روايه قيود ساندرا : الجزء الاول - الفصل 8 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: روايه قيود ساندرا : الجزء الاول
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

نتابو عبدالعزيز: ووين المشكلة ..؟ أم عبدالعزيز بذهول: يعني أنت راضي ؟ أبو عبدالعزيز : أنا مالي علاقة أوافق أو أرفض .. الرأي رأيها هي . طالمة الرجال لا هو شراب خمر ولا مدمن مخدرات ولا هو بخيـل خلاص , هاتي لي أسمه كامل وأنا بنفسي بتكفل بالسؤال عنه , رغم أني واثق أن بنتك ما جابته هنا إلا وأنها مطلعه برنت عنه لا تشيلي هم .. أم عبدالعزيز بحزن: طيب .. أبو عبدالعزيز: إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه , لا تتشرطين يا عبير خلاص وبنتك ما رضت إلا به , زوجيها وكفاية فضــــايح .. ريهام: أنا ما أشوف أن الرجال به عيوب يكفي سبب فصله من العسكرية كان موقف شهـم وما يسويه إلا الرجال .. أم عبدالعزيز : ما لحقنا ونعرفه عشان تقولين أن ما معه عيوب , يا مها خذي ريهــ... ريهام قاطعتها: لا يمه ما بطلع من هنا أنا أول مرة أشوف راغده كذا حسيتها مبسوطة وعينها كانت تلمع وداخله المجلس بكل ثقة أن طلال جاء يخطبها ونفذ وعده لها , طول عمري ساكتة الآن بتكلم وبقول لا , راغده لابد تتزوج طلال .. أبو عبدالعزيز: وش السالفة ؟ مها: العسكرية فصلته عشان أنه سافر 8 شهور لأخته المصابة بـ كانسر .. ريهام: بالله يبه مو هذا موقف بطولي ويدل على أنه رجال لو قدر الله وأختي تعبت ما بيقطها بيقوم فيها حتى لو ترك شيء مهم بحياته .. أبو عبدالعزيز بتفكير: معك رقم خالته أو أبوه ..؟ . . . ريهام دخلت غرفتها وأتصلت براغده: هلا غدو .. أبوي مو معارض على طلال وقال بنفسه راح يكلم ولد عمي عشان يرجع طلال للعسكرية .. راغده بفرح: صدق ؟ الحمدلله .. ريهام: أي أضحكي وأنبسطي من زمان ما شفتك كذا راغده .. راغده: إن شاء الله , عمـي بالبيت ..؟ ريهام: أي تعالي طالمة أن الحديد حامـي .. راغده: يلا مسافة الطريق .. ودورت مسارها ورجعت من جديد لبيت عمها وفتحت الباب ودخلت بعد ما ضربت خدها وصارو حمـر وعيونها دامعه: السلام عليكم .. أبو عبدالعزيز ألي كان لحاله أنفجع من شافها كذا: وعليكم السلام .. سلامات علامك راغده ..؟ راغده بكت وجلسها عمها:بسم الله عليك من ألي مسوي فيك كذا ..؟ راغده بصعوبة كلام: أ..مـ....ي أبو عبدالعزيز: هدي يا بنتي ترى مو فاهم عليك .. راغده بشهقه: أمي رافضـة أتزوج .. أبو عبدالعزيز تنهد براحة: لا تشيلي هم يا راغده أنا مكلم أمك وقلت برجعه للعسكرية .. راغده كأنها تسمع الخبر أول مرة:صدق ! الله لا يحرمني منك يا عمي .. أبو عبدالعزيز: هذا موضوعها أنحل وش تبغين بعد ..؟ راغده ببحه: قلت لأمي خل كتب الكتاب أول ثم يصير الزواج لكنها رفضت .. أبو عبدالعزيز: لا تشيلي هم وكل ما أسرعنا كل ما كان أفضل يوم الأحد الخطبة الرسمية وبنفس اليوم إذا كل شيء أوكي تروحين للمشفـى تحللين وياه وأنا بنفسي بكلم زوج أختك د.حمود يعجل بالنتايج .. أو أخوك عبدالعزيز راغده أبتسمت وهزت رأسها برضـى .. أبو عبدالعزيز: كلمي خالته وقولي أي يوم يناسبهم , ولو بغيتي أنا بنفسي أخطبه لك .. راغده: ما أنحرم منك أبد ياعمي .. أم عبدالعزيز ألي سمعت ألي دار بينهم ووقفت بصمت .. بالقروب .. مريم: ما صارت كل ذه تحديد يوم ..؟ مروة: يوم السبت أنا ما معي شيء .. مريم: خلاص بس تدخل فرح تقرأ كلامنا وتتصل براغده تخبرها عن الموعد والعزيمة ببيت فرح أو ببيتي ما تفرق .. بعد 5 دقايق دخلت فرح: أهليـن صبايا .. طيب تمام , خليها ببيتك أفضل .. مريم: أوك .. بالبانيـو مليان بالفقاقيع بريحة الورد وهي تغنـي وبقمة أنبساطها " يارب تتم الموضوع على خير " جنبها جوالها أتصال من فرح وردت: هلــوو حبيبي , يوم السبت ! فراح: أنا والبنات مسويين حفلة عند مريم أتمنى تجين .. راغده " يوم السبت الخطبة ! تكون الفرحة فرحتين ": طبعا ما معي شيء إن شاء الله .. لبست روب الحمام وتوجهت لغرفة الملابس أختارت قميص نوم عنابي بحمالات رفيعة ودهنت العود بـ أماكن النبض ودهنت جسمها باللوشن وهي تدندن ورجعت لواقعها وهي تفكر بجية خالها بدر: الله لا يردك .. ونزلت تحت سكبت لها مشروب بالعنب الأحمر بكوبها الرفيع والرقيق ومكعب ثلج وبيدها ملف سيرة طلال: شاب وسيم , مزيون ! بس ظروفك وأوضاعك ظالمينك .. أنت الشخص ألي ممكن أثق فيه .. & & بعد الدوش أخذ الفوطة ولفها على خصره وعند المغسلة مسح بيده على المرآية ألي بيها ضباب بسبب الحرارة والبخار وهو يناظر بوجهه وبشعره المبلول الطايح على وجهه ورجعه على ورا " وش تريد فيني ؟ ممكن وقعت في حبي ؟ " وبنرجسية " معذورة أنا حسن المظهر معذب قلوب البنات وصار يصفر وعند دولابه عبدالرحمن: رآيق حيل طلال: أي لقيت بنت الحلال ألي تلوق لأخوك الوسيم .. عبدالرحمن: من هي غير جنان وأسراء ؟ طلال: لا ذي غير , فوق فوق .. عبدالرحمن: مــــبروك , بس من ألي بترضى بوضعك غير بنت العم ألي تستر على ولد عمها .. طلال يمشط شعره: ذه كلام سنة 2000 قبل ما تنولد .. عبدالرحمن بفضول: لا بجد من ذي ألي بتقبل بوضعك ..؟ طلال بنظرات ثاقبة على نفسه بالمرآية: شخص يتمتع بالوسامة مثلي وتسأل هالسؤال ! عبدالرحمن بضحكة: آخص خف علينا يا جيمس دين .. طلال: وتنكر بعد .. عبدالرحمن: دايم تأخذ خوياتي مني مدري وش لقو فيك .. طلال: لما كنت بعمرك كنت أغسل سيارة أبوي , ما معي جوال ولا شيء , الله يسلم الحب ألي جابت لي جوال بعد ما دخلت الكلية << يقصد راغده عبدالرحمن: ما تدري ممكن إذا كبرت أصير نسختك .. طلال: مستحيـــل , لأنك نسخة أمك وأنا نسخة أمي .. من الآن واضح شوف عبدالرحمن: طيب ممكن أغطي عليك وأصير من المشاهير ذول .. طلال : فعلا كل شيء جايز , لأن أغلب المشاهير تافهين أنشهروا لأسباب غبية .. عبدالرحمن: ههههه مقبولة منك , لو أنك فهد لـ أهبدك .. طلال بابتسامة جذابة: تسلم .. آنتهـــــى البـــارت قمرااي likes this. هاجر جوده غير متواجد حالياً التوقيع "وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤ رد مع اقتباس إضافة رد صفحة 1 من 5 1 2 3 > الأخيرة » « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي العرض العادي العرض المتطور الانتقال إلى العرض المتطور العرض الشجري الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Trackbacks are متاحة Pingbacks are متاحة Refbacks are متاحة قوانين المنتدى الانتقال السريع منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة الساعة الآن 02:03 AM -- Rewity_Orginal_1 الاتصال بنا - روايتي - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.