أحببتُ ورثية المافيا (استهداف 2026 فراس) بقلمي :شهدُ الظلام - الفصل الثامن - بقلم شهد عبد الهادي عيساوي | روايتك

اسم الرواية: أحببتُ ورثية المافيا (استهداف 2026 فراس) بقلمي :شهدُ الظلام
المؤلف / الكاتب: شهد عبد الهادي عيساوي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثامن

الفصل الثامن

أحببتُ ورثية المافيا (استهداف 2026 "فراس") البارت 8 (في الجامعه) دخل راكان الي المدرج وجلس به وهو ينتظر دخول زملائه والبرفوسير ليلقي محاضرته ولم تمضي دقائق طويله حتى دخل جميع الطلبه لكن بالتتابع وجلسوا في أماكنهم ومن بعدهم بدقائق دخل البروفيسور فوقف الجميع لتحيته وبدأ الجميع في التعريف عن نفسه ولكن قاطعهم دخول طالب وهو يعتذر من تأخره رفع راكان نظره الي ذاك الطالب فإذ به يتعرف عليه فذاك الطالب كان نفسه نادر، نادر :Извините, профессор, я искал подиум во всём университете. (اسف بروفيسور كنت أبحث عن المدرج في كل الجامعه) ، البروفيسور بتفهم:Всё нормально, давай, садись и представься. (لا بأس هيا اجلس وعرفنا عن نفسك) ،ذهب نادر وجلس بجوار راكان ولكن بمسافة ووقف وقال بهدوء:Я утверждаю, что Роберт Антонио (انا ادعى نادر روبرت أنطونيو) ،وقف راكان وقال بالروسيه لأنهم جميعهم يتحدثونها:Я заявляю Ракан Ради Аль-Омари (انا ادعى راكان راضي العمري) ، ووقف باقي الطلبه وانتهى الجميع من التعريف عن نفسه وبدأ البروفيسور بشرح الماده وكان الجميع منتبه له وبالاخص نادر وراكان، انتهى البرفوسير من شرحه وخرج ودخل بعده بروفيسور آخر الي ان انتهى دوامهم الجامعي وخرج راكان من الجامعه ووقف ينتظر قدوم السائق فاتجه اليه نادر وقال بهدوء :لم أكن أعلم أنك ستكون في نفس الجامعه والفرقه أيضا ،راكان بملل :وان يكن.. كانت صدفه سيئة ولا تقلق فهي لن تدوم طويلا، نادر :لما تكرهني؟ ،راكان نظر له ببرود:انا لا اكرهك.. فقط لا اتقبلك البتا،نادر :رغم أن كلامك جارح لكني لا اكرهك بل انا سعيد لكوني وجدت صديق دراسه مثلك، قاطع حديثهم قدوم السائق ونزل بسرعه يعتذر من راكان بتبرير سبب تأخره في الازدحام ، راكان :Неважно, давай, я устал. (لا يهم ذالك هيا انا اشعر بالتعب) ، اومئ له السائق بطاعه نقل راكان نظره لناد الذي كان يسير بهدوء فقال له بصوت عالي :نادر هيا تعالي معي، نظر له نادر بذهول :هل تكلمني انا؟، راكان :أجل اكلمك انت.. هيا تعالي معي، نادر :لماذا تهتم بأمري ،راكان :لا لا أهتم بك.. ولكن فراس. سيظل اليوم بطوله في العمل وانا اكره المكوث بمفردي،ابتسم نادر وتوجه إلى سيارة راكان ولكنه توقف بسبب مناداة سائق ابيه فنظر له وقال ببرود :Томас, возвращайся во дворец. Я не пойду с тобой во дворец. ( توماس عد إلى القصر فأنا لن أعود معك إلى القصر) ، توماس :Но мистер Роберт приказал мне. (لكن سيد روبرت أمرني بـ) ،نادر:Томас, я же сказал, что не пойду во дворец. Его приказы никогда не распространяются ко мне. Давай, Ракан. (توماس قد قولت بأني لست ذاهب إلى القصر.. أوامره لا تسري علي ابدا.. هيا راكان) ،وركبا في السياره واتجه