الفصل 86
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️:
🏹 401 ✨
حمد : شنو ؟؟؟
أسيل : الطلاق ..
حمد طالع لها بنظره باين الغيض بس تدارك نفسه قبل يفقد أعصابه وأبتسم وبهمس
حمد : ياحظك انا بين الناس أنا رايح ..
أسيل تمسك يده تغيض بعض البنات اللي نظرهن لحمد : طريق السلامه محتاج أوصلك ..
حمد : ياليت حاب أتكلم معك
أسيل : كان ودي بس مشغوله ..
حمد : راجع وبعدها الله يعينك باي ..
أسيل : باي
عبدالله : أسيل كأنك نسيتينا ؟؟
أسيل : شنو تبي فيني والزين كله جنبك ..
عبدالله يطالع روابي : بس الزين ساكت كأني أسولف مع نفسي ..
أسيل : جربت ولا طبع الرجاجيل تبون كل شيء بالساهل
عبدالله : روابي كيفك ؟؟
روابي : بخير
عبدالله : بعتبر سألتيني أنا بعد بخير
أسيل : أسمحولي بشوف المعازيم
تركت عبدالله وروابي مع بعض ودخلت المطبخ تشوف الحلى وما حست إلا باللي يسحبها له
أسيل شهقت : حمد !!
حمد أبتسم : ياعيون حمد
أسيل : وش تسوي هنا البيت كله حريم (وصرت على ضروسها) وبنات ..
حمد حس بكلامها غيره وفرح : عادي وإذا ياما شفت حريم وبنات بحياتي ..
أسيل طقته بقهر على كتفه : ما تعقل أيه موتك والحريم ..
حمد : مو مشكلتي هذي صفه وعاده ما اقدر أخليها ..
أسيل : طبعك وأبو طبع ما يجوز عن طبعه والحين أطلع لا أنادي أمي سارا ..
حمد : أيه ناديها أبيها تخطب
أسيل : تخطب لمن ؟؟
حمد : لي
أسيل عصبت مهما يكون هي زوجه وتغير : حـــــــــــــــمـــــــــــــــــد
حمد : عيونه
أسيل : عيونك للبط ما تستحي تقولها قدامي ..
حمد : هاه عادي الشرع حلل لي 4
أسيل : حلك بطنك
أم حمد دخلت : ياويل حالي من هالولد حمد ..
حمد ألتفت : هلا يمه
أم حمد : أنت متى تعقل تارك الرجاجيل ومقابل مرتك هنا ؟؟
حمد : شسوي يمه (لف لأسيل) قلبي عندكم والعقل ضايع يمه ..
أم حمد : ههههه الله يهنيكم ..
مناير تدخل : هلا حمودي
حمد : هلا بالغلا
مناير : حمد زين أنك هنا
حمد : خير ؟؟
مناير : بصراحه حبيت أقولك إذا تبي تتصور مع زوجتك ؟؟
أسيل تأشر لها لا لا والتفت حمد ونزلت أيدها : .......................
حمد : أيه حاب
أسيل التفتت تبي تطلع من المطبخ عنه ماحست إلا باللي يمسك خصرها ويسحبها لين رجعت : حــــــــــــــــمــــــــــــــد
حمد ماسكها بخصرها: وين وين لا ياماما مو دخول الحمام زي خروجه منور خليها تجي أبي تتفنن بالصور ..
أسيل : لا حمد مافيه وقت بنزف عبدالرحمن شف الساعه
حمد : أعذار أعذار أعذار مافيه مجال مصورين مصورين
مناير : خلاص بقول لها وين تبي ؟؟
حمد : خليها تجي لجناحي أنا سابقها وتحضر كل شيء ..
أسيل : لا لا يمه خليه يركد طلبتك
أم حمد : والله يمه الكل صور مابقى إلا أنتو !!
أسيل تحاول تفك نفسها : ما أبي حمد خله بعد زفت سلوى طيب ..
حمد : لا والله أعرفك شوفي امشي بنفسك لا والله أشيلك وبعدين بالله صورنا يوم عرسنا تفشل أبي صور حلوه ..
أسيل : طيب أسبقني وأجيك
أم حمد : وليه مو مع بعض ؟؟
أسيل : هاه بشوف عبدالله
مناير بخبث : عبدالله ما يبيك بس يبي روابي ناسي الناس والدنيا ..
أسيل تصر على ضروسها : منوره ..
