الفصل 7
ام نونا: نوناااا
نونا: نعم امااه
ام نونا: صديقتك برى تبيك
نونا: صديقتي من دي الا جاية بدون احم ولا دستور
رحت نونا تشوف منهو
سارة: هااي
نونا: هاا وشجيبك
سارة: سخييييييييييييييييييييفة ضيفة انا عيب عليك
نونا: لا بس جايبة بدون اتصال ولاهيك
سارة: اطلع يعني
نونا: الشارع وراك ههههههههههههههههههه
سارة: باي
نونا: تعالي ياالندله امزح معك
سارة: بايخخخة
نونا: ادخلي
نونا عرفت ان سارة وراها قصة
سارة : ايووا يالمداكرة احلىىىىىىىىىىىى بس اكيد الحبيب قايل لها وين ماتداكر
نونا مستغربة منها
سارة:كيف جبتي راسة
نونا: ههههههههههه خروف اهو
سارة: انا ابي اشوفك وانتي تكلمية
نونا : تحلمي واجد
سارة: ترويني ترويني
نونا: صايرة غريبة اليووم وشفيك
سارة: ابيه يكلمني
نونا: قلتلة يكلمك مارضا
سارة : ايوو
نونا: خلصتي مداكرة
سارة: لامافتحت كتاب لان ماقالي حبيبي هههههههههههه
نونا: ساروة لو دريت ماقتلك صايرة سخيفة مررره
سارة: شدعوة نمزح
نونا كانت تطلع في الساعة كل شوي وهي منقهرة ان سارة جايبة في حزة ماتكلمة
سارة: يلله انا باقوم بروح بدان مابترويني
نونا": تو الناس
سارة : ادريبك تبيني اطلع من زمان اشوفك تطلعين في الساعة
نونا: قالولك مثلك ايزي
سارة: عجل خلاص بقعد
سارة تعمدت تقعد عشان لا تكلم احمد
نونا في نفسها: اف هادي صدقت عمرهااا اف يلله ياهي تقهر
احمد: وينها دي معقولة ماخلصت دراستها اففف ارويها خلصا تصفطني وانا راح اسفطها وبنشوووف يانونا لا او يمكن مريضة لا ماتوقع لا يمكن ليش لا راح اطلع رقم جوالها من تحت الارض
.................
نونا: ومن قمة الغفافة قاعدة للمغرب لا وبعد اكلت عشى اخ بس ويلي على العشى اللي ماني قادرة اتهنى فية جعلك الفقع قولي اميييييييييييين منين طالعلي دي من لحماارة الا قايلة لهااا
سارة: يلله نونا تاخرت بروح البيت
نونا: تو الناس
سارة: لا تاحرت واجد حماااس القعدة ويام وقسم يلله ونستيني بايو
نونافي نفسها: روحي جعلك ماتربحي خسرتيني بس مكالمتة انشاء الله احين موجود اكيد رح وين يستناني
سارة: هييييييي وين رحتي
نونا: وياك
يارة: أي وياي يللة باي
نونا: باي
...........
نونا على النت عل طوول
رن جوال نونا
نونا: منهو دا بعد ياكثر الارقام الغريبة مابي ارد سكرت نونا في وجهة
ورد اتصل رمة ثانية وثالثة ونونا ماغير تجلطة في وجهة في الاخير ردت
نونا: خيرررررررررررر منو انت
......... هاي
نونا: منو انت
..............ز لاتقولي ماعرفتيني
نونا بتوتر وكنها سامعة الصوت من قبل
نونا: من و ا ن ت
...........هههههههه شفيك منتي عارفة تتكلمي انا احم
نونا من الصدمة سكتتبت
احمد: استغربتي صح كيف عرفت الرقم
نونا:..............
احمد: نونو وينك
نونا:...................
احمد: نونا تكلمية شفيك
نونا:...................
