جميلة انتي كانتقامك العاتي الذي سنخوضه معاً - الفصل 5 - بقلم الظل | روايتك

اسم الرواية: جميلة انتي كانتقامك العاتي الذي سنخوضه معاً
المؤلف / الكاتب: الظل
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

<<جميلة أنتي گانتقامگ العاتي الذي سنخوضه معاً>> . . البارت 5. سهام :الحمد لله ع السلامه وصلنااااا حلا :بس بس ابغى إذنييييي سناء :ههههههاي ي الله نزلنا نزل الجميع وراحو للفندق وكان عباره عن جناحين جناح للرجال جناح للنسوان وكل جناح غرفتين وصاله ومطبخ و2 حمامات عند النسوان؛ جود:احم رجاااء الكل يسمعني ام مشاري :يمة وش بغيتي! جود :بنقسم الجناح ههههه ام ياسر:ي الله سترك من ذولاء البنات ترى السعه بالقلوب جود بفشله :اي اي صح لسانك البنات كاتمين الضحكة ع جود يلي تفشلت سهام:هي تقصد تقسم عشان الكل ياخذ راحته صح جود :اي صح الغرفه الأولى لامي وعمتي ام ياسر وسهام الغرفه الثانيه لي وسناء واماني وحلا الكل :اييييييي سهام :لااااا ذا غش ابغى معاكم جود :بنت اعقلي ترى بيصير زحمة نصير 5مره وحده! سهام :موووو شغلي دبري راسك حياتووو جود :اجل تعالي ونشوف كيف الوووضع دخلت جود والبنات بعدها للغرفه كانت حلوه ومطله ع الحرم المكي جود :انااااا بنام هنااا ومالي شغل بحد نطت اماني جانبها وقالت:وانا بعد ذي حقتي وبعدها حلا وبعدها سهام وبالاخير سناء(*_^) وعند الشباب؛ كان فهد وياسر ومشاري وصقر وعناد بغرفه وحده بس كانت كبيره حيل يعني مرتاحين ههههههه والكل نااام عشان بكره يروحوا لمكة..... بمكان ثاني فيه كل ما يغضب الله من خمر ونسوان ورجال 1_:ههههههه تونا بالبدايه 2_:اي وانت الصادق اللعبه الحين بدأت 1_:اسمع 2_: وش في 1_: بكره بسافر إيطاليا وانت معي خليككك جاهز 2_:اعتبر من الان اني جاهز 1_:اوك ي الله سيبك من الشغل وخلينا في سهرتنا هههههههه ...... اليوم الثاني؛ جود يلي قامت اول وحده ومعاها نسكافيه وتطالع بهدؤ لمكة مكان يشرح الصدر ويخليك تشعر بالأمان راحت تصحي البنات جود :اماني قووومي حلا سهام سناء يلللللللاااااا قوموا قاموا البنات مفزوعين من صراخها سناء:خير وش بككك جود تضحكك ع اشكالهم وهم خايفين :ولاشي بس عشان ما أتعب وانا أصحيكم ههههه حلا :خخخخخخخ سخافه اما عند العيال ؛ كانوا قاموا وطلبوا فطور للجميع فهد :صباح الخير يبه ابو ياسر :صبحك الله بالخير ي ولدي ياسر :احممممم نحن هنااااا عناد :واناااا هني ابو ياسر :ههههه ي الله انك تحييهم مشاري وصقر مع بعض:السلام عليكم الكل :وعليكم السلام شوي ودخل ابو مشاري :السلام عليكم الكل :وعليكم السلام ابو ياسر :حيا الله خوي ناصر ابو مشاري:الله يحيك ويبقيك بعد الفطور الكل جهز لروحة مكة وجود يلي كانت تمشي وهي تطالع الجوال وفجأة صدمت بحد صدمه قووويه والجوال سقط عليها جود وهي ما شافت حتى من :عمى يعمي عيونك ي أعمى ماتشوف قدامك هاااا إذا معاك ضعف او إنحراف اقطع نظاره مو تصدم بخلق الله ي ثور ي.... فهد بصدمة :علامك كملي كملي جود يلي توها تشوف انه فهد :احم كملت اصلا ومشت بسرعه وهي متفشله من الموقف البايخ. اما