حمد همس بأذنها : شوفي والله آخر تحذير أمشي معي لا والله أشيلك ..
أسيل نزلت راسها : طيب ..
حمد توه بيتحرك دق جواله : أف .... نعم يازفت
أسيل أبتسمت لأنها شافت الرقم فراس): .................
حمد : طيب يعني انتو ما تكفون عني ..... لا ماني جاي زين..... (بدا يعصب) لا لا أف منك ....... يا أخي مشغول صرف عمي ..... ياليل من عمي محسن طيب طيب جاي ..... خخخخ سخيف أذلف << مسكين فراس وجه نحس عليه
أسيل : يو خلاص خلها مره ثانيه
حمد مصر على ضروسه : أسيل
مناير : حمد وش رايك إذا زفيت عبدالرحمن ممكن ..
حمد أبتسم : رأي زين الله يخليك لي
أسيل خزتها وودها تذبحها : أروح أقول لهم يدخلون غرفة الضيوف عشان الزفه ..
مناير تهمس لحمد: بتشهد شكل زوجتك بتذبحني ..
حمد يبتسم : هاه لا تخافين الظاهر أنا اللي بذبحها يله باي ..
مناير : باي
#مساءالخير
أحلى متابعين
@storykaligi
🏹 402 ✨
أسيل طلعت وأرسمت أبتسامه تخفي غيضها واتجهت لعبد الله : عبدالله بندخل عبد الرحمن
عبدالله : يعني أطلع ماشبعت منها ..
أسيل : هههههه طيب لا تروح بندخلك لغرفه تجلسون مع بعض على راحتكم ..
عبدالله يمسك يد روابي ويبتسم : كذا أحسن
روابي أستحت وقدام الكل مو خابرته جريء وبهمس ..
روابي : أسيل
عبدالله يلف لها : أنا عندك وتنادين أسيل آمري ..
أسيل : علامك عليها يمه منك (توقف جنبها) هلا وغلا آمري ..
روابي تهمس : أسيل خليك معي ..
أسيل تطالع لعبود وحبت تحرجها : يذبحني تفكيني منه ؟؟
روابي : أيه
عبدالله أبتسم يوم سمعها : ومن يفكك أنتي ؟؟
روابي طالعته وحمر وجهها وأسيل ماتت ضحك عليهم أول مره تكتشف أن عبدالله جريء ..
دخلوا غرفه وأتركوهم الكل لوحدهم.....
عبدالله يتأملها بحب : رورو
روابي أستحت يدلعها : .............
عبدالله مد يده ومسك يديها وباسهن : ماخبرتك ساكته اللي اعرفه تحبين تسولفين ..
روابي في نفسها : أكيد أسيلوه الزفت ياويل حالي كل عيوبي قايله له وبعدين زمان أول ألحين مو عارفه وش أتكلم فيه أخاف أفتح فمي وأنسى نفسي واسولف لك عن العمليات الجراحيه عارفه نفسي أفصل بالأرسال أحيانا ..
عبدالله لاحظ أبتسامتها وأبتسم : شنو حابه تسولفين عنه أو أقولك بسولف لك عن شيء شاغل بالي ؟؟
روابي رفعت راسها : خير !!
عبدالله : أخيرا تكلمتي سمعي أنا ياروابي ما أقدر أترك أمي زهره وتعرفين علاقتي معهم ..
روابي أخيرا تجرأت تتكلم براحه : وهذا اللي خلاني أرضى فيك البر للخاله زهره ..
عبدالله بخبث : بس هذا ولا بعد شيء
روابي : و لأني ....(أنتبهت لنفسها وسكتت) ..
عبدالله قرب منها وحط يده ورا ظهرها : لأني شنو كنتي بتقولين ؟؟
روابي تحاول تزح عنه أستحت : ولا شيء ممكن ....
عبدالله يقاطعها : آسف أنتي حلالي وزوجتي ولا تفكرين أتزحزح من مكاني قبل تقولين لي شنو تبين تقولين قبل تسكتين ...
روابي زاد أحراجها و ولعت منه : عبدالله
عبدالله بخبث : نو نو نو لا تعتقدين أني مو جريء قبل ما كان من حقي بس الحين أنتي حلالي وجرئتي لك بس
روابي : ...............
عبدالله : ان قلتي ببعد يله
روابي : تبعد !!
عبدالله في نفسه : هين بس قولي ويكون خير (أبتسم) أيه ..
