الفصل 8
خديجه ــ صج ؟؟ .. اف .. الله يعين .. مع السلامة ..
صكرت التلفون ولفت على المها ونوف وكانت ديمه في المطبخ مب معاهم .. ــ مابتجي العنود ابوها مايرضى ...
المها ـ افااا ,,
نوف ــ الله يهديه بس ! ..
المها ـ انزين بنات ,, عمتي طيبه تعرف ؟
نوف ـ هي ماسألت عن عنود اكيد تعرف ,, لحظة ,,
طلعت جوالها من جيب جلابيتها كانت حاطته صامت وعالهزاز
من : منصور
قومي بنرجع البيت
استغربت نوف طرشت له
(( عسى ماشر ؟ ) )
مرت مده وهي تطالع في الجهاز بس مارد عليها رجعت الجوال لجيبها وشالت عباتها وقالت ــ بنات برجع البيت ..
الكل =نعم ؟ ليش وين بدري ..
نوف ــ مضطرة ارجع ..
سلمت وطلعت سلمت على الكل متجاهله اسألتهم والبست عباتها وردت الغطوة على ويهها وطلعت لقته ناطر بالسيارة ..
يلست جدام ... دام مارد عليها يعني لاتناقشين .
ــ اليوم عندي شفت فالليل ..
استغربت اليوم جمعه ,, كانت بتعترض بس سكت ولفت ويهها .. لكنها مااعترضت من قبل شغير الحال ؟.. طالعت له من ورى غشوتها .. قمة الألم .. ان الشخص اللي تحبه يكون قريب منك امتار لكنه في نفس الوقت بعيد عنك اميال انك تبي تحط راسك على كتفه تشكي له .. وانه مايبي يلمسك عايفك ولا طايق يطالع لك .. ,,,هي مب غبية .. اكيد في حياته وحده ثانية .. لكنها ماتبي تعرف الحقيقة .. من كثر ماتحبه ماتبي تعرف انه يخونها .. سكرت اذنها عن كل الكلام اللي ينقال .. طنشت كل الشكوك اللي تزورها كل ليله .. هذا زوجها ان مافهم اليوم انها زوجته بيفهم بكره ..
ــ نزلي ..
انتبهت انهم وصلوا لبيتهم .. ــ وانت ؟
منصور ـ بروح لرفيجي بعدين اروح للشفت ..
لاشعوريا طالعت الساعه كانت 1 الظهر .. هزت راسها ونزلت وطلعت مفاتيح قسمهم من شنطتها .. سحبها من وسط خواتها وبنات عمها وجابها لهالبيت الخالي .. ليته ييلس معاها لكنه بيتركها بروحها .. فتحت باب القسم والعبره خانقتها قفلت الباب وراحت الغرفه حطت راسها على مخدتها وطلعت تلفونها وقفلته اكيد راشد بيدق عليها .. ماتعرف تجذب عليه .. غمضت عيونها ونامت ..
في السيارة رفع منصور تلفونه ــ روز ..
ــ اهلا حبيبي ..
ــ جهزي عمرج بنطلع ..
ــ صاحيح هابيبي .. جيين .. فايف مينتس.
ضحك منصور ــ حبيبي انا بطول ربع ساعه واكون عندج .. سي يو .
ـ سي يو بيبي ..
روز ممرضة هندية .. جميله مثل ممثلات السينما وعيونها خضرا .. حبها منصور من اول نظرة وسكت وكان يعرف باستحالة علاقتهم .. كان دايما قاسي عليها لانها ممرضه في قسم الباطنية .. القسم اللي تخصص فيه وحبه ..ولما لاحظت روز نظراته بدت تلين له .. هو وسيم وطويل اسمر وعيونه عسليه .. وبدت بينهم علاقة حب .. وتزوجها بالسر وسوا لها عرس بين اهلها في الهند .. وبعدها بسنه اصر عليه ابوه يتزوج نوف .. انهارت روز .. وصادتها حالة نفسية .. ووعدها انه مابيقرب منها و ان روز هي زوجته وبس .. ووفى بوعده على حساب نوف .. اختار نفسه وحبه وروز على حساب نوف ..
وكان اسوأ يوم في حياته يوم شافه راشد مع روز كان في المجمع وبعد ماغيرت روز ديانتها من المسيحية الى الاسلام ..اختارت تتنقب .. واقترب راشد مبتسم وتلاشت ابتسامته وهو يشوف عيون روز الخضرا ..همس نوف ؟ .. لكن روز طالعت منصور اللي انخطف اللون من وجه واضطر يقدمها له .. من حسن حظه انه صالح كان رايح يجيب كوستا كوفي وقرب بهدوء من راشد اللي تصنم وسحبه لين برا المجمع لايسوي لهم موقف ..
________________
دخل صالح وراشد وسالم لبيت جدهم مكتئبين .. دخل راشد للصالة وشاف البنات في الصالة واستغرب ــ وين نوف ؟ .
ردت مها ـ استأذنت ..
سكت راشد وهو يحس بخنقه ..دخلت ديمه شايله صينية الشاي و سألته ديمه ــ راشد وين العنود ؟
طالع لها ببرود ـ في مخباي ... شقالو لج ؟
قالت ديمه بقرف ـ مب رحتم تجيبونها ؟ ..
حس راشد انه زودها وطريقة ديمه كانت مخيسة النفس من قلب .. قال بطنازة ــ جبنا سالم .. الا اذا حولت العنود لريال.. ..
ضحكت مها وعصبت ديمه وابتسمت خديجه .. قالت ديمه بعصبية ـ سخيف ..
طالع راشد للصالة الثانيه ورجع طالع لها ــ مب فايق لج ..
لف للصالة الثانية وتركها مقهورة وهو يتمتم ــ يهالوه ..
دخل وجلس جنب صالح .. كان مبارك جالس مع حمد يسولفون عن نادي السد .. وصالح وسالم يتشاورون وسالم معصب حده .. عبدالرحمن يقلب بجواله ..وعمه عبدالرحيم وجده يتكلمون عن جار لهم .. وتم يراقبهم وهو سرحان بأخته نوف وهو يحس انه شايل همها ..من عرف بحقيقة زواج منصور وهو يفكر فيها كل يوم .. شلون عايشه ؟؟ هل منصور يعدل بينهم ؟؟ ولا ظالمها على حساب زوجته الأولى ؟. .. المصيبة نوف ماتتكلم .. ماتشكي .. الكل يعرف ان منصور مايدخل بيته الا الصبح ويطلع العصر وأحيانا مايدخل قسمه بالأيام .. يسمع انه حمد او عمه عبدالرحيم يوصلونها شغلها واحيانا مبارك يوصلها .. وبيتهم ماتدخله الا بالشهر مرة ومايشوفونها خواتها الا كل جمعه في بيت جدهم .. ماتطلع معاهم اي مكان .. شقصتها ؟؟ .. منصور اكيد محذرها ومتوعد فيها والا في مرة تسكت عن اهمال زوجها لها ؟ ..