السائق الي شقه فراس (في السياره) راكان :لما تكون باردا هكذا مع والدك، تنهد نادر وقال بجمود:انت لا تعرف ابي انه شخص متسلط.. اتعلم لم يقبل بدخولي الجامعه ولكني دخلتها رغما عنه ،راكان :لكنه لايزال والدك نادر ،نادر :ليتي استطيع البوح بما في خاطري ولكن ان بحوت به سيحدث دمار والجميع سيموت ،شعر راكان بالحزن من أجله فقال للسائق:Зайди у любого супермаркета, я хочу кое-что купить. (توقف امام اي سوبر ماركت اريد شراء بعض الأغراض) ،السائق:Ваш приказ, сэр. (امرك سيدي) ، وتوقف امام سوبر ماركت ونزل راكان واخذ نادر معه ودخلا الي السوبر ماركت وبداآ في شراء مايريدونه، نادر :الا ترى بانك قد بالغت في التسوق؟، راكان بضحك :ههه لا كلا فاليوم سأسهر مع فراس ونشاهد فيلم وهو من سيطهو لنا وايضا هو لم يسمح لي بتناول هذه الاطعمه لذا سأتناولها أثناء عمله لانه لن يكون في المنزل، نادر :ولا تقلق بأن اخبره انا؟ ،راكان بمرح:لا لاني اعرف انك لن تخبره وايضا قد حسبت حسابك معي ههه وان حدث واكتشف الأمر ستكون انت متورط معي ،ضحك نادر على كلامه وبعدها عادوا الي السياره واتجه السائق نحو الشقه وبعد بضع ساعات وصلوا الي الشقه ووقفوا امام مبنى كبير عالي ودلف نادر وراكان معا والسائق يحمل معهم أكياس الحقائب واستخدموا المصعد ووصلا الي الشقه رقم 200 وفتح راكان الباب بإستخدام كارت فهو مفتاح الدخول والخروج فهنا التقنيات حديثه جدا ،جلس نادر على الاريكه وقال بتعب:رغم اني امتلك عضلات كبيره ولكني أشعر بالتعب بعد حملي لهذه الحقائب،جلس راكان بجواره وقال:ههه نادر هل تعرف الطبخ، نظر له نادر وقال :أجل لما تسأل، راكان :فراس لن يأتي اليوم الا على الساعه 11:30 او اكثر من ذالك ولذالك انت وانا من سنعد الطعام لكلينا.. انا اعرف القليل من تحضير الطعام ولكن فراس لا يدعني ادخل المطبخ بمفردي، نادر:لماذا، ضحك راكان وقال :كنا في يوم مجتمعون انا وأبناء أعمامي وعمتي ودخلنا الي المطبخ فنحن نحب صنع الطعام بنفسنا ولكني دخلت المطبخ قبلهم وحاولت صنع حساء لكن انتهى الطاف بي اني حرقت المطبخ وكدت ان احرق القصر بالجميع غير هذا اني خرجت من الحريق ببعض الجروج والحروق السطحيه ،نادر بذهول :انت كارثه حقا ههه،راكان :ههه لكني لم اتعلم الدرس ولم افهم العبره فقد اعدت الكره في اليوم التالي، نادر :وتريد الدخول معي إلى المطبخ.. ههه هيا فلست وحدك من كان مشاغباً في صغره ،راكان :أخبرني عن شيء كارثي قد فعلته ،فكر نادر فضحك عندما تذكر كارثته الكبيره فقال :في مره ضربت مدير المدرسه وجعلته ينام في المشفى شهرا كاملا ،راكان:وماذا فعل لتفعل هذا له ،نادر :كنت في الصف الثاني الاعدادي حنيها.. تنمر على بعض الأولاد واسقطوني على الدرج فوقفت ابرحهم ضربا فأخذنا المدرس الي غرفه المدير وانقضضت على المدير لانه استفزني وجعلته يرتعد ان رآني.. سببت له الكثير من الآلام وكان هذا صدمه لهم لاني كنت شخصاً مسالم ههه وألبرت هدده ان فعل شيئاً لي وقد قام بفصل الاولاد الذين تنمروا علي وتالين احمد ربي انها كانت في رحله سفر للعمل والا كانت ستقيم الحرب العالمية، راكان :ههه لكنك