احمد:طيب طيب ادخلي المسن خلني اكلمك
دخلت نونا المسن وهي معصبة
نونا: انتا كيف عرفت رقمييييي هااااااااااااااااااااا
احمد: أي في المسن امطلعة كل طاقتك الصبيانية ام في الجوال ساكتة امسوية تستحي
نونا: أي صبيانية أي رجالية وش ترف علي انت
احمد: ليش مادخلتي المسن اصلن انتي مو كفو احد يستناك مع وجهك
نونا: اف لا تقهرني
احمد: شنو صاير
نونا: ولا شي سلامتك
احمد: على كيفك
نونا: طييييييييب طيب بقول اليوم صديقتي جت لي بدون عزيمة ولا شي وقعدت معي من العصر الى اللحين
احمد: اهااا على العموم اسمعي انا احين عندك رقم جوالي فاهمممه في ادا مابتدخلي المسن او صار شي هيك هيكات اعطيني بر
نونا تضحك بسخرية: والله انك ماخد بنفسك مقلب ياي مصدق عمرك اتصل فيك ماخد الدنيا كلها فري
احمد عصب : نونااا لا تقعدي تسخري لااطلع كل حرتي فيك هاا ترى بعدة احمد الاصلي ماتوفية بوجهة وبعدين انا ماقتلك شي قلتلك اعطيني خبر يعني تقدري ترسلي رسالة بس ولا نبس اتصالك الحمد لله وشكر من زين صوتك احين يطفر الواحد وهو قاعد محلة
نونا:شوف انا من اول ماكلمتك في منتداك كنت ابي اطلع صوتي الاصلي بدون تنعيم عشان اكون على طبيعتي واحين انت تسخر على صوتي مااسمحلك ترى
احمد: والله اسلوبك ينرفز تخلي الواحد يطلع من طورة
نونا: مو انت اللي بديت تبيني اكلمك في الجوال
احمد: افتحي المايك
نونا: مابي
احمد: افتحية بسرعة
نونا: مابيى
احمد: طيب والله لوعتي كبدي خلالاص مابي اكلمك
نونا: احمدوووة لاتعصب بسرعة خلاص بفتحتة وامري لله افف
احمد: خلاص ماابي شي بس فكيني
نونا فامت تركب المايك
نونا: ركبتة يلله اقبل الدعوة
احمد: وتكلمي فاهمة
نونا: احمد تكفى والله استحي
احمد: طيب هالملرة بسامحك بس ردي علي السلام
نونا: لا
احمد: لا بتردي
احمد قبل الدعوة
احمد: السلام عليكم
نونا:.............
احمد. ردي يعني بتخبيني اتكلم لوحدي
نونا في نفسها : اشتفت اسمع صوتة وهو يتكلم ياربي يقتل
احمد: نوناااا
نونا وهي ترتجب وكانها الا اول مرة: هلا
احمد: اخيرا تكلمتي كيفك
نونا راحت كتبتلة
نونا: انت تقول بتعفيني اليوم
احمد: اوك نعفياليوم زين انك قلتي هلا
سكرو احمد ونونا المايك
احمد: يللله قومي نامي
نونا: توو الناس حرام عليك امس ساعتين وانا اتقلب مهي حاله
احمد: نونوا خر كلام قومي نامي
نونا": زين زين زين افففففففففففففففففففففففف
احمد: نونا وجع لا تتافئفي قدامي
نونا: انشاء الله
نونا حطت رمز حزين: يلله باي
احمدحط رمز مبتسم : باي
سكروا المحادثة وراحوو
..........................
احمد في نفسة: حسيت بشعور غريب معناه كاقالت الا كلمة وحدة ليش يصير فيني كد
وطبعا احمد كلعادة كان ينكر هشعور ان مستحيل يكون حب ويرجع ينام عشان يتخلص من كل هالاحاسيس الا عندة
.......................
