الفصل 5
رواية نوح الحمام
الفصل 5
صرت اترقب متى بس امي تطلع لمظلتهاوابي الشنطه الي صارت شغلي الشاغل
الشنطه يبي لها وقت علشان اقدر افتحها واشوف الاوراق الي فيها
وامي ما تطول عني لازم كل شوي تناديني تشوف وين انا والا تسألني وش كنت اسوي
اروح وارجع من المدرسه وانا كل ما شفت عهود زاد اصراري على فتح شنطة الاوراق
نسيت اخبركم امي بعد ما وصلت لثالث ثانوي صارت تسمح لي اروح مع الشغاله والسواق بدون ما تطلع معاي فقط للمدرسه وتحسب با الدقيقه متى اطلع للمدرسه ومتى ارجع وطلعت لي حفيظة نفوس
واخيرآجات الفرصه عيال خالي زارو امي وهذي فرصتي الي ما راح تتكرردخلت غرفة امي وافتح درج عند امي والقى شنطة الاوراق
وهذي اول مره في حياتي امد يدي على شي وانا خايفه احس اني قاعده اسرق الشنطه من زمان عند امي وموجوده قدام عيوني ولا عمري فكرت حتى المسها ولا اقربها الا اذا امي طلبت مني افتحها
سمعت صوت الشغاله تنادي
تقول عوق ماما كبير يبغاك با المجلس قلت خلاص جايه
وبسرعه رحت با الشنطه لغرفتي
وطلعت لأامي وانا الهث من الركض...
والخوف ولو سألت امي وش تسوين ..!!
اكيد بفل السبحه من الخوف
لكن امي بعد ما طلعو ا عيال خالي كانت تعبانه ونادتني تبي علاجها
عطيتها العلاج لكن ما نفعها زاد تعبها
على طول اخذت امي للمستشفى ونفس الكلام امي مرتفع ضغطها نتيجة انفعال والحمدلله مرت على خير
ورجعنا للبيت ونسيت الشنطه مع خوفي على امي
دخلت غرفتي ابي انام منهده من التعب فتحت دولابي ببدل ملابسي والقى الشنطه
طار النوم من عيوني...!
قفلت غرفتي..
خفت امي تدخل وتشوف الشنطه معاي ..
على طول دخلت الحمام وفتحت صنبور المويه..
لأن غرفتي نظام جناح علشان لو مرت امي والا ارسلت الشغاله تسمع صوت المويه وتحسبني با الحمام..!
فتحت الشنطه وادور في الاوراق كان فيهاصكك بيتنا وصكوك بيوت لأمي
امي بعد ما طلعت لي حفيظة نفوس اخذتني للمحكمه وسجلت بيتنا با اسمي واراضي عندهاوبيوت مأجرتهم
وفتحت حساب با اسمها خاص لي لأن عمري 18سنه ورفضوا ذيك الفتره انهم يفتحون لي حساب امي كانت توقع بختم والختم كان عندها يعتبر شي ثمين ومحتفظه فيه مع الاشياء الثمينه عندها
اوراق قديمه تملى الشنطه ما ادري ليش محتفظه فيها...!
اول شي فتحت حفيظة النفوس حقت امي قلت بحسب عمر امي طلع عمر امي 84سنه ماهو 80يعني معقوله ولدتني وهي 66سنه
هذا اول سهم ضربني بقلبي وهد حيلي
.
.
.
حسيت بدوخه واني بس ابي استفرغ ..
لكن
تماسكت هذي فرصتي الوحيده الي اقدر اعرف وش داخل الشنطه الي من انولدت وهي موجوده ولا عمرها الفتت انتباهي ...
بحثت با الاوراق
لقيت ورقه صك وفاه لكن با اسم شخص غريب..
اسم رجل لكن ماهو اسم ابوي...؟
من يترى الي امي محتفظه بصك وفاته...؟
في ورقه ان امي ارملة ها الشخص لكن امي سمعتها تقول انها تزوجت اكثر من مره ولا حاولت اسألها عن اي شي يخص زواجها
استحي منها ودايم تقول عيب البنت بس تنشد عن السوالف الي ماتخصها
دورت على صك وفاة ابوي...!
ما لقيت الاورقة تفويض لواحد اسمه مثل اسم واحد من عيال خالي...!
لكن اسم ابوه نفس اسم الشخص الي مكتوب ان امي ارملته ...
و انه يكون وكيل امي يعني وكيل امي ولد زوجها المتوفي
خالي ما شفته بس عياله اثنين كبار واختهم وحده يجون امي على فترات متباعده عندنا واحنا نحضر منا سبتهم وبسرعه نرجع امي ما تحب تطول عند اي احد تقول انا وبنتي مانرتاح الا في بيتنا على ان بيت امي وبيوت عيال خالي بنفس المنطقه يبعدون عن بيتنا اقل من ساعه
رجعت بسرعه لصك الوفاه لقيت انه فعلن متوفي من 24سنه يعني قبل انولدب6سنوات
.
.
.
طيب انا وين اسمي وين الي يخصني
و
لا في أي ورقه تخص ابوي قعدت ادور مثل المجنونه لقيت شهادة ميلاد قريت الي فيهاوياليتني ماقريتها
--------------------------------------
يـﮯتبع.