1/2/3/
* بطل روايتنا معروف عنه الحكمة رغم انه أصغر إخوانه يتعرض للغدر والخيانة من أقرب الناس إليه وهو المحب لأهله كيف ستكون ردة فعله بعد أن تنكشف كل الاوراق أمامه ...
* بطلتنا تعبت من حياتها حيث يُشار لها دائماً أنها أبنة الراعي وعندما تتمرد ضد جدها رغبة منها في إكمال دراستها يتم نفيها إلى قرية جدها أبو والدها فأي حياة تنتظرها عند أبو عناد ومن الغريب الذي سيجدوه جريح وأي أحداث تنتظر بطلتنا حيث ستنقلب حياتها تماماً
* بطلنا يحب ابنة جارهم من الصغر ومن أجلها أحب الشروق ولكن هناك عوائق كثيرة تمنعهم من أن يكونوا لبعض منها الكراهية الشديدة بين والده ووالدها .. أيضاً استهزاء والدها دائما على بطلنا وخاصة في المجالس فما الذي سيحصل وكيف ستكون نهايته مع شروقه ..
* بطلتنا غامضة تحمل في قلبها سراً كبيراً وتحمل في يديها كفنها بسبب الفعل الذي قامت به فحُكم عليها بالموت فمالذي ستقوم به ومن هو منجدها وكيف سيتم التعرف على مكانها رغم أنها مختبئه خمس سنوات ؟
* بطلنا ينصدم من المخطط الذي يُحاك من أجل التخلص من أبن الشيخ فيقرر أن يدخل مع الخونه في المخطط حتى يستطيع آنقاذه ولكن هل سينجح وما الذي ينتظره ..
* بطلتنا مُدرسة فنية التقت بصديقاتها في سكن الجامعة وربطت بينها وبينهن علاقة صداقة لدرجة انها رجعت مع صديقتها للجنوب حيث تعيش حيث لا يوجد من يسأل عنها وهنا تتبدأ تتغير حياتها حيث تلتقي بفنان مثلها وتبدأ تشعر ان هناك الكثير من الروابط المشتركة بينهم ..
* بطلنا يتعرض للخيانة من زوجته وعندما يكتشف اخو بطلنا الأمر يهددها إما بترك أخوه أو الفضيحة فتقرر الطلاق منه ليتفاجأ بطلنا من ردة فعلها وطلبها الطلاق ولكن بعد تعرض اخو البطل للغدر ستعود بتأليف كلام عن أخوه ظننا منها انه قد تُوفي ..
شخصيات كثيرة تنتظرنا ولكل شخصية قصة وحكاية ..
( غدر ، خيانة ، وفاء ، إخلاص في زمن ندر وجوده ، حب ، صبر ، وتوكل على الله دائماً ، تضحية ، حقد ، حزن ، إنتقام ، مؤامرات )
كل هذا وأكثر سنجده في روايتنا ..
من قريت الشعر وأنتي أعذبه
من كتبت الشعر وأنتي مستحيلة
🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 1 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ من قريت الشعر وأنتي أعذبه }
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
كل ما عانق نظر عينك قمر
او لئم خدك شعاع من غروب
او نسيم هفهف بشعرك سحر
او تغنى بالهوى صوت طروب
او تبلل كفك بقطر المطر
او تبّسم بالسماء نجم جنوب
او ضحك ورد على عودٍ خضر
او نقل لك نفحة خزامي هبوب
او تهادى موج في شط البحر ينشد الراحة بعد يوم تعوب
او خيال من قديم امسك حضر
يستفز القلب بالصوت العتوب
او تجاسر فكر في ليلة حذر
يسترد الحلم من درب الهروب
اذكريني واستعيديني شعر
صادق المعني ولو وقته كذوب
.
