نيران في الهشيم - الفصل الثاني - بقلم جنى - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نيران في الهشيم
المؤلف / الكاتب: جنى
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الثاني

الفصل الثاني

*❴📖❵↵* *نيران.في.الهشيم.tt* ♥ *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ : : : مرق يومين و كنت انا و الشباب جهزنا حالنا على اتم وجه اخدنا الكاميرات و رحنا على المستودع تبع عابد سامر : ادم خلي هاد الفرد معك ادم : فرد من وين جبتو سامر : دبرتو ، خلص انت خليه معك احتياط مشان ازا صار شي تحمي حالك ادم : ماشي ، شباب الله الحامي انطلقو رحنا على المستودع قبل بوقت و توزعنا حوالينو كل واحد اخد موقع من زاوية شكل ثبتنا الكاميرات و نطرنا بعد شي ساعة فاتت سيارات مليانة زلم كل واحد فيهن طول و عرض و حامل سلاح توزعو حوالين المستودع ، نحنا كنا بعاد عنهن شوي و بعدها فاتت سيارة سودا مصفحة صفت و نزل منها عابد جابولو الرجال كرسي و قعد و هني وقفو حواليه حتى يحموه ما مرق كتير وقت حتى وصلت مجموعة سيارات تانية و نزل منها رجال مسلحين و من بيناتن الزلمة يلي شفتو مع عابد هديك الليلة بالفندق ، قعدو سوا كان باين عليهن متفقين و عم يضحكو بصوت عالي ، بعدا نزل هاد الزلمة شنتات مليانة مصاري قدام عابد و عابد بالمقابل اشر لواحد من رجالو يلي اعطاه شنتة تانية ، فتحا قدام الزلمة كانت كلا مخدرات بادلو الشنتات مع بعضن و نحنا كنا عم نصور كل شي عم يصير بيناتهن فجأة انتبهو الرجال على مكان زياد شفتن رايحين باتجاهو لهيك حملت حجر و ضربتو باتجاهن حتى شتت انتباهن …… : لك مو عندكن ليكو من هاي الجهة ، وقع منو حجر هوي و عم يحاول يهربكلياتن صارو يركضو باتجاهي و زياد قدر يهرب و انا الرجال بلشو ضرب رصاص عليي تراجعت بسرعة بس اكلت رصاصة بكتفي ما وقفت ضليت عم اركض بعيد عنهن حتى لاقولي الشباب ، ركبوني بالسيارة و انطلقو فيني بسرعة سليم : ادم تماسك حتى نوصل للمشفى ادم : لااا ……… بلا المشششفى سامر : معو حق لانو اول شي رح يعملو بس يشوفو اثار الدم انو يتركو خبر بكل المستشفيات يلي بالمنطقة حتى يعرفو مين احنا سليم : اي و العمل زياد : لك مو كانت حبيبتو ممرضة خلينا نتصل فيها ، اكيد بتساعدو او بتدبرلو حدا يساعدو سامر : اي عم تحكي صح يا زياد ادم ركز معي حبيبتك ممرضة مو هيك عطيني عنوانا ادم بلش يغيب عن الوعي سامر كان عم يحاول يفيقو بس ادم بطل يستجيب سليم : رح اتصل من جوال ادم ، اكيد معو رقمها دور سليم بجوال ادم حتى لقى وحدة باسم حبي دقلها سليم : الو يارا : ادم ليش مطنشني و عم ترد على اتصالاتي ، و هاي البنت بعرف انك على علاقة معا سليم : انتي يارا مو هيك يارا : اي انت مين و ليش عم تحكي من جوال ادم ، ادم وينو سليم : ادم مرضان كتير و هوي بحاجتك يارا : قلي وينو سليم : انتي وينك حتى اجي اخدك لعندو يارا : رح ابعتلك العنوان برسالة ، سكر سليم : زياد رح اعطيك العنوان بتروح فوراً و بتجيبا و انا بدي روح جيب المستلزمات الطبية شاش و قطن و هدول الاشياء سامر : شباب استعجلو وصلو ادم على المستودع و راح زياد بسيارتو حتى يجيب يارا : : : : يارا : انت ليش فتت من هاد الطريق الفرعي زياد : رح اخدك لعند ادم بس صبري علي شوي يارا : هلأ بدك تحكيلي وين اخدني ، انت بدك تخطفني يا عااااااالم يا نااااس زياد : لك سكتي سكتي مشان الله هلأ بتلمي العالم علينا يارا : وين اخدني و ادم وينو زياد : طيب رح قلك ادم متصاوب برصاصة بكتفو يارا : ولي شو عم تقول ، ادم كيفو هوي منيح زياد : انا اخدك لعندو حتى تساعديه يصير منيح يارا : انا ليش انا ، خدو على مشفى زياد : بنخاف يقتلوه بالمشفى يارا : ليش ليقتلوه و مين هني ، ادم بشو ورطت حالك بلشت يارا تبكي بالسيارة على ادم زياد : لك يا انسة انا جايبك حتى تساعديه تماسكي : : : …………………………………………………… وصلنا لنهاية الجزء التاني يا ترى شو رح تكون ردة فعل يارا بس تعرف ادم شو عم يعمل هل رح تساعدو والا رح تدير ضهرا و تمشي تركولي رأيكم بالتعليقات تطورات و احداث كتيرة رح تصير بالجزء التالت بينزل بكرا بالنهار تحياتي روز 💕💕 *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