انا بنت شفت العذاب وحبيت انتقم - الفصل 18 - بقلم جوريه تذبل - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا بنت شفت العذاب وحبيت انتقم
المؤلف / الكاتب: جوريه تذبل
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 18

الفصل 18

آلَبّـآرتُ آلَثًـآمِنِ عَ ـشّـر صباح اليوم التالي صحت و هي حاسه بيأس و ضعف كبير و ضياع اكبر تبي ترتاح بس مو عارفه شلون دخلت للحمام لتاخذ شور يرجع لها نشاطها و بعد ربع ساعه خرجت و هي حاسه بتحسن وقفت امام المرايه تناظر نفسها مرت عليها خيالات مؤلمه بالنسبه لها ضربت المرايه و هزت راسها بضعف و دموعها نزلت و ارتفعت شهقاتها جلست على الأرض و حضنت نفسها و هي تبكي و صور كثيرة تنعرض امامها مثل الفيديو مر عليها خيال اعز انسان على قلبها صرخت بألم و برفض لضعفها وقفت و مسحت دموعها بقسوة نوال بنفسها : انا قويه مستحيل أبين ضعفي لحد.. مسكت جوالها و اتصلت نوال : الو : نعم سيدتي : جيب لي سيارة غير ذيك السوداء خليها رمادي و جهزها علشان الليله : حاضر تأمرين بشي ثاني نوال بشويه غضب : صحيح منو طلب منكم يلحقني بودي قارد انا ماقلت ما أبي حد : ذا علشان تبقي سالمه و طلب من السيد نوال تنهدت : طيب بس خليهم اثنين فقط مو عشرة رح يلفتو الانتباه : حاضر نوال : سلام و سكرت لبست و فتحت الباب و نزلت و على ثغرها ابتسامه مزيفه .. ........ دخلت الصاله ما لقت حد الكل لسا نايم تأففت و خرجت متوجهه للمطبخ سمعت صوت قريب اقتربت و شافت ماجد يتكلم بالجوال و بسبب فضولها الزايد تنصتت و انصدمت ماجد : هلا بالحب : .......... ماجد : ههههههه و لو انتي حبي الأول و الأخير و مستحيل احب وحده غيرك : ............. ماجد : تأمرين امر يا عمري :........... ماجد : الله معك حبيبتي و سكر كانت دموعها تنزل بألم مو مصدقه أن الشخص اللي تحبه يحب غيرها تنهدت بسخريه من حالها كرهت الحب و مسمى الحب شافته خارج من الفيلا بسيارته رغد بنفسها : اكيد خارج يقابل حبيبته وقفت و هي مصممه انها تنسى حبه ........... اجتمع الكل على سفرة الفطور كان الجو هادي زياده عن اللزوم روان كانت تناظر كل شخص و مستغربه من هدوءهم و خصوصي رغد اللي كانت تاكل بهدوء على غير عادتها المرحه التفتت لها و همست : رغود وش بك رغد ابتسمت بألم : ولا شي روان : متأكده رغد : اي رجعت روان تناظر الكل انتبه لها معاذ و ابتسم لها نزلت راسها بخجل و كملت اكلها لمحت امل اللي مو عارفه تاكل من نظرات احمد نست خجلها و وقفت روان تخصرت : احمدووو ابعد عيونك عن البنت تبي تاكل هففف منك انتبه لهم الكل و ضحكو احمد يضحك : اسف عمتي روان : عمى بعينك امل رفعت راسها بسرعه و بدون شعور : بعيد الشر عنه ان شاء الله بأعدائه شهقت لما اتنبهت لنفسها و نزلت راسها الكل ضحك عليها نوال بأبتسامه : وش رأيكم نروح لحديقة الالعاب اليوم الكل ناظرها بأستغراب ذي مبارح كانت تبكي و منهارة و الحين شحلاتها ماجد بفرح من ابتسامة اخته : تأمرين امر و انتبه لنظرات رغد المليانه حقد و استغرب معاذ : انا اعرف امريكا كويس لاني قد زرتها قبل و اعرف حديقه العاب حلوة رحت لها ريم بنص عين : مع مين رحتها عمو معاذ غمز : مع المزز الشقر شاف نظرات روان المليانه غيرة و غيظ و ضحك محمد غمز: خلص عرفني على كم وحده سالم و ماجد و احمد : و نحن كمان ضحكت نوال و هي تشوف كيف البنات محترقات غيرة : اقول في ناس متحترق غيرة هنا فارس جيب المطفايه و ضحكت بقوة فارس ابتسم من ضحكتها : يحتاجون سيارة مطافئ ذول