الفصل 10
حـــور ..
بحب ناظرته : شنو بتسميه البيبي اذا كانت بنت .. ؟
يوسف : حوور
انصدمت قتله : لاا شنوو حوور مايصير هذا اسمي ..
قالي بكل حب : عاادي..
قتله : زين واذا ولد ؟
قالي واهو يضمني : حوور ..
اهني ماقدرت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
يسوووف منصجك ؟ اي شي:@ شنو صبي وحور
قالي واهوا يحضني بقوة اكبر : ابي كل اعيالي بنات وصبيان حور اساميهم
حوور ابي كل ماطلع ويه بالبيت اشوفج فيه ابي لا شفت صبي اقول حور ويشابهج
ابي لاكانو بنات اسااميهم وكل ماقول حور تطلعولي اببييهم مثلج ابييهم مثللج ..!!
خجلت حييل منه صراحه ماعرفت شقوول هالانسان كل يوم عن يوم يزيد حبي فيه ..!!
اموت عليه كل الي سويته طبعت بوسه بخدة وانحشت قالي .: بتنحاشين هاا
ههههههههههههههههههههههه تعااااااالي ولله لاصيدج يالبطة ..!!!
وظلينا نلعب نللللعب لييين تعبنا وبعدها نمنا احلى نوومه وان شالله ادووم يارب ..!!
امــل ,,
خلاص هذا قراري ومستحيل اغيرة .. انا احب حسن لكن ماقدر اعيش وياه اتمنى
بمعجزة من لله سبحانه ان يكرهني فييه .. ماقدر اكره حتى لو بين العكس ..
لكن مستحيل ارتبط معاه واعيش باجي عمري معاه انا انا كنت مثل العجين يشكلها
حسن مثل مايبي يلعب فيني مرة ويقطني مرا لكن لا .. !!
رجعه لحسن استحاله .. !!
حسيت تلفوني احترق من كثر مايدق علي .. صكرته نهائيا ونزلت تحت مقرره
اقول لامي كلشي وااطلب الطلاق وخلاص ..!!
بالفعل نزلت وشفت امي قاعدا مع اخواني طلبتها بروحها وصعدنا الغرفه ووكلمتها
امي : لا لا يابنتي غللط البنت مالها الا بيت ريلهاا
بعصبيه : يما اي ريل؟ هاا قوليلي ريل تزوجني وانا عمري 19 سنه كل شي سويته له
كل شي ضحيت بوناستي وضحكتي وطلعاتي وكللل شي عشاانه واخر شي طلقني .!!!!
حبيته وانا مانكر هالشي لكن حاولت انسى .. رجعلي بعد 4 سنين واعترف لي بحبه
وظل وراي يوم اني صدقته اخر شي يخوني ويتزوج ؟ هاا يا يما ..
امي بحسرى : يما كان مسحور ..
بصراخ : جذااب هاذي تمثيله بينهم وحتى لو كان مسحور البنت تقول ان سحرته بعد الزواج
لييش من الاسساس تزوجها ها؟ معناته مو من السحر اهوا يبيها ..
امي نزلت راسها : ولله يابنتي مادري شقولج ..!!
قلت لها بكل هدوء : لاتقولين شي يماا انا بطلق يعني بطلق وباجر بكلم حسن بكل شي وينتهي
كل الي بيني وبينه ..
تركت امي ودموعها الي كانت تسابقها انا صحيح احب حسن لكن عيشتي معاه مستحيلة .!!
..
لــولوة
أأأخ يا يعقوب لييش جذي ..
انا الحين بالطيارة بأوامر السيد يعقوب ونبي نرجع الكويت .. يااربي عورلي قلبي سلماان
صحيح ماعاشرته ولا قعدت معااه الا لمجرد اسبوع بس ممكن الشخص يرتاح لشخص من اول
لقاء او نظرة ومو شرط يكون دايم لا الا بحالات نادرة .. ولله ان هالاسبوع احلى اسبوع لي
عشت جني ملكه لله يساامحك يا يعقوب الحين شيبي فيني بعرف انا؟
اذا اهوا طول الوقت يقولي انتي سبب عذابي وانتي وانتي وهالاتهامات الي ماانخلص منها ..
اخذت رقم سلمان بالكويت لان اهوا راجع مع امه للكويت .. على قولته لهم اقارب .!!!
مو اقارب لي انا لا اقارب له اهوه يمكن من طرف امه يجوز ..!!
على العموم الى الأن وانا ويعقوب ماصار بينه اي كلام او حوار او حتى سلام خخ ..
التفت له وشفته يطالع لبعييد ناظرت للي يناظره اهوا وشفت ان كانو ريال وزوجته ( رجال وزوجته ) ..
يه شيبي فيهم ؟ مالت بس ^^ ..
كنت ابي اطلع جنطتي لان فيها دفتر انا اكتب فيه يعني كل ماضاق خلقي وانا حياتي كلها ضيقة
بس مانقول الا الحمدلله على النعمه في غيري اسوأ واسوأ ..
