الفصل 15
:قلبي مقبوووض على مواز
دانه وهي اخس عن عليا بس تحاول ماتظهر:لا تحاتي كله درس وبترد
عليا وهي تفرك يديها:يارب والله هالبنت مانه بعمرها كيف طاوعناها معرف؟!!
دانه زفرت بحده:خلاص لاتحسسي منى بشي هدي
مهره دخلت عليهم:بنات بو سليمان اليوم ملكة بنته تروحو نغير جو؟
دانه:ليش منى وينها عنج؟
مهره عبست:سكتي جلست ساعه احايلها توافق... اكتربت (تضايقت) والله من المذاكره
عليا بلعت ريجها:خلينا نروح احسن انسى شوي سالفه مواز
دانه بخضوع:تمام
مهره فرحت:هههههههههه وناسة
منى جاتهم:بس لا تباتن عندهم...نص ساعه وتردن
دانه وهي تلف الليسو ع راسها:بنات نلبس عباه ولا؟
عليا:جيرانا متى كنا نلبس يوم نروحلهم عباه؟!!
مهره عبست:بس هالمره رايحين ملكتهم يعني يحتاج لبس سنع
منى عصبت:يوم اكلمكن لا تحقرني
عليا:اوووه لبسنا اش حلاته خلا بنسلم وبنجي
دانه:خلا
وراحن عن منى اللي بققت عيونها:شف النذلات والله وحاقراتني
مهره:هههههههههههههههه الحين بتلحقنا
دانه:عيل خلا بسرعه قبل لا توصللنا
عليا:ههههههههههههههههه مخبل
مهره بضحكه:تسابقن؟
دانه بحماس:لباب الحوش؟
مهره:تم هههههه
دانه:عليا وانتي؟
عليا رفعت كتوفها:لا شكرا كبرت ع هالسوالف
دانه عبست:مااالت
مهره وهي تشد دانه:ماعليج منها هي الخسرانه يله 1
دانه بحماس:2
عليا بضحكة:3
وراحن ركض...
عليا تبسمت وهي تسمع منى تنازع وراها...
************************************
طلع من غرفته وهو كاشخ:أذن؟
خالد وهو توه قايم من النوم:اظن
عمر:مابنروح المسجد؟
خالد عبس:اول ابا اسبح
عمر زفر:شكلك مطووول انا بسبقك
خالد وهو يحك راسه:تمام
عمر وهو يعدل غترته:عيل وينه عمك؟
خالد وهو يرجع غرفته:معرف شي توني بس قايم
وراح عنه...
عمر وهو يطلع:زين ان ماتشاوفنا فالمسجد تراني عقب الصلاة رايح المستشفى قالولي جدي صار احسن
خالد من غرفته:زيـــــــــــــــــ? ?ـــــن
خالد فتح شنطته يطلعله شي يلبسه وهو للحين مافضى يفضيها
سمع تلفونه يرن عفط يشوف من...
شاف اسم امه ورد بلهفه:هلا بالغاليه
:عشاك عندي انت واخوك وحرمته
خالد:ههههههههههه ان شاء الله
امه:خبر احمد ترا اتصلبه مايرد
خالد:ان شــــــــــــــــــــــــ ـاء الله
امه:لا تتأخرووو...ماحب انشدكم (اسألكم) فالتلفون مشتاقتلكم
خالد شوي ويصيح وبشووق:ولا يهمج يالغاليه اجيج ركض بس ازهب
امه:ههههههههههههههه لاتنسى اول تخبر اخوك
خالد:ان شااااااااااااااااااء الله
امه:فمان الله
خالد:مع السلامه
وسكر اول ماسكرت...و رسل لاخوه مسج ودخل ياخذله شور ينشطه...
***********************************
***********************************
:قلتلج بعدي عن وجهي احسلج
منى بعصبيه:خير؟!!...داخل تفتش غرفة ابوي وتباني اسكتلك؟
صقر دفها من قدامه وكمل تفتيش وهو يدور فالاوراق اللي حصلهم...بس اول ماشاف انهم عاديات... فرهم بضيق وهو يحاول يركز...وين ممكن ابوه يضمن اشياء ثمينه ومهمه؟....
الخزنه...بس وين ممكن تكون؟
فكر شوي...و
عفط يدور فالكبت...بس ماحصل شي...
منى بصراخ وصقر عافس المكان:طالت وشمخت اشوف قمت تفتش ولا هامك حد؟!!
صقر بصراخ:وين الخزنه؟!!
منى اللي استفزها تجاهله لها:اي خزنه ياللي ماتستحي؟
صقر عفط صوبها وبتهديد:وين الخزنه منوووه؟
منى بلعت ريجها:معرف
ولفت بتطلع بس مسكها ولفها له بقو... صرخت بوجع:آآآآآآآآآييي
صقر من بين اسنانه:ابوج ليش ناسب كل البنات له؟
منى كنه حد صب عليها ماي بارد....
صقر وهو يهزها من كتوفها وبجدية:منى قوليلي اللي تعرفيه لا تغطي على ابوي ترا فيها حياة البنات اللي ربيتهن ومصيرهن يتعلق بج...لا تظلميهن بسكوتج
منى.....
صقر بترجي:منى...عشان شيخه ومحمد الله يرحمهم قوليلي شتعرفي بضبط؟
منى طالعته ببرود:معرف شي
صقر زفر بحده وهو يحاول يستدرجها:حبيبتي انتي ماترضي بالظلم
منى سحبت عمرها من بين يديه وبعصبيه:شووو شايفني ياهل؟!!!...قلتلك معرف شي افهمممم
وطعت عنه بسرعه...
عليا دخلت بفجعه على اصواتهم:اش صاير؟
صقر تنهد بقو وهو بيضيع السالفه:الا انتن وينكن من دخلت ماشفتكن؟
عليا فهمت قصده:كنا عند الجيران عندهم ملكه بس انا مليت وجيت دانه ومهره تمن و مواز بعد
صقر جاته ضحكه على ترقيعه عليا:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
طالعها بنص عين:ومواز هاه؟!!
عليا انقبض قلبها وهي ترقع:ايه ومواز بعد ليش تضحك؟!!
صقر قرب منها وبعصبيه:انتن ناويات تجنني صح؟
عليا بلعت ريجها وهو ترد خطوة ورا:ليش اش سوينا؟
صقر بحده:روحي لمي اغراض مواز لانها بتتزوج وبتحتاج لاغراضها لحد ماتستقر وتشتري اغراض جديده
عليا شهقت ويدها على قلبه:شوووووووووو؟!!!
صقر ببرود:عليا ماتسمعي اقولج لمي اغراضها يله بسرعه
عليا عبست وبخوف:بـ..
صقر بصراخ:لا تناقشيني تراني اعرف كل شي
عليا فزت بخووف وفهمت انه مواز خلاص مسكها صقر...راحت ركض على اساس تلم اغراض مواز...وهي متعرف اش تسوي بالضبط بتموووت من الخوف على مواز
صقر رجع يفتش الغرفه عسى يحصلله شي...
*************************************
عمر:كيفها الحين يادكتوره؟
الدكتوره:الحمدلله تحسنت بس نفسيتها تعبانه شوي وهالشي طبيعي و...
عمر قاطعها:فاهم فاهم عليج...يعني تقدر تطلع اليوم؟
الدكتوره تبسمت:اكيد بس ياريت ماتوتروها
عمر:ان شاء الله شكرا دكتوره
الدكتوره:العفو هذا واجبي
وراحت عنه...
عمر تنهد بقو وهو يتصل فصقر:الووو وينك فيه انت؟
صقر وهو يدور:فالبيت
عمر رفع حاجب:اي بيت؟
صقر:ابوي
عمر فز:ليش؟
صقر:بعد ليش...
عمر شافه سكت عبس:الوووو الخال بلاك سكت؟
صقر:اكلمك بعدين باي
عمر بقق عيونه:هذا اش فيه؟!!
تنهد:اروووح اشوف جدي ابركلي
:عمر؟!!
عمر صد وراه:نعم.....من....
