يعني شفت نفسك ممثل صرت تتكبر علينا - الفصل 2 - بقلم zahoor - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: يعني شفت نفسك ممثل صرت تتكبر علينا
المؤلف / الكاتب: zahoor
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

هذا الجزء الثاني اتمنى ردودكم القميلة تنور صفحتي نونا عصبت : أي عارفة اصلن انتوا كلكم كدا ادا وحدة ماتميعت ليكم ولا قالت ليكم دا الكلام الغبي ماتبونها خلاص انا مابي اكلمك احمد ببرود: هههههه هدي هدي شو امزح معك نونا: أي تمزح احمد: طيب ملاك انا طالع احين نونا: باي احمد: سي يو ....................... نونا: مالت علية شايف روحة على مدري ايش شاف روحة جميل وكل الناس ميتة علية خلاص اغتر زهراء: ونتي كلما اشوف خشتك تكلمي حالك تسبي في مين هالمسكين نونا: مالك دخل شوفي انا بنام احين قعديني على ادان المغرب زهراء : ومداكرة كالعادة مافي نونا: جب زهراء: خمدي خمدي جبك الله في نار جهنم نونا كانت بتنام اتصلت بها سارة نونا: ها سارة: انهوى قلبك قلي اميين نونا: جميعااا سارة : احمد كلمك صح شفت من شوي مكتوب محادثة بينك وبينة نونا: أي كلمني وشعندك سارة: نونو تكلميني من طرف خشمك شدعوة نونا: واللي لني كنت بنام طيب احين ليش انتي متصلة سارة: ابيك تقوليلة يكلمي نونا: ابووووي هووا قولة يكلمك ماصارت كلمتة يومين ومااعرفة يعني وحتى لو قلتة يكلمك تقول بيركض انتي حاولي وصرخي وسوي ازعاج وتاي بيجي سارة: لا تخيلي اصرخ لا حبيبتي نعومي الصوت نونا: اقول مالت يلله باي خليني انام احسن لي من شيفتك سارة: بااي ............... فارس: السرحان زايد عندك هاليومين احمد: انا لا سرحان ولاشي فارس: لا مبين احمد: قاعد افكر في البنت الا كلمتك عندها داك اليوم تخيل اليوم تهاوشت معاها فارس / بل مايمديك تسوي علاقة احمد: يلله لا تضيرف البنت ثقيلة بقوة يعني ماينقدر عليها فارس: طيب احين هي مثقلة روحها ليش جاية تكلمك احمد: لا هي تبي تكلمني بس اسلوبها قوي اعجبني مو مثل البنات فارس: اخاف تحبها احمد: لا وين احبها الحب بعيد عني كلش وبعدين مسحتيل احب هالبنت احسها صبيانية فارس: لا شايفها احمد: لا اسلوبها يحكم فارس: قووم اطلع معي شوي ملان احمد: يلله ................................... زهراء: نونااااااااااااااااا قعدي نونا: طيب طيب خلاص روحي وانا احين بفعد زهراء: لاتقومي احين احين نوناا: انا لله هداني قعدت ارتحتي زهراء : قومي يلله صلي نوناااا: ليش نقعد من النوم واحنا بنرجع انام ام نونا: اقولك بلا هدرة فاضية وقومي نونااا: بل جابولي الراس الكبير اقوم لا يجيبولي الهامور >>تقصد ابوهاا نونا كلعاة صلت وراحت لنت علطول راحت لموقعة بس ماشافته وهدا اللي خلاها تعصب نونا: اف ليش مو موجود اف قهرررررر جوال نونا يرن نونا: هلا روزان روزان: هلا وش فيك احسك محبطة بقوووة نونا: لا ماشي روزان: ماعلينا تطلعي معي نونا : وين غريبة بكرة مدرسة ام الشباب روزان: مدرسة دبتك اليوم الاربعاء نونا: ها ها ها لاتقعدي تتمسخري تراك هالحركات قديمممممممممممممممممممممم ممممممممممة روزان : ماسمعتي المسرحية الا تقول اتحطي نفسك في موائف بايخخخخخخخخخخخخه وقسم اليوم الاربعاء ليش مو صاحية يابنت الناس وين راح عقلك اللهة ماخد عقلك الله يعينة مايتهنا به ههههه نونا: أي والله صحيح