انا بنت شفت العذاب وحبيت انتقم - الفصل 26 - بقلم جوريه تذبل - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا بنت شفت العذاب وحبيت انتقم
المؤلف / الكاتب: جوريه تذبل
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 26

الفصل 26

آلَبّـآرتُ آلَسًسًـآدُسًسًـ وِ آلَعَ ـشّـروِنِ آسِـتٌـغُفُـر آلَلَهّـ آلَعٌظُيمً وٌ أتٌـوٌبً إلَيهّـ .. تذكير بالبارت الماضي : ريم بخوف و تلهث : نوااال ما مترد أخاف صار لها شي الكل ارتعب خصوصي ان نوال ضعفانه مرررة ذي الأيام طلع الكل ركض لغرفتها و دقو الباب و ما كان في استجابه فارس بخوف على حبيبته : خلونا نكسر الباب و كسرو الباب و انصدمو ...... كانت الغرفه مقلوبه فوق تحت و كل الأغراض مبعثرة و السرير مو مرتب أبد دخلو و هم يبحثو بعيونهم عن نوال أم ماجد بخوف : وييينها بننتي فجأة سمعو صوت من الحمام و الكل توجه له و شافو . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . شافو نوال ترجع دم الكل انصدم و خاف الجده برعب : نوال حبيبتي انتي بخير نوال بضعف و يالله يطلع صوتها : اطلعو ابو ماجد بخوف : بس نوال : انا قلت اطلعو طلع الكل و سكرو الباب و هم ينتظرو نوال تخرج ........ عند سالم و محمد بالشركه محمد بطفش : هففف ملييت سالم مركز على الأوراق اللي معه : اسكت و كمل شغلك محمد بملل : أبي أفهم انت ليه تحب الشغل كذا ؟ سالم : على الأقل ماني مثلك من ربع ساعه وصلت و تقول مليت محمد : هفف اقوم اكلم حبيبتي احسن و قام سالم طنشه و كمل شغل فجأء رن موبايله ناظر الأسم و ابتسم لمى : ألو سالم بشوق : هلا بأحلى ألو و راعيتها لمى بخجل : كيفك سالم بحب : الحين صرت بخير و انتي كيفك ؟ لمى بصوت يا دوب ينسمع : مشتاقه سالم سوى نفسه ما سمع : ايش عيدي ما سمعت لمى تغير الموضوع : سلوم حكيت نوال اليوم سالم بنص عين : اي غيري الموضوع بعدين وش سلوم ذي لمى بدلع : عاادي أدلع حبيبي سالم خقق : يالبيه بس فجأء دخل محمد و هو مو منتبه ان سالم يكلم : سالم ريم ما ترد علي مو بعادتها احس ان في شي صاير (و انتبه لسالم)و انا افتكرتك تشتغل سالم طنشه و سمع لمى و هي تقول بخوف : سالم انا من الصبح اتصل على نوال و ما ترد خايفه يكون صار لها شي سالم يهديها: اهدي ان شاء الله هي بخير يمكن تكون ناسيه جوالها او خلص شحنه لمى و دموعها رح ينزلو : لا انا حاسه أن في شي صاير سالم وقف : طيب لا تبكي انا جاي اخذك و نروح لنوال لتشوفيها و تطمني لمى تمسح دموعها : اوك و مر على أمل كمان سالم بحنان : اوك بس لا تبكي لمى : طيب سلام سالم : سلام و سكر و ناظر محمد إلي يناظره سالم رفع حاجبه : خيير ليه تناظرني محمد صفق له : صراحه ما كنت أدري انك حنون و تعرف للرومنسيه هالكثر سالم : اقول اسكت و خلنا نمشي نجيب البنات و نروح لنوال صراحه حتى انا قلبي مو مطمني محمد : اوك مشينا و طلعو ....... بغرفه نوال تأخرت كثير و الكل بدا يقلق معاذ ما استحمل و كان رح يدخل بس انفتح الباب و طلعت نوال و هي مستنده سندها معاذ و وصلها للسرير و لحفها أم ماجد