فهد ضحكك عليها كان توه بيعتذر بس اكلته بقشورة مشاري :اعوذ بالله مع من تضحك انت يأسر :الله الله فهد يضحكك وش صار ي الدنيا فهد يلي كل ما تذكر الموقف ضحك :هههههههه لا تحسدوني بس عناد :لا بسم الله ما شاء الله جعلها دوم فهد :ان شاء الله ي الله نمشي الكل:يلا راحو للحرم وبدأو بأداء العمرة وبعد ما كملوا رجعوا يصلوا يدعوا يستغفرون والبنات كلهم مجتمعين حول جود يلي تقرأ القران بكل خشووع وترتيل وبعدها رجعوا للفندق بعد مرور يوم خالي من الأحداث جود :بنات سهام بملل :وش فيك جود :مالت عليك بس كنت اقول نروح لمزرعه سهام نطت وبكل حماااس :وين واصلا من وين لنا مزرعه هنا! جود: اولا مو كانه كنتي مو مهتمه وش صار ثانيا حق اهل صديقتي ها وش قلتوووو سهام :هههههه لحظة ملل بس سناء:خوش فكره اماني :اي وناسه والله يااااي حلا :بس اي شي نشتريه اي شي لذي الرحله بيكوون ع حساب جود لأنها قالت بنزلكم رحله ع حسابي ههههه الكلللل:اي والله صح لسانك جود :هههههههه عاد استغلوا الفرصه زين سهام :لاتوصي حريص عند الشباب؛ ياسر :شباب مشاري :وش عندك ياسر :البنات اتفقوا يكلموا ابوي وعمي نروح لمزرعه مشاري :من مخترع الفكره ؟ عناد:ومنين لنا مزرعه بمكة ؟ صقر : من قلك فهد :بنسبه لي فكره حلوه نغير جو ونشم هواء ياسر :المخترع جود اختك اما المزرعه حق اهل صديقتها واحنا مسموحين ندخل اما من قلي فهي سهام عناد:لاتخافوا ابوي من الحين موافق عمار :وش عرفكك عناد:بتروح احلام حلا لعنده وعاد هو مايقدر ع زعلها بيرضى صقر ابتسم وضل ساكت وفعلا قدروا البنات يقنعوا الاهالي وبالعصر بيروحوا للمزرعه بالعصر؛ جود :يلا بنات انتظركم بالسياره سهام :بجي معاك اماني :وانا بعد ونزلوا وظلت سناء وحلا يلي لحد الان بحوسه وما كملوا يتجهزون رن جوال سناء :هلا صقر شنو تبغى؟ عمار:ابغى الشنط انزلهم خرجيهم لباب الجناح سناء :اي طيب الحين بجهزهم وخرجت سناء ادوات الكل وجاء عمار ينزلهم بس...... لمح بنت حلوه لابسه تنوره سوداء ومعاها بلوزه بيضاء وشعرها يلي مفتوح وناعم خق معاها(*_^) اما عند حلا يلي ماكانت عارفه انه بيجي ولادرت انه شافها ابداً لانه كانت معطيته ظهرها ونادتها سناء ودخلت سيده ولا لفت لورى بعد 4ساعات وصلوا للمزرعه وصقر كان طول الطريق شارد وكانت الساعه 8 مساء جود:يلي بنات هاذا الجناح لكم وذي غرفتي لوحدي وبلا ازعاج سهام :وجع علامك ماتعطيني غرفه لحالي انا وياسر هااا اماني :هههههه تعالي ي اختي تعالي اشوفك تدوري ياسر مو غرفه لحالك ههههه سهام :يب وقدامي ي الله دخلوا للغرفه كان فيها 5 سراير وحلوه اما عند جود دخلت للحمام اخذت شاور ولبست بجامة وراحت للبلكونه تشم هواء وقالت بصوت عذب : ي ليالي الشتاء والقمر ارحميني ترى الثأر بوسط قلبي يدفيني لا لي صديق يفهمني ويواسيني ولا قدرت انسى جرح يخاويني ي الله تركتها عليك تداويني " وراحت تنام... بس ماكانت تعلم باللي سمع شعرها وبعد ماراحت قال:ياليت اقدر اخفف عنك احزنك.. وأسألك عن جميع أحوالك.. ي ليت اقدر اضمك تحت ضوء القمر واسمع انغامك.. وانسيك ماضيك وآلامك.."