رواية اسيرة البدر - الفصل 11 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية اسيرة البدر
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

الحلقة 11 .:. .:. ابيت بودانه .:. .:. بوالدانه ويه مرته كانوا قاعدين يسولفون بالصاله وفجاه اسمعوا جرس الباب .:. استفهم بودانه : انتي امواعده احد يا ام الدانه ؟؟ ام دانه : ابد .:. وبعدها قام بوبدر يشوف منو عند الباب .. وتوه فاتح الباب الا يشوف اخوه بوبدر يبتسم له و وراه البدر .:. ابتسم بودانه : هلا والله بخوي بوبدر والبدر .. هلا والله بوبدر : هلا فيك .. اسمحلنا يا خوي يينالك بدون ميعاد او اتصال بودانه : البيت بيتك انت والبدر وما تحتاجون للميعاد بوبدر : تسلم والله بودانه : اتفضلوا .. ادخلوا .. حياكم .:. وبعدها دخل بوبدر والبدر للبيت .. وكانت ام الدانه مجابلتهم .:. ابتسمت وقالت : هلا والله ابمن يانا .. حياكم الله بوبدر : الله يحيج يا ام الدانه ورد البدر : الله يحيج مرت عمي *************** .:. الدانه كانت ابدارها ومو داريه بشي .. كانت اتفكر بالبدر وهي ما تدري انه موجود بنفس المكان اللي اهي عايشه فيه .. قامت من السرير وقعدت عالكمبيوتر بتدز مسج للبدر .. دخلت على النت لبرنامج محدد للمسجات وكتبت : احبك يا البدر .:. كان البدر قاعد بالميلس مع ابوه وعمه ومرت عمه .. فتح المسج وقراه وهو متضايق .:. البدر ( يسال نفسه ) : شالفايده اتحبيني واكاهو الوالد الحين بيخطب لي !! .:. وبعدها .:. ابتسم بودانه : والله ويحصلنا الشرف .. هذي اهي الساعه المباركه .. واحنا من وين بنحصل للدانه واحد احسن من البدر ؟؟ واستانست ام الدانه : والله انك ما تنرد يا البدر .:. سكت البدر اللي ما كان عاجبه هالشي .. واكتفى بالابتسامه المزيفه .. اما بالنسبه للدانه ما كانت تدري بشي .:. .:. وبعدها .:. سال بوبدر : عيل وين الدانه ؟؟نبي نسمع رايها ؟؟ ابتسمت ام الدانه : ان شالله .. دقايق بس واناديها .:. ابدار الدانه .:. دخلت امها عليها بسرعه : يالله يالله بسرعه .. تعدلي والبسي بسرعه ما فهمت دانه شي : ليش ؟؟ وشسالفه ؟؟ وليش بسرعه ؟؟ ام الدانه : ياينج خطاب يا ابنيه .. يالله بسرعه البسي وخلصينا انصدمت الدانه : شنوو ؟؟ خطاب ؟؟ ولي انا ؟؟ ومنو ان شالله ؟؟ انا ما افكر بالزواج الحين عصبت امها : مو على كيفج ما اتوافقين .. البدر وابوه يايين بنفسهم يخطبونج وانتي اتقولين ما افكر بالزواج الحين ؟؟ استغربت الدانه : البدر ؟؟ اي بدر هذا ؟؟ ام الدانه : البدر ولد عمج احمد .. بعد اكو غيره !؟ .:. تعجبت الدانه وما استوعبت وبنفس الوقت استانست واستغربت !! ما قدرت توصف شعورها بالهاللحظه .. حست نفسها بتطير من الوناسه .. معقوله حبيبها البدر ياي بنفسه مع ابوه عشان يخطبها ؟؟ وبسرعه من الوناسه ما عرفت شتقول او شتسوي ؟؟ قاعده تلف وتدور بدارها مثل المينونه .. مو مصدقه هالشي .. بسرعه تلبس تختار شي تلبسه وهي متخربطه .. تعجبت امها من حالها واستغربت !! توها من ثانيه بس ما كانت اتفكر بالزواج ومن اسمعت اسم البدر غيرت رايها واستانست .:. .:. كان بدر قاعد على اعصابه ومتضايق من هالمصخره اللي اتصير بدون موافقته بس سكتت واستحمل وما بين هالشي .:. .:. وبعد 10 دقايق تقريبا .:. .:. دخلت الدانه مع امها .. دخلت واهي امنزله راسها وهم مستحيه .. تضايق البدر من يوم دخلت وتمنى بقلبه ان اتصير كارثه اتكنسل كل شي .:. .:. وبعدها .:. سال بوبدر ( بابتسامه ) : اشلونج يا ابنيتي يا الدانه ؟؟ ردتت مستحيه : ابخير يا عمي والحمدلله وسال بوبدر : انا والبدر ياين اليوم عشان نخطبج للبدر .. شرايج يا الدانه ؟؟ .:. نزلت راسها .. استحت وما ردتت .:. سال بوبدر مره ثانيه : ما قلتيلنا شرايج يا الدانه ؟؟ اكيد يبيلج وقت للتفكير ؟؟ تليقفت امها : اكييد موافقه .. ما هو السكون علامة الرضى .:. وبعدها .:. ما استحمل بدر وتكلم : انا اقول ما دامها اسكتت يعني مو موافقه .. ما يخالف كل شي قسمه ونصيب .:. وفجاه .:. انطقت الدانه بدون حاسيه : امبله .. امبله .. موافقه .. منو قال مو موافقه ؟؟ .:. وبسرعه حطت ايدها على حلجها وهي منحرجه شلون تجرات وانطقت وقالت اللي قالته !! تضايق البدر من موافقتها السريعه بعكس بوبدر اللي كان متشقق .. اما بالنسه لام الدانه وابوها كانوا مستانسين من هالشي .:. *************** : .:. في بيت بوبدر .:. .:. كانت سلوى قاعده بدارها اليديده اترتبها .. كانت اتفكر بكلام بوبدر عن الحب لما قالها انج تضايقتي ليش ان البدر بيخطب الدانه .:. سلوى ( بينها وبين نفسها ) : بالعكس انا مستانسه للبدر .. والله يوفقه ان شالله مع الدانه .. اما لسبب ضيقتي هذا لشي ثاني .. شلون ما تبوني اتضايق وانا اشوف الشخص اللي احبه قاعد مع بنت غيري ؟؟ واللي يضايق اكثر انه كان ماسك ايدها .. واللي يضايق اكثر واكثر ان البنت اللي كانت قاعده معاه اهي ساندرا رفيجتي !! يعني معقوله خليفه يحب ساندرا واهي اتحبه ؟؟ ما قدرت استحمل هذاك اليوم وتليقفت واتصلت لساندرا بس للاسف ما توصلت لشي !! من المحزن اني احب نفس الشخص اللي اتحبه رفيجتي ومن المحزن اني احب شخص وهو طايح بحب غيري !! انا اشبيصير فيني لو كانوا هالاثنين يحبون بعض ؟؟ اعتقد نار الغيره بدتت تشتغل فيني .:. وبعدها قطت نفسها عالسرير متضايقه من هالتفكير اللي تعبها .:. *************** .:. ومجددا ابيت بودانه .:. ابتسم بوبدر وقال : على خير ان شالله .. احنا راح انخلي الحريم يتفقون على كل شي رد بودانه : ان شالله .:. كانت الدانه مستانسه وسعادتها ابد ما تنوصف .. كانت طول الوقت امنزله راسها اتحاول ترفعه اتشوف البدر بس استحت .. وتمت على هالحاله ليمن طلع بوبدر والبدر من البيت .:. *************** .:. ابيت بوبدر .. تليفون الصاله كان يرن ومحد قاعد بالصاله ويسمعه .. مر نايف بالصدفه وشافه .:. نايف ( وهو يشيل السماعه ) : الو .:. ما رد المتصل .:. كرر نايف : الو .:. هم ما رد .:. عصب نايف : مو قلنا الو !! .:. وماكو فايده ومحد رد .:. نايف بعصبيه اكبر : ما اترد يا المتخلف ؟؟ .:. وبسرعه سكر المتصل الخط .:. نايف : حسبي الله عليك ايا كنت المتصل .. بنت او ولد .. للاسف ماكو كاشف عشان اشوف الرقم *************** .:. ابيت ساندرا .:. تحلطم جوزيف : هيدي مو امون اللي بالفون .. انا اسمعيت فويس رجال من هلا ساندرا : يمكن يكون البدر جوزيف : ما باعريف .. بس انا بادي احكي مع امون .. بالمره السابئه سكرت الخط ابوشي !! استنتجت ساندرا : يمكن خيا او البدر كانوا موجودين ولهيدا السبب سكرتوا ابوشك جوزيف ( يسال ) : وشو العمل برائييك ؟؟ ساندرا : امممم .. ما باعريف جوزيف : طيب ما بئدر شوفها بمكان عام ؟؟ ساندرا : ما بعتئيد تنهد جوزيف : اممم .. الحل الوحييد اني بصبر على هيدا الشي *************** دخل البيت وهو متضايق .. يبي يكسر كل شي من حوله بسبب هالضيقه .. ابوه سوه اللي براسه وخطب له الدانه والدانه وافقت واهو من الاساس ما يبي هالدانه .:. كسر المزهريه اللي جدامه وهو معصب : اللي براس ابوج سواه يعني سواه !! والشيخه الدانه ما صدقت عالله وانطقت بالموافقه وبدون ما اتفكر حتى او تستخير !! شي اكيد بتوافق وما بتصدق .. اصلا وين بيحصلها واحد وسيم مثلي يخطبها واهي اتخرع ؟؟ تعجبت غدير من هاللي تسمعه : البدر .. انت شقاعد اتقول ؟؟ شنو هالغرور اللي يالك فجاه !! تنهد بدر : مو غرور يا غدير والله العظيم مو غرور بس من القهر اللي بقلبي انا ما عرفت شاقول !! غدير : فاهمتك وحاسه فيك .. بس كل شي بالدنيا قسمه ونصيب بدر ( وهو مو مقتنع بالشي هذا ) : بس انا ما ابيها يا غدير ما ابيها !! غدير : بس الدانه خوش ابنيه وطيبه يا البدر وتنحب والله بدر : خوش ابنيه كانت او طيبه انا مو متقبلها .. وحرام عليه الوالد يسوي فيني جذي ويغصبني على شي انا ما ابيه سالت غدير : اقول يا البدر .. انت مو متقبلها لانها مو حلوه ؟؟ هذا اهو السبب ؟؟ بدر ( بضيق ) : تقريبا غدير : بس الجمال مو كل شي يا البدر بدر ( وهو يبرر ) : ادري بس هم يلعب دور غدير : والله ما ادري شاقولك .. المصيبه ان الدانه ما رفضت هالخطبه تضايق البدر : انا يا غدير عايش بكابوس مرير تمنيته انه يختفي بس للاسف ما اختفى !! *************** مبروك يا الدانه استحت الدانه : الله يبارك فيك يبا ام الدانه : مبروك يا ابنيتي والله ان هالبدر يستاهلج وتستاهلينه ابتسمت الدانه : تسلمين يمه والله يبارك فيج ان شالله .:. اي سعاده هذي اللي كانت فيها الدانه واي حزن هذاك اللي كان فيه البدر ؟؟ بس منو اللي بيدوم اكثر ؟؟ سعادة الدانه او حزن البدر ؟؟ الدانه اتفكر بالحلم الجميل اللي بيتحقق والبدر يفكر بالكابوس الاسود المرير اللي دخل بحياته .:. .:. مرت الايام .:. .:. 