الفصل 3
<<جميلة أنتي گانتقامگ العاتي الذي سنخوضه معاً>>
.
.
.
.
عند عائله ابو ياسر
سهام :ووووواو طالعه تهبلي
حلا:يسلموووو وانتي كمان شافك ياسر قبل تطلعي هههههه
سهام :لا اطمنك ما شافني ههههه
حلا :واي زعلت ع خووي خلاص اناديه الحين يشوفك
سهام :روحي اذا تبغين اذبحككك
يأسر :لا ماتهون اختي تذبحيها وبعد تحرمي عيوني من شفوتك ي الغلا
سهام خلاص ماتت خجل :اي لا اقصد يلا نروح ب نتاخر
يأسر :عادي نلحقهم بعدين
سهام بدلع :ليه يهون عليك تفوتني ونااسه البنات والجلسه الحلوه
ياسر:ههههه خلاص ما تهوني ي عمري
سهام :فديتككك يلا نلحقهم
ونزلوا وسهام تتوعد بحلا لانها ارسلت ليأسر يجي :حلاااااااا
حلا : بسم الله الرحمن الرحيم هدي هدي ترى كنت امزح معاك
سهام : كلي تبن خليني بس امسكك واوريك شلون المزح ع اصوله
حلا :يبه انا بحميتكك
ابو ياسر : خلاص دخلت حميتي ابعدي ي سهام
سهام :الحين هربتي بس بعدين وين بتهربي ي الغلا
حلا :بعدين ادبر راسي ههههههه
ابو ياسر :ي الله مشينا
ياسر: يالله
راح ياسر وزوجته بسيارته
وابو ياسر وزوجته وحلا بسياره وفهد بسيارته وعناد كمان
ببيت ابو مشاري
ام مشاري :سنااااء
سناء: لبيه ي يمة
ام مشاري : روحي بخري المقلط قبل يجي عمك وعياله
سناء :ابشرري
ام مشاري :جود
جود :اي يمة
ام مشاري :اشرفي ع الغذاء ع بال اروح اشوف ابوك اذا يبغى شي
جود :طيب
وجلست جود تشرف ع الخدم وهم يجهزون الغذاء كانت لابسه فستان طويل اسود ورافعه شعرها ديل حصان ومسويه كحل ومرطب شفايف وطالعه تجنن ^_^
سناء كانت لابسه فستان طويل ولونه احمر ومخليه شعرها مفتوح ومسويه كحل ومرطب شفايف.
جود :صقر روح افتح الباب الظاهر بيت عمي وصلوا
صقر:الحين
وراح فتح الباب صقر :حيا الله عمي هلا ومسهلا تفضلوا
ابو ياسر :زاد فضلك ي ولدي
دخلين الحريم ورحبت بهن ام مشاري وبناتها والعيال دخلوا المقلط
سناء :هلا والله بسهام وحلا
البنات :هلا فيك
وبعد فتره وصلت العمة وأولادها
جود:استأذن بروح اشوف الغذاء
وبدأ الخدم تجهيز الغداء للنسوان والرجال وصقر ومشاري ينقلونه
ابو مشاري :تفضلوا حياكم
قام الشباب وابو ياسر وابو عبدالله لبغذاء
عند الحريم
ام مشاري :جود علامك ما تاكلي
جود:مو مشتهيه
ام مشاري :طيب
ظلت جود بمفردها تفكر ب أختها ملاگ وكيف أنقتلت وقاتلها لليوم عااايش قهر بس بتنتقم لاختها وزوجها... قطع تفكيرها سهام وسناء وحلا يلي كملوا غذاء وجلسوا يسولفون
بالعصر
عند الشباب وقف ياسر :حيا الله ناايف وينك ي ولد
نايف :هلا بك ي القاطع مدري من شاغلك عنا
ياسر:هههههههه عاد صدقتك وش ابي فيكم وعندي الاحلى منكم
مشاري :لنا الله بس
صقر :شباب وش رايكم نلعب بلاستيشن بما انه الكل موجود
مشاري :فكره مو بطاله انا موافق
وياسر: وانا بعد
والكل :اي اي
وراحوا يلعبوا الا شخص واحد عرفتوه..... (^_-)ههههه اي فهد خرج متجهه لسيارته وبيروح مدري لو ين.... نتركة ونرجع للبنات
سناء:وواو حلا طالعه حلوه
حلا:يسلمووو
حلا كانت لابسه فستان قصير ومسويه شعره ع جنب وعليه مشبك كرستال ومسويه مسكره ورسمه ومرطب شفايف
سهام كانت بعد لابسه فستان طويل من وراء وقصير من قدام لونه بني وشعرها مفتوح ومسويه مسكره ورسمه وروج وطالعه واو
جود:كلكم حلوين ما شاء الله
سهام :وانتي بعد ي زينك
جود :من ذوقگ
ثواني وسمعوا صوت الباب واحت تفتح لقتها سارة ودلال دخلتهم للغرفه حق البنات وطلبت من الخدامه قهوه وحلويات
َوبدأت سوالف البنات وانواع الضحك والوناسه
جود :دلوله
دلال :عيونها
جود:تعالي نطلع جناحي
دلال :اوكة اصلا ابغاك بموضوع
جود:بنات تستأذن بنروح لجناحي
البنات :الله معك
سهام بحزن :الله يرحم فارس وملاك يعني مرت 20سنه ومانست جود ولاحتى فهد
حلا :اي والله يحاولوا يظهروا الموضوع عاد بس هم بداخلهم شوق وحزن يهد الجبال
اماني تحاول تغير الوضع:واو حلا صايره تجيب كلام فضيع من مته
حلا :احمممم من الان
سناء:واي ذي صدقتك نفسها
البنات :ههههههههههههههههههه
حلا :مالت عليكم اضحكوا بس
سهام :نعرفك ماتزعلي ي دبه
حلا :هئئئئئ دبه بعينك ماتشوفي محلاني
سارة :الا ما شاء الله تجنني
حلا :تسلمي حياتووو شوفو ذي يلي تفهم
البنات :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عند جود ؛
دلال :يعني مصممه ماتنسي شي راح
جود :لا ما راح هو للحين بقلبي وعقلي انتوا نسيتوا بس انا ماقدر ملاك غاليه عندي
دلال :وكذا برايك تنفعيها
جود :اي المهم انتي وش جديدك
دلال عارفه انها غيرت الموضوع لانها ماتبغى حد يناقشها فيه :لاجديد يمكن بسافر للفرع حقنا يلي بجده
جود:حلووو بتوفيق
دلال :ولا كانه المعرض حقك والمفروض تتفرغي له
جود : انا وانتي واحد وانا اكمل يلي ببالي واهتم فيه واطوره وبتشوفي
دلال :ان شاء الله