جلست بجانبها : نوال حبيبتي انتي بخير نوال بتعب ابتسمت: ايوه يمه بخير لا تحاتي أبو ماجد : انا اتصلت على دكتور مختص و بعد 5 دقائق يوصل نوال بتعب : مو لازم بيه انا بخير أم فارس انتبهت ان نوال مو متغطيه و ابنها موجود همست له بهدوء : اطلع ما تشوف البنت مو متغطيه طلع فارس و هو خايف وقف بجانب الباب و هو يسمع كلامهم أم فارس بحنان : رح اسوي لك شي تاكليه شوفي كيف جسمك ضعفان نوال بتعب : ما يحتاج يا خاله أم فارس : بلى يحتاج دقايق و يكون عندك و طلعت شافت ابنها كيف واقف و يحاتي لمحت بعيونه لمعه غريبه و تمنت ان اللي ببالها مو صحيح أم فارس : تعال يمه ننزل تحت فارس بقلق : لا يمه رح أبقى هنا أم فارس بقلة حيله :طيب و نزلت بالغرفه : كانت تحس بسكاكين بقلبها و ألم كبير تشوف الكل حولها يتكلمون بس مو مستوعبه شي من الألم لمحت جدتها اللي حابسه دموعها ابتسمت لها بتعب : تيته الحلوة الجده تمسح على راسها : نعم حبيبتي الجد : احم احم انا هنا الجده علشان تقهره : انتي حبيبتي و قلبي و عمري كله الجد : ذا الكلام ما تقوليه إلا لي نوال بضحكه رغم المها : لا انت راحت عليك خلاص دخلت ام فارس و هي تقول : و ذي اطيب شوربه لأحلى نوال نوال : تسلمين خالتي ما كان في داعي تعذبي نفسك ام فارس بحنان : و لو حبيبتي انتي غاليه علي عذابك راحه نوال ابتسمت بحب لأم حبيبها و بدت تاكل متجاهله الألم اللي رح يمزق قلبها فجأء زاد الوجع بشكل كبير و ما قدرت تستحمل و صرخت بألم أم ماجد بخوف : نوال حبيبتي وش بك أبو ماجد بغضب و هو يتصل : وين ذا الدكتور الغبي أبو فارس : أهدى ذا هو وصل ماجد انزل طلعه لهنا ماجد بسرعه و هو ميت رعب على اخته الوحيده : حاضر عمي و طلع شاف فارس واقف و يحاتي :تعال معي نجيب الدكتور لهنا بسرعه فارس بسرعه : طيب و نزلو ........ ماجد شاف الدكتور اللي كان سمين واقف و يتأمل الفيلا : دكتور بسرعه الدكتور يمشي ببطئ و برود : طيب فارس ما قدر يمسك اعصابه و صرخ فيه : بسررررعه الدكتو خاف و طلع ركض >>ههخخخ و بذي اللحظه وصل محمد و سالم و احمد اللي قابلوه بالطريق و معهم البنات و لما شافو الدكتور السمين يركض اجتهم الضحكه و بنفس الوقت خافو يكون صاير شي و لحقوه بسرعه ..... ........ عند نوال كانت تكح بقوه و الدم يطلع من فمها نوال بألم : يممه حجابي أم ماجد بخوف : وش تبين فيه نوال أشارت لها على مكانه : أبي أغطي شعري قبل ما يجي الدكتور أم ماجد من الربكه و الخوف ما شافته و صارت تدور بالغرفه الجده انتبهت لها : اهدي وش تدورين الحجاب معلق هنا و جابته و حجبت نوال نوال تصرخ بألم و تحس رح يغمى عليها : يممممممه اااه (و تبكي)يمممه يألم ااه ام ماجد و ام فارس و الجده صارو يبكو معها أبو فارس صرخ عليهم و هو متوتر : اسكتوو ما أبي اسمع صوت الجد بحنان : حبيبتي وين يوجعك نوال تبكي و تشير لقلبها : هنااا جدو اااه سكينه تدخل هنا أبو ماجد صرخ بعد ما فقد اعصابه : وييييين الدكتور الزففففت و بذي اللحظه دخل الدكتور مع ماجد و فارس و كان ذا اخر شي شافته نوال قبل يغمى عليها . ...... خوف ... رعب ... قلق ذي كانت حال الواقفين برا ينتظرو الدكتور يخرج له ساعه و للحين ما طلع و ذا اللي خوفهم اكثر ابو ماجد بقلق : ليه تأخر كذا و ما أن أنهى كلمته طلع الدكتور و الكل التم عليه الجد بخوف : كيفها ؟؟ الدكتور ببرود : حالتها خطيرة جدا و ما في أمل انها تعيش باين انها تودع صّـدٍمًهّـ ... وقع الخبر على الكل كالصاعقه أبو فارس مسك الدكتور من ياقته و صرخ : وش تقول أنت الدكتور خاف : ذي الحقيقه على الأكثر رح تعيش أسبوع بس الجده بدموع : بس العمليه ... قاطعها الدكتور ببرود : العمليه ما رح تفيدها الحين صّـدٍمًهّـ ثانيه ... أغمي على أم ماجد أما أبو ماجد فجلس من الصدمه و بدا يبكي اقترب الجد من ابنه و حضنه و هويبكي معاه و الكل بدا يبكي الشباب و البنات و الحريم و الشياب نوال غاليه على الكل و ذا اللي خلاهم يبكو ما يتخيلون حياتهم بدونها أما فارس اللي ما كان مستوعب شي طلع من الفيلا بهدوء و ركب سيارته و انطلق بأقصى سرعه ...... ....... بالليل الكل جالس بالصاله (ما عدا فارس) و دموعهم ما وقفت أم ماجد و صوت شهقاتها مسموع : بنتي رح تمووت اااه الجده : أهدي و ادعي لها أم ماجد بصوت يقطع القلب : ياارب ما عندي غيرها اشفيها يارب الكل زاد بكأهم فجأة لمحو شي على الدرج دققو فيه و انصدمو . . . . . . . . . . . . . . . . . . كانت نوال نازله من غرفتها و هي تتسند و الابتسامه مزينه وجهها ركض لها ماجد و ساعدها تمشي و تجلس على الكنبه أبو ماجد بخوف : وش منزلك من غرفتك يوجعك شي حاسه بشي ؟؟ نوال بأبتسامه و مزح و تحس نفسها احسن بعد ما ارتاحت : ليه بيه ما تبيني أبو ماجد بحنان : و منو ما يبيكي بس خايف على صحتك نوال : لا تخاف بيه انا بخير الحين (و انتبهت على جدتها اللي تمسح دموعها)اووه ما كنت أدري اني غاليه هالكثر حتى مهاوي بكت علشاني الجده بحنان : انت غاليه علينا كلنا نوال لأمها اللي لسا تبكي : يمممه ترا اذا بقيتي تبكي رح امووت الكل بسرعه : بعيد الشر عنك أبو فارس بشوية غضب : لا تقولي كذا نوال ضحكت : حاضر حاضر نوال : وش جابكم انتو (لسالم و اللي معه) سالم : ليه ما تبينا ؟ نوال : أذا كنتو هنا منو يدير الشركه هاا محمد بسرعه : اصلا خلصنا الشغل قبل ما نجي سالم بنص عين : باين منو اللي ما جلس ربع ساعه و قال مليت محمد بهمس : اسكت فضحتنا نوال : ماشي يا كسول حسابك عندي بعدين محمد بسرعه : لااا خلص اشتغل والله سامحيني ذي المرة ترا عندي زواج نوال ضحكت على خوفه : اوك بس ذي المرة و انتبهت ان فارس مو موجود وبأستغراب : وين فارس فجأة حست أم فارس بنغزه بقلبها و صرخت : لااا ولدي أبو فارس بخوف : وش فيك ؟؟ أم فارس بدموع : ولدي فارس راح أبو فارس بغضب : وش تقولين ؟ و بذي اللحظه رن جواله رد و انصدم و طلع من الفيلا ركض ... تارك الكل بحالة خوف من اللي جاي ... ..... نروح عند فارس لما طلع من الفيلا كان يسوق السيارة بسرعه جنونيه كيييف و ليييش حبيبته تموت كانت يبكي بقوة و الرؤيه عنده ضبابيه فجأة شاف ضوء قوي و صوت شاحنه و صار الأصطدام ......