عند نونا
نونا: ياربي اول مرة احس ان واحد مهتم فيني مستانسة حدددددددددددددددددددددي
نونا من الفرحة قامت تناقز فوق المنام
زهراء دخلت عليها
زهراء: طااااااااااااااااااااع هادي استغفت وقعدت سمت على عمري
نونا وقفت وتغظت بالباطنية وسوت نفسها نايمة
زهراء: وش تعني يعني
نونا: يعني لاتخربي مزاجي مروقة حدي يللة برررررررررا
زهراء: الله يعينك على روح بس خفي على المناك تراه مايتحمل صدمات ههههههههههههههه
نونا: هندلة دي برررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررا
زهرا طلعت وهي تضحك
ونتهى اليوم على خير
.........................................
فارس: اخوي لو سمحت ممكن اعرف ليش تلاحق احمد
.الشخص: خير انشاء الله
فارس: مثل ماسمعت
الشخص ضحك بسخرية: معجب
فارس: انا مو قاعد انكت وياك اتكلم وياي رجال مع رجال
الشخص: ليش اخوك يعرف معنى الرجولة اصلا
فارس: احترم نفسك ومالا داعي نسوي مشاكل شو انا قلتلك احين وانت عرفت اخوي لا تقرب صوبة فاهم ومالي كلام وياك باي
الشخص بستهزاء: سيوو يو
طلع عنة فارس وهووووو معصب فل فل فل
وراح عند احمد
فارس: رحتلة
احمد: من دا
فارس : دا الي يلاحقك يعني منو خيالي
احمد: هدي شو ليش معصب
فارس قال لاحمد كل السالفة
احمد: وش يبي مني دا الكلب مو ناقص يعني يكفيني الا فيني
فارس: هههههههههه ليش شنو فيك ماغير البربرة في النت
احمد سكت عن فارس وراح في خياله
فارس: احمدوووة
احمد: نعم اسمي احمد
فارس: شنو بتسوي معاه
احمد: المشكلة انا احين مااعرف شكلة ولارقمة يعني صعبة حاليا اقولك كيف اتصرف معاه بس لازم اشوفلة طريقة
فارس: هو شكلة يعرفك
احمد: وانا مااعرفه
......................................
في الصباح
ترررررررررررررررررررررررر ررررررررررررن<<المنبه
نونا: بعد دقيقة بقعد
طبعا نونا الدقبقة خلتها دقيقتين والدقيتي في ساعة وخربت الجدول-_-
بعد ساعة
ام نونا: نوووووووونا قومي بسرعة بقى نص ساعة على المدرسة
نونا قامت مفزوعة: هااااااااااا شنو كم الساعة احين
ام نونا: الساعة 6 وعشر يلله قومي تاخرتي
نونا: امااااا ة ليش ماقعديني من قبل ياربييييييييييييي خربتة خربتة اهي اهي
ام نونا مستغرب: وش الا خربتية
نونا: الجدوول
ام نونا: شكلك حلمانة قوميييييييييييييييي بسرعة
نونا قامت وهي تتكلم نع روحها وتهلوس وهي طول الوقت خربتة خربتة
ام نونا: وشفيها هالخبلة خربتة الحمد لله وشكر
نونا قامت وصلت وتسبحت على طول
نونا:ارسلة رسالة لو لالا اخاف يلله خلني ارسلة عادي مغير رساله بس
نونا ارسلت لة رسال
احمد انا خربت الجدول اليوم لان قعدت متاخرة
في نفس الدقيقة ارسل لها احمد
دكريني بعدين اسويلك عقاب يلله روحي المدرسة الوقت متاخر
راحت نونا المدرسة وهي تتحسب على نفسها
وفي امها
....................