-
{ في آراضي الجنوب وبوسط دِيرة قبيلة الخُسوف وبمزرعة الشِيخ راجح }
رفع رجله وهو يعتدل بجلسته على ظهر فرسه جدِيلة مسح على ظهرها وهو يبتسم ثم رفع يده و شّد رسنها بهداوه لين صارت تمشي ببطء ثم احكم الشدّة بقوة له لين صارت تركض بأقصى سُرعتها وهو محكم قبضة يده على الرسن ، ومستمتع بالشُعور اللي يحس به ، ونفحات النسيم اللي تتدارى على وجهه ، الشعور اللي يحبه ويتجدد الحب له بكل مرة
وبعد ما هدت روحه وإستقرت الطمأنينة بوسط صدره هدأ من قبضه يده ومن شده على الرسن
وبدأت فرسه جدِيلة تهدي من سرعتها إلين تباطأت ووقفت ، نزل بخفة وهو يوقف قدامها ويمسح على شعرها وهو يبتسم : يامهرة العام لا والله وغديتي فرس !
ألتفت على صُوت هادي يناديه ولبّى النداء بطيب خاطر ، وتقدم وهو يتوسّط الجلسة ويجلس برزته المعتادة
رفع"دلة القهوة" وصب له قرب ومد الفنجان له وهو أخذه :
هادي : ماهي من عوايدك ياابو المزن
عبدالعزيز : إسلم يا ابو سحابة ، وش قصدك ؟
هادي : أقصد وجودك بالديّره هاليوم ، خُبري بك تأخذ فرسِك وتهج
هز رأسه بإيجاب لما فِهم قصده وقال وهو يمد له الفنجان : مابه إلا الخِير إن شاء الله ، اليوم ودي أروح لسوق الأقمشة ، خُبري بفهيد ما طل عليه من فترة
هادي وهو يلزم الفنجان ويبتسم ؛ زين ما تسوي تعـ.....
قطع عليهم كلامهم دخول بشرى وهي تركض وتقول وهي تتنفس بسرعه: عبد العزيز إلحق
ناظرها وهو رافع حاجبه : ما قلت لك لا تجرين كذا ؟ ما ودك تتعلمين الركادة والعقالة ؟
بشرى وهي تنفض التراب من على ملابسها : امي ونعمة و عمتي .....
سكتت بسرعه وهي تشوف ملامحه أنقلبت بثواني لما فِهم المقصد بدون ما تكمل و وقوفه العاجل ، سارع خطواته وهو يطلع برى الجلسة ويتجه بسرعه مع بشرى اللي تركض قدامه
{ بديرة الخشوف وببيت الشيخ }
وقف على أطراف الحوش وهو يشوفهم مجتمعين عليها ، مرة أبوه الاولى"نعمة" والثانية"رحمة" وجدته " حكمة " والباقي يناظرون حوالينهم
وقف وهو يغمض عيونه بعصبية قامتة على هالناس اللي ما يخلو ولا يوم يعدي على خير ، أقترب منهم وهم مقفين به وأمه بوجهه ، بقى ساكت
نعمة : ولدش اليوم مهب هنا ، ولا حد بيدافع عنش غير لسانش ، يالله نشوف يالنجّدية وش قولش
رحمة : وهي الصادقة محد بيقدر يرفع لسانه علينا ، وش قولش لامن دريتي انش مثل العلة على قلوب الكل هنا ، لا قبيلة تعزش ولا احد يرزش ، يا زينش منقلعة ، يابنت الحلال ماشفت وحدة ما تحس على دمها مثلش ! عشرين سنة وحن نلقمش الضيم وتأكلينه كأنش تأكلين عسل ما سدش ؟ "كفاك"
نعمة : خليها منش يارحمة ، هذي رخمة لا أهل ولا قبيلة ، ولا عندها أحد تتمارى به ، وزودٍ على كذا تبي تمشي قراراتها علينا
تعبت من كلامهم وقالت بعد ما تنهدت : صلو على النبي ، كل اللي قلته نغير لون هالجدار للون زاهي ، وش فيكم ما صدقتو على الله وقبيتو علي ؟
حكمة وهي تطق عصاها بالأرض : وأنتي من عشان تغيرين ببيتي ، ما خذتي شوري ولا رأيي ، سكت عنش كثير ومثل اللي يقول طالت وشمخّت
لا لون تغيرينه ولا فرشه تنفضينها ولا ...
