الفصل 32
اول انزلوا من السيارة دخلت فاطمة وام عبدالرحيم البيت ..وتم صالح وبو عبدالرحيم في المجلس...صب صالح لبوه قلاص ماي وهو يعطيه الدوا ..
ــ يبه .. ابي افاتحك.. بموضوع ..
طالع بو عبدالرحيم ولده مستهم ــ عسى ماشر؟
جلس صالح عند ابوه ــ يبه بغيتك تخطب لي فاطمة ..
طالع له ابوه مستانس ــ ونعم الاختيار يبه .. على خير ان شاء الله ..عاد انا كنت احاتي قعدتها في بيتنا ..
استغرب صالح ــ ليش؟.
بو عبدالرحيم ــ يبه الناس ماترحم وخفت يتقولون عليها .. وهي مسكينه مالها حد .. وانزين انك تبيها >..وان شاء الله بفاتح امك واقول لها ..والله وكبرت ياولد وبنزوجك أخيـرا ..
ابتسم صالح ــ على خير يبه ...
قام من عند ابوه ودخل غرفته مستغرب تسارع الأحداث...ماشاف وجه فاطمة ولا مرة ..كلمها مرة او مرتين ..بس زواج ؟؟.. كان متردد...
فتح النت وقعد يحوس مالقى شي ..طالع ساعته ..الساعه 12 وباجر دوام ..فقد جاسم ..رغم اللي صار جاسم ماكلمه من يومين .. مسك تلفونه واتصل فيه ..لكن مارد عليه ..
صك جهازة..ومسك كتاب وتم يقلب فيه ..ماقدر يركز حذف الكتاب وحط اسه وغمض عيونه ..
عند العنود واحمد ..
العنود اول مارجعت مسحت الميكب وحطت راسها شوي ترتاح وماحست بعمرها الا نايمة ...
دخل احمد وهو يطالع الساعه ..واستغرب من هالعروس وضحك .. كانت نايمه بالساري الأحمر وشعرها على تسريحته الهنديه .ببطء سحب البنسات من شعرها عن لا تعورها ..وشال الورده وشمها تلقائيا ..تم يطالعها بعد ماانفتح شعرها على الوساده ... مسك يدها وشال الاكسسوارات والخواتم ..عن لاتجرح عمرها .وهو يفكر ((احس اني امها ههه قلبي يعورني عليها )) ...كان وده يصحيها علشان تلبس شي مريح بس ماهانت عليه مسح على راسها وحب راسها .. وغطاها زين وبعدين حط راسه على الكنبه .. ونام ..
**********
الساعه 5 الصبح فتح العنود عيونها بتثاقل ..وحاولت تستوعب وين هي ؟؟..بعدين تذكرت انها في غرفة احمد ..طالعت لقته نايم على الكنبة وشكله كسر خاطرها .. قامت وراحت الحمام وانصدمت لما شافت شعرها مبطل واكسسواراتها مب في يدينها ..حركته حركت فيها شي.. افتسلت لانها نامت وتركته ..خذت لها شور سريع .. وطلعت بالروب الأبيض وراحت لي عنده تصحيه ..
ــ احمد .. أحمد ..
فتح عيونه مستغرب ..ابتسمت له منحرجه ــ صباح الخير...
قام احمد مب مستوعب ..وبعدين تذكر ـ الساعه كم؟.
انصدمت العنود من ردة فعله ..قالت بخيبه ــ خمس ونص ..
احمد ــ انزين نص ساعه ونطلع المطار...اووه نسيت ..
طالعت له العنود ــ شنو ؟..
احمد ــ صباح النوور....
ابتسمت العنود بحيا وفي خاطرها ((زين تذكرت )) ..
قام احمد خذ شور سريع وبدل ملابسه لبس جينز وشيرت اسود وكانت العنود لابسه عبايتها ومتجهزة حاطه ميكب خفيف شدو مشمشي خفيف وروج وردي ...وطلع شكلها رهيب .. ماسكه ملفعها بيدها وهي ناطره احمد ..اللي قال بعد مارجع من برا ــ تأخرنا!
العنود ــ كل تأخيره فيها خيره ..
والبست ملفعها وردته على وجهها ..