ظربت روزان نونا في ظهرها
روزان: بوووووووووووو
نونا: يعوور
روزان : غريبة تتعوري
نونا: لا ظربت الظهر غير
روزان: نونوة صايرة متغيرة واجد هلايام كل تهدري مع نفسك واجد
نونا: انا من قال اتحداك
روزان: هههههههههه لا كدابه صدحيح
نونا عقدت حواجبها: خبلة
روازن : لااتخيبل ..وش رايك نطلع اليوم
نونا: لالالالا مااقدر اطلع ايام السبوع
روزان: لا زم اعرف وش سالفتك
نونا: شنو سالفتي طسي بس خلني احط اغراظي مسوية لي كبت
روان: طسيء
مرت اجواء المدرسة كالعادة مملة حدهااا وطبعا على انوو نونا صارت تداكر لكن المقالب ماتتركها
سارة: نونا نونا
نونا: هاااا
سارة: كلمني
نونا: من دا؟
سارة: احمدي عني منووو
نونا انصدمت : هااا كيف ومتى وش قاللللللللللللللللللللللل لك
سارة. : هههههههههههههههه هدي هدي شوي يعني عادي كان يكلمني
نونا: اممممم
نونا في نفسها: الله يسترر منك ياحمدد
سارة: تبي تعرفي وش قالي
نونا: شنو
سارة: قالي اسلوبك يعجبني
نونا: روووووحي بعيد قاعدة تسخري
سارة: منتي مصدقة بطقاق
نونا: أي مو مصدقة
سارة. كيفك انا بروح البيت عشان الحق علية
...............
نونا وصلت البيت والموال القديم
بس هالمرة مافتحت رسلتلة رساله
ملخص الرساله
ايووا وصرنا نكلم ناس ونقول لسهم اسلوبكم حلووو ياشيخ بس
احمد اتصل على نونا على طوول
ردت نونا
احمد: هلا نونا ير وش صاير
نونا ارتبكت قبل لا تتكل بس ردت: مو صاير شي
احمد: وش هادي الرساله وش هادي الرساله اللي راسلنها
نونا: بلغلط
احمد عصب من حركت نونا وبدا لصرا: نوووووووووونا كتبتي الرساله تقهميني وش هي ولا تقعدي تستعبطي فاهمة
نونا افت من صراخة: على مااظن انك تدري وش اقصد
احمد: لا ماادري فهميني ياانسة
نونا: ليشه العصبية دي كلها
احمد: بتقولي والا شنو
نونا: لا لا لاص ماني قايلة ارتحت احين اووف
احمد: طيب يانونا على كيفك مع السلامة
نونا : ياربي سكر صدق اني غبية ياربي لو اني قايللة اكيد ساروة تكدب لالالالا متاكدة ماتكدب
نونا اتصلت على احمد بس مارد وتصلت علية مرة ثانية وقفل جواله
نونا صارت تبكي وهي تتصل اللى المفرب ولا رد
دلت زهراء على نونا
زهراء. هلووو
نونا ماردت
زهراء: شفيها غيونك حمراء ومنفخة
نونا: مالك دخل
زهراء: ههههههههههه اكيد من النوم
نونا قامت عنها وطنشتها ولا كانها موجودة
رجعت نونا تتصل في احمد
بس هالمرة رد
احمد: خير
نونا :...............
احمد: شتبي متصله
نونا رجعت تبكي
اخمد بصوت متوتر : شفيك نونا
نونا: احمد
احمد: شفيك نونا خوفتيني
نونا: انا اسفة
وسكرت الجوال
وظلت تبكي واحمد ماترك اتصالات
يعني انقلب الاية
نونا ظلت تبكي الى الصباح وكانت تعبانة بقووة
قامت نونا من االسرير ومشت بخطوات متثاقلة
نونا بصوت مبحوح: يمااه انا اليوم مابروح المدرسة
ام نونا: ليش
نونا: تعبانة
ام نونا: مافيا لا العيارة بس مافي قعدة
نونا لفت تبي تدور غرفتها
اغمى عليها
زهراء: نوناااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
ام نونا: وشفيك. ..... نونا بنتي ويللللللللللللللللي بنتي
زهؤاء. امااه هدي شوي ماعليه شر بروح انادي محمد
نادت زهراء على محمد ودوها المستشفى
ركبو عليها مغدي
نونا حاولت تفتح عينها: وين اناا
طبعا كانت معاها زهراء
زهراء: انتي في المستشفى
نونا: وين امي
زهراء: امي وداها محمد البيت لان تعبت
نونا : تعبت واجد
زهراء: لا زينة احين
جوالك ماسكت في واحد اسمعها حميدة اتصلت عليك ستين مكالمة
نونا تاوهت : اعطيني الجوال
زهراء عطت نونا الجوال
نونا: ابي ماي زهراء
زهراء: مااي دقايق
طلعت زهراء وتصلت نونا باحمد
احمد بصوت تعبانة: توك مفتكرة تكلميني
نونا: سوري كنت نايمة
احمد: معقولة ماسمعتي ولا مكالمة مني ليش سكرتي كدا
نونا: ......
