على رمال سيلين - الفصل 48 - بقلم غجرية - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: على رمال سيلين
المؤلف / الكاتب: غجرية
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 48

الفصل 48

دخلت المها للصالة كان راشد جالس يقلب فالقنوات .. ــ اف اف شالكشخه .. راشد ــ مبارك عازمني .. ــ الله يخليك اروح وياكم .. طالع لها ــ نو . بعدين فكر شوي ــ انزين .. بس اتصلي على ديمه بنمرها .. ابتسمت بخبث ــ ايه .ياخي اخطبها و ريح رااسك ,.. تنهد بدون وعي ــ اتصلي بها .. قولي لها خل تجهز بنمرهم .. المها ــ وين عاد .. ــ فندق شرق.. صيحت المهاااا ــ ونااااااااااااااااااااااااااسه . وخديجه ؟؟ . طالع لها ببرود ـ لاء .. بس انتي .. ــ اوكيك .. راحت لخديجه وقالت لها انها بتروح مع راشد معزوم مع مبارك .. خديجه ــ انا مااروح بقعد مع اليهال .. كانت بتقول المها ان راشد مب راضي اصلا بس اسكتت ... خلاص جات منها ..البست عباتها اللي مزينه اطرافها بالكريستال .. والبست النقاب اللي فيه شيفون .. راشد ــ مهوي .. اتصلت بديمه ؟ ــ لااء.. ـ احسن لان صالح بيعزمكم انتم الثلاثي .. ــ لا وفندق شرق؟. ــ انسيه ؟؟.. عصبت المها ..وجلست مبرطمه بعدين اتصلت بديمه وطلعت فوق لخديجه وقالت لها .. لكن خديجه اعتذرت .. خديجه طول اليوم تحس بتأنيب ضمير بفشيله .. بسبب اللي سوته مره تبتسم وتقول مافيها شي..ومره لا ..فيها وفيها .. ______________ في مطعم الليوان كان مبارك كاتم ضحكته وهو يششوف الاطباق اللي تنحط على الطاولة .. راشد ببرود ــ بكلف عليك؟.. ابتسم مبارك ــ لاء..لكن استغرب بتاكل كل هذا مع البوفيه ؟؟؟.. راشد ـ ايه ..انا مب متغدي وجوعان ..وباكل كل شي.. ابتسم مبارك ..في قلبه هو فرحااان مايهمه شي .. لو دفع عشرة الاف مايهمه .. وطلب حق نفسه ماكولات بحريه .. وتمت الصحو نتجي وتروح على طاولتهم .. هو وراشد ياكل من كل صوب شوي... مبارك ــ لك حق ولد عمي تعصب علي وتكرهني.. وقف فجأة راشد عن الأكل وطالع مبارك متفاجأ.. ـــ شنو ؟ مبارك ــ ادري اني حطيتك جدام الامر الواقع ..ومااستشرتك ..وماكان مفروض احجر خديجه وهي رفضتني من قبل..بس والله لو تعرف شصار فيني اول ماسمعت انهم خطاب..احس عقلي وقف عن التفكير.. سكت راشد وماعلق... ــ راشد انا احبها .. طالع له راشد ..عاجز عن الكلام ..طالع الاكل ورجع ياكل بدون مايعلق.. ــ وهي تحبني ... فجأة طاحت الشوكه من يد راشد .. طالع له مستنكر.. مبارك ــ ايه ..انا مااتبلى عليها ولا صار بيننا اي كلام ولااي مواقف تذكر .. لكن انا اعرف انها تحبني .. ورفضتني المره الاولى لانه كانت عارفه ان ابوي اجبرني .. وجرني مثل طفل صغير ..ابوي كان يحس انه مديون لعمي يوسف الله يرحمه ..فقرر يزوج منصور بنوف يزوجني خديجه .. وماكان لنا راي فالموضوع فكرهنا هالزواج ..مب لعيب في خواتك لاسمح الله ..بالعكس.. لانه ابوي الله يسامحه عاملنا بطريقه ..سدت نفسنا عن الزواج ..لكن الحين انا ابي خديجه من كل قلبي..ومنصور شاري نوف صج .. ـ منصور؟؟ ــ ايه .. كل يوم يتصل في ديمه .. يسألها عن الاشياء اللي تحبها نوف .. كل يوم ..كل ساعه ..