الكل ضحك و بعد ساعه كان الكل جاهز ليروحو لحديقة الالعاب ....... في حديقه الالعاب كانت حلوة مررة و عجبت الكل رغد قررت تنسى الموضوع مؤقتا و تستانس مع البنات ريم بخوف : كل الألعاب تخوف امل بخوف مماثل : اي والله انا ما أبي العب رغد بملل : لا حول بدأ شغل الدلوعات نوال بخبث : امم شو رأيكم ننقسم كل اثنين سوا الكل : موافقين نوال بخبث : اوك انا صاحبه الفكره و انا رح قسمكم ماجد و رغد (رغود سبت نوال مية مره) معاذ و روان ريم و محمد احمد و امل فارس و انا و سالم فارس بنفسه : يا ربي من الحظ الغبي سالم ضحك : انا اعترض نوال بنص عين : ليه سالم بضحكه : بدي كون مع احمد و امل صراحه ما اقدر اترك اختي مع احمدو نوال تفكر : معك حق احمد بأعتراض : بس نوال بلعانه : بدون بس سالم رح يكون معكم علشان تبطل نظراتك فارس بنفسه : فديتك سلوم نوال : الحين كل فريق يلعبو اللي يبون اوك الكل : اوك و افترقو ............ نروح لمكان بعيد عن امريكا للسعوديه .. في مكان يدل على الفخامه و الثراء و الرقي بس اللي ساكنين فيه يحملون شر و حقد و كراهيه في احد الغرف : جالس على مكتبه يدخن رن موبايله رفع و رد المجهول : وش صار : سيدي عرفنا انها مسافرة ذا الشهر المجهول : وين و لمتى رح يبقو ؟ :لأمريكا سيدي و رح يبقو فيها ذا الشهر بعدها يرجعو المجهول بخبث : خلص بس ترجع نسوي خطتنا : حاضر سيدي المجهول : وش صار بفرعنا بأمريكا : كويسه و صفقتنا مع المافيا تقريبا تمت تحتاج توقيعك بس المجهول : اممم بعد ما اتخلص من نوال اسافر لامريكا و اوقع الصفقه : تم سيدي المجهول : سلام المجهول سكر جواله و ضحك بشر و هو يفكر شو رح يسوي ........... في فيلا العائله كانو جالسين على الغداء و مفتقدين البنات و الشباب الجد : والله لهم فقده الاولاد الجدة : اي والله اصواتهم كانت ماليه البيت و الحين هدوء ابو ماجد : الله يرجعهم لنا سالمين الكل : ااامين وليد : اممي بدي نوولتي وين لاحت ام ماجد : ان شاء الله بكرا ترجع وليد بطفوله و رح يبكي : ماااابي أبيها الحيييين و بكي حملته ام ماجد و صارت تهديه و هو مو راضي يسكت ام فارس : وليد حبيبي ما يصير تبكي انت بطل و الأبطال ما يبكون بعدين نوال اذا عرفت انك بكيت ما رح ترجع وليد مسح دموعه بطفوله و قال : ما بكيت انا كنت اضحك ابو ماجد حبس ضحكته : تضحك ها وليد : اي نوال دايم ينزلو دموعها كذا و تقول لي انها تضحك الكل فهم ابو ماجد التفت لأبوه بحزن : بيه قول لي وش اسوي مع ذي البنت ما بقي شي و تخلص ذي السنه و العمليه ما تنفعها و احتمال تموت ام ماجد بسرعه : بعيد الشر عن بنتي و بدموع : ما أبيها تروح مثل نرمين الكل : الله يرحمها ابو فارس بجديه : انا من فتره عم فكر بنوال تذكرون قبل كانت تضحك و تلعب بس قبل عشر سنوات تغيرت الجد : صح اعتقد ان اللي تخفيه نوال متعلق بالسنه اللي غابت فيها عنا ام ماجد : للحين اذكر كيف كانت ذيك السنه اسوء سنه مرت علي الكل بدأ يتذكر وش صار ...... قبل 17 سنه ولدت ام ماجد توأم بنات و سمتهم نوال و نرمين نوال اكبر من نرمين بخمس دقائق كانت نوال مرحه و صاحبه مقالب و دايم الضحكه على وجهها مشاغبه كثير اما نرمين فكانت العكس هاديه و خجوله و انطوائيه شويه كانت متعلقين ببعض كثيير و دايم سوا و كانت نوال متعلقه بفارس كثير و هو متعلق فيها و لما صار عمر البنات 7 سنين و بيوم عيد ميلادهم قررت العيله تاخذ كل الأطفال لحديقه الالعاب فارس و ماجد و نوال و نرمين و ريم و رغد اللي كانت صغيرة كان الكل يلعب و