لفو كلهم بصدمة لما سمعو صوت عبدالعزيز الجهوري اللي سكتهم بحضوره وبكلمة وحدة بس منه : يمه !
رحمة لفت على نعمة بخوف : غض مِداش " دعوة جنوبية " يا نعمة منتي قلتي راح الصبح وش جابه الحين
نعمة قرصتها : وهو كل يوم من هالشهر يروح وش دراني انا ، كأنه حس بها
رحمة بخوف وهي تشوف ملامحه سكتت ولفت لحكمة اللي التزمت الصمت بحضوره
عبد العزيز تقدم ووقف قدام أمه وهو يبوس رأسها بضيق : هو كل ما رحت بهاليوم صارت مشكلة ؟ وبكل مرة بغيابي يصير بش كذا ؟
هزت رأسها بلا وهي تبتسم وهو من أبتسمت عصب أكثر لأنه يعرف أشد المعرفة إنها كتمت كل مشاعرها بالابتسامة ذي
لف بوجهه لهم وهو يقول : تدورن النجدية هذي وش تسوي ؟
لفو له لما سمعوه يتكلم
عبدالعزيز أبتسم وناظرهم بتعاليّ : المزن بكلمة وحدة منها أصف لها قبيلتك أنتي وياها وأصف لها رجالكم من صغيرهم لكبيرهم تتفاخرون بقبايلكم قدامها يعني ؟ بلاكم ما تدرون اني انا عز قبيلتها واهلها وربعها كلهم ، وأتحداكم ، أتحدى كل اهلكم وقبايلكم يصفون بوجهي أنا لحالي ..
🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
شهرزاد 2000, نافذة أمل, سراااااااب and 1 others like this.
التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-08-21 الساعة 10:44 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
رد مع اقتباس
قديم 29-01-21, 03:53 AM #3
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
alkap ~
الصورة الرمزية فيتامين سي
? العضوٌ??? » 12556
? التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,547
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 2 ...
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ من قريت الشعر وأنتي أعذبه }
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
ناظر لأمه ثم رجع يناظرهم بحدة: أنا لها قبيلة وسند وربع ، وقبايلكم بعيني ما تسوى ظفرها - رفع سبابته - إشطرو "اتركو" أمي عن لسانكم والا والله إن تصير هالليلة مذبّحة بهالبيت
نعمة كانت بتتكلم بس لفت وناظرت لعيالها واقفين على جنب وساكتين وجنبهم ولد رحمة ، وإستشاطت غضب وعصبية ، شلون محد قدر يرد عليه !
حكمة : بس يا ولدي هي ناويه تغير ...
