ويل القلب من طاريك - البارت 2 - بقلم طائر الرفرف | روايتك

اسم الرواية: ويل القلب من طاريك
المؤلف / الكاتب: طائر الرفرف
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارت 2

البارت 2

رن تلفون ام رامز وتنط رفيف تشوفه لأنه كان جنبها لا وتشوف الرقم وترتسم على شفتيها ابتسامه فرح وسعاده هاذا هو اخوها وحبيبها الي تحبه اكثرمن روحها رفيف : ابن الحلال عند ذكره يبان هاه يمه ولدك يدق ام رامز: ايمن فارس بلقافه: يعني منو يمه اكيد ايمن نغزه زامز بكوعه:شب عن القافه فارس :ااااااااييييي وش فيك ام رامز :عطيني عطيني رفيف بلقافه ردت وماانتبهت بكلام امها :هلا والله وكل الغلاء اخوي حبيبي عزوتي كيفك اشلونك اخبارك اخبار جامعتك كي...... ايمن:هوووب شوي شوي علي ععطيني مجال اجاوب رفيف :طيب نعيد ايمن ضحك على خبال اخته صغيرته:ههههههه يلا رفيف:اهليييييييين بشيخ الشباب ايمن:هي فقعتي اذني ترا ابيها قصري صوتك ترا اسمععك زين رفيف:شب يلقافه جاوب وماعليك من.... وتجي بسمه تأخذ التلفون من اذنها بقوه بسمه :اقول عطي غيرك مجال ترا اخزي كمان رفيف :اي اذني بسمه تكلم ايمن :هلا ايمنوه كيفك اخبارك ايمن :الحمدلله مشتاق لكم مالحقت ترد وتجي امها تخذا التلفون تكلم ولدها ضناها والي ولهت عليه وهو بعيد عنها ام رامز:اقول بلا فشكلك عطيني وتكلم ايمن اقول يمه كيفك وشلونك يمه عساك مرتاح طيب يمه ونزلت دمعتها ايمن بشوق لامه:بخير يالغاليه والله بخير وانتي كيفك كيف ابوي والعيال عساكم طيبين مقدرت الام ترد حست بغصه فرد ابو رامز:بخير يوليدي بخير مانسأل الاعنك ايمن الي حس بغصه في صوت ابوه:انا بخير وان شاءلله بجيكم قريب رفيف:منتظرين لك على احر من الجمر لاتطول ايمن: من وين نطيتي انتي رفيف: من فوق سور الجوال ههههه فارس: اقول جيبي اتركي لنا مجال يختي ترا كلنا ولهنا عليه ويكلم ايمن فارس:ايمن كيفك بشرني عنك عساك طيب ايمن :الحين انا كم صرت قايل بخير فارس:الشرهه مو عليك الشرهه ع يلي عليك ايمن :ههههههه مالي قدره على زعلك رامز :وانا نسيتوني ايمن :افا ماعاش الي ينساك رمزون الغالي رامز :مقبول منك لانك مسافر ولاكان وريتك شغلك ايمن :هههههه تسلم عمي رمزون بعد مكالمه مليائه بلحنان والضحك والوناسه والمشاعر الدافيه بعد ماسمع صوت اغلا الاحباب على قلبه قفل الجوال وارتما ع السرير ايمن في قلبه ((يالله اشتقت لهلي وناسي متى تخلص ذي الغربه وارد لهلي ووطني حيل اشتقت لليمن وهواها يالله الصبر يارب علىالغربه ووجعها)) قام من سرحانه على صوت جواله وهو يرن ((ونيسة غربتي  يتصل بك))ابتسم من قلبه وعلى طول رد ايمن:هلا والله بلونيسة رفيف:قول انيسه احسن وش راياك ايمن:ههههههه لا ذا احلى سمي يانظر وش بغيتي رفيف:سم الله عدوك يارب دقيت اطمن عليك ايمن:توني مقفل من عندك الحين رفيف:ادري بي حسيت عندك كلام تبي تقوله ايمن ابتسم من قلب على اخته الي دايم تحس فيه :لا مافي شي اطمني رفيف:ادري ان في فضفض لي يخوي انا اسمعك ايمن :ااااه منك دايم تحسي فيني كيف تضبط معك رفيف :سلامتك من الااااااااه جعلها فيني اعتقد اعتقد لان قلبي ابيض ههههههه قالتها بلكويتي اتغشمر ايمن:ههههه لاجد رفيف:قول لي يخوي وش فيك متضايق ايمن:تعبت من الغربه رفيف:جعل لاتعب لك حال يخوي الله كريم وبعدين انت مو تقول بتأخد اجازه وبتجي في رمضان ايمن:ايه بس كلها شهر وبرجع لغربتي رفيف :انت تعال اول شي وبعدين لاتفكر في الباقي الله يدبر امور عباده ايمن: هههههه إن شاءلله خير المهم انا الحين لازم اروح رفيف: في امان الله وحفظه ياقلب اختك ايمن : في امان الكريم ياونيستي