وصلهم السواق وكانت الساعه سبع الا عشر..وبسرعه على الطيارة .. ومن حسن حظهم ان الوقت كان بدري والمطار فاضي تقريبا..مافي زحمة..
_____________________
الصبح كانت خديجه ناطره صالح وهي تطالع الساعه ..طلع راشد من البيت
ــ ماجا ؟
ــ لا ..
ــ اوصلج ؟
طالعت له خديجه ــ طريقك مب نفس طريقي ..بأخرك ..
ــ دقيتي على صالح ؟..
خديجه ـ مايرد ...
طلع راشد تلفونه واتصل ..
بعد ثواني ــ هاااا وعله ..
راشد ـ صباح الانوار...شنو الشيخ ماخذ اجازه .؟.
استغرب صالح ــشنوو..راشد والله مالي خلق لك ..
راشد ــ يعني مابتروح الدوام ؟
صالح ـ ليش كم الساعه ؟
راشد ــ سبع ونص! ..
نط صالح من مكانه ــ اف تأخرت .. خمس وامر ..
راشد ــ لا انا بجيبها لك ..
وصك بوجه راشد ..واستغرب ان ابوه ماصحاه لصلاه الفجر..بسرعه راح يتوضا يصلي ويلبس ويطل على ابوه ..
راشد التفت لخديجه ـ باخذج بوصل نوف شغلها والمها بيت جدي..جهزي كرك لصالح ..
خديجه ــ اوكي..
دخلت خديجه الصاله كانت المها معصبة ــ لازم يعني اروح بيت جدي؟
ابتسمت خديجه وهي تحط كرك من الدله في قلاص يحفظ الحرارة
ــ متى نمتي امس علشان تقومين بهالعصبية ؟
المها ــ نمت الساعه 5 ..كنت اطالع فيلم غانغستر...ياربي جسمي مكسر..يالله يانوف..
انزلت نوف ــ انا متاخره بس انتي ليش مستعجله؟
المها ــ ابا اوصل بيت جدي واناام واخاف النوده تطير من عيوني..
ضحكت خديجه ــ والعنا ...يلا ,, سرينا..
واركبت نوف جدام ــ تأخرت من قلب !!..
راشد ــ لا ان شاء الله ..,,\
كانت خديجه شايله بيدها منديل فيه قطعه كرواسان واول ماوصلت لقت صالح راكب السيارة ووجه متورم ..
اركبت جدام وعطته الكرك والكرواسون ..ابتسم وباس خدها
ــ فديتها اللي تفكر بعمها ..
ــ مالنا غيرك طال عمرك ..
ــ افا وباقي الشباب .؟؟..
ــ واقفين طابور بس انت الاول !!..
ضحك وحرك السيارة وطيراان ...
نزلت المها لقت جدها بالميلس يطالع اخبار سلمت عليه ودخلت داخل لغرفة الضيوف وحذفت عمرها عالسرير ونامت..
رفعت راسها بعصبية بعد ماازعجها صوت التلفون ..
ــ ألو ,..
ــ المها وينج ؟..
استغربت المها ــ انا في بيت جدي....ليه ؟
نوف ـ بيت جدي؟؟..انا هنا في بيت جدي وجدتي قالت انها ماشافتج اليوم !!..وراشد استخف يقول انه منزلج!!..
طالعت مها الساعه كانت 2ونص ــ اف كل هذ نوم ! انا الحين اطلع !..
طلعت للصالة وطالعت لها جدتها وانصدمت ــ يامسوده الويه !! من الصبح وانا مستهمه عليج !!..
المها ــ صباح الخير جده ..
وحبت راس جدتها اللي ضربتها على راسها ــ موتيني من الخوف يالحيوانه!!.
نوف مبتسمه ـ والله قلبي طاح في ركبي ..يامال الوجع كل هذا نوم؟؟
المها ــ تراني مستغربه مثلكم ..مب عادتي .. بس الظاهر طلع تعب الايام اللي طافت ..
كانت المها نايمه بعبايتها وشعرها حووسه .. دخل اشد على طول من شعرها
ــ آآآآآآآآآآآآي,,
ــ وين كنتي؟..