عبدالعزيز قاطعها بضيق : كله كوم ياجدة وأنتي كوم ثاني ، أنا في وجه الله من الردّى والخطأ بحق أمي ، جاهي عندك تعالي لي من كل الدروب الا هالدرب ، تدرين من هي ام عز عند ولدها
لف لأمه وهو يبتسم ويمسح على خدها : قلتي لي تبين تغيرين لون الجدار للون زاهي
هزت رأسها بإيجاب وهو ابتسم وأشر على خشمه : على خشمي ، إختاري وتخيّري ومهب صاير الا اللي تبينه
رفع يده وأشر لبشرى تجي : روحي لأبو سحابة ، وقولي له ؛ يقول عبدالعزيز جهز نفسك عشان تنزل معه للسوق تشتري لأم عز الصبغه باللون اللي تبيه
بشرى : طيب يالله
باس رأسها ثم قال وهو رافع صوته : إسمعي يا أم عز ، نازل للسوق أنا ، وإن صار و احد حكى معش وتعدى حدوده ، لا يردش الا إشارة بس ، والله ان انسى مقامه وأذبحه هالليلة هنا
تنهدت وهي تهز رأسها بطيب تداريه وهو مشى عنها واتجه لجدته وباس راسها : طالبك يا جدة على هونك عليها ، ترى الوجع مهب لها تراه لي
ناظرته حكمة ثم هزت رأسها بطيب ودخلت وهي تجر عصاها معها وهو ناظر لزوجات ابوه بحدة ثم طلع
ضربت نعمة كفينها ببعض وهي تكش عيالها : مالت عليكم من عيال - لفت لرحمة - شفتي وش سوى لها ؟ ولدها عزّها وعيالنا يناظرون فيه وهو يخاصمنا "يهاوشنا"
رحمة لفت وناظرتهم ثم تأففت : ندري ما يقدرون يحاكونه
نعمة : كله كوم وهالفهيد كوم ، هو الكبير واللي مفروض يتكلم ومع ذلك منطم
رحمة ناظرت لسعود اللي واقف ومتكي على الجدار وجنبه زوجته ثم تأففت بضيق وهي تصد عنه: محد تهنى بعياله الا المزن يا نعمة ، كلنا أنقمنا فيهم الا هي
-
نسيم ناظرت لفهيد بسخرية وهي تكتف يدينها : خبري بك ما تصدق تبدأ خُصمة "هوشة" عشان تمسكها على عبدالعزيز ، وش صاير يوم انك ساكت اليوم !
فهيد ناظرها بهدوء ثم قال : اسكتي عني تراها واصلة معي ، يكفي اللي عندي اليوم بسكت وبعده بسكت ، لكن الرد بيكون قوي وعظيم يا نسيم لاتخافين
ناظرته وهو يقفي ويروح ثم هزت رأسها بإستهزاء ، تشوف الكل ضعيف بهالبيت الا عبدالعزيز اللي أستغل ضعف شخصياتهم بالنسبة له وسيطر عليهم وفرض هيبته على الكبير قبل الصغير
لفت لسعود اللي واقف جنب زوجته وتأفتت منهم وطلعت لغرفتها
سعود كان ساكت وهادي وبالمواقف اللي يحضر بها عبدالعزيز يسكت دائماً عكس فهيد ، لأنه يدري نهايته الإنهزام قدامه ف ليه يفشل نفسه ؟
ناظر لزوجته وقال : يالله بطلع المحطة عشان أخبار الساعة تسعه الصباح ، تبغين شيء ؟
هزت رأسها بلا وهو أبتسم لها وطلع ..
.
.
[ بديرة هشمّان ]
تقلبت على السرير وهي تتأفف وتمسح على وجهها بضيق ، الأسبوع كامل جدها غايب عن البيت
ولما صار بخاطرها غايّة أختفى ، وهالشيء مو عاجبها ، لأنه يدري وش تبي ، ووش بخاطرها لذلك قرر ما يرجع عشان تنكوى بإنتظارها
رفعت رأسها لدخول أمها وعدلت جلستها بإحترام وهي تجلس
دخلت وجلست جنبها وقالت وهي تناظرها : وليه ما نزلتي على الفطور ؟ وأنتي تدرين ماعندي أحد يفطر معي !