الحين شلون ؟ ابي الدفتر
افف اخاف اكلمه يزف وانا بروحي مو طايفته غثني يوم يعامل سلمان جذي ولله عورلي قللبي
مسكت تلفوني وقعدت اطالع الصور الي صورناها ههههههههههههههه مواقف تضحك
عكس يعقوب الي من وصلنا المانيا واهوا ماطلعني مكان بس صج اهوا قال احنا بنطول بالعلاج
شحقى رجعنا واهوا اصلن للحين مايمشي عدل ؟؟
سئلته بغرابه : يعقوب
ماظرني بكل حقد وقهر ههههههههههههه احسن : هاا
قلت له بتوتر : شحقى رجعت انت للحين ماخلصت علاجك ؟
ناظرني وناظرني وناظرني وانا ناطره اي اجابه منه لكن مارد قلت له بهمس : يعقوب؟
قالي واهوا يصد للصوب الثاني : سئلي نفسج وبتلقين الاجابه ..
بكل عصبيه قلت : يعقوب اي اجابه .. انت ليش عصبت من الي قلته ها؟
التفت لي بعصبيه : ولج عين تسئلين بعد ؟
قلت لها بكل هجوم وبدون حساسيه : اي اسئل يعني انت ماتبيني وعيشتنا غلللط وولو نبي نرجع
للشرع بعد حراااام زوجين بس بس بالاوراق حتى محد يعرف ان متزوجين الا حسن ويوسفف بسس
وانت اصريك على ابوك قبل ان محد يعرف .. عمرك ماقعدت معاي سئلتني عن دراستي
عن حياتي عن اي شي فيني وانا كنت ابادر داييم واسئل عنك وعمري ماشفت منك الا الكره والحقد
والقسااوة يعني انا شذنبي اني تزوجتك تدري اني مغصوبه حالي حالك .. قبل كنت مضطرة
مالي اهل او ماعرف اماكن اهلي ويين لكن الحين بما اني عرفت ان لي اهل وقرايب
خلاص .. مالي عندك ممكاان ولا لك عندي مكااان .. فاتمنى يا يعقوب تتركني بحال سيبيلي
واتطلقني انت تنطر هاليوم من متى فخلصنا اول مانرجع الكويت لو سمحت ..
نزلت راسي وسكت مابي اشوف ردة فعله بعد فترة طووييلة قرب مني حيييل حييلل
وقالي : يا تعيشين معاي يا ولله ورب البيت سلمان امحيه من الارض وانا قد كلمتي
قلتها لج قبل بس تراجعت عشاان مابي اوصخ ايدي فيه لكن ولله ولله يا لولوة
ان قلتي هالكلام فأعتبري سلماان ميييت مو يبي يموت لا ميت ..!!!!
..
حــســـن ..
برداان حييل وراسي يعووورني وحرارتي 39 وشي .. كلهذا ماهمني مااهمني
غيرج يا امل .. انا غلطان انا حمار ومغفل وكل شي انا انا ولا شي انا مو انسان انا صخر جماد
احبج امل ولله احبج ولو شيصير ماطلقج تطلقين وتزوجين غيري لا لا لا مستحيل
تعطينه كل هالحب الي كنتي تقولينه لي تقولينه لغيري لا لا والف لا لو اضطر ااخطفج ..
هاا؟
خطف
ليش لا اذا عاندت راح اسويهااا لان انا راح انجن والسبة امل يا قلللللللبييي ..
سمعت تلفوني يرن وانا مالي خلقه صصصج .. خليته يولي لان هذا يعقوب
توه واصل من السفر وانا جد جد مالي خلق نفسي ..
ظل يرن مرة ومرتين ازعجني مسكته بدون حساسيه ورديت وبصوت اقرب للتعب : نععم
يعقووبووه انا مو قتلك اني تعبان ييه
لكن الي صدمني مااكان يعقوب كاااان او كاانت بالاخص املل احس الروح ردت لي
انا بكل شوووووووووووووووووووووووو ق وسعاادة الدنيا فيني داقه علي لا مستحيل
: امل عمري قللللللبي يااااااااا حيااااااااااااااااااااااا اتي انتي وللللله احببببببببج
قالت لي بكل جفاف وحقد : انا مو داقه اغازل .. اسمعني يا ولد الناس
كلمة وماراح اغيرها .. انا ابي طلااقيي وبأقرب وقت ممكن زيين؟
لا مستحيل؟
اكييد ينت هااذي مافهمت كلاامييييي مااااااااااتفففففففففهم : نععععععععععععم
شنو اخت امل ماسمعت ؟ طلاق
ضحكتيني ولله
ققالت لي بكل عصبيه : اعتقد مو قايلة نكته انا فهمت ..
