الفصل الثاني
*❴📖❵↵* *نيران.في.الهشيم.tt* ♥
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
*❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
:
:
:
مرق يومين و كنت انا و الشباب جهزنا حالنا على اتم وجه اخدنا الكاميرات و رحنا على المستودع تبع عابد
سامر : ادم خلي هاد الفرد معك
ادم : فرد من وين جبتو
سامر : دبرتو ، خلص انت خليه معك احتياط مشان ازا صار شي تحمي حالك
ادم : ماشي ، شباب الله الحامي انطلقو
رحنا على المستودع قبل بوقت و توزعنا حوالينو كل واحد اخد موقع من زاوية شكل
ثبتنا الكاميرات و نطرنا
بعد شي ساعة فاتت سيارات مليانة زلم كل واحد فيهن طول و عرض و حامل سلاح
توزعو حوالين المستودع ، نحنا كنا بعاد عنهن شوي
و بعدها فاتت سيارة سودا مصفحة صفت و نزل منها عابد
جابولو الرجال كرسي و قعد و هني وقفو حواليه حتى يحموه
ما مرق كتير وقت حتى وصلت مجموعة سيارات تانية و نزل منها رجال مسلحين و من بيناتن الزلمة يلي شفتو مع عابد هديك الليلة بالفندق ، قعدو سوا كان باين عليهن متفقين و عم يضحكو بصوت عالي ، بعدا نزل هاد الزلمة شنتات مليانة مصاري قدام عابد
و عابد بالمقابل اشر لواحد من رجالو يلي اعطاه شنتة تانية ، فتحا قدام الزلمة كانت كلا مخدرات
بادلو الشنتات مع بعضن و نحنا كنا عم نصور كل شي عم يصير بيناتهن
فجأة انتبهو الرجال على مكان زياد شفتن رايحين باتجاهو لهيك حملت حجر و ضربتو باتجاهن
حتى شتت انتباهن
…… : لك مو عندكن ليكو من هاي الجهة ، وقع منو حجر هوي و عم يحاول يهربكلياتن صارو يركضو باتجاهي و زياد قدر يهرب
و انا الرجال بلشو ضرب رصاص عليي تراجعت بسرعة بس اكلت رصاصة بكتفي
ما وقفت ضليت عم اركض بعيد عنهن حتى لاقولي الشباب ، ركبوني بالسيارة و انطلقو فيني بسرعة
سليم : ادم تماسك حتى نوصل للمشفى
ادم : لااا ……… بلا المشششفى
سامر : معو حق لانو اول شي رح يعملو بس يشوفو اثار الدم
انو يتركو خبر بكل المستشفيات يلي بالمنطقة حتى يعرفو مين احنا
سليم : اي و العمل
زياد : لك مو كانت حبيبتو ممرضة خلينا نتصل فيها ، اكيد بتساعدو او بتدبرلو حدا يساعدو
سامر : اي عم تحكي صح يا زياد
ادم ركز معي حبيبتك ممرضة مو هيك عطيني عنوانا
ادم بلش يغيب عن الوعي
سامر كان عم يحاول يفيقو بس ادم بطل يستجيب
سليم : رح اتصل من جوال ادم ، اكيد معو رقمها
دور سليم بجوال ادم حتى لقى وحدة باسم حبي دقلها
سليم : الو
يارا : ادم ليش مطنشني و عم ترد على اتصالاتي ، و هاي البنت بعرف انك على علاقة معا
سليم : انتي يارا مو هيك
يارا : اي انت مين و ليش عم تحكي من جوال ادم ، ادم وينو
سليم : ادم مرضان كتير و هوي بحاجتك
يارا : قلي وينو
سليم : انتي وينك حتى اجي اخدك لعندو
يارا : رح ابعتلك العنوان برسالة ، سكر
سليم : زياد رح اعطيك العنوان بتروح فوراً و بتجيبا و انا بدي روح جيب المستلزمات الطبية
شاش و قطن و هدول الاشياء
سامر : شباب استعجلو
وصلو ادم على المستودع و راح زياد بسيارتو حتى يجيب يارا
:
:
:
:
يارا : انت ليش فتت من هاد الطريق الفرعي
زياد : رح اخدك لعند ادم بس صبري علي شوي
يارا : هلأ بدك تحكيلي وين اخدني ، انت بدك تخطفني
يا عااااااالم يا نااااس
زياد : لك سكتي سكتي مشان الله هلأ بتلمي العالم علينا
يارا : وين اخدني و ادم وينو
زياد : طيب رح قلك ادم متصاوب برصاصة بكتفو
يارا : ولي شو عم تقول ، ادم كيفو هوي منيح
زياد : انا اخدك لعندو حتى تساعديه يصير منيح
يارا : انا ليش انا ، خدو على مشفى
زياد : بنخاف يقتلوه بالمشفى
يارا : ليش ليقتلوه و مين هني ، ادم بشو ورطت حالك
بلشت يارا تبكي بالسيارة على ادم
زياد : لك يا انسة انا جايبك حتى تساعديه تماسكي
:
:
:
……………………………………………………
وصلنا لنهاية الجزء التاني
يا ترى شو رح تكون ردة فعل يارا بس تعرف ادم شو عم يعمل
هل رح تساعدو والا رح تدير ضهرا و تمشي تركولي رأيكم بالتعليقات
تطورات و احداث كتيرة رح تصير بالجزء التالت بينزل بكرا بالنهار
تحياتي روز 💕💕
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