قالت وهي تتنهد : يمه خلينا شفافين زي ما تعودنا ، وجودي وعدمه سوى لا تسوين فيها إني محور حياتك
قالت وهي تناظرها بسخرية : كلميني بأسلوب ، وبعدين وش هالضيق اللي على وجهك
ضحكت بإستهزاء وهي تناظرها صارت تقرأ ملامحها والا وش السالفة : مافيني شيء ، ابوك وينه ؟ والا لما صرت ابيه اختفى
وقفت وهي تناظرها بحدة : تكلمي عن جدك باحترام ، بعدين هو يدري وش تبين وتدرين انه رافض رفض تام ، لذلك انثبري وخلي عنك هالحركات ، يكفيك ما تعلمتيه
عصبت وهي توقف : يمه انتي تسمعين وش تقولين ؟ وش يكفيني
اول مرة ادري ان فكره اكمالي للدراسة راح تسبب هالفوضى
أمل : ايوه بتسبب ، يعني حفيدة الشيخ تبي تتمرد وتروح تدرس بديره غير ديرتنا وتسبب الفتنه للبنات الباقين ، وش بيسوي جدك اكيد بيرفض وبيقول لا بعدين احمدي ربك على هالعز اللي أنتي فيه لا يطير من بين يدينك
ناظرتها بحدة ثم طلعت وهي تأففت لما حست بالدموع تنزل على خدها ، تعبت كثير من هالحياة اللي مليّانه ذل وإهانة بسبب أبوها وإنها بنت الراعِي اللي حب بنت الشيخ وتزوجها : طيب واذا كنتو ناوين على هالذل ، ليش ما تركتوني بيدين الراعي ؟
🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 3 ...
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ من قريت الشعر وأنتي أعذبه }
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
- [بديرة الخُسوف وبسوق الديرة]
دخل للسوق ووراه هادي ، وبقى يسلم على اللي يقبلون عليه وهو يبتسم ، وهادي وراه يناظره بذخر ، هالإنسان رغم صغر سنه الا انه عظيم وكثير ، وماخذ من اسمه الكثير عزيز والعزه لابسته لبس ، الصغير من بين اخوانه بس بعقله الكبير وتصرفاته تشهد له على ذلك ، أستأذن وهو يروح لجهة الصبغات وعبد العزيز توجه لمحل الأقمشة
أول ما دخل وأقبل عليه الموظف اللي قال : أرحب تراحيب المطر ، وجعلها ترحب مليون بك وبملفاك ، وش هالنور والغيم اللي ملفيه الليلة علينا ، الشيخ راجح وولده مقبلين اليوم ؟
عبدالعزيز لف بسرعه لما سمع اسم ابوه وأبتسم وهو يقرب ويبوس رأسه : على خبري الليلة اجتماع الشيوخ
راجح قال وهو يعدل عقاله : على خبري الليلة مسّراك
ضحك : صارت سالفه وأجلته لأجل أشوف أوضاع الحلال والمحلات
راجح هز رأسه بإيجاب وهو يقول : زين تسوي ، الإجتماع بيبدأ قبل الغداء ، ماودك تجي معي ؟
رفع يده وهو يقول : لا تكفى هالمجالس ثقيلة علي
راجح : لزوم تتعود عليها يا عز تراها بتصير مجالسك
ناظره للحظات ثم ضحك : عندك فهيد يايبه ، خذه وعلمه علومها ، وأنا خلني بعيد عنها
راجح أبتسم بوقار وهو يقول : هالمجالس مالها الا رجالها ، ومحد رجلها غيرك ، هاللحين بشطر هالموضوع لكن مرده ينفتح
عبدالعزيز ما تكلم وناظر لابوه اللي يقفي به ووراه صبيانه ومعازيبه يمشون وراه حط يدينه خلف ظهره وناظر لقُبول الناس له ، شلون يركضون لأجل بس يلمحونه او يسلمون عليه
وأبتسم برضا ، لأنه ولد للرجل العظيم هذا اللي شيّد قبيلة وديرة على كتوفه بعد ماكانت بتطيح