انرسمت ابتسامته وهو يقرب:امل
امل تبسمت بعذوبه:اخبارك؟
عمر يحس قلبه وقف ع هالمفاجأه...رد عليها وهو يحك رقبته بربكه:بخير الحمدلله اخبارج انتي؟
امل بخجل:الحمدلله... انت كيفك وكيفها احوالك عساك بس كملت الكورس؟
عمر سحبله هوا:والله بعدني حاليا ارتب اموري...الا انتي تشتغلي هنيه؟
امل تبسمت ابتسامه ذابله و بغصه:لا...انا هنيه بس جايه زياره
عمر ضيق عيونه واختفت ابتسامته:سلامات عسى ماشر؟
امل:لا بس ابويه شوي تعبان ومنوم هنيه
عمر:ماريد ازعجج بس..
امل قاطتعه وهو تطلع فونها اللي علا رنينه من شنطتها:اسفه لازم ألحين اروووح مع السلامه
وراحت حتى ماسمعت رده بسرعه....وتركته فحيره مالها نهايه...
عمر ماخلاها ولحقها...يطفي نار فظوله....
***************************************
هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
***************************************
شهقت ويدها على قلبها:شووووووووو؟؟!!!
مهره وهي مفجوعه:وهي وينها ألحين؟
صقر:فمكان مارح تقدر فيه تلعب على كيفها
منى وهي ماسكه راسها:الله اكبر عليها من بنيه!!
صقر كاتم غضبه وبعتاب:يوم نبهتج ماتصطاخي
منى حرته بنظره وطلعت عنهم...
صقر صرخ بقهر:هذا اللي فالحه فيه واجهيني اعترفي ماتشردي!!
عليا اللي دخلت على صراخهم بخوف وبالها مع مواز:صقر الله يخليك لا يقسى قلبك عليها
صقر صد وراه...
من شاف عيون عليا الدامعة لان قلبه وهو كاره دموعها من يوم تطلقت وهو يعتبر كل دمعه منها هو سببها...
وبحنية:مارح اذبحها تطمني....بس انتي جهزتي اللي طلبته منج؟
مهره اللي واقفه معهم وعرفت من عليا كل شي نزلت عيونها بتنهيده:بس تتوقع نفسيتها ماتتعب من فراقنا؟
صقر هدا وهو يحاول يفهم البنات وخاصه مهره لانها ففتره امتحانات:ماقدر ارجعها فهالوقت بذات للبيت وتكون قدام ابوي محد يعرف اش فرسه بعد اللي صار قدامه.... ماظمن حتى يخليها تروح تمتحن
مهره بفجعه:يعني تهاييه (تعتقد) بيحرمها من الامتحانات ويدمر مستقبلها كله؟
صقر:لا تستبعدي شي عن ابوي
عليا انقبض قلبها اكثر وبقلق:زين هو وينه؟
صقر يطمنهم:هو بخير بس محتاج شوية راحه وهالفتره بذات يبعد عن الجو المشحون
مهره تنهدت بضيق:الله كريم
و طلعت بسكات عنهم...
عليا طلعت وراها تجيب الاغراض..
دخلت دانه اللي سمعت كل شي وماتحملت تسكت...
دانه اول مره صقر يكون جدي بهالطريقه الكبيرة معي... حسستني نظراته اللي من دخلت وهو يرجمني بها انه مابيغير رايه مها قلت وسويت...
بلعت ريجي وانا ارتب الكلام فراسي:اممممممم
صقر بثبات:بغيتي شي؟
دانه لهجته الجافه زادت توتري اكثر احسه ماطايق يسمع شي فالموضوع بس لازم اقول لازم انطق ماينفع اسكت...
زفرت بحده وسحبت نفس عميق يشبع رئتها بالاكسجين...
وبجدية:ترا مواز لها اسبابها وقبل لاتحكم اسألها
صقر ضيق عيونه وهومتأكد انه المواز ماسكه ع البنات اشياء خلتهم يتكتمو عليها:يعني تعرفي اش هالسباب؟
دانه بلعت ريجها:مالي الحق اتكلم خليها هي تفهمك بس الله يخيك لاتظلمها قبل لاتسمعها وتفهم السالفه
صقر باستنكار:وش هالاسباب اللي تخليها تتجرء وتسوي هالسوايا؟؟؟!!
دانه زفرت تحس اطرافها بردت ماتعرف ليش بس امكن لانها اول مره تتناقش معه بجديه وجديته تربكها وااايد:لا تسألني انا اسألها هي
وطلعت عنه بسرعه حتى ماتركت له فرصه ينطق...
صقر تنهد بقو وهو بيموت من الفظول بيعرف وش هالاسباب؟!!!
دخلت عليا بشنطه وناولته اياها:خذ فيها كتبها و ثيابها وكل شي بتحتاجه
صقر:زين
عليا بلعت ريجها:بتزوجها؟
صقر بدون ملامح:احسن حل
عليا غصت وسكتت عنه...وهو يطلع عنهم...
********************************
عمر اللي لحق امل...
وشافها تطلع من المستشفى مع واحد كان جالس ينتظرها فالاستقبال...ويلبس بالطوو شكله دكتور...تنهد بقو وهو يذكر زين انه محد من خوانها دكتور....واصلا هم معارضين دراستها الطب بس لانه ابوها وقف فوجهم ماقدرو يسوو شي...معقوله حطمو احلامها بس طاح ابوهم الارض؟!!...
كل شي تتوقعه من رجال بعقليت خوانها...ولا واحد غير عن الثاني سبحان الله ليش معارضين دراستها الطب مايعرف رغم انه الزمن تغير والبنات صارو ينافسو الرجال فكل شي...بس خوانها هي غير متعصبين...وهالنوعيه صارت نادره جدا...
امكن لانها البنت الوحيده مايبوها تحتك بالرجال؟!...من خوفهم وحرصهم...اكيد هالشي بس زودوها...
:سلامات دكتور عمور
عمر فز وهو يشوف حمود قدامه:هلا حمود
حمود اللي درس مع عمر وكانو زملاء دراسه وتشاركو السكن سنين:حمود فعينك الدكتووور حمووود يالمتدرب
عمر عبس:اقول لايكثر بس
حمود:ههههههههههه اكيد تفكر فالحب
عمر فز:خير؟!!!
حمود تبسم ابتسامه جانبيه خبيثه:بالله عليك ماكنت سرحان فأمل واهلها؟؟
عمر بقق عيونه:من انا؟
حمود دخل يديه فجيوب البالطو وبعدم اهتمام:لا انا
عمر عبس اكثر:رووح قابل شغلك وايد ابركلك
حمود:لحظه ليش عصبت؟
عمر:برووح اشوف جدي و...
وتذكر مواز وشهق:صح كيف الفحص؟
حمود:والله معتمد عليكم
عمر:خذتو من لبنت عينه؟
حمود:هههههههه لا ننتظر موافقه ولي الامر
عمر:بلا مصخره كيف الفحص؟
حمود اللي مسمتع برفع ضغط عمر:ههههههههه اصبر بعدها النتائج
عمر تنهد:اللهم طولك ياروووح...
وراح عنه...
حمود لحقه وهو يمشي معه:جدك صار بخير الحمدلله ماصابه شي
عمر:اعرف
حمود:خوفكم سكرتيره ع الفاضي
عمر وقف:لا كان بينجلط بس ربك ستر
حمود:لاه...اقول اركد بس وقول الحمدلله قدر الله وما شاء فعل... صحت ابوك ما القبليه بس تراه محافظ عليها وسفراته العلاجيه ترا وايد فادته
عمر بتحفظ:الله كريم
حمود:زين اسمع...تراها تزوجت
عمر كشر:اش دخل؟!...
بقق عيونه وقلبه انقبض:من قصدك؟
حمود بجديه:امل
عمر تبسم بذبول:اعرف استنتجت هالشي من شفته....اقصد اللي طلعت معه
حمود بأسف:للاسف انت من أجلت اعتفست...لا حققت حلمك ولا تزوجت فتاة احلامك
عمر بضيق:للاسف جدي ماقصر كمل علي مابقى غير يزهبلي الكفن ويدفني حي
حمود حط يده ع كتف عمر اللي واضح متضايق ومغبون وسيرت امل زادت عليه:الله كريم...الله بيفرجها عليك بس انت اصبر و خلي املك به كبير سبحانه
عمر تنهد:ونعم بالله
حمود تنهد بقو:والله وطلعت مهموووم وقلبتها فلم هندي محترم
عمر عبس باستغراب:شووو؟!!!