لا تبدو لي مسالم انت نادر ههه تشبه النمر، نادر بضيق:هذا أيضا اسمي.. ألبرت لا يناديني الا به ،رأي ضيقه فقال:لكنه جميل يعكس شخصيتك.. فالنمر حيوان مفترس وصعب الترويض رغم جماله والأجمل فيه انه وفيّ لاصدقائه... ولكن نادر أجمل، ابتسم نادر وقال :انت الوحيد الذي ناداني بنمر ولم اكسر عظامه ،انحنى راكان بطريقه مضحكه وقال بضحك :انا ممتن لهذا سيد نمر لطيف، وبعدها صرخ في نادر وقال بتذمر طفولي:هيا قف انا جائع هيا نعد الطعام قبل أن اكلك انت، ابتسم نادر فقد عرف جوهر راكان هو لايكرهه ولكنه يشعر بالغيره على أخيه فحسب واعتقد ان نادر سيسرق فراس منه وضحك نادر على تفكير راكان ولكنه احب راكان بشده وحتى أكثر من فراس ولنقل ان راكان هو أول شخص جعل نادر يضحك من قلبه وينفتح معه في الحديث أيضا والأكثر ادهاشاً هو صمت نادر عندما ناداه راكان نمر فكل من نعته بهذا الاسم كان يلقى حتفه أو أنه يجلس في المشفى لأسابيع، انتهيا من صنع الغداء وبدآ في تناول الطعام وقد صنع راكان عصيره الخاص الذي يعشقه جميع اخوته (اولاد عمه واخوانه)، نادر :علمني كيف تصنع هذا العصير، راكان :كم تدفع، نادر:كم لكمه وركله تريد فأنا لدي الكثير منها، راكان :ههه لا انها مجانيه فأنت صديقي العزيز، نادر :هههه احسنت راكو،راكان :ماذا قولت، نادر :احسنت،راكان:لا التي تليها،نادر:راكو، راكان ابتسم وقال :اتعلم انني أيضا كنت اكره اسمي فكان الجميع يسخر منه ويطلقون علي اسم راكون ومنهم من قال راكو، نادر:هل هشمت عظام أحدهم ،راكان:للأسف أجل فقد قمت بإلقاءه من فوق سطح المدرسه ولكنه نجا منها لكنه اصيب ببعض الاصابات ،نادر:إذن فلست وحدي مثير للمشاكل.. هل يحزنك هذا الاسم، راكان:كلا ففراس يناديني به وبصراحه أحببّته منه وأيضا يبدو اني سأحبك أن ناديتني به ،ابتسم نادر له ،نادر :هل لديك اي أفلام، راكان :هه لدي الكثير منها وبالاخص لفراس ،نادر بحماس:إذن هيا نشاهد بعضها ولكن سنغسل الصحون ونصنع بعض التسالي ،راكان:هيا إذن يانمري، وركض الي المطبخ فضحك نادر عليه ،في استوديو التصوير ،كان فراس يشعر بالقلق على راكان فقام بالاتصال عليه فلم يلقى اي رد فزاد قلقه فاتصل بالسائق فقال له انه اوصله إلى باب الشقه وايضا علم ان نادر معه فتنهد بيأس من رده على اتصالاته فذهب وبدأ في التصوير فحان الآن وقت التمثيل ،(الفيلم) مارل بذهول:Ich meine, das ist, dass mein Vater ein Magier und ein Vampir war, wie ist das möglich Ich meine, mein Vater war ein Magier und ein Vampir, wie ist das möglich? (يعني هذا ان والدي كان ساحر ومصاص دماء كيف يعقل هذا) ، جيرا :Ich habe dir alles erzählt, Anführer, und jetzt musst du übernehmen, du bist der Kronprinz. (قد اخبرتك بكل شيء أيها الزعيم وعليك الآن تولي الحكم فأنت ولي العهد) ،مارل بهدوء:Ich werde darüber nachdenken, aber da ich der Einzige bin, der dich sieht, sehe ich für dich keine Schatten oder Spiegelungen. (سافكر في الأمر ولكن لما انا فقط من يراكم انا لا أرى لكم ظلال ولا انعكاس) ،جيرا:Niemand wird uns sehen außer dir, und