رواية اسيرة البدر - الفصل 21 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية اسيرة البدر
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 21

الفصل 21

. الحلقة 21 .:. .:. التكلمه .:. سلوى ( تسال من ورا الباب ) : موجوده يا غدير ؟ صرخت غدير بعصبيه : وشتبين انتي الثانيه ؟؟ استغربت سلوى : انا الثانيه ؟؟ غدير : اي نعم .. انتي الثانيه .. ورفيجتج هاللبنانيه الحقيره الاولى .. لعبت على عقل خليفه ليمن سحرته مثل ما انتي لعبتي بعقل ابوي وسحرتيه !! انصدمت سلوى من هاللي تسمعه : غدير .. انتي شقاعده اتقولين ؟؟ اشقاعده اتخربطين ؟؟ غدير : انا مو قاعده اخربط .. انا قاعده اقول الصج .. ومن يدري شكلج كنتي تدرين عن علاقة الحب اللي تربط خليفه بساندرا .. ما اقول غير حسبي الله عليكم كلكم تضايقت سلوى من هالكلام : غدير فتحي الباب خلينا نتفاهم صرخت غدير : مو فاتحته وما ابي اتفاهم معاج سلوى ( تحاول معاها ) : بس يا غدير كل الكلام اللي قلتيه عني غلط .. عفيه فتحي الباب خلينا نتفاهم عصبت غدير : احلفي عاد ؟؟ يعني الكلام اللي قلته انا عن ساندرا عدل ؟؟ وان اكو حب من بينهم ؟ ساندرا : مو انه عدل او مو عدل .. انتي بس فتحي باب الدار وخليني افهمج !! صرخت غدير مره ثانيه : قلتلج مو فاتحته .. وما ابي افهم شي منج .. ما هو كل شي واضح مثل الشمس سالت سلوى : وشاقول لخليفه اللي قاعد ينتظرج تحت ؟؟ استغربت غدير : خليفه تحت ؟ سلوى : اي .. وطلب مني اني اناديج .:. سكتت غدير للحظه وحست بالعصبيه الزايده لما عرفت ان خليفه اهني بالبيت .. وبسرعه فتحت باب دارها وطلعت بره متجاهله سلوى اللي كانت واقفه عند الدار .. وقربت غدير من الدري وطلت تحت بعصبيه .:. وصرخت متعمده اتسمعه : اقول سلوى .. قولي حق خليفه يرجع من المكان اللي ياله .. اكيد حبيبة القلب ساندرا تنتظره الحين بحراراه .:. تعجبت سلوى من موقف غدير بالطريقه هذي .. اما بالنسبه لخليفه الصوت المسموع كان عالي وسمعه وهم تضايق منه .. وبسرعه ركب الدري رايح لدارها وهو مو مستحمل هالكلام اللي سمعه الحين لانه يشوف نفسه مظلوم من هذا كله .. ركب الدري وشاف غدير ابويها وسلوى كانت هم امجابلته .:. سالت غدير بعصبيه : اشتبي ياي اهني ؟؟ ما اتقولي اشتبي ؟؟ تنرفز خليفه : انتي ليش اتكلميني جذي ؟؟ تمسخرت غدير : وشلون ان شالله تبيني اكلمك بعد اللي شفته من شويه يا روميو ؟؟ عصب خليفه : غدير بلا هالاسلوب هذا .. وبعدين انتي وايد مكبره السالفه استغربت غدير : انا امكبره السالفه ؟؟ شايفتك مع ابنيه غيري وبمطعم شليز ومندمجين بالسوالف والشيخه ساندرا كانت تبتسم لك وتقولي امكبره السالفه ؟؟ خليفه : اي نعم امكبره السالفه .. لان قبل كل شي ولو انتي بالفعل واثقه فيني جان سالتيني شسالفه ؟؟ وليش انا قاعد معاها .. جان عرفتي الاسباب قبل ما اتسوين هذا كله .. ومو انفعلتي بالطريقه هذي وسويتيها سالفه من ولا شي !! غدير : عيل شتسمي اندماجك معاها ؟؟ ها ؟؟ شتسميه ؟؟ ومن الاساس انت شكنت اتسوي معاها هناك ؟؟ شكنت اتسوي ؟؟ تنهد خليفه بضيق : سمعي يا غدير انا بقولج اللي بقوله وبعدها بمشي عنج واللي تبين اتسوينه سويه حلو ؟؟ انا كنت احب ساندرا من 4 شهور تقريبا .. وكلمت الوالده عشان تخطبها لي بس ارفضت هالشي وعصبت وهم زعلت علي وقالت لي انسى هالفكره موليا .. ساندرا مو منا ومو من اصلنا وهم لانها لبنانيه ومسيحيه .. حاولت مع امي وقلتلها بس انا هالبنت احبها وابيها وما ابي غيرها .. بس هم ماكو فايده ورفضت هالشي وقالتلي اني بذبج ابوي بالطريقه هذي .. وعشان امي الغاليه انا قررت اني ابتعد عن ساندرا للابد لان ماكو امل من بينا .. وبالفعل هديتها وما عاد شي يربطني فيها الحين .. ليمن امي يات بنفسها لي وقالتلي انا بخطب لك قلت لها انا ما عندي مانع بس منو هالبنت هذي ؟؟ قالتلي غدير بنت عمك بوبدر .. بنت طيبه وحبوبه واخلاقها عاليه .. انا بالبدايه سكت وبعدها شفت ان امي معاها حق فليش لا ؟؟ وانا ما كنت مغصوب على هالشي وقلت للوالده انا موافق وهذي غدير بنت عمي من لحمي ودمي والنعم فيها .. ومثل ما انتي شايفه ملجنا على بعض وكل شي كان تمام والحمدلله من بينا .. ليمن اتصلت لي هالساندرا اليوم وكانت اتهددني اني اذا ما شفتها بشليز اليوم راح اتقولج كل شي كان من بينا .. وانا ما حبيت انج تتضايقين من الماضي .. وللسبب هذا انا طاوعتها ورحت شليز وشفتها وما كنت حاط ابالي انها مكيده منها بس عشان اتخرب كل شي من بينا .. ومثل ما انتي شايفه الحين شكلها عرفت شلون تخرب علاقتنا والدلليل موقفج مني الحين .. بس ما سالتي نفسج هالسؤال ؟؟ لو انا ليما الحين ابي ساندرا ليش خطبتج انتي ؟؟ اعتقد ان الجواب بيكون عندج .. هذا انا يا غدير قلتلج كل شي ومو مستعد اقول اي شي ثاني .. واللي تبينه سويه وانا راد البيت الحين .:. وبسرعه مشى خليفه بدون ما يسمع شي راد للبيت .. ما علقت غدير وتمت ساكته تبي تستوعب هالكلام اللي سمعته .. وبعدها دخلت دارها متضايقه .. وتمت سلوى ابمكانها مصدومه من موقف رفيجتها ساندرا .:. سلوى ( تسال نفسها متعجبه ) : الحين معقوله يا ساندرا يطلع منج كل هذا ؟؟ *************** نجلوه .. نجلوه .. ما اتردين يا الحيوانه !! .:. تخرعت نجلا واهي تسمع صرخت خالد وهو يناديها معصب .. وشكت ان نور بالفعل قالتله شي عن المغازل بالتليفون .. كانت نجلا بالميلس وماسكه سماعة التليفون اتسولف مع واحد من الشباب .. ومن الخرعه بسرعه سكرت الخط وقطت التليفون وراها .:. دخل خالد الميلس معصب : انا اناديج ما تسمعين ؟ او تتصيمخين ؟؟ سالت بخوف : اشفيك ؟؟ اشصاير ؟؟ .:. قرب منها بعصبيه وعطاها كف قوي طيحها عالارض .:. انصدمت نجلا وارتجفت : انت اشفيك ؟؟ ليش مديت ايدك علي ؟؟ انا اشسويت ؟؟ سال بصرخه : منو هالحيوان اللي اتكلمينه بالتليفون ؟؟ او منو هذول الشباب اللي ما ينعدون عالاصابع اللي اتكلمينهم دوم ؟؟ قوليلي منو هذول ؟؟ .:. كانت نور واقفه امجابله خالد وهي ساكته .. طالعت نجلا اختها نور بحقد ليش انها قالت لخالد .:. سال خالد مره ثانيه : اشوفج انجبيتي ؟؟ ما اتقولينلي منو هذول ؟ سالت نجلا ببرود : منو قاص عليك وقايلك اني اكلم شباب ؟ انا ما عمري كلمت شباب فلا اتقول عني هالكلام !! عصب خالد : بس نور ما تكذب والتفت لنور يسال : ولا شرايج يا نور ؟ تنهدت نور : عدل .. وانا قلتلج يا نجلا وهم حذرتج لو شفتج مره ثانيه اتكلمين شباب بقول لخليفه وخالد بس انتي عبالج اني كنت اتمسخر معاج مثل ما انتي تمسخرتي معاي ما استحملت نجلا : انتي اخت ولا عدوه ؟ حتى لو كلمت مليون واحد انتي شكو اتفتنين ؟ هذا من بدال من تتسترين وتخافين علي اتقومين وتنشرين الخبر !! .:. وبعدها .:. مسك خالد نجلا من ايدها بقوه : هذا معناته انج اتكلمين شباب يا الحقيره ؟؟ صرخت نجلا مو مستحمله : اي نعم .. اكلم شباب ومليون واحد بعد .. ليش عندك مانع ؟ يعني حلال عليك وحرام علي انا ؟ .:. انصدم خالد من هالجراءه ومسك نجلا من شعرها ورضخها بالكرسي بقوه ليمن طاحت وفقدت الوعي .:. صرخت نور متخرعه : نجلا !! رد خالد وشراراه طالعه من عيونه : ابستين داهيه .:. وفجاه .:. دخلت ام خليفه تسال : اشفيكم ؟؟ اشصاير ؟؟ *************** .:. ابيت بوبدر .:. .:. ابدار غدير .. كانت اتفكر باللي صار من شويه وبالكلام اللي قالها خليفه .. كانت منسدحه عالسرير وموبايلها بيدها متردد هل تتصل لخليفه او تتناساه ! وبعدها حست بالضيق ورمت بالموبايل بعيد متناسيه كل شي .:. *************** .:. وبالمستشفى .:. .:. ام خليفه ويه خالد ونور انقلوا نجلا للمستشفى بعد ما طاحت عليهم بسبب خالد .:. صرخت ام خليفه اتصيح : لو صار بنجلا شي بتكون انت السبب يا خالد !! سال خالد متنرفز : يعني كنتي تبين اسكت على هالمسخره ؟؟ تبيني اسكت بعد الكلام الوقح اللي سمعته منها ؟؟ ام خليفه : انا ما قلتلك اسكت .. بس مو بالطريقه هذي ! انت ذبحت اختك خالد : ليمن الحين ما ذبحتها ام خليفه ( تسال ) : شتقصد يعني ؟؟ تبي تذبح اختك ؟؟ تنهد خالد : لا اتلوميني يا يمه باللي سويته فيها .. ارفعت لي ضغطي بالكلام المستفز والله .:. وبعدها .:. يه الطبيب يسال : ممكن اعرف شنو اللي صار بالضبط ؟؟ سالت ام خليفه بخوف : بشر يا دكتور .. شخبارها نجلا ؟ رد الطبيب : اهي بخير .. والحمدلله .. مجرد شق بسيط براسها وتخيط .. وتقدر تطلع معاكم الحين .. بس نجلا مصره ترفع قضية اعتداء بالضرب على اخوها خالد .. لسبب هذا سالت شنو اللي صار بالضبط ؟؟ انصدمت ام خليفه : شنو ؟ مينونه هذي ترفع قضيه على اخوها ؟ تمسخر خالد : هذي اللي كنتي ادافعين عنها يا يمه وتضايقت نور : انا السبب بكل شي .:. باليوم التالي .:. .:. قامت دانه من النوم من صباح الله خير وكل هذا عشان تستعد للمقابله اللي بتصير اليوم بمطعم البستان بالساعه 2 عالغدا .. كانت اتحس بالخوف والتردد بس ما ينفع هالشي الحين .. شافت ساعتها وكانت 7 الصبح .. يعني 7 ساعات بس وبعدها بتشوف الدانه البدر وهو امجابلها بالمطعم .:. الله يستر .. الله يستر ^^ هذا اللي قالته الدانه واهي اتشوف ساعتها