حمود انرسمت ابتسامه عريضه ع وجهه وانفجر:هههههههههههههههههه? ?ههههههه
عمر بقق عيونه لانه يعرف حركات حمود زين:النذل لا تقول...
حمود قاطعه:ههههههههههههههههه ايه والله ما على بالي بتقلبها مناحه لهدرجه؟!
عمر عصب:لاه يضحك وايد هاه؟!!
حمود يكتم ضحكته:ههههههههه والله وطلعت هايم فحبها...ههههههههههه
عمر كتم غيضه وراح عنه بس حمود لحقه:ههههههههههههههههه هذاك زوج اختها واختها سابقتنهم السياره ترا
عمر وقف وحره بنظره وكمل دربه...
حمود:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه تعااااال بخبرك سالفتها
عمر وهو يكمل دربه بقهر من حركات حمود:مابا اعرف شي منك
حمود:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههه لحظه.... عمووور
ولحقه...
عمر كمل دربه بعصبيه كبيره يحس عمره بيذبح حمود ان وقف و مسكه... بس صدم ف حد...
رد ورا خطوتين وهو يبا يعتذر..
صقر اللي مبقق عيونه فعمر:انت اش فيك تمشي وماتشوف قدامك؟
عمر طالع صقر بضياع...
حمود:ههههههههه السلام عليكم
صقر وهو يصافح حمود:وعليكم السلام دكتور
حمود:انا ربيع عمر كنا ندرس مع بعض وبعد تشاركنا السكن...ههههههه يعني اخوان بينا كنتاكي و ماك
صقر:هههههههههههههه ياهلا والله انت عاد حمووود...عمر خبرنا عنك
حمود وهو يطالع عمر الواقف مكشر عداله:هههههههههه زين والله عسى بس بالخير طراني؟
صقر رفع حاجب وهو يشوف تكشيره عمر:شسالفه؟؟؟
عمر طالع حمود بنص عين وبعصبيه خلت حمود ينفجر ضحك:مشي
حمود:هههههههههههههههههههه? ?ههه
صقر تنهد:ماعلينا المهم اريد اشوف ابوي
حمود بجديه:تقدر تشوفه صحته تسمح لاتخاف
صقر:زين تسلم يله عاذرتكم
وراح عنهم...
عمر:لحظه خالي انا جاي معك
حمود:تعال عمور
عمر راح ولا عبره...
حمود:ههههههههههههههه زين آسفين
********************************
هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
********************************
دخل عليه بجديه ووراه عمر....
فهد عبس:اطلع برا
صقر بدون ملامح:جاي اقولك هالكلمتين و اروح...مامطول
فهد سكت وهو يطالع صقر بقو....
صقر بقهر:البنات معك ضاعو...وبسبتك بعد...ومارح اسكت خلاص تعبت...وبنفجر...اول سكت عشان عليا واللي صار فيها بسبتي...بس الحين مابسكت...مواز بشلها معي و رح تكون تحت وصايتي...نصيحه لا تحاول حتى تفكر توقف بوجهي...ترا بس ابا منك الزله واوديك فستين داهيه...انت عارف زين انك شبه مفلس وانه شريكك مارح يرحمك وخسارتك همه فأحسن لا تخسرني انا بعد وتزيد عدد اعدائك...فكر زين قبل لا تسوي اي شي...وانتبه للبنات اكثر...دام عندك وقت
وراح بيطلع...
فهد بقهر:اه يالكلب وتهدد ابوك؟!!
صقر تبسم بغصه:انت اجبرتني
فهد....
صقر جاب يكمل طريقه بس فهد وقفه...
فهد:زوجها
صقر صد صوب ابوه بعبوس...
عمر انفجع:هذا مب حل ترا!!!
فهد مطنش عمر:فيصل هذا خطبها مني قبل...انت عاد فاهم الباقي وتصرف...مارح اتدخل بس خلص الموضوع ولا تضطرني اتدخل
صقر بجديه:قلتلك لا تفكر حتى انسى اسم مواز فاهم؟
فهد عصب:انت ماتفهم هالحقير لازم يستر ع البنت
صقر بقق عيونه وهو توه يستوعب:اش قصدك؟!!
عمر فهم قصد جده وصرخ بفجعه:مستحيــــــــــــــ? ?ــل فيصل مايسويها!!!
فهد صرخ بتعب:الا سواها وحرق قلبي...ضحك ع البنت...حتى روح وسأله
صقر اللي تذكر شكل مواز وهي تتلوى بألم بسبت يدها واللي صار بسبت فيصل هو مانسى السالفه بس ماتصور ابدا انه فيصل ممكن توصل فيه الحقاره يسوي مثل هالشي...بس هو اصلا مايعرف الولد زين...وعيون مواز الحاقده عليه اكبر دليل ع انه مستوي شي بينهم اكبر من سالفه ابوه
فهد بعصبيه ولهاث:بعدك واقف مكانك ماتتحرك...ياتذبحوووه يا انا بروحي اذبحه
عمر بصراخ واستنكار كبير:جدي ارجوووك بسك ظلم و جووور
فهد صرخ بتعب كبير ف عمر:ما اتبلا عليه هو بعظمه لسانه جايب البنت لي المكتب و خبرني بحقارته عشان يذبحني و البنت كانت منهاره حتى سألوها ولا سألووو فارس....وربي لا اذبحه بس ترد عافيتي...او انكم تذبحوووه قبلي
عمر صرخ فجده:جدي خلااااااااااااااص كافي ارحم عمرك بسك بسك خلا..
قطع كلامه صوت باب الغرفه اللي تسكر بقو...
صد ماحصل صقر عرف انه طلع عنهم...وشكله كلام فهد اثاره وجاب مفعوله...
عمر جا بيلحقه..
فهد بصرامه:عمر
عمر صد صوب جده....
فهد:لازم تزوجوهم هالولد لعب بسمعة اختك
عمر بلع ريجه:بس هي مب اختي!!
فهد:اختك وانا متأكد
عمر وقف قلبه:اش الدليل؟
فهد تبسم بذبول:تحصل اوراق تثبت كلامي فالبنك
عمر:حاط الاوراق والاثباتات فصندوق الامانات يعني؟!
فهد:ايه روح وخذهم
عمر بلع ريجه:من جدك جدي؟!!
فهد:مو انت معي ضدهم؟
عمر طالع جده بثوبت وتحدي:نتكلم بعيد الحين لازم اروح
وطلع عن جده بيلحق صقر...طلع تلفونه واتصل بذياب..
وصله صوت ذياب وبلهاث:وينه فيصل معك؟
ذياب عبس:ياهوووه على هالفيصل اللي مشاكله ماتودرنا...لا طلع قبل شوي... ليش؟
عمر وهويتأفف:صقر متحلفله جدي ترس راسه بالخرابيط
ذياب فز:اش يعني؟
عمر وهو يتجه لخارج المستشفى بسرعه:يعني ماريد تصير جريمه تشوف ع ربيعك صقر ثاير ومايشوف شي قدامه
ذياب:يعني اكيد بيجي عندي يدوره...زين زين انا بخلص الموضوع انت تطمن
عمر وهو يركب سيارته:انا جاينك اذا جا عندك لاتخليه يطلع فاهم
ذياب:تم
وسكر...
ذياب اللي اتصل ففيصل وحصله مغلق اتصل فشهاب تعذر...زفر بقلت صبر وهو يسمع جرس الباب...
********************************
:بشلج لابوج
انقبض قلب مها على هالسيره...وهي من اول ماقالها انه جايب عشا ويعاملها عادي الا بجفاء وقلبها قارصنها...رفعت عيونها من صحنها وطالعته بفجعه وهي تحس بمراره فحلقها....
