الفصل 7
رواية نوح الحمام
الفصل 7
عوق ب ارتباك\ يمه الشنطه احتجت حفيظة النفوس حقتي المدرسه يبونها علشان البيانات الشخصيه
بلعت ريقها ب الم\يمه كل البنات الي في ثالث ثانوي يطلبون منهم اثبات واوراق علشان شهادة الثانويه العامه
والعصر عيال خالي عندتس ولا بغيت ازعجتس اخذت الشنطه لغرفتي
ام عوق\ الحمدلله ولا عاد تعودينها اذا بغيتي شي اطلبيه
وانا اطلعه لتس والا نسيتي اني اعرف اقرا ودارسه نحو الاميه..؟
عوق ب احمرار\ ابشري ما اعيدها
ام عوق\ اجل قومي صلي الي فاتس يا امتس واشحذي ربتس من فضله
قامت امي من عندي وانا مستغربه ان امي كيف ما شكت اني عرفت الحقيقه المره اني لقيطه مجهولة النسب
وكلام عهود صحيح
وانا نفسي كيف ماعرفت ان في شي بحياتي غلط..؟
اشياء كثيره تدل ان فيه شي مو طبيعي...؟
انا وحيدة امي....
وامي كبيره بالعمر...
ماعندي اقارب من جهة ابوي اقارب امي وبس
آآآآآآآه يا راسي بينفجر...,
من التفكير...
طيب انا وش اسوي الحين اخبر امي اني عرفت الحقيقه..؟
اخاف اقولها تتعب والا يجيها شي..!
وانا وين اروح مالي الا ربي وثم امي...!
يارب افرجها علي...
واجعل لي من امري هذا فرجا ومخرجا
بصلي وانام العبد با التفكير والرب في التدبير...,
صليت الي فاتني ورحت لغرفة امي واحضنها وانام مثل يوم كنت صغيره اشم ريحتها ريحت الحنان حسيت با الامان بحضنها
.
.
.
صحيت الفجر وامي كانت تصلي يوم خلصت صلاه حسيت وجه امي متغير...
عوق ب استغراب\يمه فيتس شي..؟
ام عوق\لا بس ماتعودت اسهر والبارح بعد ما لقيناتس طايحه
مانمت زين من خوفي عليتس وحتى انتي يوم جيتي تنامين عندي بعد ما ارتحتي بنومتس
عوق\كيف فتحتي الغرفه علي..؟
ام عوق\ فقدتس وارسل عليتس الشغاله قالت عوق با الحمام اسمع صوت مويه وطولتي ومن عقبهاخفنا..
نطق الباب مارديتي حركة يدة الباب ..!
ولقيناه مفتوح وانتي طايحه عنده والحمام مفتوح والمويه تصب الحمدلله انتس ما قفلتي على روحتس
.
.
.
طلعت للمدرسه واليوم حالي غيرامس كل شي تغير بعيوني داخلي ماهو مكسور وبس الا محطم تحطيم الزجاج
تحطيم مامن وراه صلاح وحتى الي بيصلحه بتشوه ايدنه من التصليح
كان حلمي ان عندي عايله يجمعنا بيت واحد صار حلمي بس اب اشيل اسمه
غريبه بين الناس مهما كثروا معارفي
انا لقيطه يعني بنت حرام ياترى كنت بيوم امشي بشارع وابوي معي بنفس الشارع ولا عرفني ولا عرفته
والا يمكن درست مع خواتي وامي تحضر مجلس الامهات ولا درت اني موجوده بين البنات
وحتى لو عرفتني اكيد ماتبي تشوفني اذكرهابا العار..؟
الي بسبته اكيد حذفتني عندباب مسجد..او.. عند حاوية قمامه
.
.
.
عار
هو انا عار
ذنب كبير يغضب الرب
و
يسود وجيه الرجال
عار
تندس فيه الارواح ب القبور و تطير فيه عقول ارجح
الرجال
.
.
.
او
يمكن امي مالها ذنب انخطفت او احد ضحك عليها وغرربها
اويمكن كل افكاري غلط يمكن ضعت من اهلي ولا عرفوا مكاني
ودورو وتعبوا ماحصلوني
يمكن اصلن انا اهلي مو سعوديين ضيعوني هنا وفقدو الامل يلقوني ورجعو لبلدهم
.
.
.
تهت عنك يمه
ايه تهت
ضيعتيني يمه
دورتي عني كثير انبح صوتك ي ينادي
يبه ضيعتني يبه
وين الطريق الي تهت عنك فيه يبه
وش كان
وش صار
دورتني يبه بس ماحصلت الا بقايا عبرتي
او بقايا صوره مشوهه
--------------------------------------
يـﮯتبع.