روابي : أنا رضيت فيك لأني ..... (بهمس) أحبك
عبدالله أبتسم بخبث : وأنا بعد أحبك (وبجرأة ضمها) ياقلبي أنتي ..
روابي بهمس : عبدالل !!ه
عبدالله : قلبه
روابي بحيا : أنت وعدت
عبدالله : أسحب كلامي لا تعذريني من شافك ينسى أهله مو وعده ..
روابي أبتسمت : ...................
عبدالله : ردينه لسكوت سولفي لي تكلمي عن نفسك
روابي بحيا : أنا بكلـــ.....
بترك روابي وعبدالله يسولفون على راحتهم عقبالكم يارب ..
@storykaligi
🏹 403 ✨
دخلوا عبدالرحمن وسلوى والكل بارك لهم وتركوهم بروحهم في غرفة الجلوس الثانيه بجنب الغرفه اللي فيها روابي وعبدالله وأسيل ماتقدر تجلس معها لأن عبدالرحمن مو محرم لها فطلعت عنهم
عبدالرحمن : مبروك عليك أنا ياهنيك فيني
سلوى يالواثق : الله يبارك فيك ..
عبد الرحمن : وأخيرا صرتي ملكي
سلوى في نفسها: هذا علامه جاريه عنده أف ..
عبدالرحمن يبيها تتكلم بيسمع صوتها هو يعرف أنها عصبيه حب يعصبها : صراحه من سمعك أول مره نلتقي وطول لسانك مايصدق كل هالحلاوه ..
سلوى شوي وتصيح منه : عبدالرحمن
عبدالرحمن يعرف انه زودها وأبتسم : أمزح ياعيون عبدالرحمن ..
سلوى منزله راسها : تمزح وتقول طول لساني ..
عبدالرحمن : ما أعرف شنو يقولون اللي توهم مملكين شنو قالو لك كل يوم أعرس ..
سلوى مو قادره تستحمل طريقته بالكلام فوقفت بس هو مسكها : خير ؟؟
عبدالرحمن : وين ؟؟
سلوى بوزت وسحبت يدها ولفت عنه : مو ماتعرف تسولف خلاص إذا عرفت تعال ..
عبدالرحمن : قد الكلام ترى بروح أتعلم وكل يوم بجيكم ...
سلوى أبتسمت ولا لفت له : ....................
عبدالرحمن لمح البسمه وقرب منها وبهمس يتكلم : ياقلبي وياعمري وأموت فيك ولا بحب قبلك ولا بعدك (وضمها وقرب وجهه من أذنها) أحــــــــبــــــــــــــك ..
سلوى أستحت وما كانت تبي أكثر من أنه يحبها : ....................
عبدالرحمن مسك يدها وحط فيها شيء : والله أحبك أحبك يشهد الله علي ومو مصدق أن الله جمعنا ..
سلوى تطالع ليدها وتفاجئت : هذي ميداليتي يوم العمره السنه اللي فاتت يوم شفتك ..
عبدالرحمن أبتسم : من يومها أتمناك لي وأخذت الميداليه ذكرى لأحلى لحظه جمعتنا
سلوى (أبتسمت) : ........................
عبدالرحمن : فديت البسمه واللي يستحون
هم بتركهم بروحهم <<<<
بس بس لا تعصبون بوديكم لحبايب قلبي أسوله وحمودي
أم أسيل حضرت الحفله مع أن قلبها منقسم قسمين نص معهم ونص يحاتي عايشه وولدها بس لعيون عبدالله حضرت بس متأخر ..
أم أسيل بطلب من أم حمد تجيبها لغرفة الضيوف عشان تصور معهن لأنها تعبت وهي تحاول وأسيل تتهرب ..
أسيل : يمه قسم بالله صورت
الأم : زين ماتبين تصورين معي ومع أمك سارا
أسيل : أف علامكم على التصويـ.... (لفت لأمها) ما قلتي لي أن حمد هنا ..
الأم تسكر الباب : دخلي كيف يعني ما تبين يصور مع أمه ؟؟
أسيل تلف لامها وبهمس : طيب وش دخلني بعدين ليه تقولين ما صورت معكن ويوم زفينا عبدالله مو مع بعض مصورين
الأم : ماتبيني أصور معكم تحرميني وانا امك ؟؟
أسيل : يمه الخوف مو منك (لفت لحمد اللي يبتسم ورجعت لفت لأمها ) الخوف منه ..
الأم تمسك يدها: تعالي خلينا نخلص ..