طلع من المحل وبقى يمشي بالسوق بلا وجهه يتفقد الأحوال ويناظر بدون ما يكون عنده شيء ينتظره ، لف على صوت يناديه ثم أبتسم : يا هلا والله ومسّهلا
سند قرب وسلم عليه : هلا بالشيخ
عبدالعزيز : يا هالموضوع اللي انفتح اليوم اكثر من مرة
ضحك سند : وراك ما تتقبله وتفك فينا ؟ وأنت تعرف اشد المعرفة إن راجح ما راح يسلم الشّيخة الا لك
عبدالعزيز : لا يسلمني شيء ، وهو بكامل قوته ومحد قد هالشيخة الا هو
سند : زين زين ، وش تسوي هنا اليوم ؟
عبدالعزيز : الواضح ان الكل حافظ ايامي اكثر مني
سند : اية معروف عنك تختفي هاليوم من كل شهر ومحد يدري وين اراضيك
عبدالعزيز : آجلتها هالمرة وبروح نهايه الاسبوع لغاية في نفسي
سند : زين ، راجع للبيت بخاطرك شيء
عبدالعزيز هز رأسه بلا : أشطر البيت اللي جنبك وعلى بيتك على طول
ضحك سند وهو يحط يده على قلبه : ما أقوى يا عبدالعزيز ، ما يرتاح الا لا تأملت بابهم
هز رأسه : أظن انك تحب بابهم أكثر منها
سند : ادارى به خاطري مو لوعة هالشوق ، مير انك ما جربت هالمشاعر عشان تضحك علي
ضحك : عساها بعيدة عني بس
سند سلم عليه ومشى عنه وهو يمشي بإتجاه بيتهم ، وأول ما وقف قريب من بيتها أخذ نفس بضيق ، حبيبة الطفولة وبنت جيرانه وصديقته اللي منحرم من حسها وصوتها لفترة ماهي بقليلة
لسبب يجهله ، واللي منكد عليه ان بيتهم برأس الشارع وبيته بنهايته : بهالقرب يا شروق الكون وبعيده عن عيـني ، إشرقي إن كان ودك يغربون ...
سكت لما شاف الباب ينفتح وتطلع منه حرمة ووراها بنت متلثمة وتمشي بهدوء
تصّلب مكانه وبلع ريقه بصدمة ما توقعها ، ما هيّئ نفسه للقاء بعد هالفراق أبداً ، وكأنها عرفت بحضوره وبمعاناته باللحظة ذي
ناظرته ثم وقفت للحظات وما حضّرها الا دفة امها لها : امشي وجع
شروق مشت بسرعه ومرت من جنبه وهو أخذ نفس بقوه لما لفحه هواها قال وهو يبتسم : طاب خاطري وتدارى يعلم الله ان هالليلة ليلة سلام وقبول
لف بسرعه لما شاف ابوه بيطلع وركض وهو يتخبى ورى الجدار ، لو يشوفه ! لا يكون قبره الليلة مفتوح
ناظره وهو يمشي بعجلة وتنهد بضيق : يا مقادير الزمان ارحمينا تكفين ، الباب جنب الباب
والديرة هي الديرة ومن نفس الضلع والقبيلة، والنظرة حرام ! اشهد بالله انه ظلم
قفى ببيتها بعد ما روى حنين قلبه واتجه لبيتهم
-
[ عبدالعزيز ]
لما انتهى من جولته وطاف بحلالهم وأخذ نظرة سريعه على باقي مالهم ، وارتاح ان كل شيء طيب وزين بعد ما كانت الامور بيد فهيد الشهرين الماضية
وقف قدام باب بيتهم الخلفي وهو يستند على الجدار ويغمض عيونه ، يرتاح للحظات قبل ما يكمل طريقه
سرعان ما عقد حواجبه وعدل جلسته وهو واقف ويناظر بصدمة ، عروقه تصّلبت وعيونه احمرت والعصبية بلغت فيه ما بلغت ، ركض بخطوات سريعه وصرخ بصوت جُهوري
هجم على الرجال اللي قدامه والحقه بالضربات القوية وهو يتنفس بسرعه وعيونه تنطق شرار : يا متعدي على الأعراض موتك الليلة على يدي والله ما تنام الا بقبرك ..
🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
شهرزاد 2000, نافذة أمل and سراااااااب like this.
فيتامين سي غير متواجد حالياً التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
رد مع اقتباس
قديم 29-01-21, 03:57 AM #4
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
alkap ~
الصورة الرمزية فيتامين سي
? العضوٌ??? » 12556
? التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,547
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 4 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ من قريت الشعر وأنتي أعذبه }
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
كاتبه فاطمه صالح.
كان يحاول يفك نفسه بس مو قادر ، تباطأت انفاسه وخملت اطرافه من شده الضرب ، طاحت كفوفه على الارض ورفع رأسه وناظر للحرمة اللي هربت ودخلت البيت قبل يعرف من هي
قال وهو يمسكه من ياقته ويشدها بقوة : من هي اللي كانت معك
ماكان قادر يتكلم ولا يرفع صوته من قوه تعبه ،
ضربه بقفى يده على رقبته وهو يصر على اسنانه ويقول : من هي !
تكلم بوجع وهو ينطق إسمها من بين اسنانه : كـوثر
رماه بقوة على الارض بصدمة ما توقعها ، هذي مهب زوجة سعود ؟ وش تسوي معه !!
قال وهو ينحني له مرة ثانية عشان يأكد من شكوكه : وش كنت تسوي معها ؟
أشر على الورقه اللي بيده فسحبها بسرعه وقراها وهنا فارت الدنيا براسه ، رسالة حب ؟ من وحدة متزوجة لهالخسيس ؟ لا ومو اي وحدة
زوجة سعود بن راجح ، يا سخط السماء الليلة ويهالليلة اللي ماراح تعدي بسلام ابداً
قال وهو يضربه برجله على بطنه لين ناظر الدم يطلع منه : الليلة ماراح تعدي بسلام عليك ابداً ، الليلة راح تحفر قبرك بيدينك
رفع يده وهو يصفر بقوة وماهي الا لحظات وجاء هادي اللي سمعه وقال : امر ياعبدالعزيز
عبد العزيز اشر عليه وهو يقول : لا تخلي فيه عظم صاحي
ناظره هادي بصدمة من حالته اللي يرثى لها ، مع ذلك سحبه وهو يناظر لعبدالعزيز ، يدري انه ما سوى هالفعلة الا وصاحبها يستاهلها
دخل وهو يحط الرساله بجيبه وينادي عليها بصوته العالي : يا بنت ناصر
كانت متخبية قريب من البوابة لذلك مشت له بسرعه بخوف من صوته اللي صدمها : وش صاير
عبدالعزيز بضحكة ساخرة : وش صاير ؟ وتسألين !
سكتت كوثر ونزلت عيونها للأرض بفزع ودقات قلبها تتعالى بخوف شديد
وهو قال : مهب من عادتي الخوض بالأعراض ، ولا كشف الستيرة ومن ستر على مسلم ستر الله عليه ، لكن مارح تعدي فعلتك هذي بالساهل ، الليلة تطلبين طلاقك من فم ساكت
ناظرته بصدمة بعد ما شهقت
وهو رفع حاجب بعصبيه : ولك وجه ؟ يالخاينة يعلم الله لولا اصالتي لانشر غسيلك بالخسوف كلها ، ولكن لاني عز وأخو سعود بسكت وبعز شيبة أبوك ، الليلة تسرين لبيت هلك الليلة اسمع خبر طلاقك وفراقك لأبن راجح ، ما يشرفه يبقى مع ذمة وحدة مثلك ، تقلعي عنه دون يعرف عن سواد وجهك لا تكسرين سعود ، لا تكسرينه بالخيانة ، مايستاهلها
