نادره)
فارس: انا زمرتي كذا خذوا الي تبون من دمي لجل اختي
النيرس : طيب ماعندك اي مرض
فارس: لا
النيرس : طيب مشي معاي
ويروح فارس مع النيرس يسحبوا دم
طلال عند الاستقبال:في حاله جاتكم قبل اشوي اثر إطلاق نار رفيف صالح ال...
الاستقبال : ايه حترتك في حاله زي دي
طلال : طيب وين هي الحين
الاستقبال: هي لسى بغرفه العمليات
طلال بخوف : ليه حالتها خطيره يعني
الاستقبال : ايوه يااستاز هي خسرت دم كثير بس حترتك مين
طلال: طيب لقيتوا متبرع
الاستقبال : اسف حترتك مابقدر اعطيك معلومات اكثر حترتك مين
طلال: سكت ومشى اشوي ورجع قال طيب وين غرفه العمليات
الاستقبال: تحت في الدورالارضي ياباشا
قاعد يدق عليها يعطيه معلق يدق على امه ماترد يدق على ابوه يعطيه مشغول اخوه مايرد دق على ولد عمه
مازن : هلا ولد العم هلا ايمن كيفك عساك طيب
ايمن : الحمدلله مانشكي باس الا انتوا وش حالكم عسى ماشر محد من ابوي وامي واخواني قاعد يرد علي
مازن ارتبك مادرا وش يقول بس خلاص هي اخته والمفروض يعرف
مازن : لان احنا فيالمستشفى الحين
ايمن فز : ليه وش صاير تكلم
مازن : بصراحه اختك في احد اطلق عليها نار اليوم في المدرسه
ايمن تصنم من الصدمه اخته معقول لمن قال المدرسه عرف انها رفيف
لا مستحيل رفيف وش يبون منها وش يبون من ذا الملاك إلي عمرها مااذت احد
ايمن : انت وش قاعد تخربط
مازن : والله ذا الي صاير
ايمن : وكيفها الحين اصابتها قويه وينها
مازن : هي لسى في في غرفه العمليات ماطمنونا للحين بس يقولون تبي دم»قاعد يزيدها عليه وهو بلغربه
ايمن : انا الحين جاييكم
مازن : الله يهديك وين تجينا خلاص اطمن إنشاءلله مافيها الا العافيه
ايمن : لاانا لازم اجي اطمن عليها بنفسي
مازن : يابن الحلال خلاص اقول لك لاتقلق لمن تطلع انا بطمنك لو تبي كمان اكلم رامز يدق لك فديو لمن تطلع خلاص اهجد
ايمن : يلا الله يرضالي عليك طمني عنها
مازن حب يغير جو:وش يرضالي عليك اصغر عيالك انا
مازن ابتسم بهدوء وقال:اقول اهجد ماني بفاضي لك
وسكر مازن المكالمة بعد ما وعد اين يطمنه عن اخته اول ماتطلع
واخيرا طلع الدكتور بعد مده طالت ساعتين الكل نقز لاعنده
ابورامز: يادكتور بشرني عن بنتي
ام رامز: الله يوفقك انها بخير طلبتك
رامز: يادكتور إنشاءلله تكون تعدت مرحله الخطر
الدكتور: اهدوا ياجماعه اهدوا الحمدلله تعدت مرحلةالخطر بفضل الله بس ان شالله ماتصير معها مضاعفات لان الرص اصه جت على كم عصب من اعصاب الكتف يعني يمكن تنشل يدها مؤقت
ام رامز رجعت تبكي وتصيح يارب لاتختبرني في في ضناي يارب طلبتك
الدكتور: اهدي ياخاله هو احتمال وحتى لو صار هاذا الشي مؤقت يعني لفتره مع العلاج الطبيعي بترجع من ماكانت
بسمه: بس انت ماتدري ان اختي ضعيفه مابتتحمل انها ماعاد تقدر تحرك يدها
فارس : ولاتنسي انها مؤمنه بالله وايمانها قوي قوي وبتتحمل لان ربي معها إنشاءلله
رامز : وبعدين بنكون يدها ورجلها
(عناد كان يسمع هاذا الكلام ويزيد من اعجابه بها اكثر واكثر)
ابورامز : متى بطلعوها ونقدر نشوفها يادكتور
الدكتور : بنطلعها بعد اشوي بس ماراح تقدرون تشوفونها اليوم لانها بتظل في العنايه المركزه والمفترض انكم ترجعون البيت لانو ممنوع الزيارة عنها والمشفى مايسمح غير بمرافق واحد اواثنين كحد اقصى
ام رامز: اجل انا بجلس
رامز: مافي فايده من جلستك يمه مارح تقدرين تشوفينها اليوم انتو ارجعوا البيت وانا ببقى هنا وان صار شي ان ادق عليكم
فارس : وانا كمان ببقى ولاتناقش خلاص بجلس يجلس
وبعد عده محاولات من اقنع ام رامز تروح روحت وبقي رامز وفارس وعناد (بحجه انه طبيب اعصاب وممكن يفيدهم)هاذي كانت مجرد حجه
طبعا كان هناك من يراقب بصمت عكس مشاعره الي كلها خوف وقلق