حمد يبتسم : هلا وغلا بخالتي وحبيبتي
أم أسيل : والله ما دريت عني ههههه ..
أم حمد : ههههههه صدقتي من أرتز بالمطبخ من شوي ؟؟
حمد : لا حول ولا قوة إلا بالله أذكرن الله لا تحسدنا ..
أم حمد وأم أسيل : ماشاء الله
المصوره : ماشاء الله ولاحول ولا قوة إلا بالله على عروستنا ..
أسيل : عروس الحمد لله والشكر ..
حمد : وأحلى عروس(وغمز لأسيل) ..
أسيل أتجهت للمصوره بهمس : أم كريم
أم كريم : نعم
أسيل : شوفي حبيبتي حبيت أنبهك على شيء حركات اللي بالي بالك ما أبيها ..
أم كريم : ليه يا ألبي دي الحركات روعه تحفه وبيطلبوها المتزوجين كتير ..
أسيل كتفت أيديها : أم كريم حبيبتي أنا اللي متعاقده معك صح وأوامري تنفذ ..
أم كريم : خلاص على راحتك أنتي تأمري وانا أنفز ..
حمد من ورى أسيل : شنو تنفذين ؟؟
@storykaligi
🏹 404 ✨
أسيل لفت له : ولا شيء أوصيها على الصور يله خلنا نروح ونخلص من هالليله الله يستر من تاليها ..
حمد أبتسم : روحي جايك (لف للمصوره) كيفك اعتقد يقولون لك ام كريم صح !!
أم كريم : أيوه
حمد دخل ايده لجيبه وطلع 2000 ريال وأبتسم : شوفي هذي ألفين ولك مثلهن إذا كانت صوري مع زوجتي حلوه وروعه و (غمز لها ) سبشل فهمتي ..
أم كريم أبتسمت بخبث وأخذت الفلوس : ولو أن المدام حتزعل بس لعيونك كل شيء يهون ..
حمد بأستهزاء : قصدك لفلوسي يله لا أوصيك ؟؟
أم كريم : حاضر ممكن توقفون الأمهات على الجنبين والمدام والسيد حمد بالوسط ..
أسيل : هاه
حمد مسك يدها : خلينا نخلص ورانا شغل ..
أسيل سكتت وبدا التصوير مع الأمهات كانت الصور لا تتعدى خمس صور وفرحت أسيل يوم خلصوا
بس
بس
حمد مسك يدها : يله يمه خاله خلونا ناخذ راحتنا عاد ..
أسيل لفت له : راحتنا بشنو ؟؟
حمد غمز وبخبث : بصورنا ..
أسيل : لا ما اتفقنا على كذا حمد
حمد : والله كيفي ..
أسيل تحاول تفك يدها تعرف حمد وسوالفه : لا لا طلبتك إذا بتصور صور لوحدك ..
حمد قربها منه بحركه سريعه شالها وأبتسم : صرنا لوحدنا وصدقيني بتكونين راضيه عن الصور واللي تصورين معه ..
أسيل أستحت : حمد والله فشله أمي وأمك والمصوره عيب شنو هالجرئ ..
حمد همس بأذنها : أمي وأمك طلعوا والمصوره متعوده وانتي أعقلي ولا والله اليوم أفلها هي خاربه خاربه خلينا نعميها(لف لأم كريم) صورينا ..
أم كريم أبتسمت : تأمر مدام أسيل أبتسمي الصوره تطلع حلوه ..
وبدو التصوير أسيل كانت مسيره مو مخيره كانت تتحرك بين أيدين حمد وبأوامر المصوره مثل الدميه ماكانت فاهمه ليه تلبي طلباتهم ليه ما عارضت على بعض الحركات حست نفسها لأول مره تستمتع بالقرب من حمد بلمساته بسماته وحركاته وضحكاته كل شيء فيه سيطر عليها نست العالم وأبحرت بخيالها بمكان يجمعها معه بقلوب مملوءه بالحب بعيده عن الغل الحقد الثأر الكرامه العزه يسود به فقط الحب الفرح السعاده والسرور وتردد بخيالها كلمات حلوه رنانه ..
