الفصل 95
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️:
🏹 446 ✨
في بيت عبدالوهاب .............
على طاوله الطعام
وجدان : بابا
الاب : هلا
وجدان : شنو رايك نخيم بالبر ؟؟
الام : البر
وجدان : أيه ماما البر بهذا الوقت يهبل
فهد : اذا حابين عندكم المزرعه أحسن ..
راشد اللي كلمته رنا و اقنعته : لا يا ابو عبدالوهاب البر خلونا نغير ..
الاب : والله سمعت من أبو عدنان جارنا أن الارض مخضره و حلوه
فراس و بشاير : صباح الخير
الكل : صباح النور
فراس : شنو المخضر يبه ؟؟
الاب : البر
فراس يطالع لبشاير اللي تلح عليه من البارح : البر عاد واو ربعي طالعين تخييم و يمدحونه ..
فهد : وليه عاد البر
فراس : البر تغير يا فهد
أوراد : البر يا فهد وسيع و تحس بأن ولا شئ يقيدك
فهد يبتسم : و أحنا ما نحب نقيدك يا أم عبدالوهاب هاه يبه شنو رايك ؟؟
الاب : خلاص أشوف عمامك و يصير خير يله بروح للشركه يله يا عيال
حمد صحى و ما لقاها جنبه أخذ دش و لبس بنطلون جنز غامق و بلوزه رقبه صوف بني و كاب جنز
نزل للصاله التحتيه لقاها تشرب حليب ..
حمد : صباح الورد
أسيل تشرب حليبها ولا ردت :........................
حمد : أفا الحلوه زعلانه عليه
أسيل : همك زعلي حيل لا تقص علي
حمد : قالولك خياط
أسيل : خخخخ بايخ ..
حمد : أوووه لهذي الدرجه زعلانه مني ؟؟
أسيل توقف : بجيب فطور لك ..
حمد يمسك يدها : مو مهم قولي لي علامك زعلانه ؟؟
أسيل : لي يومين ما كلمت أمي اشتقت لها ..
حمد يبتسم : بس عشان كذا ..
أسيل بدت دمع عيونها : و هذا شئ سهل أيه ما همك أنت تكلم أمك أما أنا لا
حمد لاشعوريا ضمها لصدره : يا قلبي والله يهمني ..
أسيل : حمد أبي أكلم أمي ..
: بس أهي جت بكبرها لك
أسيل لفت للصوت : يــــــمـــــه
الام : يا قلب أمك
عبدالله : حركات يمه قطعنا الجو الرمنسي آه على الرومنسيه بس ..
أسيل انتبهت أن حمد ضامها ابتعدت عنه وركضت تضم أمها : اشتقت لك
الام : و أنا بعد
عبدالله : وانــا
أسيل صدت عنه : لا روح لحمد حبيبك اللي تتأمر علي معاه ..
عبدالله : و أهون عليك
أسيل : مثل ماهنت عليك
الأم تضربها بشويش على راسها: هذا أخوك
أسيل تحك راسها : أي يمه مالي شغل هو البادي ..
عبدالله وحمد :ههههه ..
أسيل عصبت : تضحكون هين بروح أسوي قهوه باي ..
حمد : حياك يا خاله هلا بالنسيب ..
الأم تسلم على حمد : شكلك ما قلت لها صح ..
حمد يبتسم : والله حبيت ألعب بأعصابها ..
عبدالله : مرتك كبريت غيرتها و قسيت قلبها علي بالأول ما تصبر عني ثواني و الحين زعلانه مني أسمع إذا مرت خمس دقايق يا ويلك اذا ما سامحتني هاه ترى بزعل اختك ..
حمد : ههههه حاسبها و بعدين بقول لأختي و عاد شف شنو يراضيها ؟؟
عبدالله : تهددني و أنا أبو أسيل
الأم : أسيل ما تزعل بس ماخذه على خاطرها بس شوي ..
أسيل جايبه الشاي و القهوه : إلا كثير
حمد: تجين جنبي
عبدالله : لا جنبي
أسيل : لا جنبك و لا جنبه واحد مقابلني 24 ساعه وواحد متأمر علي بجلس جنب ماماتي
الام : تعالي ياقلب أمك
عبدالله وحمد :ههههه ..