احمد: نونا صوتك مو طبيعي انتي تعبانة
نونا:.لا
احمد: نونا لا تكدبي
نونا: انا في المستشفى
احمد ماعرف وش يتكك
نونا: احمد وينك
احمد: في أي مستشقى انتي
نونا: ليش
احمد: لازم اشوفك احين
نونا : لالالالالالالالالالا مستحيل
احمد: نونا قولي انتي في مستشفى
نونا: احمد لا تكفى
احمد: نونا والله مافي شدة احايل تكفي قولي
نونا:لا
احمد: طيب نونا خلالالالالالالاص كل لا لا لا يعني شنوو خلاص بكيفك كلما اسكر تقهريني
نونا بستسلام: في مستشقى ..............
احمد.: جايلك احين ولا تخافي مابيصير شي
سكرت نونا من احمد وكانت خايفة
دخلت زهراء ومعها الماي
زهراء عطت نونا الماي ومسكت وهي ترتجف من الخوف
ونكب نصة على السرير
زهراء:. نونا اشفيك
نونا: برررد بررد
زهراء:معنا الجو صاير دافي
غطت زهراء نونا بالبطانيه
زهراء: نونا انا بروح البيت احين عشان اجيبلك اغراط وبجي
نونا: تجيبيلي اغراظ ليش الى متى بقعد هنا
زهراء: قال الدكتور بتنامي هنا يووم عشان لانك تحتجي دم
نونا: اقوووول لا اقعد يوم ولا نص يوم تودوني بيتنا تودوني
زهراء: يصير خير يللة باي
نونا كانت خايفة متوترة بقووة
نونا: بروح البس لي غطى مايصيلا يشوفني كدا أي
لبست نونا لغطى ولفتة على راسها وتغطت
تررررررررررررررررن
نونا: ياربي ياربي خاااااااااااايفه
نونا بصوت يرجف: الوووو
احمد: شفيك
نونا: خايفة
احمد: افاا تخافي مني لا خافي مابسويلك شي
نونا: انت وصلت
احمد: أي انا في المستشفى قاعد اسال عن غرفتك بس بقولك معك احد
نونا: احمد لا تدخل طلبتك
احمد: ماتبيني
نونا: لالا حايفة
احمد: بس بشوفك وبطلع على طوول
نونا:....بس
احمد: يللة نونو باي
.............
احمد: وين غرفت نونا
الممرضة: نونا حسن في غرفة 30 الدور الثاني
احمد: مشكورة اختي
الممرضة: لو سمحت اخوي
احمد: نعم ا
الممرضة: انت الفنان احمد لومشبها
احمد: لامشبهها اختي
الممرضة في نفسها: يخلف من الشبة اربعين بس هوو يشبة
................
رح احمد وصل للغرفة وقف شوي لانه هو كان متوتر اكثر من نونا
........................
ام نونا: وشحالها احين
زهراء: تمام بس قالوا لازم يقعدوها يوم لانها ناقصة دم
ام نونا: من هالخرابيط الا تاكلم وانتي ليش خليتي لوحدها
زهراء: اماااه ارتاحي لا تصرخي واجد تتعبي جايه هنا باخد ليها اغراظ
ام نونا: يللة لا تخليها لو فيني شجة اقوم والله ماخليتها
زهراء: انشاء الله امااه بسرع
........................
مسك احمد الباب وفتحة وحس ان لو ودة يسكرة بس كمل طريقة بتثاقل
........................
تتوقعوا وش رده فعل نونا لما تشوف احمد؟؟
تتوفعوا الممرضة تكشف احمد على حقيقتة ؟؟