مشغول و نوال و نرمين ماسكين ايدي بعض و بعد ساعتين و لما كانت العيله تبي ترجع للبيت ام ماجد تلتفت : وين التوأم ام فارس بأستغراب : ما كانو معك ام ماجد : اي كانو واقفين جنبي الجده : يمكن مع أبوهم راحت ام ماجد للرجال و سألتهم عن البنات و انصدمو انهم مو موجودين بدأت عمليه البحث و بلغ الجد الشرطه اللي دورت بكل مكان بس كانت النتيجه وحده (ما لقيناهم ) كان وقت عصيب على الكل و خصوصي ان ما في أي اثر لهم او دليل يدل انهم مخطوفين ظلت العائله تبحث سنه كامله و مافي نتيجه اختفو التوأم كانت ام ماجد تبكي طول الوقت و منهارة و تلوم نفسها انها ما نتبهت عليهم و كان ابو ماجد يحاول يهديها و هو يبي من يهديه كان الكل حزين لانهم كانو متعلقين بالتوأم كثير و خصوصي فارس اللي انقلب 180 درجه بعد اختفاء نوال و ما صار ياكل و دايم بغرفته و بعد ذي السنه في يوم من الأيام على سفرة الغداء كان الكل جالس ماعدا فارس اللي بغرفته و الجو كئيب كالعاده نزلت دموع ام ماجد و هي تشوف مكان التوأم فاضي انتبه لها زوجها و تنهد وفجأه دخلت الخادمه و هي تصرخ : مام نوال هنا مام نوال هنا الكل وقف بصدمه و عدم استيعاب ركضو للمدخل و شافو نوال اللي كانت واقفه و تناظر كل شي بجمود ركضت ام ماجد و حضنتها و هي تبكي بفرح بس نوال ما اعطت اي حركه حضنها ابو ماجد و الجد و الجده و الكل و هي كانت واقفه مثل الحجر بدون اي ردة فعل الكل استغرب منها و استغربو اكثر وقت ما شافو نرمين معها ام ماجد بأستغراب و تمسح دموعها : نوال حبيبتي وش بك و وين نرمين ناظرتها نوال و ماتكلمت خرج ابو ماجد ليشوف اذا في حد بالخارج بس ما لقي حد و رجع دخل ابو ماجد : مافي حد برى الجد : حبيبتي نوال من جابك ما كان في رد من نوال حملها ابو ماجد و دخلو الصاله و جلسو كانت نوال جالسه بحضن ابوها و تناظر الكل ببرود و الكل يناظرها بأستغراب من حالها نزل فارس لانه كان جوعان دخل الصاله و انصدم بالشخص اللي بحضن عمه فارس صرخ بفرح : نواااال ناظرته نوال لفتره نزلت من حضن ابوها و ركضت لها و ارتمت بحضنه حضنها فارس و هي بدأت تبكي بقوة الكل انصدم من بكائها وقفو وتوجهو لها ((كان عمر نوال 8سنوات و فارس 16 سنه)) ام ماجد تحاول تبعدها عن فارس : نوال حبيبتي تعالي بس نوال ما ردت و زادت تمسك بفارس و هي تبكي حملها فارس و جلس معها و الكل رجع جلس و هم يناظروهم بأستغراب فارس : نوال وين نرمين صرخت نوال بقوة و هي تبكي: نرمين مااااتت و كانت صدمه للكل ..... ابو فارس بصدمه : وش قصدك بماتت ما ردت نوال وظلت تبكي بحضن فارس ساعه كامله بعدها بعدت عنه و اعتدلت بجلستها و ملامحها اكتساها البرود مرة ثانيه الجده بدموع : كيف ماتت اختك تكلمي نوال ناظرتها بألم بعدها تكلمت : انا وياها ضعنا و لما كنا نقطع الشارع صدمتنا سيارة و اللي صدمنا اخذنا للمشفى نرمين ماتت بسرعه اما انا فقدت الذاكره و اللي صدمنا اخذني معه و بعد سنه رجعت لي ذاكرتي و رجعت لكم انهت كلامها و رقت لغرفتها اللي جمعتها مع اختها تاركه الكل بصدمه و حزن و الم صار العزاء لمده 3 ايام و نوال ما خرجت من غرفتها صارت بارده غير مباليه بشي و ضحكتها اختفت و كانت العيله كل يوم بالليل يسمعو صوت بكاء شخص و لما يتتبعو الصوت يصلو لغرفه نوال و نرمين يدخلو و يشوفو نوال نايمه و لما سألوها قالت لهم انها ما تسمع شي ابدا خافت العيله و صارو يتصدقو على روح نرمين و بعد شهرين انقطع الصوت مرت الايام و كبرو ابطالنا و نوال تحسن وضعها و صارت تضحك و تبتسم ........