اليوم الاربعاء يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسس أي ابي اطلع تكفي طلعيني من هالبيت لكن وين بنروح روزان: بروح مجمع يعني وين بروح نونا: لا امي ماترضا تبي اليوم يودوني قبري وانا حيه انا حدي اروح الاسواق الجوالة الا هون جنبنا ادا بروح مجمعات لازم مع اخواني روزان: لالا حاولي في امك بليزز نونا: لا صدقيني ماراح ترضا روزان: حلاص هون ماني رايحة نونا: طيب شرايك نسوي جمعة كالعادة ندفع قطية ونروح مزرعة معى بقايا الشلة روزان :بس لازم يروحوا معانا ناس واجد عشان يصير حماس نونا: الله ونطلب لينا من سبايسي روزان: وهدا اهم شي عندك الاكل والمسخرة والنوم نونا: احلى مافيا لحياه روزان: اوك انا احين بتصل على ايمان ونور والبقايا اووك نونا: اوكاك استنيك ياضنايا ههه باي روزان: باي ................ قامت نونا تجهز عشان تروح مع شلتة وقبل لا تروح قتحت النت مرة ثانية وكان احمد توة داخل نونا: احمد احمد: بسم الله الرحمان نونا: اشدعوة سامع صوت جني احمد: أي صوتك يخوف نونا عصبت وجتها الصيحة: مالت عليك انت وجهك بعد والا يكلمك احمد: شوفي لا انتي ولا اشكالك الا يقولي هلكلام فاهم ادا صرت اصغر عيالك تعالي قولي لي ويلله ولا تكلميني مرة ثانية انا مو محاتج لوحدة مثلك نونا قامت تبكي بقوة: ولا انا ابي اكلمك احمد كان مستغرب من نونا وعلى بكيها احمد:يلله روحي عن وجهي مابي اشوف رقعة وجهك في المنتدى لان جد كلما كلمتك تغيري مودي الناس حسوا وانتي نونا: غريبة ماكنت متوقعة كدا اسلوبك مع الناس تكون غير احمد: وانا كدا بس انتي ماحبيتك ماهضمتك نونا هدت من البكي وصارت تتكلم بهدوء: خلاص ادا على كيدا ماراح اكلمك بس راح ادخل المنتدى احمد عورت قلبة بس مايبي يبين قدامها ماعندة كلمة نونا: مع السلامة احمد بحدة: باي اول ماسكرت نونا منة انفجرت من البكي اتصلت روزان على نونا نونا مسحت دموعها وردت على روزان روزان: هلا نونا وينك بسرعة يللة الشلة احين كلهم راحوا اهناك على طول حجزناها نونا: روزان احس اني تعبانة ومابي اروح روزان: نونا انتي من صدقك مو لهدرجه نونا ضحكت وغيرت صوتة ولاكانة صاير شي: امزح معا كانا اهون مستحيل روزان : وه خوفتيني يندلة يلله باي استنيك نونا سكرت من روزان ورجعت تبكي مرة ثانية نونا: ليش قالي كدا ليشي الم والله يالم ااااااااااااااااااااااااا اه قلبي يالمني ياربي وش اسوي والله ياربي يالم نونا كانت تبيكي بقوة خلت المخدة على وجهها عشان لا يسمع احد بكيها بعد نص ساعة هدت نونا شوي وضغطت على حالها وراحت لصديقاتها عشان لا تخرب عليهم الرحلة نونا: محمديللة وصلني محمد: روحي احين انا مو فاضيلك نونا: اماااه خليه يوصلني ام نونا: قوم وصلها دقيقة محمد: اهوه والله ابتلشنا ويا هدي والله العظيم .............................. احمد: ليبش بكت غريبة متوقعتها عده اصلن احساس من اسلوبها عورت قلبي ودي اوي شي ليها اصلن انا وش دخلني فيها دخلت مادخلت حالها حال البنات بس مدري ليش احس روحي مهتم لامرها لا انا بستجن خلني اطلع احسن لي من هالموقع .......................................... تتوقعاتكم الحلوة تتوقعوا ان نونا تطلع من الموقع؟؟ تتوقعوا نونا تغير نظرتها عن احمد لما كلمها ؟؟؟ اخر شي تتوقعوا انها تتركة ؟؟؟ اذا شفت ردود راح اكمل باذن الله