كوثر كانت تبكي ولكن ماقدرت تتكلم من خوفها ومن كلامه ، والاهم بحضوره عبدالعزيز اللي ما كشفها الا هو ، دعت على نفسها ولامت
عمرها على غبائها وخروجها باللحظة هذي
-
بشرى كانت واقفة وتناظرهم بس ماعرفت تسمع شيء لذلك ركضت بسرعه وهي تدخل على سعود بالمجلس وتقول : سعود الحق عبدالعزيز مع كوثر
سعود وقف وقال : يعني وش فيها ؟
بشرى : مدري والله بس كأني لمحت كوثر تبكي
رفع حاجب ومشى بسرعه وهو يتجه للمكان اللي دلته عليه بشرى ووقف مكتف يدينه وهو يشوف كوثر تبتعد عن عبد العزيز وهو اتجه لإسطبل جدِيلة
عقد حواجبه بإستغراب شديد ولحق كوثر لين دخلت غرفتهم ، ناظر لامه اللي نادته وهي تقول : تعال
سعود مشى لها :هلا يمه ؟
رحمة وقت ومشت له : شفت عبدالعزيز يوم اندعس على طرف امه وش سوى ؟
تنهد سعود : رجعنا لهالموال
رحمة بعصبية : ما رحنا منه لاجل نرجع ، ماهو بعاجبني انه فارض هيبته حتى عليك انت
سعود : مهب بس علي ، على راجح براسه تكفين واللي يسلمك يمه ، خليني بحالي ، وارحمو امه لأجل ما يتكلم عليكم
مشى عنها ورحمة تنهدت بضيق وجلست وهي تهز رجلينها بتوتر
دخل الغرفه وعقد حواجبه وهو يناظرها تلف ملابسها قال : وش صاير ؟ تعزلين ثياب الشتاء ؟
ناظرته للحظات ثم تركت اللي بيدينها وقالت بهدوء : أعزلني أنا بشتاي وصيفي ، أبي طلاقي يا سعود
ارتخى حاجبه وارتخت اعصابه بصدمة من الكلمة اللي قالتها وناظرها وهو موسع حدقات عيونه بعدم تصديق من كلامها ، ومن برود صوتها وهي تنطق الكلمة ، وهو اللي أول ما سمعها مابقى شيء فيه ما أشتعل : تسمعين وش تقولين يا كوثر ؟
هزت رأسها بإيجاب وهي ترمي البلوزة من يدها بالشنطة : ابي طلاقي الليلة ، ماراح انام الا ببيت ابوي
كتف يدينه بعدم تصديق : خلي عنك هالمزح ، لانه مهب وقته ولا ضحكني
كوثر اخذت نفس ثم قالت : سعود ابي طلاقي الليلة ، والا والله لا اكلم ابوي واخواني يجون براسهم ياخذوني
سعود قرب منها وهو رافع حاجب : انتي تسمعين وش تقولين ؟ كيف تبيني اطلقك بدون سبب وبدون مبرر ، وكذا بين ليلة وضحااها وعلى عماي ، مستخفة فيني وللا وش الوضع ؟ العصمة بيدك متى ماودك طلقتي !
كوثر : سعود واللي يسلمك ، طلقني وبدون كثرة هرج
سكت شوي ثم قال : أحد قالك شيء ؟ أحد ضايقك ؟ عبدالعزيز ضايقك او تكلم عليك !
🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸
🌸 5 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ من قريت الشعر وأنتي أعذبه }
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
الكاتبه فاطمه صالح
ارتبكت بسرعه ووضح ارتباكها بصوتها وتصرفاتها قالت متلعثمة : طبعاً لا محد يتجرأ يقول لي شيء ، حكم عبدالعزيز وسلطته ما تتعدى حدود الجبار ، مو علي يعني ، قراري كان بشوري وبيدي ، وبعدين انا ما شفته من سالفة الصبح
سعود ما صدقها ابداً وخصوصاً انه شافهم من لحظات قرب منها وقال: ماني بمطلق
دفته وهي تدعيّ القرف من قربه وتقول : سعود ما تفهم ؟ عايفتك انا ، تبي تقرب لوحدة عافتك وين ال