احمد من دون مايرفع عيونه عن صحنه:وتقدري بعد اتمي معهم هاليومين
مها وقفت بحده وهي بالعه غصتها ودمعها تتجمع فعيونها وبحه صوتها كلها صياح:الحمدلله
و ركضت لغرفتها تحبس دموعها...وسكت الباب وراها بقو...
احمد رفع عيونه للسقف وهو يزفر بغصه:استغفر الله
قام بثقل وهو يحس نفسه انسدت اكثر...
بس لازم يبعد عنها هالفتره بذات لحد ماتهدا اعصابه التعبانه...مايعرف ليش لهدرجه انهار و موجوع ومعصب منها؟!...معقوله يكون حب؟!!
مستحيييل هذا احساس عادي يحسبه اي واحد ينطعن بخنجر الخيانه...بس هي ماخانته واحتمال خانته مايدري....وسالفه سلطان هو متأكد من احساسه اللي مايخيب...مايعرف ليش يحس بلخبطه وكيف يطلع من متاهته المشاكل اللي انهالت ع راسه دفعه وحده....
اول ماغسل يديه راح لها...دق الباب وسمع ردها الذابل...فتح الباب وشافها جالسه ع الارض وموطيه راسه وشكلها ماتباه يشوف اثار الدموووع اللي ماتفارقها...وببرود:اجهزي عندج 10 دقايق بس
مها بغصه:مابا ارووح
ورفعت عيونها له برجاء...
صد بيطلع وهو للحين اصلا واقف ف حلق الباب:5 دقايق
وجا بيسكر الباب وراه بس صرخت:ماااابااااا مب على كيفك...مب على كيفكم...تعبت خلاص تعبت منكم
أحمد صد بعصبيه بيسكتها بس ماشافها ف مكانها...دخل العرفه يدورها بعيونه:هذي وين اختفت؟
سمع صوتها ترجع فالحمام...وعفط يشوفها...
مها اللي تحس جسمها كله متخدر ويرجف...سندت ع الجدار وهي تغسل...
أحمد وقف يطلعها دايس على قلبه...
مها بزور توازنت وهي تحس بالدوااار والدووخه تزيد عليها و رجعت مره...
أحمد اللي منقرف من عمره اصلا...مانتبه لنفسه الا وهو طالع من الشقه بكبرها...ومخلي مها تصارع بروحها دوختها ولواعها...
استوعب انه ودرها وهو يتجه للمواقف
ورجع بسرعه وهو يتأفف...ويستغفر
عفط لغرفتها وهو ماسك عمره...
راح للحمام ماحصلها...
دور بعيونه عنها بأرجاء الغرفه...
وقف قلبه وهو ماقادر يلمح لها اثر...
طلع من الغرفه بروعه(فزع)...
شهق على صوت شي زجاجي يتكسر فالمطبخ...
***********************************
***********************************
صرخ فيه:وينه اقولك؟
ذياب وهو يحاول يهدي صقر:والله معرف طلع ولحقه شهاب ولا شفتهم من وقتها
صقر جا بيطلع بقهر:اوريه الحقير
ذياب وقفه:انزين تم هنيه اكيد هو بيرجع ناسي بوكه
صقر طالع فذياب بحده وغضب كبيره:اتصل فبيتهم شوفه وينه
ذياب بلع ريجه:بس...
صقر قاطعه وهو يمسكه من ثوبه بعنف:اقولك اتصل
ذياب وهو يحس بخنقه:زين صقر بعد عني
صقر دفه بقو وبصراخ:خلصنا
ذياب طلع تلفونه واتصل ع شهاب....
وصله صوت اخوه:خير ذياب في شي متصل مرتين؟
ذياب وصقر يدور بقهر فمكانه بيكسر اي شي تطيح عيونه عليه بس ماسك عمره والنار بصدره شابه:الحق علي بسسرعه
صقر طالعه بقلت صبر:هاه مارد؟!!
شهاب سمع الصراخ وقف قلبه:ذياب اش صاير عندك؟
ذياب يرقع يعرف صقر بيذبحه وهو فحاله غضب مايشوف اللي قدامه وعقله ما واعي للي يسويه:فيصل موجود خالتي؟
شهاب:انا جاي فالطريق
ذياب:زين مشكوره خالتي بس يجي خبريه يتصل فيني...مع السلامه
وسكره...
طالع صقر:تقول مارجع للبيت للحين
صقر جا بيطلع بس ذياب وقفه:لحظه صقر
صقر ماعبره ودفه من دربه بعد مبالاه وطلع من البيت وذياب وراه...
ركب سيارته بس اول ماجا بيحرك وقف عمر بسيارته قدامه و سد عليه الدرب...
صقر نزل بعصبيه وغضب وبصراخ:بعد سيارتك لا اكنسلها لك
عمر:انا اعرف وين تحصل فيصل
صقر بلهفه:وين؟
ذياب وقف قلبه...!!!
عمر طالع ف ذياب اللي واقف قريب منه:اشرد
ذياب ماستوعب...
الا عمر مكمل بصوت عالي وصقر يعفط صوبه ويمسكه من ثوبه بصراخ:وينه ماترد؟
عمر وهو يحس بخنقه:خالي هدي الله يخليك...تعوذ من بليس بتذبحنا
صقر ما فوعيه بصراخ وهو يهز عمر بقو:اقوووولك انطق لا اكسر عظمانك
عمر:زين زين... هو داخل متخبي داخل
ذياب استوعب وهو يشوف صقر يطالعه والشرار يطلع من عيونه...
صقر دف عمر عنه ومسك فذياب اللي ما واحى يشرد وهو يهزه بقو:وينه هاه تكلم؟
ذياب اللي ماعارف شيقول...ماحس الا ب بوكس هشم فكه و مطيحنه الارض...
عمر صرخ ف صقر:خالي
وهو يبعده عن ذياب اللي طايح فالارض يتلوى وهو ينزف دم...
صقر دف عمر عنه بوحشيه هو بعد و دخل داخل ركض...
عمر صد ع ذياب:قلتلك اشرد بلاك احيدك ذكي؟
ذياب وهو يبزق دم ويده ع فكه:هو خالك بقى فينا عقل حشى اسد مطلع من قفصه
وسمعو صوت تسكر زجاج...
ذياب فز:راااح البيت فيها
عمر قام فز ع حيله:الله يستر ما يكسره فوق روسنا بسسس
و ركض داخل...
ذياب صرخله:ارجع يالمجنون والله لا يكسرك تكسير
************************************
وقف قلبه وهو يشوفها تهوي للارض بوهن...
عفط بسرعه صوبها وهو يحمد ربه انها ماطاحت مكان الزجاج...
رفعها لحضنه وهو يحس برجفتها وتنفسها السريع....عرف انها شبه واعيه للحين وتصارع...
وهي فحضنه مثل العصفور المكسور جناحه...
عوره قلبه وهو يتأمل ملامحها الذبلانه ووجها الشاااحب بشكل...
شعرها الناعم المبعثر و جسمها الهزيل...
شلها للكنبه وهو حاس بغصه يحس شال طفله مب بنت بتدخل قريب ال20 اهمالها لنفسها وصحتها مأثرين عليها وايد وبشكل...
حطها ع الكنبه بحذر و قام اتصل ف عمر...
بس عطاه تعذر...
راح جابلها تمر ولبن و صحها...
وهو يجلس عدالها ويسندها عليه...
مها وراسها بصدر احمد اللي يشربها اللبن وهي حاسه باللوعه تزيد عليها:مابا
أحمد ماعبرها وهو يغصبها تشربه كامل:اشربي بلا دلع
مها اللي حاولت تبعد عنه بس غصبها وشربها اياه...واكلها التمر...
اول مابعد عنها رجعت حطت راسها ع الكنبه بوهن وجسمها متخدرررر...
احمد تنهد وهو يطلع جهازه من جيبه مستغرب بروده الغغريب...وتبلده...
تعب منه وهو مايرد عليه وده يفره بقلت صبر...بس استغفر ربه... وجا بيقوم بيشوف امه عسى تساعده بس
حس بيدها على يده...رفع عيونه لها...طالعته بذبول...ودموع بعيونها...