تم عبدالله و أمه عند حمد و أسيل لبعد الغدا اللي أسيل طبخته على شرف حضورهم و عبدالله مارجع لين أسيل سامحته و فهمها ليه سوا كذا و الام ما خلتها ووجهت لها النصايح ارتاحت نفسيه أسيل لما شافت أمها ..
@storykaligi
🏹 447 ✨
على الساعه 6 ونص على الموعد.........
مها تكلم نجد على التليفون : هلا نجد ..
نجد : هاه بشري أون لاين
مها : أيه يا ربي مو عندكم عشى في بيت ولد عمك
نجد : ايه بس تصدقين شهد تقول لنا أن مشعل سولف لها عن الزعيمه و متواعد مع الشباب يدخلون بوقت واحد ..
مها : طيب شنو راح نسوي
نجد : قولي أمممممم أيه عرفت قولي الساعه 10 بالضبط بس عطيه أيميلي الجديد مو أمس يهدد أنه يسوي دليد اذا ما قلتن من هاي خلينا حنا الي نتحكم مو هو بيدخل ربعه كذا الدفه حنا نقودها اوكيه ..
مها : أوكيه يله باي
نجد : باي
أما بمجلس الرجال.....
راشد : بشر
مشعل يسكر اللابتوب : تقول الليله هي مشغوله وعطتني أيميلهن
محمد : تلعب وأنا اخوك سو لها دليد
مشعل : مدري فضول وحاب أكون قد التحدي
سلمان : والله حتى أنا متحمس أجل السهره الليله عندك
مشعل : حياكم ..
أما نجد اللي رجعت للبنات بس خلصت المكالمه مع مها
نجد : حلفي قلتي لأبوي
وجدان : أيه لا وكأنه كانه موافق
مناير : خلاص دام عمي أقتنع أكيد بيقنع عمي محسن
شهد : عاد أبوي خلوه علي وخالد مسافر وأحمد بشيش عيوش عليه .. وأمـــــــــــــــــــــــــــــــا مشعل (تطالع لنجد) ما أظن يمانع بقرب الحبايب بيوقف معنا ..
نجد : شهيدوه لا أخليك شهيده الليله بلا نغزات ..
شهد : وانا صادقه القلب ومايهوى بس الله يحنن قلبهم
نجد عصبت : شهدددددد ..
أنحاشت شهد للمطبخ ولحقتها نجد معصبيه وتفاجئت بمشعل وجراح وحمدت ربها لابسه لفتها
نجد : السلام عليكم
جراح ومشعل : وعليكم السلام
جراح : كيفك نجد ؟؟
نجد : بخير ياولد عمي
مشعل : شهد علامك ؟؟
شهد وراه متخبيه :دخليلك ياخوي الفزعه
جراح : ههههه أكيد سويتي شيء كايد ..
نجد تخزها : أهي ولسانها اللي يبي له قص
مشعل : أنا لك يا أختي (يطالع نجد) ولا اكبر راس يتعداني خليه يقرب بس ..
نجد بأستهزاء : برافووووو ياولد عمي (حطت يدها على خدها) للحين هذا الخد شاهد على الكف ...
شهد وجراح انصدموا باللي يسمعونه
مشعل يأشر على قلبه : وللحين هذا القلب شاهد على حبك ..
نجد : ههههه أقول أشتر قلب غيره ولا أقول أخلعه من مكانه وأرميه وأنا عاهدتك لأخليك تعض أصابعك ندم ولا تظن ماقلت لأبوي ولا عمي محسن خوف منك أو حرص عليك لا خوفي وحبي لعمي محسن أخاف ينصدم بولده ..
لفت تبي تمشي وقبل تطلع لفت له وأشرت عليه بغرور وقالت
أبغاك تفهم الحكي لاهنت
أنا بنت وقت الشدايد فيني رجوله
يمكن تراخيت معاك ومنك تعلمت
وعساه يوصلك العلم يوم قلت بنت ..
مشعل أبتسم : وأحلى بنت والله
شهد وجراح كتموا الضحكه يعرفون جرأة مشعل على نجد ..
مشعل : لحظه سمعي يامن سميتي نفسك بنت
كلمة مشتاق والله قليله
وكلمة أعزك والله حقيقه
وكلمة أنساك جدا مستحيله ..