wir werden nicht erscheinen, es sei denn, du befiehlst es uns. Und außerdem sind wir die Teufel der Dunkelheit, wir haben keine Schatten oder Spiegelungen für uns (لن يرانا آحد سواك ولن نظهر الا ان امرتنا بذالك.. وأيضا نحن شياطين الظلام لا نملك ظلال ولا انعكاس لنا) ،مارل :Zeig mir dann das Königreich. (أرني المملكه إذن) ،انحني له جيرا وامسكه من معصمه فإختفيا وانتقلا في مكان آخر شاهق البناء يشبه المباني المرتفعه ولكن يطغي عليه اللون الاسود والفضي ودخلا الي قصر لونه ذهبي وفضي مختلط من اللونين واتجها نحو قاعه ضخمه مطليه باللون الأحمر اتضح انها قاعه العرش وايضا يتم اعلان القوانين والقرارات المليكه بها امام الشعب، مارل كان منبهر من جمال المملكه وبالاخص هذه الغرفه واتجه نحو كرسي مصنوع من الذهب الأبيض وكتب عليه من الأعلى (ملك الظلام) وبعدها بقليل كتب اسم "آسماثيوث" ،مارل :Wer ist dieser Asmathewth? (من هذا آسماثيوث؟) ، جيرا :daEs ist der Name des ersten Dunklen Königs und des ehemaligen Anführers, nach dem dein Vater dich so benannt hat (انه اسم ملك الظلام الأول والزعيم السابق والدك قد اسماك به) ،مارل :Wie? (كيف؟) ،جيرا:Du wurdest hier geboren, aber deine Mutter wusste nichts über uns außer, dass ich die Soldaten deines Vaters bin, und auch nach dem Tod des ehemaligen Anführers ging die Regel an dich, aber deine Mutter nahm dich mit, reiste und wurde von uns abgeschnitten, also wussten wir nichts von deiner Anwesenheit, du bist lebendig oder tot, aber nachdem du hierher gekommen bist und ein Jahr hier verbracht hast, wussten wir, dass du unser erwarteter Anführer bist. (قد ولدت هنا ولكن والدتك لم تكن تعلم بشيئ عنا سوا انا جنود والدك وايضا بعد مقتل الزعيم السابق ذهب الحكم إليك ولكن والدتك اخذتك وسافرت وانقطعت عنا لذا لم نعلم بوجودك اانت حي ام ميت ولكن بعد قدومك الي هنا وقضائك عام هنا عرفنا انك انت زعيمنا المنتظر) ، مارل بنعس :Ich möchte schlafen, also lass uns dieses Gespräch morgen früh fortsetzen. (اريد النوم لذا لنكمل حديثنا هذا في الصباح) ، جيرا :Kommen Sie mit mir, um Sie zu Ihrer Suite zu bringen, Sir (تعال معي لاوصلك الي جناحك سيدي) ،وذهب مارل معه ودخلا غرفه لا بل كانت الغرفه أشبه بقصر صغير فكانت واسعه للغايه وكان اللون الاسود والأحمر يكسوها وكان هناك سرير اسود كبير يكفي لعشره أشخاص وهناك غرفتين واحده للحمام والثانيه للملابس وهناك مكتب جلدي اسود وهناك كرسي هزاز وللغرفه شرفه كبيره مطله على الحديقه الاماميه في مشهد بديع وساحر ،جيرا :Ich hoffe, der Raum wurde von Eurer Hoheit bewundert (أرجو أن تكون الغرفه قد نالت اعجاب سموك) ،مارل :Gut, gut. Auf geht es. (جيده لابأس.. هيا أرحل) ، فاختفى جيرا وذهب مارل وتسطح على الفراش وذهب في نوم عميق.. يتبع....... تفاعلوا حبايبي ومنتظره اراءكم في الكومنتات فوت +فولو +استمتاع اراكم في البارت القادم احبائي 😘🤓