أحمد عكس الرعشه اللي سرت فجسمه...طالعها ببرود:قومي اخذج غرفتج تريحي وراج امتحانات ومذاكره
وحط جهازه ع الطاوله اللي قدامه وجا بيساعدها..
مها وهي تتنفس بصعوبه:اسفه
احمد رفعها بسهول وهو يوديها لغرفتها....
مها كرهت بروده وتبلده...غصت وهي تحس قلبها بيوقف من الوجع...اللي تحسبه...صده لها وجع ما بعده وجع...
اول ماحطها ع الكرفايه بعد عنها بسرعه وهي حاستنه منقرف منها ومن قربها..
أحمد ببرود:شكلج تحتاجي مستشفى
مها بغصه تبسمت بذبول:لا انا بخير
أحمد انفجر فجأه وبصراخ:لا ما بخير ولا تناقشي
وقام بسرعه عنها وهو يحس قلبه بيوقف...
مها جرحتها حركته وأكدتلها انه ماطايق يشوف وجها...نزلت دموعها بغصه....
أحمد اللي يدور فالمطبخ مايعرف شيسوي يحس عمره بيستخف...ومشاعره متلخبطه بقووو...وعمر مايرد عليه قرر يشوف سلطان بس سلطان....تأفف وهو يشوف الزجاج طلع وراح يشوفها...
حصلها تحاول تقوم من الكرفيه بصعوبه وتعب شديد...وهي توقف وتسند ع الكرفايه...وشكلها بتروح الحمام...
قرب منها:اساعدج؟
مها طالعته بلهاث:مابا اروح بيت ابوي
أحمد ماحب يطول السالفه وعبس:وين حبوبج؟
مها سكتت عنه وهي تحبس دموعها...ماحستبه الا وهو شايلنها...طالعته بشهقه...بس اول ماستقبلتها ملامحه البارده غصت ونزلت دموعها متمرده...للامره الالف
ردها للكرفايه بهدوء...وصد بيشوف السدات عسى يحصل الحبوب فيها بس قبضتها فاجأته...وهي ترتمي فحضنه...
تسمر مكانه وهي تشد قبضتها...ومطوقه صدره...
مها وهو متشبثه فيه بضعف...
أحمد بلع ريجه وهو مامتعود ابدا على جرأتها شكلها مابوعيها...هو دوم يستنذل فيها لانه يحب الخجل وهو يرسم لوحته فملامحها الطفوليه ويحب توترها واحراجها...يموووت فخجلها بشكل...بس هالمره غير
حط يديه عكتوفها يبعدها:مها
مها اللي من تسمعه ينطق حروف اسمها يذوووب قلبها...
اول مابعدها عن حضنه رجعت بقو وعناد:لا
أحمد كنه يتعامل مع طفله وهو يحس بتوتر فضيع:مها وينهم حبوبج؟
مها....
احمد تنهد بقو:لازم تاخذيهم
مها وهي تحس براحه غريبه:ماحتاجهم...بتحسن بعد شوي
أحمد تنهد مره بقو اكثر وسند ظهره ع عارضه الكرفايه وهو يلمها لحضنه اكثر بتنهيده طويله...
مها نزلت دموعها مره:اسفه
احمد تبسم ابتسامه جانبيه ساخره و سكت....
مها بغصه من سكوته:انا مب خاينة
احمد تذكر السالفه اللي اصلا مانساها....
مها حست بغصته قامت بعدت عنه بهدوء وحطت راسها ع الوساده وهي تنكمش ع نفسها...
أحمد رحمها بس بعده شايل عليها...مايعرف كيف يتصرف معها يحس عمره بيستخف...
زفر بقو... وقام بيطلع...
اول ماطلع وجا بيسكر الباب وراه نادته بصوت يحسه مجروووح...صد وهو يحس عمره منقرف من كل شي و ريحة عطرها المعبيه خشمه:شو؟
مها ودموعها تنزل:لا تروح
عض شفته بوجع وهو ماعارف يطاوع قلبه ولا عقله وهو للحين ما اثبت برائتها....
مها وهو تمش دموعها بوهن:خليك معي...مابا اموت وحيده مثل ماعشت طول عمري وحيده...
وبشهاق ونبره وهن:اخر امنياتي الله يخليك لاتحرمني منها
أحمد مايعرف ليش عصب من تفكيرها وصرخ باستنكار:لا تتكلمي وكنج بتموتي....لاني للحين ماعاقبتج ع شي...واول شي سكوتج على مرضج واهمالج لصحتج هه
مها تبسمت بذبول:انت اصلا تريدني اموووت ولا كننت شليتني المستشفى وماطاوعتني للحين
احمد سكت عنها وعفط بعصبيه كبيره شل عباتها وفرها عليها وبصراخ:البسي ببدل وبرجع احصلج جاهزة
وطلع عنها بعصبيه كبيره...
مها غرقت فدموعها وهي تشاهق بوهن كبير...
*************************************
هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
*************************************
:انا خبرته عاد عسى يفهم التلميح ومواز ماتعاند وتخبره
عليا عبست:هو قال بيزوجها
مهره انقبض قلبها:لا تقولي اللي خطبها؟
عليا تنهدت بقو:مدري قال هذا انسب حل
مهره نزلت دموعها:هذي نهايه تمردها وجنونها
دانه سكتت بغصه:زين منى وجدي موافقين؟
عليا نزلت راسها بعجز:للاسف جدي الود وده يذبحها ومنى الله بالستر بس معرف كيف تفكر
دانه عصبت:بس مب حل يزوجوها هي بعدها صغيره
عليا غصت وهي تتذكر سالفتها وشهاب....
دانه عصبت:عليا لازم ماتسكتي وتخلي مأساتج تتكرر
عليا سكتت بغصه كبيره وهي تحس قلبها داخل ضلوعها يذوووب....
دانه انفجرت وبصراخ:انتي لازم تتصرفي ترا كله من بسبتج
عليا رفعت عيونها على دانه بفجعه؟!!!
مهره وهي تمسح دموعها باستغراب:اش دخل عليا؟
دانه تلفت اعصابها خلاص:هي عارفه مواز خبرتني وعشانها راحت وسوت اللي سوته
عليا سكتت تطالع فدانه بفجعه وصدمه مالها نهايه؟!!!!
دانه بقهر:عليوووه اتصلي بصقر فهميه لا يذبح ويظلم مواز ويعيش عقبها بتأنيب الضمير مره
مهره مافهمت شي بس انه عليا تقدر تساعد مواز ولهفه:لا تكوني انانيه وتكرري المأساه
عليا عبست:مايفيد اتصال لازم اشوفه
:محد بيشوف حد
البنات صدو وراهم بفجعه...
منى بصرامه:النت والتلفونات والطلعه ممنوعه فاهمين
دانه باستنكار:ليش عاد؟
منى:لا تناقشي
مهره عبست:بس حن بنشوف خالنا
منى صرخت:عاد هالمخلوق بذات من بد كل الناس انسنه
وسكت الباب حتى قبل لاتسمع ردهم
البنات طالعو بعض بصدمه؟؟!!
دانه بقهر:استخفت هالمنى؟!!
مهره شوي ووتصيح:والحل؟
عليا:مشي وقت لازم نتصرف وبسرعه
دانه بعجز:زين شنسوي يعني؟
مهره صرخت كنها حصلت الحل:لقيتها
دانه بلهفه:شووو قولي؟
مهره:رقم فيصل مب فتلفون منى؟
عليا:اظن مواز حذفته
دانه:ماظن دام مسوتله حضر يعني ماحذفته
مهره:بتأكد وعسى احصله
عليا:زين اش بنقوله؟
مهره عبست:م هو ساس البلا؟!...خليه يتصرف
وراحت تشوف تلفون منى
دانه باستغراب:هالبنت طلعت قويه؟!!!
عليا تنهدت بقو:الله يستر بسسس
***********************************
و بعد ساعتين...