طلعت نجد بدون لا تطالع له وطلعت وراها شهد وهي عارفه انها عكرت مزاج نجد وممكن ما تسامحها ورجع جراح ومشعل للمجلس عشان يكملون السهره ..
@storykaligi
🏹 448 ✨
في المزرعه....
أسيل : حمد
حمد : هممممممم
أسيل حاطه يدها على خدها : طفشت
حمد : شنو رايك نتمشى بالمزرعه شوي ؟؟
أسيل : شنو رايك نرجع للبيت ..
حمد : أيه قولي من الاول بعد 3 أيام أوعدك نرجع بس نحط النقاط على الحروف ..
أسيل : ليه 3 أيام مو بكره
حمد : ما عليه عشان خاطري ..
أسيل : طيب طفشت
حمد : تلعبين مانابولي
أسيل : بشرط اللي يفوز يطلب اللي يبي من الخسران وعليه ينفذ غصب عنه ..
حمد : موافق بس الطلعه من هنا والجوال مو محسوب مستثنى
أسيل توقف: طيب ثواني بس
حمد : أيسـ... ياربي عجوله طيب نطري ولا أقول أروح اجيب السيجاير بنفسي
حمد قام ويوم بيصعد كانت أسيل تنزل وتبتسم وأختل توازنها ومالت تبي تطيح بس حمد ركض ومسكها وطاحت المانابولي منها
حمد : تعورتي
أسيل : لا مشكور مافيني شيء ..
حمد يشيلها ويبتسم : شنو رأيك نكنسل اللعبه وأعتبري نفسك فزتي هاه ..
أسيل أستحت : لا بفوز بجداره نزلني بليز
حمد : بليز ترى حتى الجائزه لك يله
أسيل : إذا أنا الفائزة شرطي أنام الليله بروحي بالغرفه الملكي تكون يله نزلني
حمد : هههههه لا إذا كذا أباريك بس تذكري اللي يفوز يطلب اللي يبي أين كان ..
أسيل : فاهمه خلنا ننزل بأذن الله بفوز عليك
حمد : طيب بجمع اللعبه والحقك
أسيل : أجل بروح المطبخ اجيب لنا أشياء خفيفه ..
حمد : أسيل أن طحتي هالمره جد جد بهون عن اللعبه
أسيل : خخخ بايخ ..
حمد : حذرتك لا تقولين ماقلت
اسيل : بمشي على اطراف أصابعي
ثواني وبدأ التحدي من يفوز..
أما نجد اللي ماصدقت وصلت للبيت ركضت لغرفتها وفتحت الماسنجر مها أون لاين
(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^ :
هاي توني واصله
(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$ :
يله هو له فتره داخل بس ما اضفته أنتظرك
(نجد) :
يله باضيفه الحين معنا جماعيه .... ولكمو مش مش
(مها) :
هلا كيفك
(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك"" :
السلام عليكم
مها ونجد
وعليكم السلام
@storykaligi
🏹 449 ✨
(مشعل) :
كلمه ورد غطاها منين جبتن الايميل هذا شخصي (فيس معصب)
(مها) :
طيب ليه معصب
(مشعل) :
رجاء ماتوقف بلا مشاكل ألغي الايميل ولا عاد ترسلن له
(مها) :
بس سمعنا انك فري شنو تغير
نجد اضافت لهم فاطمه وعليا وشمه واماني
(نجد) :
ولكمو حبيبات قلبي
(مشعل) :
ما احبك أمن من روميو لهن
(نجد) :
خخخخخخخ لا جولييت انا البيغ بوس الزعيمه مش مش
(مشعل) :
أها واخيرا شفناك طيب دام كذا أضفتي صاحباتك ضيفي أصحابي تزيد الوناسه ويزيد الناس بعد
(نجد)
طيب بس من هم أذكر الأسماء هذا شرطي اللي ما تقول أسمه ما اضيفه
(مشعل) :
أوكيه
(**) أنا بدوي في عيشتي ماتنعمت رمز الرجوله سيف والكيف دله (**) صديقي سلمان
ْْْ ْ ْ_ ْ ْ ْ قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكن ذوق المزايين رجوله ْ ْ ْ _ ْ ْ ْ صديقي راشد
~..~ [يوم شفتك خفت من عيني عليك من كثر سحر العيون الناعسات] ~..~ صديقي زيد
ـــــــ^7^7^(مني نصيحه تنفعك في زمانك إلا شعورك لا تبيعه ولا تشتريه) ^7^7^ـــــــ صديقي جراح
(نجد) :
ولكمو شباب
الشباب
يسلمووووووو السلام عليكم
البنات
وعليكم السلام
(راشد)ْْْ : ْ
ذكرتوني قبل يوم أدخل شات كله مزايين كذا
(نجد) :
لا يكثر لو سمحت انا أضفتكم عشان مشعل طلب
(سلمان) :
يو علامك يالغلا معصبه نبي نلطف الجو ..