بالدقيقه وترتجف .:. اما عن البدر هم نفس الحاله .. كان قايم من صباح الله خير وهو يشوف موبايله لعلى وعسى اسيرته طرشت له شي عن موعد اليوم .. كان يعد الدقايق اللي بتجمعه معاها وهو مستانس ومتشقق وما يدري ان اسيرته اهي الدانه بنت عمه .:. *************** بالبنك .:. .:. بشغل نايف كان قاعد ويتذمر ليش ان ليلى الموظفه اليديده ليما الحين ما يات الدوام وشغلها انحذف عليه .:. نايف ( وهو يشوف اوراق الشغل مستاء ) : لحول .. يعني هذي اولها ؟ توها هاليلى موظفه يديده ما كملت يومين بس وغايبه اليوم ؟ اعنبو اشهدلع هذا !! .:. وفجاه .:. اشفيك قاعد وتتحطلم علي يا نايف ؟ هاا ؟؟ انحرج نايف وصار ويها مثل الطماط : ها ؟ ضحكت ليلى : شنو ها ؟ انا سمعتك من شوي قاعد وتتحلطم علي ليش اني غايبه اليوم .. السموحه منك والله بس مسافة الطريج وايييد اخرتني .. والمشكله ان اكو حادث عطلني بس الحمدلله وصلت بالسلامه واكاني بالشغل الحين تفشل نايف من السانه : انتي اللي اسمحيلي .. وانا الساني شكله يبيله قص والله وبعدها سال بعبط : تبين اتقصينه ؟؟ ضحكت ليلي : اشدعوه ؟ ابتسم نايف : شنو شدعوه ؟ ترى انا من صجي تعجبت ليلى : يعني اقصه ؟ ضحك نايف : اي سالت ليلى بعبط :ok بس وينه المقص ؟ اشر نايف بيده : اكاهو يمج بالمكتب .:. وبعدها مسكت ليلى المقص واهي تضحك على هالعبط .:. ليلى : يالله اشوف وينه السانك ؟؟ تخرع نايف : هيه .. يالمينونه انتي من صجج ؟؟ انفجرت ليلى من الضحك : لا طبعا *************** .:. ابيت بوخليفه .:. .:. كانت نجلا منسدحه عالسرير بعد ما تخيط راسها بالمستشفى امس ومن بعدها رجعت البيت .. استغربت امها وعصبت من تفكيرها .:. ام خليفه : انتي مينونه ؟؟ انتي اشقاعده اتقولين ؟؟ انتي اكيد استخفيتي ؟؟ هذا اخوج مو حيالله واحد عشان ادخلينه السجن !! نجلا ( تسال بعصبيه ) : يعني تبيني وبعد اللي سواه امس اسكت عنه ؟ ام خليفه : غصبا عنج تسكتين .. هذا اخوج ما عجب نجلا هالكلام : يعني لو اخوي اتستر عليه ؟ ولو كان غريب اسجنه ؟ بالنسبه لي كلهم نفس الشي .. الغلطان غلطان سواء كان اخوي او غيره ام خليفه : وانتي عبالج لو سجنتي اخوج راح ترتاحين ؟؟ نجلا : اي ام خليفه : سلامتج حبيبتي .. وترا السالفه ليما الحين ما وصلت لخليفه وابوج .. ولو اشتكيتي على خالد وسجنتيه بتنفضحين جدام الخلق كله .. وهذيج الساعه ابوج اللي بيذبحج ومو خالد .. انتي عبالج ان اللي سويتيه هين ؟؟ اتكلمين شباب وتبينا نسكت ؟؟ انا اعترف ان خالد غلط لما عاملج بالطريقه هذي بس هم هذا اخوج ويبي مصلحتج وخايف عليج من انج تضيعين !! ومن صوب ثاني لا تنسين انج استفزيتيه بكلامج .:. وبعدها سكتت نجلا متردده لو تتنازل عن الشكوى .. كانت اتفكر بكلام امها بخوف وتردد .:. ام خليفه ( تسال ) : اشفيج سكتي ؟ ان شالله قاعده اتفكرين بالتفكير السليم !! وانا اقولج تعوذي من ابليس وشيلي هالشي من راسج .. مهما يكون هذا اخوج الكبير تنهدت نجلا وسالت : واذا تعرض لي مره ثانيه ؟ See u