دخل و هو يبلع غصته...ماقادر ينسى شكل مها...لهدرجه يكره المستشفيات؟!...يكره ريحتها المعقمه اللي تسببله الكآبه...بس ماكان مفروض ما يتركها ويروح...ليش رجع عدم مبالي مثل قبل؟...امكن لانه اكتشف انه سلب حلم اعز ربعه...ولا لانه للحين معصب منها...هو لازم اصلا يرتاح ويبعد شوي عنها..بس هي محتاجتنه...لالا دام خبر اهلها وجو المستشفى خلاص هو بعد له الحق يرتاح شوي...
تنهد بقو وهو كاره عمره....
فتح باب شقه صقر...و دخل بخطا ثقيله...رفع عيونه اول ماوصل لصاله و
شاف اخوه واقف يطالعه بقلق...تبسمله بذبول...
خالد وهو يشوف أحمد يجر جسمه بثقل ويفره ع الكنبه بتعب:سلامات اش فيك؟
أحمد وهو يمسح وجهه:مشي مهم انت اخبارك؟
خالد تنهد وهو يجلس عدال اخوه:صارت وايد اشياء
أحمد سكت يطالع اخوه اللي شبك اصابع يديه ببعض بتوتر...اول ما لاحظ توتر اخوه نسى همه ومشاكله...
خالد:ما عارف حتى كيف اخبرك اش ابدي اش اخلي معرف؟!!
أحمد تعدل فجلسته وهو يطالع وجه اخوه اللي يطالع قدامه بتوتر:خالد اش صاير قولي تراك وقفت قلبي؟
خالد التفت لاخوه وعقد حواجبه:طلع جدك ناسب كل البنات له
أحمد عقد حواجبه بعدم استوعاب:كيف؟!
خالد بلع ريجه:اكتشفنا هالشي تخيل ناسب حفيداته له كلهم بإسمه يعني كنهم بناته
أحمد باستنكار:متبننهم يعني؟
خالد تنهد:تخيل البنات الاربع مو بناته وألحين ع هالحال يعتبرن بناته
أحمد وقف باستنكار كبير:اش تقول؟!...بشو تخبص؟!!!
خالد طالع اخوه وزفر:اللي سمعته...محد منتبه بس البنات كلهم بنفس الكنيه
أحمد وهو يحس انه صدع مسح ع راسه:جدك هذا استخف اكيد!!...ليش يسوي كيه؟!!...مو البنات بـ...
سكت وهو يستوعب...
بقق عيونه:البنات فالاصل مو بنات عمتي شيخه؟!!...يعني خوات عمر؟!!...توني بس انتبه انه لعمر خوات
صرخ بقهر وهو يحس خلاص مابقى فيه عقل:آااااه....جدك هذا مابقى فينا عقل....خلاص بستخف!!!
خالد بلع ريجه اللي نشف:بعدك ماعرفت كل شي
أحمد اللي تخصر وهو يلاهث طالع اخوه بعبوس:اش بعد؟
خالد صد عن اخوه:مافكرت ليش ناسب البنات كلهم له؟
أحمد رفع حاجب وهو يزفر زفره قوية:ليش بعد؟!!
سكت ينتظر جواب خالد اللي طالع اخوه بثبات...
خالد:لانه البنات مو كلهم بنات عمتك المرحومه
أحمد رمش يحاول يستوعب وهو يهز راسه بتكشيره:كيف؟!!
خالد رفع صوته وببساطة:طلع لنا خوات أحمد
أحمد سكت بصدمه
وتنفجر:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههه
جلس وهو يضحك.......
خالد تنهد بقو وهو يسمع ضحك اخوه اللي علا...
أحمد بضحكه:ههههههههه اخر نكته هذي صح؟!!
خالد بجدية:لا
أحمد وقف بصراخ:اش الدليل؟
خالد:السالفه طويله بس الاكيد انه لنا خوات
أحمد وهو خلاص مابقى فيه عقل وبنرفزة:فهمني السالفه اول
خالد سند ع الكنبه:عمتك منى أكدتلي انه البنات مو كلهن بنات عمتك شيخه الله يرحمها... وصقر بعد المرحومه عمتك مخبرتنه هالشي
أحمد صرخ:يعني شو؟!!
خالد بهدوء وبداخله بركان:ابوي كان متزوج وله بنات وشكله متزوج فالخارج والاكيد كانت حرمته الثانيه معيشنها هناك...وجدك اول ما توفى ابوي الله يرحمه راح جاب عمتك وبناتها و خواتك ونسب البنات له ودخلهم البلاد بشهايد ميلاد جديده
أحمد جلس وهو يستوعب:الحين ابوي وعمتي شيخه الله يرحمهم كانو متزوجين فالخارج؟
خالد يحلل:ايوه مابس عمتك شيخه مثل ماكنا نظن بعد ابوك
أحمد زفر:وعنده منها بنات؟
خالد:ايوه... حن اجتمعنا وفكرنا وحللنا...طلع احتمال يكون لنا اخت بس...لانه البنات 4 وحده منهن برا الحسبه و وايد حسابات معقده
أحمد عبس بعدم اهتمام وهو يحس بينفجر من القهر:مايهمني هالشي عقب بتخبرني به الحين المهم أمي
خالد من جا طاري امه غص:ترا عشان كيه اخبرك...اباك تساعدني معرف شاسوي ماعرف ان شفتها
سكت وكمل بغصه:بروحي ماقــــــادر مـــــاقاااادر
أحمد زفر بحده:خلينا نروحلها...ما رح نرتاح دام قلبها علينا... ان طمنا قلبها ارتاحت وارتحنا
خالد طال اخوه:ما رح اقدر اكذب عليها وامثل تكشفني من عيوني أحمد
أحمد قام بغصه وهو يرتب كذبه بخوص مها اكيد امه بتسال عنها:يله قوم اتلقاها تنتظرنا
خالد وده يروح بس مايبا يحط امه فهالموقف ويشوفها منقهره بعد كل هالعمر:و حرمتك بتخليها بروحها؟
أحمد انقبض قلبه وعبس اكثر وهو يقوم خالد:لا حرمتي وديتها تزور اهلها
خالد ماله حيله مشى مع اخوه وقلبه مقبوض...
*******************************
*******************************
طالعت المكان بملل من متى وهي تتطالع فالفراغ... تحس جسمها متخدر... تحس بضيق وحزن كبير اجتاحها... هالمشاعر طبيعيه وهالحالات عاديه هي تعرف هالشي زين بس اللي صارلها حقيقي؟!...معقوووله؟!!....هي كانت تحلم ولا حقيقه...؟؟!!... سمعت صوت الباب وصدت تشوف من... وقف قلبها وهي تشوف فيصل يقرب منها...
فزت بس بتعب...حست جسمها ثقيل ومتخدر بشكل خلاها عاجزه انها تقوم جالسه حتى...
طالعها بدون ملامح... وهي ترجمه بنظرات حاقده وكلها كره...انرسمت ابتسامه جانبيه وهو يحس بقوتها اللي للحين ماودرتها:سلامات ماتشوفي شر
مواز ودها تقوم تنهش فلحمه وتشرب من دمه ومن بين اسنانها:انت كيف تتجرء تدخل علي؟
فيصل تذكر شكلها وتبسم وهو يصد:اسف نسيت انج بنت ومامحلله لي
مواز انقهرت اكثر منه و هي تحاول ماتعب عمرها اكثر وماتبين له انه استفزها:خير اش جاي تسوي؟..تكمل جريمتك؟
فيصل لمح يدها الملفوفه وغص:هذي نتائج افعالج
مواز ماقدرت تكتم اكثر وانفجرت بصراخ فيه:برااااااا.. اطلع اطلع برااااااااااااا
فيصل بهدوء:انتي ماتدوري شهاب؟
مواز سكتت وهي تطالعه بدهشه...