(نجد) :
(فيس معصب) لا يكثر انت الثاني مره بسوي لكم دليد أحترم نفسك ..
(جراح) :
طيب ممكن نعرف شنو سالفتكن مع مشعل ؟؟
@storykaligi
🏹 450 ✨
(مها) :
أبدا سمعنا عن مشعل ان فيه من يتمنى يتكلم معه ومثل ما يقول أنا بدوي حبينا أنا والزعيمه نلطف الاجواء بينهم
(زيد) :
من تقصدين
(نجد) :
يله بنات هذا اهو قدامكن
(مشعل) :
تقصدين مسويه معروف وعرفتيهن طريقي وبتتطمشين بس كذا
(نجد) :
النك يجاوبك تراه أهداء لك
(راشد )ْ
حقيقه وقحه
(نجد) :
ما أقدر أرد عليك
(زيد) :
ليه خفتي ؟؟
(نجد) :
ماعاش ولا ولدته امه من يخفني بس الأحترام يجبرني ما أرد عليه ..
(مشعل) :
هههههههه واللي مثلك يعرف الأحترام ؟؟؟
(مها) :
حدك انت معه
(نجد) :
ماتوقف عادي
(زيد) :
من انتي تكلمي واخلصي
(أماني) :
انا بتكلم يامشعل يالخاين
(مشعل) :
غدار ليه هو أنا أعرفك
( اماني )
انا أماني الشرقيه فاكرني
(مشعل)
أووووه ماصدق كيف ؟؟
(أماني)
لا صدق أفاا يامشعل كذا تسوي فيني
(مشعل) :
ممكن اعرف شنو سويت لك ؟؟
(أماني) :
تخليني أحبك وتتركني
(راشد)ْْ
هههههههههههههههههههه فظيعه مشعل الحين فهمت هذلن كلهن حبيباتك السابقات
(مها) :
حدك لا تشمل لولا غلا ما احبك مانزلت نفسي لهذا المستوى
(سلمان) :
لأن مستواك ادني من كذا مستوى واطي
(مها) :
أحترم نفسك لا ألعن شكلك أصابع يدك مهن سوى فاهم يا أبن حسن
(سلمان) :
تعرفين من انا كيف
(نجد) :
ماتوقف أمسحيها بوجهي آسفه وأنا بدوي مو وقت أسأله واذا سمحتوا اللي يغلط وخصوصا خصوصا على ماتوقف دليد
(مها) :
العذر منكم مضطره اطلع بس بسأل انا بدوي شيء
(سلمان) :
خير بس الرقم ما أعطيه
(مها) :
لو أبي رقمك جبته بس مستواي أعلى منك أبي أسألك شنو اعز شيء عندك بالوجود ؟؟
(سلمان) :
أعز شيء أمي
(مها) :
شيء ثاني ماده أقصد
(راشد) :ْ
سيارته اليوم شاريها
(مها) :
سيارتك !!
(سلمان) :
أيه صادق سيارتي تبين أمشيك فيها
(مها) :
أهاااه قلت سيارتك تتهنى فيها باي
(مشعل) :
هههههههههههههههههههه طلعت صدق خوافه
(نجد )
ضحكت بلا ضروس مغرمه كملي ولا أقول بنات عندكن أيميله تكلمن معه أشوفكم على خير باي ..
طلعت نجد من النت وأيميلها ودقت على مها
نجد : ألو مهاوي
مها : هلا نجودي
نجد : علام صوتك كنتي تبكين أسفه انا السبب ..
مها : لا ياقلبي كنت عارفه من الأول ممكن يغلطون علي بالكلام بس والله لا يندم سلمان على اللي قاله ..
نجد : خلاص أخليك وبكره أكلمك باي
مها : باي
@storykaligi