الفصل3: "مرحلة جديدة "
كانت اريج اسعد انسانة من لمى دخل مازن حياتها كانت تراه ككنز مدفون في جزيرة بعيدة و هي اول من وجدته اما هو أمان يراها مجرد تسلية و لعبة جديدة بين يديه و بالنسبة له كانت مجرد غبية ينضر وقت فراغي بها و يفرض رجولته عليها لانها كانت ضعيفة و في كل شجار كان يهددها بأن يتركها و لن يكلمها بعد الٱن و اريج المسكين كانت تنهار حينها و تبكي و تعتذر رغم أنه هو المخطئ لكن حبها الكبير له كان طاغي لدرجة انها كانت ترسل له اموال كلما طلب و بمبالغ كبيرة بعض الشيء و كانت اريج لا تتذمر من الامر رغم المها كان المهم بالنسبة لها ان يبقى معها .
لاحظت مروة ان اريج كانت تمشي وقت طويل على الهاتف و دائما ما تكون سعيدة و مرتاحة غير عاداتها ، فشكت فيها لهذا ليس طبيعيا أبدا ليس من الفترض ان تكون اريج سعيدة ليس وانا موجودة مروة في داخلها .
و في يوم من الايام كانت اريج تكلم مازن في الليل و بعدها مرة مروة امام غرفتها التي كانت عبارة عن قبو صغير في المنزل فلاحظت ان ضوء الهاتف كان شغالا و قد كان هذا الامر يتكرر كثيرا في الفترة الاخيرة فدائما عندما كانت مروة تمر تسمع صوت بكائها و هذا يجعلها سعيدة عكس الٱن لما عدة تبكي فزاد هذا الامر من شكها و لكنها لم تكن متؤكدة من ذلك الامر فقررت ان تتنصت بهدوء حتى تتأكد من شكها و بعدها تتصرف بناء على ذلك .
تمر الأيام و الاسابيع اريج لازالت تتكلم مع مازن بلا انقطاع و علاقتهم لازالت مستمرة رغم كل شيء ، و في يوم قررت مروة زيارة عائلتها و استحاب رانية معها و لكنها اخذت كذلك اريج و فقط من اجل أن تخدمها هي و بنتها هناك و قد قالتها بصريح العبارة
مروة: انا سٱخذك فقط كخادمة لاهلي
و لم يكن ل اريج حل سوى القبول و الذهاب من لم ساكت لأنه و ببساطة ليس لها حل ٱخر سوى القبول أصلا لم تسألها عن رأيها لقد قالت فقط هيا لنذهب حتى ملابسها لم تأخذ لكن على اية حال ليس لها ملابس الا سروالين لعب الزمن بهم و قميص فيه ثقوب ، عكس رانية التي تشتري أفخم الماركات و اغلاها و افضل رمي ملابسها بدل ان تأخذها هي .
بعدما وصلوا ،لم يختلف الامر كثيرا على اريج فقد كانت و بالفعل كالخادمة نفس المعاملة و نفس الكلمات و الضرب والعمل من الصباح حتى الليل من التنظيف و الكرف ،مضي الاسبوعين بثقل على كاهل اريج عكس رانية التي كانت نستمتع بوقتها من نزهات طعام ،حفلات، سهرات .....
رجعت اريج الى منزلها الذي كان في حالة لا يرثى لها فنظفته مرة أخرى و هي ميتة تعب كانت تمر عليها ليالي بلا نوم او حتى طعام كان الامر جد صعب عليها لكن و كما قلت ليس بيدها حيلة ......يتبع 🌟