فيصل استغل صدمتها...وكمل بثقه يبا يتأكد من شكوكه:انا اقدر اساعدج واوصللج اللي تبيه
مواز طالعته ونست كل شي من تذكرت عليا:انت تمزح معي؟
فيصل ردت فعلها اكدتله انه في شي صج...بجديه:لا من صدجي
مواز ماتبا تضيع هالفرصه اللي جاتها وهي متأكده انها خسرت كل شي وهالفرصه مابتتكرر:اريد اكلمه اتصل عليه
فيصل فخاطره...ول حتى ماعاندت شكلها السالفه جايده....عبس:الوقت مايساعد خبريني وبخبره
مواز انتبهت لنفسها وتذكرت زين اللي سواه فيها ورجعت لعقلها....تبسمتله بخبث:احلم
فيصل عرف انها هونت ومابتنطق ابدا خاصه بعد اللي سواه....طالعها بثقه:السالفه تخص عليا
مواز غصت بس تحاول ماتبين له:وانت اش دخلك؟
فيصل تبسم بثقه اكبر:رح ابلغه انج كنتي تلاحقيه عشان تنتقمي لعليا...هههههههههه وللاسف دمرتي عمرج بسبت حقدج وتهورج
وطلع عنها...
مواز اول ماطلع نزلت دموعها بقهر...وهي تبلع غصتها بعصبيه...
فيصل طلع بقهر من عندها وهو محبط لانه ماقدر يعرف منها شي...بس تأكد انه ورا تصرفاتها سالفه...وهالسالفه تخص شهاب وعليا...
بس حتى ولو اش هالسالفه اللي بتخليها تسوي كل هااشياء وتغامر بجنون وعدم مبالاه عشان اثنين تطلقو وانتهى كل شي بينهم...الا مات واندفن ومستحيل يرد مثل ماكان او يتصلح اللي انكسر بينهم...الا بمعجزه
وعشان يخمد احساس الذنب اللي بدا يعذبه...لازم يعرف السالفه
****************************
شهاب وصل ودخل ركض داخل وهو يشوف الباب مفتوح وذياب مستند ع عارضته ويده ع فكه:اش فيك؟
ذياب رفع كتوفه:جاني نصيبي من ورا مصايب فيصلوه
شهاب شاف صقر وعمر واقفين نص الصاله وشكله بينهم مشاده كلاميه عنيفه وصقر بزور ماسك عمره عنه:اش فيه صقر كيه معصب؟
ذياب:شكله صار سوء فهم...ومن حقه الصراحه فيصل طوفها ويستاهل اللي بيجيه...الا هو وينه؟
شهاب:وصلته شركه ابوه ورحت عنه
وصلته نهرت صقر اللي هزت المكان:والله لا اذبحه
عمر وقف قدامه وهو بيطلع:خالي الله يخليك اول تعوذ من بليس ترا جدي يألف من عنده صدقني فيصل مستحيل يسويها
شهاب راح لهم وبحده:اظن لازم توقف هالمصخره
صقر دف عمر من قدامه وشد شهاب من ثوبه بقو ومن بين اسنانه:انت لك وجه تنطق... انت ناسي اش مسوي فيني؟!
عمر بيهدي الوضع وهو يشوف ملامح شهاب قست:خالي اتركه
صقر وهو يشد قبضته:اذا انت ناسي فأنا مانسيت
ودفه بقرف عنه وهو يتوعد فيهم:خلاص ماعدت بسكت عنكم...كل واحد يدمرني من صوب تراه البنات بنات خواني... يوم انكم تأذوهن تأذوني... هذي هي الامانه اللي امنتكم اياها؟!... ياحسافه يا شهاب خذلتني للمره الثانيه
شهاب وهو يطالع صقر بحده:فيصل ما غلط تأكد من هالشي
صقر صرخ وعمر يمسكه بسرعه لا يهجم على شهاب:خالي...
:صقر
الكل صد صوب الباب...
فيصل اللي واقف عدال ذياب بثبات:بغيتني؟
صقر طالعه بغضب:ايه
فيصل تقدم منه ووقف قدامه وعمر بعد ع الجنب و وقف عدال شهاب...
صقر وفيصل وهم يطالعو البعض....والجو تكهرب بينهم شوي وينفجر فاي لحظه...
ذياب تنهد بقهر:الحين عافسنا وضاربنا وكسرت البيت واخرتها من جا ووقف قدامك وقفت اطالعه؟!...سلامات؟!!...هه
ودخل يحط ثلج ع الكدمه بقهر...
عمر لحقه بسكات...
شهاب تنهد بقو وهو يجلس ويتكتف:يله صفو حساباتكم
صقر:انت خطبت مواز؟
فيصل بنفس اللهجه الثابته:ايه
صقر:اقدر اعرف ليش؟
فيصل:لا
صقر تبسم لسخرية وجا بيروح...
شهاب باستغراب:على وين؟
صقر ماعبره وطلع عنهم...
شهاب طالع ف فيصل الواقف يطالع صقر بعبوس:حظك يقحف الحصى ياخي والله عبالي بيذبحك
فيصل طالع شهاب ببرود ولحق صقر بسرعه...
***************** *********************
هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
***************** *********************
:هاه والحل؟
مهره بخيبه:مدري
عليا:يالله لازم نسوي شي
مهره:لو مواز بينا كان تصرفت ولا همها شي
عليا حاسه بتأنيب الضمير:هذيك مواز ما حن هه
مهره:دوووم تسوي اللي تقدر عليه بس عشان تساعدنا ولا يهمنها شي
عليا غصت اكثر....وحست بالعجززز يذبحها...
دانه صرخت:عرررفت
عليا بخيبه:شو بعد؟
دانه:انا ما متأكده بس ذياب..
وسكتت تطالع فمهره...
مهره بغصه ع طاريه وهي للحين منجرحه منه:شو؟!
عليا فهمت اللي يفكرن فيه وبتردد:بس مواز كانت لا شاكه ما متأكده
دانه:حن بنجرب اش بنخسر؟
مهره بتردد:مدري
دانه صرخت فيها:لو مواز مكانج كان ماترددت لحظه
مهره بلعت غصتها بسكات...
عليا راحمه مهره اللي متأكده انها تحب ذياب ودايسه ع قلبها:مشي حل غيره؟
دانه صرخت:مشي فكري انتي كان بتلقي
عليا سكتت تفكر بغصه...
دانه زفرت بقلت حيله وقهر....
*********************************
مواز اللي ماعارفه لمتى بتم فالمستشفى وهي تفكر بفيصل ومنقهره منه...ماحست الا باحد داخل عليها صدت بسرعه تشوف من...
صقر اللي من شافها صاحيه وقف للحظه...طالعها بغرابه وبعدين كمل...حط كيس قدامها وصد بيطلع:بدلي ملابسج بنطلع
وكمل دربه للباب وهي تلاحقه بعيونه ولا كأنه صاير شي ببرود...اول ماطلع ظلت عيونها معلقه فالباب ماتعرف ليش حست بغبنه...نزلت دموعها وهي تزيح عيونها للكيس اللي قدامها...صدت عنه بألم كبير وهي تشاهق و انكمشت على نفسها تبكي بلوووعه كبيره...
صقر اللي ماتوقع يحصلها صاحيه او حتى تستقبله بكل برود وتناظره ولا كأنها مسويه شي.. قهرته وهو مقرر يستخدم اسلوب ثاني معها... طلع بسرعه عنها وهو مقهووور عليها وعلى برووودها... شاف الدكتوره تقرب صوبه وتنهد وهو يرد السلام....
الدكتوره:في شي اخير بغيت انبهك عنه
صقر:تفضلي
الدكتوره:حاولو تراعوها هالفتره ولا تستغرب حساسيتها الزايده
صقر اللي فاهم هالشي زين:انشاء الله
الدكتوره:وبخصوص يدها... ياريت ماتهملوووها وان شاء الله تتعافى
صقر زفر بملل:ان شاء الله
الدكتوره اللي ماعجبها رده:تمام انا استأذن الحين
وراحت عنه...
صقر:ياكرهي للدكاتره وخاصه الحريم هه
ورجع دخل على مواز حصلها ملتويه ع عمرها وتصيح.... انقبض قلبه عليها بس مسك نفسه وقرب منها...
مواز اللي حست فيه ومشت دموعها بدفاشه وبسرعه وهي عاطتنه ظهرها....
صقر:بدلي بسرعه مليت ترا من كثر مانتظر
وطلع عنها بسرعه...