يا مشعل القلب تكفي خفّف شويّه
القلب من كثر صدّك ويلي لْحاله
دامه يحبّك ولا له غيرك بْغيّه
وش له تحطّه بدنيا الهمّ وتْناله
انته حبيبي لقلبي نوره وْضيّه
تحلا بعيني وقلبي صِرْت تحلا له
وانته ربيع الخفوق وْشمسه وْفَيّه
وان حبّ غيرك خفوقي باقطع وْصاله
ما اريد بك حَدٍّ وْلو هو كان حوريّه
إنته مهَدّي الغرام وانت زلزاله
للموت انا لك حبيبي صورةٍ حيّه
ميّت بحبك وحبّك صِرْت انا اسعى له
يا بو عيونٍ مثِل عين الدمانيّه
حورا هَدَبْها مظلّ ودعْج قتّاله
كاسِنّك الحِسْن واوصافك خياليّه
ومن راد يوصف جمالك أيتهيّا له
@storykaligi
🏹 405 ✨
طلع حمد بعد ماخلصوا الصور وحمد كانت الفرحه مو سايعته من تجاوب أسيل معه وأنها ماعارضت بأي شيء طلبوه منها بس تبقى الحيره بعقله منها ومن تبدل حالها كل مره وبقت أسيل بنفس الغرفه اللي جمعت لحظات حلوه لها مع حمد ولو كانت لثواني معدوده ..
قررت ما تطلع ماتبي تشوف أحد تبي تختلي بنفسها بعد ما بدوا الناس يخفون أستأذنت من أمها سارا بتروح ترتاح كانت الساعه تقريبا 1 بالليل دخلت جناحها وتسحبت بشويش ماتبي مواجهه مع حمد اللي شكله ماراح يعدي الليله على خير طالعت لغرفته مافيها نور معناها نايم امها سارا قالت حمد صعد من زمان لجناحه حمدت ربها ودخلت غرفتها وطلعت لها بيجامه وتوها تبي تبدل فستانها كأنها لمحت شيء على سريرها لفت وتفاجئت ..
أسيل : حــــــــــمــــــــــــــد
حمد يبتسم : هلا كملي
أسيل أنحرجت : خير خير شنو تبي ؟؟
حمد غمز لها : أنتي ..
أسيل طلعت من الغرفه للصاله طفرانه : ......................
حمد طلع وراها : خير ليه طلعتي ؟؟
أسيل : عطشانه بشرب ماي فيها شيء
حمد : لا أبدا على راحتك ..
أسيل طرت ببالها فكره جلست ومسكت رجلها : آه أي
حمد جلس جنبها : بسم الله عليك علامك ؟؟
أسيل : رجولي توجعني من الرقص والوقفه طول اليوم ومو قادره أشرب<< أن كيدهن لعظيم
حمد بطيب نيه : أنا أجيب لك أرتاحي
أسيل تبتسم : مشكور
جاب حمد الماي ومالقاها وبابها مقفول
حمد طق الباب : أسوله فتحي جبت لك الماي ..
أسيل من ورا الباب : مشكور ماني عطشانه ..
حمد : يعني كنتي تكذبين علي ؟؟
أسيل بأستهزاء : أقول حمد لا يكون صدقت حركاتي وخضوعي وقت الصور لا يا ماما كنت مجبوره لأن أم كريم أعرفها نمامه وراعية كلام بكره تسولف عني وشنو سويت والحين نصيحه أشرب الماي يمكن يطفي نارك هههههه
حمد كان بيصفق القلاص(الكبايه) بالطوفه(الحيطه _ الجدار) بس تراجع وحطه على الطاوله ودخل غرفته وصفق الباب بقوه دليل على غضبه من أسيل
حمد أشعل سيجاره ينفس عن غضبه : لا هذا اللي ما حسبت حسابه صدق معيشتني بدوامه الحين عرفت ليه كنتي ساكته أها قدرتي تستغلين سذاجتي لكن لا ما عشتي ولا كنتي يا أسيل أنا لك وزمن الدلع والدل والدلال خلاص أنتهى وغصب بتخضعين كل شيء يزيد عن حده ينقلب ضده وانتي زودتيها ..
أمـــــــــا عـــــــــنــــــــــد أســـــــــيــــــــــل
أسيل طفت النور وولعت الأبجوره وأبتسمت : يا حبي لك ياحمد رغم اني اصدك بس أحبك جننتني وقدرت تسلب عقلي ههههه أقول لك عشان أم كريم والله ولا عطيتها بال كنت مثل الدميه بين أيديك آه لو أنك ياحمد صادق بكلامك ولا تلعب علي كان أنا كلي لك خلني أنام شكل بكره بحصل ضرب منه ...
@storykaligi