تقريبا .. يسألها اسئله خلت ديمه تسفط الجوال ماتر عليه .. هههه راشد بدون وعي مبتسم ــ فديييتها ...د....نوف... مبارك بخبث ـ دنوف؟؟.. خابر شي اسمه داانو ...بس دنوف ؟؟. راشد وجهه اصطبخ احمرــ اكل وانت ساكت .. ضحك مبارك بهبل ــ دناااو,.,, طالع له راشد نص عين .. فاستعدل ــ زين يالنسيب .. مثل ماتامر .. __________________ في السياره ــ وين تبون ؟ ديمه ــ الحياه بلازا .. المها ــ لا طبعا . مستحيل صالح ــ شكلج تبتي هههههههه. ديمه ــ ايه قصدك تخاف ينكسر فيها ضلع ثاني .. المها ــ اقول جبي بس.. صالح ــ وين .. المها ــ فيلاااجيو طبعا .. بروح لامكرووني اكل هناك .. صالح ــ شوفي فيلاجيو كله سياح ..ويضحكون قاعدين يتصورون فيه تطلعون بالصور..والغراند حياة ..كله شباب ومغازل ... شرايكم آخذكم المول؟؟ المها ــ المول مافيه شي.. ديمه ــ فيه مطعم هندي حلو اسمه رويال ..خذني له حمد العام .. ــ مستشفى مب مطعم خخخخ .. طالعت لها ديمه مستغربه .. قالت المها توضح ــ حمد العام !!.. ديمه ــ سخييفه .. المها ــ انتي اسخــف.. ياربي متى بس تبدأ الجامعه كرهت قعده البيت .. ديمه ــ وين نسافر جده صرعتيني بهالسفره واخر شي محد .. المها ـ جب بس.. انتي ادرى .. صالح ــ اذا تبون اسافر اخذكم اي مكان تبونه ..ولايهمكم .. ديمه ــ لا ياعمي وراك زواج .. لاتنسى .. استغرب صالح ــ انسى شنو ..؟؟ ديمه ـ سمعت ابوي يقول لامي ان ملجتك وملجة بروك بنفس اليوم بعد اسبوعين .. ..ويمكن يسوون العرس بنفس اليوم بس امي مااوافقت قالت نبي نفرح فيك بروح وببروك بروح .. المها ــ وانتي كله تتصنتين على هلج ؟؟ .. ديمه ــ ماتصنت .. بس صوتهم كان عالي... ودخل اذني دون استئذان .. سكتت ديمه وتمت تطالع من الدريشه وهي حاسه بلوعه .. مادروا انها كانت من اسوأ المحادثات خصوصا لما امها اتهمت ابوها انه يبي حجه عشان يشوف فاطمه يوم العرس وابوها عصب وجا يطلق امها .لكنها تدخلت في الوقت المناسب.. وهاوشت امها ..شالكلام ؟؟ .. خلاص بتصير زوجة اخوه وابوها ماشافها ولا مره عشان تزيغ عينه عليها البنت من جت والنقاب على وجهها.. مسحت دمعتها ــ .عمي خل نروح المول .. ــ تآآمرين .. وخذ طريق المول ونزلوا هناك وتعشوا بالمطعم الهندي مع ان المها كان ودها بتشيليز لكن صالح ماحب لانه مكشوف .. _____________ دخل البيت مستعجل .. ــ هاي يمه ؟ طالعتت له امه ــ مافي شي بس ابي اروح للبنت اشوفها .. استغرب جاسم ــ ليش؟؟؟.. طالعت له امه ــ ابي اشوف زوحه ابني ..شو الي ليش؟؟ جاسم ــ يمه ماردوا علينا للحين ...انطري لين يردون علينا .. سكتت ام جاسم ــ انا قلبي حارقني شمعنى هي..وبنات عمك ماترسوا عينك ؟ ولا بنات عمتك ولا بنات خوالك وخالاتك ..البنت مثل الهم على القلب.. جاسم ــ يمه انا ابي هالبنت من بد البنات ...حرام يعني؟.. اسكتت امه ــ الله يعين شوراك بس... جلس جاسم في الصالة ودخل ابوه كالعاده تجاهله وراح ...هل تستاهل المها هل الجفا من اهله ؟..بكره بيعرفونها وبتتغير نظرتهم لها . ادخلت ريان من الباب وطاحت نظرتها بنظرة جاسم .. لف جاسم وجها عنها واشهقت وانطلقت تركض برا ,,مالحقها ,,هو ماوعدها ولا طالعها في يوم نظره تعطيها اي انطباع ..قلبه للمها وبس...