مواز صدت ماشافته تعجبت طلعته بسرعه ولا حتى كثر حنه قامت جاسه وهي تمش بقايا الدموع من على وجها...توها بس انتبهت ليدها...تذكرت فيصل واللي صار...مها...جدها...وماتعرف من أذت بعد؟!....
غصت...تداركت دموعها وهي تنزل من السرير وتاخذ الكيس معها للحمام بدفاشه وقهر...
*************************************
و فاليوم اللي بعده...
أحمد اللي امس بالزور رقع لامه هو خالد لا تحس بشي:اليوم جمعتكم مره عشان ننهي هالمصخره
صقر:قبل كل شي ابعتذر لذياب وعمر ولشهاب
شهاب تبسمله:مسموووح ياخوي
عمر:معذور خالي
ذياب:ايه انتو ماجاكم اللي جاني...والله يوم بتعطي فيصل نفس البوكس انا برتاح بس حاليا مسموح
الشباب:هههههههههههههه حاليا!!!
ذياب بوز:ايه
وطالع ف فيصل بنص عين...
فيصل بملامحه البارده اللي ماتغيرت تكتف وهو يطالعهم بملل...
شهاب لاحظ الجو اللي انشحن فجأه والكل يطلع ففيصل المتبلد:هي ازمه وبتعدي وتنتهي قريبا ان شاء الله
أحمد عبس:انا اقصد مصخره البنات اللي مسونها جدي...التحاليل لحد ماتطلع حن لازم نسوي شي
ذياب رفع حاجب:مثلا؟
أحمد:نسير لعمتي منى
صقر عبس:لا تتأمل منها شي والاوراق اللي حصلتهم مامنهم فايده للاسف بعد...انا الحين بزور قادر على ابوي واقدر ابعده عني ومواز
شهاب:والاوراق اللي عندي مابتثبت شي ضده من ناحيه تزويره لنسب البنات بس بتثبت فساده ورشاويه
عمر:هو خبرني عن الثبوتات قالي بتحصلهم فالبنك
شهاب:يبالك تسير بس بروحك
عمر:اكيد بسير بس لانه امس البنك مسكر مارحت ولا فيني حراره ابا اسير من امس
خالد وقف بحماس:وجالس مكانك للحين قوووم فز خلا
شهاب:هدي يالمتحري...بعدين مايصير انت تروح ان رحت بتخرب كل شي عمر بروحه يسد
عمر:صح عشان جدي مايغير رايه
خالد جلس بتذمر:مااالت هه
ذياب:ههههههههههههههه شاد حيلك
صقر تنهد بقو:اهم شي البنات الحين
خالد بقهر:انا معرف ليش عمتي منى متكمته وساكته؟!!
صقر تنهد بقو:هذي طبيعتها من يوم يومها لو تموت ماتكسر كلمه ابوي
أحمد:زين امي نحن للحين ماعلمناها بشي ترا بزور نرقع ونتماسك قدامها وخاصه خالد
خالد تنهد بقو وغصه....
شهاب:اظنها تعرف
خالد واحمد فزو:شو؟!!
شهاب:امكم تعرف...امي مخبرتني انها كانت تعرف عن حب محمد لوحده ثانيه عشقه لها وكارهه نفوره منها
خالد وقف بفجعه و صراخ:وامك اش دراها؟!!!
أحمد وقف يهدي اخوه:خالد لاتنسى جد شهاب ابو امه يكون اعز ربع جدي فأكيد مخبرنها بوايد اشياء عنا
شهاب قطب حواجبه:امي مخبرتني انها كانت تعرف امكم من بعيد وتسمع عنها كانت بنت قويه كثير ومدللة وابوها مايردلها طلب يعني مستحيل تكون وحده بشخصيتها القويه ماتعرف شي عن زوجها ولا عن سوالفه
أحمد قطب حواجبه وبقهر:قصدك امي احتمال تكون معاونه جدي فجرايمه؟
شهاب:وحده بشخصيه امك ماتستسلم ولا ترخص بشي صار لها وهي اكيد كانت تعتبر ابوك ملك لها بروحها مابتعرف بخيانته بنسبالها
خالد عصب من قلب:الحين انت ملاحظ اش قاعد تقول؟؟!!!
شهاب:امك تغيرت بعد وفاة ابوك بس هالشي معروووف الا اذا كنت ماملاحظ بسبب بدارستك و انشغالك بحياتك فهالشي راجعلك حتى اسأل اخوك
احمد اللي ساكت....
خالد طالع اخوه بفجعه:احمد انطق قول شي؟
احمد:للاسف كلامه نصه في محله...بس لازم نتأكد
خالد انهار:انت عارف عن من تتكلم عن امـــــــــــــــــــــــ ــــــــك؟!!!
احمد:خالد....ارجوووك هدي لا تخلي عاطفتك تغلب على تفكيرك
خالد صرخ:لاه...مخلي لكم العقل
وراح طلع عنهم بعصبيه كبيره...
عمر قام ولحقه:انا بلحقه انت خلك هنيه
احمد تنهد بقو:عمر
عمر وقف:هلا
احمد:سيرو لعمتي منى جيب باقي مذكرات امك....لازم نطلع اي شي يساعدنا
عمر بدون ملامح:ان شاء الله
وطلع بسرعه ورا خالد يلحق عليه...
عمر:خالد لحظه وين رايح ومامعك سياره؟
خالد وقف وطالع عمر اللي فاهمنه زين وبعصبيه وهو ماطايق عمره...
عمر طلع سويك سيارته:خذ
خالد طالع عمر بحده:وانت؟
عمر:انت روح انا بدبر عمري اهم شي انتبه وانت تسوق
خالد تنهد بضيق وهو كاتم:ان شاء الله
وراح عنه
عمر تنهد بقو وهو ناوي يوقف تاكسي...
نرجع للشباب...
أحمد صد صوبهم:كيف الحين ع سالفه فيصل؟
صقر طالع فيصل بحده:مشي جديد
أحمد:لاه...متى الملكه؟
صقر بقق عيونه:شو؟
شهاب....
فيصل....
ذياب بفجعه:اي ملكه؟
أحمد بجديه:يعني بتخلي فهد هو اللي يتصرف؟
صقر عصب:ماله خص فالبنات وخاصه مواز...كله بسبت اهماله ودلاله الزايد...اشوف بس يعتب(يقرب) صوب البنت كان فيه خير
ذياب طالع فيصل اللي ساكت:يعني مارح تعاقبهم؟
أحمد اللي جاه اتصال من سلطان وطلع عنهم....
صقر رفع حاجب:مافهمت؟!!!
ذياب:عاقبت البنت وضربتنا نحن وكسرت بيتنا الا فيصل ماقربت صوبه
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هاي اخوي للحين منقهر
ذياب وقف:ليش ماتقوله شي؟!!...ماد يده على البنت ولاقلتله شي!!!...امرك عجيب ياخي!!!
صقر:لو واحد غير و فمكانه كان من زمان مستغل الفرصه اللي جاته...مارح اعاقبه لانه ماله ذنب وهي تستاهل
ذياب صرخ بقهر:لاه...تستاهل هاه؟
صقر تنهد:ايه تستاهل هي جابت لعمرها
ذياب:زين انا اباها على سنه الله ورسوله
الكل انفجع!!!!!
شهاب بقق عيونه:ذياب اعقل
صقر وقف بغضب عارم:البنت ماللبيع اش شايفنا؟!!
وجا بيطلع...
شهاب وقفه:صقر امسحها بوجهي
ذياب بعبوس:لا انا ماقصدي شي انا اباها البنت...شو فيها اطلبها منك؟!...اباها على سنه الله ورسوله....عاجبتني وداخله مزاجي...فيها شي؟
صقر وشهاب طالعوه باستغراب!!!
ذياب بجديه:شاورها...قبل لا ترد علي...وانا جاااد...والله خاطري فيها
صقر هدا وهو يشوف الجديه بعيون ذياب....
شهاب طالع فيصل اللي يتعبث بفونه بعدم مبالاه.....
****************************
****************************