اوووه : انتيي هيوو كلميني عدل ؟
قالت لي بكل حقد : وشلون تبيني اكلمك هاا .. انت شنو عشان اكلمك .. انت انسان
جذااب وخاااين وماتصدق على لله بنت تعطيك ويه لحقتها على طوول عييب ريال شطولك
شعرضك بعمرك المفروض عندهم عيال ولله وفوق هذا كله ماستحيت على نفسك ولا حسيت فيني
ولا قلت هالبنت الي طلقتها ورديت لها شبقولها؟ مافكرت في مشاعري واحساسي
مافكرت اني بيوم من الايام كل حبي لك بيتحول لكره وحقد .. انا يا حسن كنت احبك
ولاحظ كنت فعل ماضي اما الحين فانا اكرهك اكررررررررررررررهك طلقني
طلقنييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي
حسيت لفجأة ان الدموع تجمعو بعيوني حاولت اقاوم ومابين لها قلت لها بترجي: املل
املل لله يخليييج للله يخليج عطيني فرصة انا غلطت لكننن انتي ماسمعتيني سمعيني
وشوفي شنو بقولج وبعدها حكمي بس لله يخليج لا تسرعيين لا تسرعيين عشااني .. !!
..
يــــوســـف ..
بعد ماوصلي اتصال من شخصص مجهول وقالي لازم تروح ضروري حق المكان الفلاني
والعنوان بالضبط وشوف اهناك شنو ناطرك .. استغربت لكن رحت ووصلت اهناك
كنت وقتها ادق على حوور وايد لكن ماترد علي استغربت .. المهم وصلت للمكاان
وكاانت عمارات وايد .. وصلت للعمارة الي عنوانها عندي .. وخذيت الدور المطلوب
بعدين رحت عند الشقه و طقيت الجرس وو بعد اقل من دقيقه تبطل الباب ووو
كاان شااب طوويل عريض شكله يعني بدون ملابس ماعداا شورت شكله نايم
وسمعت صوووت وراها هالصوووت حييل اعرفه ومستحيل اغلط فيه التفت
وكاااااانت
حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــور ..!!
لا لا
كانت حووووور ..
الخاينه الحقيرة الللكلبه اللصايعه السااافللللللله السااقطه قربت منهاا وطقيتها طقيتهاااا
طققق ليين حسيت الدم يطلع منها واشوف هالريال يضحك ويستهزء واخذ حوور مني وحطها
بحضنه ..
: يوووسف يوووووووووووووووووووووووو ووسف؟
حسيت ان راسي يعورني بطللت عيووونييي وانا اشوف الي قدامي بضبااااب
حاولت اركز وافتحهم عدل شفت حوووور رابطهاا راسها بربطه وكأنه يعورهاا
وتاففف وتقوووولي : يالله يوسف متى تقوووم ياخي الساااعه صارت 2 وانت للحين نايم؟
ولله حاله قوووم قووووووووووم بسرعه ..
راحت وتركتني ..!!
وانا على ويهي مليون علامة استفهام؟ انزين الي مساع شنو ؟؟
حاولت ادققق اكثر شفت نفسي بالفراش ونايم وحور شكلها تعباان ..
بعدها استنتجت ان كله حلم في حللمم ..!!!
يالله اعووذ بالله شهالحلم هذا استغفرلله من كثر تهويسي وتفكيري في سعاد يوم تخوني ..
صرت اتخيل ان كل الحريييم ممكن تخووون .. !!!
لا لا يا يوسف انت غلطان؟
صج انا غلطاان؟ او معاي حق؟ او مجرد خوف من الماضي؟
وخرت الفراش من عندي وقمت ععلى طوولي ورحت حق ححور وشفتها
قربت منها وانا احس بالراحه لكن قلت لها : شفييج؟
بدون ماتناظرني قالت بتعب : رااسي يعووورنيي حيييل
قلت لها : من شنوو؟
قالت لي : ولله مادري يا يوسف تخيل قعدت من الساعه 8 مو قادرة انام كللش
وفوق هذا كله احنا كنا نايمين 3 الفير
قلت لها بشك : ولليش قمتي 8 شعندج؟؟
طالعتني بغرابه: اقولك راسي يعوورني يعني شعندي مثلن .. يه
اممم سكت عنها وانا اتففف استغفرلله شفيني انا ..
المهم غسلت وتوضيت وصليت هديت شوي شفتها وقلت لها : للحين راسج يعورج ؟
هزت راسها بمعنى اييه ..
قلت لها : امشي امشي اوديج الطبيب .. !!!
ظلت ساكته لدقايق وبعدين قالت : أأه يكون احسن ..
استغربت .. شوي وطلعت اممم ماعجبني شكللهاا صحيح كانت لابسه عبايه وملفع ..
بس جذي ماعجبني كاان صراحه ودي تتغطى ؟
بس حور ماعجبها الفكرة .!!
ووصلناا ونزلنا وانا امشي شفت شلللة شباب .. انقهرت جذيي لان حسيت انهم يطالعون حور
مسكتها من ايدها وناظرت لهم بنظرة خليتهم ينطموون .!!
...