نـوح الـحـمـام - الفصل 21 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 21

الفصل 21

رواية نوح الحمام الفصل 21 سعد بخجل \لا والله يا عمه..؟ وضحى بقهر\يا سعد وصلتوني لقصاي وقلت هرجآما تمنيت اقوله... مالكم عندي من حلال ابوكم شي...! تجوزته ماعنده غيرثوبه الي على ظهره ما طمعني فيه غيرانه من ساس طيب ونيته بيضا والفقر ماهو عيب ...! كنت ابيع من حلالي واعطي ابوكم الله يرحم ذاك الوجه الي ماطمع بريال اعطيه من طيب خاطر.., مالكم منه علي لا انتم ولا غيركم...! حتى الشقحا الله يرحمها مانسيتها ولا اكلت لها حق وهي اختي الحمدلله عطيتها حقها واكثر مالها برقبتي ريال..., والي له علي منه بريال واحد..., يجي ياخذ بداله عشره...! سالم بتردد\ياعمه ماهو المقصد لكن عوق انتي عارفه انها بنت استغفر الله... انا واقفه قريب من باب غرفة امي واسمعهم واحس اني خلاص بدخل عليهم واذبحهم وخصوص سالم...! يعني ما قال ها الكلام غير انت يا سالم لكن ما اقول الا سبحان الحليم الستار الحمدلله امي بردت كبدي ما قصرت فيه ...!! وضحى بغضب\اقطع واخس عن عوق.., عوق بنتي والكلام الي يمسها يمسني والله ياسالم كم ولد حلال لعب في حسبت الناس وظلم ونهب واعتدى.., هذي شي من الله عوق ماله يد فيه والي جابوا عيال الحرام تراهم عيال حلال ابليس اغواهم.., وضحى تهز راسها بقهر\والحمدلله الي ربي بصرني ولا نسيت بنيتي وكتبت لها بيت يظلها ويستر عليها بعد الله..., وضحى بألم وحسره \انتم يمكن عقب عيني ترمونها با الشارع ...؟! سعد با استنكار\يا عمه انتي ماهو بس البيت كتبتيه باسمها الا كل حلالتس وحتى الوكاله الي با اسمي ملغيتها...!! وضحى بتساءل\وانت وش دراك..؟ سعد بتردد\ هاه ايه ناس يبون واحد من بيوتس القديمه وعلموني ان البيت ماهو لتس با يعته لعوق ..! ومره بغيت اشري لتس ارض بدون علمتس لقيتس ملغيه الوكاله من المحكمه..!؟ وضحى بحسره \يا خوفي ياسعد انت واخوانك رايحين تحصون وش عندي وتبون تورثوني..., الحمدلله اجل الي الوكاله الي عندي الغيتها وقطعتها... ما حاسبتكم يا سعد ولا قلت بكم بعتوا حلالي ..!؟ الدراهم الي تعطوني وتقولون هذا ثمن حلالتس اخذها ولا راجعكم فيها..! وانا ادري ان حلالي يجيب اكثر .., الناس ماتستر شي يا عيال ناصر...! كم مره يجوني ناس تحذرني منكم يا وضحى عيال ناصر ماعطوتس ربع حقتس بحلالتس .., وانا ارد عليهم عيال ناصر عطوني الي ارضاني ..., والا تحسبوني ما ادري..؟ ثمن قعود من القعدان الي عندي يجيب لي بيت كبر ها البيت الي انا ساكنه...! انا بس الابل الي عندي وانتم بعتوها تغطي عين الشمس..! من غير الغنم.., ما يكفي الي انتم حطيتوه ببطونكم وش تبون بعد..!؟ وضحى بوجع\تكاثرتم علي وعلى ها اليتيمه بيت يضفنا وبيوت اجارها يكد علينا وتكفينا مدت يدينا لكم ولغيركم..! الي يعطي والي يمن عطاه.., وضحى بحده\يا الله خذ اخوك ولاعاد لكم مقعاد في بيتي الله يخسكم لا بالله ما طلعتوا على ابوكم ..!! ما اقول الا يا خسارة دموع كبيتها عند ابوكم علشان يعرس ..! والا دموع فرح يوم ربي رزقه بكم .., بيتي يتعذركم وحتى الي انا ناويه اخصكم فيها برضاي حرمتوا حالكم منه..! يا الله تيسروا وردو الباب وراكم تراه ماعا د بينفتح لكم غير ما انفتح..! لا والله انه ماهو كل حبآ على بذره يا عيال ناصر..! يوم سمعت حركتهم واركض للمطبخ واطلعوا واصفقوا باب البيت وراهم دليل انهم زعلانين...! وارجع لغرفة امي الا هي تبكي ... واقعد اضحك ..اضحك بشكل جنوني وامي تناظرني و تسمي علي -------------------------------------- يـﮯتبع.