8 تيام .:. .:. مرت هالايام مثل ما اهي وما تغير شي .. خطوبة الدانه من البدر ما وقفتها من المسجات المعتاده .. كانت الدانه مستانسه وتنتظر يوم الملجه بفارغ الصبر بعكس البدر اللي كان متضايق من هالشي .:. .:. خلصت المدارس من الامتحانات الثانويه وما بقى غير النتايج .. كانت امنه ميته من الخوف تنتظر نتيجتها .. كانت تتمنى اتيب فوق 85 عشان نسبتها اتسفرها تدرس بلبنان مثل ما تبي .. اما بالنسبه لنجلا اخت خليفه هم كانت بالثانويه العامه وكانت تتمنى مجرد نسبه بسيطه ادخلها جامعة قطر .:. .:. وبيوم النتايج .:. صرخت امنه مستانسه :88.9 % 88.9 % .. باركولي نجحت ويبت نسبة اتسفرني لجامعة لبنان !! الف مبروك يا حياتي .. ابتستاهلي يا دلوعة الماما انتي ابتسمت امنه وباست امها : الله يبارك فيج يا يمه والله اني بطيير من الوناااسه وقالت سلوى بابتسامه : مبروك يا امون .. والله وسويتي اللي براسج ويبتي هالنسبه ضحكت غدير : كل هالتعب والمذاكره بس عشان لبنان ؟؟ غمزة امنه : شور امشان لبنان .:. وفجاه .:. ومنو قالج انتي بخليج اتروحين لبنان ؟؟ عفست امنه الوي : هذا من بدل ما اتباركلي يا نيوف قاعد اتقولي هالحجي هذا ؟؟ ابتسم نايف : مبروك يا اللبنانيه .. تستاهلين تشققت امنه : الله يبارك فيك يا القطري الوسيم .:. وبعدها ضحك نايف والكل ضحك معاه من خفت دم امنه .:. .:. على كثر ما كانت امنه مستانسه كانت نجلا حزينه ليش ان نسبتها 60 % ومستحيل ادخلها هالنسبه الجامعه .:. هذا مو منج .. من التليفون اللي 24 ساعه ماسكته وتهذرين فيه !! نجلا ( بضيق ) : بس انا درست وسويت اللي علي تمسخر خالد : اي دراسه هذي ؟؟ اللي بالتليفون او بالتليفزيون ؟؟ .:. وبعدها .:. تدخلت امهم : شفيك يا خالد على اختك ؟؟ اهي سوت اللي عليها وهذا اللي الله كاتبه .. وبعدين قبل ما اتحاسب اختك على نسبتها حاسب نفسك .. شكلك بتصيف بالجامعه واخوك خليفه ما شالله عليه تخرج من متى واكاهو يشتغل الحين .. وانت توك خالد ( يبرر ) : على الاقل انا يبت نسبه ودخلت الجامعه ومو مثل نجلوه عصبت نجلا : نجلا لو سمحت تمسخر خالد : ما ادري منو عشان اقول نجلا ؟؟ هذا بعد ما يبتي نسبه وشايفه نفسج علينا شلون لو نسبتج اتونس ؟؟ .:. ما اهتمت نجلا لرده عشان ما تتناجر معاه .. فكتفت بالصمت .. ليما تملل خالد وراح من نفسه .:. *************** سمعت انك خطبت يا البدر .. منو هالانسانه المحظوظه اللي خطبتها وبتكون من نصيبك ؟؟ عسى الله يهنيك معاها ان شالله .. بس ما قلت لي منو اهي ؟؟ هل بالفعل انت حبيتها ؟؟ ما تتصور شكثر انا متشوقه لجوابك .. انا احبك وابي اعرف كل شي عنك .. وشلون فكرت تخطب هالبنت بالذات بعض النظر عن كل البنات ؟؟ انتظر رسالتك بالمكتبه يا البدر .:. تضايق بدر واييد من قرا هالمسج .. وحس بالحزن ليش ان هالانسانه اللي امسميه نفسها اسيرته اتحبه وبالوقت نفسه تساله عن الخطبه .. حس ان قلبها يتقطع من هالشي ليش انه خطب بنت عمه وهو ما يدري انها ميته من الوناسه لانها نفسها الدانه بنت عمه .:. .:. وبعدها .:. .:. قرر البدر انه يفتح قلبه ويكتب لأسيرته رساله عن كل شي يتعلق بالخطبه ويحطها بالمكتبه .:.