رواية اسيرة البدر - الفصل 10 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية اسيرة البدر
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

الحلقة 10 ممكن ادخل يا الدانه ؟؟ تفضل يبه .. حياك .:. دخل بوالدانه لدارها وكانت اهي ماسكه مجله وتقراها .:. سال ابوها : مشغوله يا ابنيتي ؟ ابتسمت وقالت : ابد يبه .. امر .. بغيت شي ؟؟ بوالدانه : ما يامر عليج عدو .. بس انا بغيت اسالج عن شي !! استفهمت دانه : خير يبه .. اكو شي ؟ تنهد ابوها وسال : اكو مبلغ بقيمة 300 الف ريال مسحوبين من حسابج .. ممكن اعرف لشنووو انسحبوا ؟؟ تغير ويه الدانه : شنوو ؟؟ بوالدانه : اقولج اكو مبلغ بقيمة 300 الف ريال مسحوبين من حسابج .. لشنو ساحبتهم يا الدانه ؟ توهقت الدانه : انا .. انا .. سحبتهم للفقاره والمحتاجين استغرب ابوها : هالمبلغ الكبير للفقاره والمحتاجين ؟؟ وبعدين انتي من متى تسحبين لهم ؟؟ .:. سكتت الدانه وما عرفت شتقول .:. سال ابوها مستفهم : سالج من متى وانتي تسحبين لهم ؟؟ دانه ( بتلعثم ) : من هذاك اليوم وبعدها سالت : وبعدين انت ليش قاعد اتحقق معاي يا يبه !! مو هذي فلوسي وحسابي وانا حره فيهم ابوها : ما قلنا شي .. هذي فلوسج وحسابج وانتي حره فيهم .. بس من حقنا انعرف هالفلوس بشنو تصرفينهم ؟؟ دانه : قلتلك سحبتها للفقاره والمحتاجين .. للجمعيات الخيريه ما اقتنع ابوها : والله ما ادري شاقولج .. عموما ان شالله اتكون هالتبرعات ابميزانية حسناتج دانه : ان شالله .:. وبعدها طلع ابوها من الدار .. وحست الدانه بالضيق وتانيب الضمير ليش انها كذبت على ابوها .:. دانه ( وهو تكلم نفسها بضيق ) : السموحه منك يبه .. هذي اول مره اكذب عليك .. بس سامحني .. ما تجرات اقولك ان هالفلوس انسحبت للبدر ! ليش اني شريت له المرسيدس !! *************** مابي اخطب الدانه !! مابي !! هون عليك يا البدر .. هونها وان شالله بتهون ما اقدر يا غدير .. والله العظيم ما اقدر غدير : بس هذا ابونا بدر : وهذي حياتي انا تنهدت غدير : الله كريم ان شالله سال بدر بضيق : شاسوي يا غدير ؟؟ قوليلي شاسوي ؟؟ سالت غدير بسؤال ثاني : الليله انتوا رايحين لبيت عمي ان شالله ؟؟ بدر : للاسف ايه غدير : والله ما ادري شاقولك يا البدر .. والله العظيم ما ادري !! تنهد البدر : حسبي الله ونعم الوكيل !! *************** شرايج بالسرير هذا يا سلوى ؟؟ التفتت له : اممم .. مو حلو .. وانا ما احب هالنوعيه الكبيره من الاسره سال بوبدر : عيل شتحبين ؟؟ سلوى : احب نوعية الاسره الصغيره بوبدر : بس هذا وايد حلو .. ويتسع لشخصين سلوى ( تسال ) : وانا شابي بالسرير بو شخصين ؟؟ ما احتاجه وانا لحالي بنفسي بالدار بوبدر ( محاوله للقناعه ) : اممم .. يمكن امنه او غدير او حتى امج ينامون عندج بيوم !! تنهدت سلوى : ما اظن انهم بينامون بيوم .. بس اللي اتشوفه يا عمي سال بوبدر : يعني اعتمد عليه الحين ؟؟ اشتريه ؟؟ .:. هزت راسها ايجابيا .. مع انه مو عاجبها ومو مقتنعه فيه .. بس اسكتت وما علقت عشان تفتك من حنت بوبدر .:. *************** الو هلا اهلين .. ممكن احكي مع امنه ؟ استغربت امنه : هلا والله .. انا امنه .. مو انت ؟؟ انا جوزيف .. خيا لساندرا انصدمت امنه @_@ وبنفس الوقت تعجبت : جـوزيـف !! جوزيف : ايه هيدا انا .. كيفيك امنيحا ؟؟ سوري عالتطفل بس انا اطلبيت الرئم من ساندرا .. بادي احكي معيك تشققت امنه وما صدقت : تبي اتكلمني انا ؟؟ جوزيف : ايه انتي .. من يوم ما شفتك هديك المره بالبيت وامس بالمول وانتي ابالي وبفكر فيكي ما استوعبت امنه : انااا !! جوزيف : التيلك ايه انتي .:. انصدمت وتعجبت وبنفس الوقت استانست وتشققت .. معقوله هاللبناني الوسيم يبي يكلمها ويفكر فيها !! ما عرفت امنه شتقول او شلون اترد !! واستحت واسكتت .:. سال جوزيف : شو ماليك اسكتي ؟؟ ما باديك اتكوني حبيبتي ؟؟ انصدت امنه @_@ : شنو !! اكون حبيبتك !! .:. وفجاه .:. منو هذا اللي اتكونين حبيبته ؟؟ تخرعت امنه وسدتت الخط : نايف !! بسم الله الرحمن الرحيم !! اشفيك جذي داخل علي !! خرعتني !! سال نايف : ما قلتيلي منو هذا ؟؟ استفهمت امنه بخوف : شنو ؟؟ اشفيك ؟؟ شنو منو هذا !؟ نايف : لا تستهبلين يا امون .. منو هذا اللي اتكونين حبيبته ؟؟ ومن الاساس انتي منو كنتي اتكلمين ؟ حست امنه بالوهقه : هذي لولو رفيجتي نايف : عن الكذب يا امون !! امنه ( تحاول تقنعه ) : وليش اكذب ؟؟ قلتلك هذي لولو رفيجتي !! اشفيك مو مصدقني ؟؟ نايف ( يسال ) : شلون رفيجتج وسمعتج اتقولين من شويه اكون حبيبتك ؟؟ ما عرفت شتقول وتمت اتخربط : هذا سيناريو من مسلسلل كنت متاثره فيه وقلته حق لولو ما اقتنع نايف : امون .. قلتلج لا اتكذبين !! امنه : وانا قلتلك اني ما اكذب عليك .:. وبعدها رن تليفون البيت .. تخرعت امنه وما شلته .:. وقالت بقلبها : يالله عساه ما يكون اهو !! .:. وبعدها .:. سال نايف مستفسر : ليش ما اتردين عالتليفون ؟؟ مو يمكن اتكون رفيجتج لولو مثل ما اتقولين ؟؟ امنه ( بتلعثم ) : اممم .. توني مسكره منها وما اعتقد انها اهي .. انا رايحه لداري بذاكر .. يالله سي يا وتوها بتقوم من الكرسي الا بنايف ينادي : امون .. اوقفي ابمكانج .. وتعالي ردي عالتليفون الحين وجدامي امنه ( شويه وبتصيح من الخوف ) : وليش مو انت اللي اترد عليه ؟؟ نايف : انا ابيج انتي اللي اتردين عليه .. وبسرعه شيلي السماعه قبل ما يسد المتصل الخط وحطيه سبيكر !! طاح قلب امنه ابطنها من الخرعه : بس يا نايف انا .. قاطعها نايف : لا بس ولا شي .. انتي ليش متخرعه ؟؟ تعالي وشيلي السماعه قلتلج وبسرعه !! .:. وبعدها .:. .:. قربت امنه من التليفون وشلت السماعه واهي اتسمي بسم الله ميته من الخوف ليكون جوزيف اهو المتصل وحطته سبيكر .:. امنه ( وهي ترتجف ) : الوو هلا امون .. شلونج ؟؟ وشخبارج ؟؟ وانا كل ما اتصل لبيتكم احصلج انتي عند التليفون ؟؟ ارتاحت امنه لما سمعت المتصل : اهلين لولو وقالت بقلبها : الحمدلله يا ربي .. اشكرج يا لولوه انقذتيني من الموت المرير !! وبعدها التفتت لنايف تسال : ارتحت الحين ؟؟ صدقت انها لولو .. بغيت مني شي ثاني يا سيد نايف !! نايف ( وهو شاك بشي ) : سلامتج شافت امنه ملامح نايف الشكاكه وما ارتاحت : الله يسلمك .:. وبعدها راح نايف للدار وتمت امنه اتسولف مع لولو وهي اتفكر بجوزيف وبالكلام اللي قاله عن الحب وهالخرابيط .:. *************** .:. وبالسياره .:. .:. كانت سلوى مع بوبدر راجعين من المحل للبيت بعد ما اشتروا اثاث للدار .:. التفت بوبدر لسلوى يسال : ما تبين تشربين شي حبيبتي ؟؟ تضايقت سلوى من كلمة حبيبتي : تسلم يا عمي ما ابي شي غير اني ارد للبيت !! سال بوبدر : اشفيج مستعيله ؟؟ سلوى ( بضيق ) : مو مستعيله .. بس اظن ان احنا طلعنا لشغله معينه .. واكاهو الحين خلصنا بوبدر : بس هذا ما يمنع من ان انمر ونشرب شي سلوى : وانا قلتلك تسلم يا عمي ومو مشتهيه لشي سال بوبدر : اشرايج انمر البحر شويه ؟؟ تضايقت سلوى اكثر : هم تسلم يا عمي بس انا ابي ارد للبيت بوبدر ( معاند ) : كلها دقايق بس نتمشى بالكورنيش نسولف ونشرب شي !! سلوى : بس انا حاسه بالتعب شويه بوبدر : سلامتج حبيبتي .. البحر بيشيل عنج التعب ان شالله تعبت سلوى من حنت بوبدر : اللي اتشوفه يا عمي .:. وبعدها .:. بوبدر ( يسال بخبث ) : اقول سلوى .. سمعتي اخر خبر ؟؟ استفهمت سلوى : اللي اهو ؟؟ بوبدر : بدور ان شالله بيخطب اليوم انصدمت سلوى مو مستوعبه : شنووو !! البدر بيخطب اليوم !! .:. وفجاه .:. وقف بوبدر السياره على جنب يسال : ايه بيخطب اليوم .. وشفيج منصدمه ومو مستوعبه هالشي ؟؟ سلوى : ماكو شي بس ما توقعت يخطب يعني وهو ليمن الحين بالجامعه .. والشي الثاني انه ما قالي عن هالشي !! عصب بوبدر : وليش يقولج يعني ؟؟ بصفتج منو بالنسبه له ؟؟ ليكون اتحبين هالثور وانا ما ادري !! انصدمت سلوى من هالكلام : اشفيك عصبت يا عمي ؟؟ وشنو هالكلام اللي تقوله !! ومنو قالك اني احبه ؟؟ بوبدر : كلامج وحركاتج وكل شي فيج وهم ردتت فعلج اتبين هالشي !! انج اتحبينه !! .:. ما توقعت سلوى ان بوبدر حاط اباله هالشي .:. سلوى : انت غلطان يا عمي .. البدر ابمثابة اخوي نايف .. واذا عالخطبه الله يوفقه ان شالله .. بس ما قلت لي منو هاللي بيخطبها ؟؟ سكتت بوبدر وبعدها قال : الدانه بنت عمه جاسم انصدمت سلوى مره ثانيه : الدانه !! *************** .:. ابيت بوفواز .:. .:. ام فواز كانت بالمطبخ تغسل المواعين وفواز كان يلعوزها بالشي اللي يسويه .:. فواز : يمه احبج ابتسمت امه : انا هم احبك بس لا تمسك شي بالمطبخ ولا اتلعوزني مو ناقصه اغسل المواعين من اول ويديد ابتسم فواز وسال : اقول يمه ليش ما يصير الولد يتزوج امه ؟؟ تعجبت امه من هالسؤال الغريب : اشفيك انت ؟؟ شنو هالسؤال السخيف ؟؟ فواز : وليش سخيف ؟؟ نفرض مثلا ان الولد يحب امه ويبيها !! استغربت امه : شي طبيعي ان كل ولد يحب امه ويبيها بس ما توصل للمصاخه والتفكير الغريب اللي بمخيلتك !! سال فواز : انزين ولو انا كنت احبج وابيج ؟؟ عصبت امه : فواز يمه انت شقاعد اتقول ؟؟ شنو هالحجي اللي ماله لزمه !! ابتسم وسال : وليش ماله لزمه ؟؟ انا من صجي يا يمه احبج .:. حست امه بالينون من هالكلام الغريب اللي تسمعه من ولدها وسمت بسم الله عليه .:. .:. وفجاه .:. دخلت لميا : الحمدلله والشكر .. مو قلتلج يا يمه ولدج مينون ويبيله طبيب نفساني يعالجه من هالينون الحقير !! تليقف فواز : انتي شكو الحين ؟؟ مالج شغل فينا انا وامي .. كنت احبج بس انتي ما عطيتيني ويه والحين احب امي واكيد بتعطيني ويه وابتسم لامه : عدل يمه ؟؟ ضحكت ليما بمسخره : الحمدلله والشكر على نعمة العقل !! .:. وما علقت امهم بشي وكانت مثل المصدومه مو فاهمه شي وكانت تتمنى ان ولدها يتغشمر بمثل هالسوالف .:. *************** .:. ومجددا بالسياره .:. سال بوبدر من يديد : وشفيج الحين انصدمتي مره ثانيه يوم عرفني ان الدانه اهي اللي بيخطبها بدر ؟ سلوى : مافي شي بوبدر : شلون مافي شي وانتي ملامح ويهج تغيرت من يوم عرفتي اني بخطب الدانه لبدر ؟؟ سلوى : ابد بس ما توقعت انه يخطب من الاهل يعني بوبدر : اهو اللي اختارها بنفسه والظاهر انه يحبها ويبيها سلوى : عليه بالعافيه وبعدها سال بوبدر : يعني مو متضايقه من هالشي ؟؟ سلوى : ابد مو متضايقه ولا شي .. بالعكس مستانسه للبدر .. والدانه ابنيه طيبه وتستاهل كل خير .. والله ان البدر عرف يختار .:. ابتسم بوبدر وارتاحت نفسيته من هالشي وهو يخطط لليوم اللي يمتلك سلوى بيدينه .:. *************** يمه عفيه اسمعيني .. فواز مينون ويحتاج لطبيب نفساني ام فواز : بس اهو اكييد كان يتغشمر بالشي اللي قاله لميا : والله انه ما يتغشمر يا يمه .. وقبل ما يقط عليج هالكلام تحرش فيني بالامس ما استوعبت امها : بس شلون يقول هالحجي ؟؟ لميا : قلتلج مينون ومريض نفسيا والله !! تنهدت امه : وشنو المطلوب مني الحين ؟؟ لميا : قلتلج انوديه لطبيب نفساني يشوف اشفيه !! سالت امها : واذا ما وافق ؟؟ لميا : مو على كييفه .. بالطيب او بالقوه بيروح غصبا عنه !! هذا واحد متخلف ويبيله من يساعده على هالتخلف !! ام فواز ( بضيق ) : يصير خير ان شالله *************** .:. عالساعه 7 بالليل .. كان البدر يجهز نفسه للخطبه اللي اهو مو مقتنع فيها واللي ليما الحين بيت عمه ما يدرون بشي .:. سال البدر نفسه : يا ترى انتي بتوافقين علي لو عرفتي بالخطبه يا الدانه ؟؟ .:. وبعدها .:. ناداه ابوه من تحت : بدور .. شتسوي عندك ؟؟ يالله بسرعه انزل تحلطم البدر بينه وبين نفسه : هذا واهم ما يدرون بشي وجذي مستعيل !! عيل شلون لو يدرون !! شبتسوي ؟؟ .:. وبعدها نزل البدر لبوه وهو يدعي بقلبه انه كل شي يتكنسل بلحظه .:. Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة