الفصل 31
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️:
اعرف الشخصيات كثير لذلك اعيد إرسال التعريف لتذكير ....
"بالـــــشــــخــــصــــيــــات"
الجدة : عايشه
أولادها :
1 - الابن "محسن" دكتور وعنده مستشفى خاص
* الزوجة الاولى "سناء" أم أحمد
أحمد(27س) عسكري
مشعل (23س) بالجامعة تخصص إدارة أعمال.
شهد(21س) بالجامعة
* الزوجة الثانية " لطيفة "
خالد (25س) دكتور بمستشفى الأب
محمد (24س) يشتغل مع عمه عبدالوهاب
*الزوجة الثالثة "فاطمة" متوفيه سورية الأصل
بشاير(23س)ممرضة
_ _ _ _ _ _
2 - الأبن "عبدالوهاب" رجل أعمال
* الزوجة الأولى "تهاني"
فهد (29س) يعمل مع والده متزوج أوراد بنت عمته مخلف ولد وبنت (عبدالوهاب 5 سنوات _ لولو سنتين )..
فراس (25س) يعمل مع ولد عمه حمد ساعده الأيمن
راشد (23س) بالجامعة مع مشعل
هيام (23س)
وجدان (21) بالجامعة مع بنات اعمامها .. مناير وشهد
*الزوجة الثانية "زهره" طليقته
عايشه (25س)
اسيل (23س) تعمل ممرضة بمستشفى عمها إهي تعرفه بس اهو مايعرفها.....وتابعو الأحداث.....
نجدونجود(18س)آخرسنه
_ _ _ _ _ _
3 - الأبن "فهد" (متوفي)
* الزوجة " سارة "
حمد (25س) صاحب شركةكبيره للعقارات
مناير (21س) بالجامعة ..
ملاك "ابنة حمدمن زوجته المتوفيه وابنة عمه عبدالوهاب احلام" (5سنوات )
_ _ _ _ _ _
4 - الأبن "سعد"
يعمل مع عبدالوهاب
* الزوجة "أم جراح(متوفيه)"
جراح (23س) صيدلي (العم محتكر أبناء العائلة)
* الزوجة"حنان" زوجتة الثانية بعد ام جراح (26س) معها ولدين ..
بسام3سنوات
ابتسام5سنوات
_ _ _ _ _ _
5 - الأبنة "أمينه" (أرمله)
أوراد (25س) زوجة فهد
روابي (23س) دكتورة جراحه في مستشفى خالها
سلوى (18س) أخرسنه
_ _ _ _ _ _
6 - الأبنة "سهام" (مطلقه) أولادها ..
زياد (25س) دكتور
رشا (22س)
رنا (18س) أخرسنه مع سلوى
_ _ _ _ _ _
7 - الأبنة "سعاد" (25س) متزوجة أخو تهاني
فارس زوج سعاد (29س)
رياض3سنوات _ روان 5سنوات
****
(عائلة تهاني)
الأم "طيبه" أولادها
طيف(25س)
سلمان(23س)
****
(عائلة زهـره)
الجد "عناد"
1 - الابن "خلف"
* الزوجة "وسميه" أولادهم
عابد(28س) ميكانيكي
عبدالله(23س) يعمل في بنك ..
أخو أسيل بالرضاعه وروحها اللي ما تشوف غيره بالدنيا...
ترفه (22س) ممرضه
أمل (20س)
_ _ _ _ _ _
2 - الابن "متعب "
* الزوجه "حسنه "
عايض(26س)
محمد(25س)
هيا(23س)
نوره(19س)
_ _ _ _ _ _
3 - الابنة "ريم "
الزوج "مصلح "
فواز 7 س_فايز 5 س_زهره سنتين
@storykaligi
🍂 131 🍃
الأم : ترفه
ترفه تلف راسها بتعب : يمه ..
الأم بدمع : الحمد لله على سلامتك
ترفه : ليه البكي ياعيون ترفه
الأم : خفت عليك
ترفه بدمع : ليت ربي خذاني ..
الأم لا يمه لا تقولين كذا ..
ترفه تشيل المغذي من أيدها : ما أبيه ..
الأم :لا ترفه لا تقومين
ترفه : وخري يمه خلاص بروح للبيت وين لفتي وعباتي ..
الأم : بنادي ابوك وعبدالله
ثواني ويدخل عبدالله وابوه ..
الأب : ترفه على وين ؟
ترفه بدمع : على جهنم وين بعد البيت ..
عبدالله يجلس أخته على السرير : أنتي تعبانه قعدي ..
ترفه تدزه : وخر عبود وخر ..
عبدالله بعصبيه : لا علامك ترفه أيش حصل ؟
ترفه بصوت عالي وعصبيه : مالكم دخل خلني برجع البيت ..
أسيل تدخل : ترفه علامك ليه شلتي المغذي ؟
ترفه : ما أبي شئ بروح البيت ..
ترفه تدز عبدالله وتوقف بس من التعب أختل توازنها وطاحت على السرير مسكت راسها من الألم ..
أسيل تحط يدها على كتف ترفه : نامي ترفه خليني أركب لك المغذي ..
ترفه بعصبيه توخر يد اسيل : ما أبي خذني للبيت عبدالل ..ه
عبدالله : ترفه أرجوك
الأب : ياعمري أنتي محتاجه للعلاج ..
ترفه : ما أبي ما ابي ..
الأم تصيح حالة بنتها : ليه يمه تبين تذبحين نفسك
ترفه بصوت عالي : ايه كيفي خلوني ..
محسن يدخل : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام
محسن : خير ترفه صوتك عالي ..
ترفه تمسح دموعها : دكتور أكتب لي خروج ارجوك ..
محسن يطالع يدها اللي تنزف دم مكان المغذي : ليه سويتي كذا تبين تموتين نفسك هانت عليك انتي كان ممكن تدخلين بغيبوبه ليه ..
ترفه تسد أذونها : لا تنصحوني لا تنصحوني خلوني اطلع بموت هنا ..
أسيل : ترفه من مضايقك ليه تبين تنتحرين أنا اسيل قولي لي وش مضايقك أهون عليك ..
ترفه تحط راسها على المخده وتبكي : انا أنا ..
محسن يهمس لأسيل : انا بركبه جيبي أبره مهدئه أعصابها تعبانه وماراح تهدى بسهوله ..
أسيل : أن شاء الله
ترفه هدت بعد الابره ونامت ورجعوا الأم والأب وعبدالله للبيت وأسيل رجعت لنجود تبات عندها
*
بـــــــــــــــعـــــــــــــــد أســـــــــبـــــــــــوعـــــــيــــــــن........ ....
أنتقلو للبيت الجديد وخروج نجود من المستشفى
نجد : ياربي الأستقرار حلو
الأم : الله يعطينا من خيره ويكفينا شره ..
أسيل تغمز لها : أيه وأول خيره رجوعك لأبوي يالعروس ..
الأم تحذفها بالكوشيه : وجع ..
أسيل : هههه وانا صادقه من قدك يالعروس وأم العروس
(( الأم بعد اللي صار لبناتها وافقت ترجع لأبوهن ورمت كلام الناس وراء ظهرها تزوجو وبنفس اليوم تقدم أحمد لعايشه و وافقت عليه وملكو مع عمه واسيل اللي مازن بلغها أنه قريب بيرجع ))
عبدالله : عاد أحمد من يوم ملكنا و هو يطلبني أعزمه على الغداء وانا طارده ..
الكل : هههههه ..
عايشه تحس بالحيا لما يذكرون اسمه قدامها
نجود : ويه فديت اللي يستحون ..
أسيل : عبود
عبدالله : هلا
اسيل : خلنا نفرح فيك
عبدالله : فال الله ولا فالك زواج لا ما ابي ..
الأم : ليه يمه
عبدالله : ياعمري أجيب لعمري وحده تفرق بيننا وتقرفني بحياتي بطلباتها و اوامر انا حر الحين ملك نفسي ..
عايشه : وإذا طق الحب قلبك ماتصير ملك نفسك ..
عبدالله يغمز لها : الحب طق بابك ..
اسيل : من أسبوع شفتها ..
عايشه شوي وتصيح من تعليقاتهم : يــــــــــــمــــــــــــه ..
#مساءالخير
أحلى متابعين
@storykaligi
🍃 132 🍂
عايشه شوي وتصيح من تعليقاتهم : يــــــــــــمــــــــــــه ..
أسيل : شنو يمه أمك عروس مثلك ماصار لها اسبوع مملك عليها إلا يمه صدق المعرس ماقال لك متى يجي يعني اقصد دام مافيه عرس عايشه وعرفنا بعد شهر أنتي لمتى ناخر العرس عيب الناس كذا بتهرج عنا ..
الأم : جب أسيلوه والله الحيا أنعدم عطيتك وجه ..
عبدالله يسوي نفسه جدي ويكلم امه وعايشه : أسمعن ماعندي حريم تقعد مع الرجاجيل إلا بعد العرس فاهمات مو يتصلون علي يطلبون شوفتكن لا ماعندي هالسوالف ..
أسيل تصفر وتصفق : عاش أبو أسيل يا قوي ..
الأم عصبت : أنتو ما تعقلون مو وراكم أشغال ..
عبدالله يطالع ساعته : إلا أسيل عايشه ماتبين اوديكن السوق تخلصن أغراض عروستنا عيوش ..
أسيل : إلا ثواني نلبس ..
نجد ونجود : خذونا معكم
الأم : على وين ؟
نجود : يمه زهقنا من جلسة البيت
الأم : الأمتحانات بعد اسبوعين ليه الطلعه ذاكرن أحسن
نجد : ضاقت صدورنا
عبدالله : عندكن الحوش طلعن ووسعن صدوركن ..
نجد : لا عبود السوق أحلى
الأم : قومن بلا هرج ذاكرن
نجد ونجود : حاضر ..
عبدالله : يمه أنا بالسياره قولي لعيوش وأسيل ..
الأم : طيب بحفظ الرحمن ..
عبدالله يحب راسها : الله يخليك لي
*
في بيت سعد ........
بعد ماطلع من المستشفى طلق حنان واخذ بسام وابتسام منها و هم في صياح وطلبات ما تنتهي ..
وجراح وابوه مو عارفين ايش يسوون ..
سعد بتعب : تعبت منهم ..
جراح : يبه والله مو عارف كيف اسكتهم يبون امهم ..
سعد بعصبيه : تخسي اوديهم لها خلها تولي ..
جراح : بس بسومه بسام خلاص ..
سعد : ياربي طيب لمتى بيصايحون صدعو روسنا ..
جراح : وين اوديهم
سعد : رح لعمتك سعاد أهم يفرحون مع عيالها ..
جراح : طيب بسام ابتسام نروح رياض وروان
أبتسام تمسح دموعها : ونلوح بلاقه
جراح : ههههه بقاله أوكيه نروح بلاقه ..
سعد : ههههههه قلب الأحرف ودهم أبي أنام شويه ..
جراح : تامر يبه مع السلامه
سعد : مع السلامه
*
في بيت الجده ............
زياد : رنا رشا يله تأخرنا
الجده : يوه زياد شوي شوي الصوت ..
زياد : يا يمه تأخرن ابوي كم مره يتصل
الجده : تو الناس حنى المغرب ..
زياد : ماعليه مثلك عارفه أبوي مسوي العشاء بمناسبة رجوع سامي من الخارج
رشا نازله ومن غير نفس : ياربي يالسامي ما ابلعه ينحشر بالبلعوم ..
رنا : شربي وراه ماي ينزل ..
رشا تضربها بكتفها : جـــــــــــــــب
رنا : رشوه أنا لا بسه نص كم وضربتك قويه مالي خلق تحمر ..
زياد : يا بنات أخلصن
رشا : زين يله
زياد : مع السلامه يمه
الجده : بحفظ الله رشا
رشا : هلا
@storykaligi
🍂 133 🍃
رشا : هلا
الجده : يمه لا تشدين مع أبوك وأهله فاهمه ..
رشا : أيه أن شاء الله
الجده : يله روحو وسلمو لي عليه
*
في بيت سعاد...........
جراح يجلس : ما عليه يا عمه بس ما سكتوا إلا لما عرفوا انا جايينك ..
سعاد : مسموح يالغالي إلا شلون ابوك الحين ..
جراح : بخير بس تلاحظين أنه مو مثل قبل
سعاد : الله يعينه ماهو متزوج ؟
جراح : ههههههه شنو زواج الرجال ماصار له اسبوع قايم من طيحه والسبب حرمه تبينه يتزوج ما اظن ..
سعاد : وأبتسام وبسام محتاجين أم ..
جراح : حنى معهم
سعاد : وأنت ليه ماتتزوج
جراح : ما عندي نيه اتزوج أبدا ..
سعاد : ليه متشائم كذا ؟
جراح : عفت الحريم بعد سوالف حنان ..
سعاد : ياعمري اصابع يدك مو مثل بعض وبعدين ليه تروح بعيد خذ من بنات عمامك او عماتك ..
جراح تذكر مناير وعفويتها بس رفض المشاعر بسرعه : ما عليه خليني على راحتي ..
سعاد توقف : طيب راح تتعشى عندي ..
جراح : لا ياعمه
سعاد : مالي شغل تتعشى عندي وراح أحفظ لأبوك عشاء تاخذه معك ..
جراح يبتسم : على راحتك ..
*
تهاني معصبه : ليه لازم تبات عندها ؟
عبدالوهاب يعدل شماغه قدام المرايه : خلاص هي زوجتي ولازم أعدل بينكم يوم هنا ويوم هناك ..
تهاني : تكفه يالحاج متولي ..
عبدالوهاب : عن طولة اللسان فاهمه وأمر وأنتهينا منه ..
تهاني بترجي : طيب مو لازم اليوم تروح ..
عبدالوهاب : أنا قلت اليوم بروح
تهاني : كذا تشمت فيني الناس ليه تسوي كذا ..
عبدالوهاب : وليه سويتي اللي سويتيه من 18 سنه ماكان هذا حالنا الحين ..
تهاني : تعاقبني على غلطه من 18 سنة ..
عبدالوهاب : ربك عاقبك انا رايح مع السلامه ..
تهاني في نفسها : الله لا يسلمك ..
*
في غرفة احمد السارح مع اغنية
عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري ماتمــــــــــــنيت شيئ
قدماتمنيـــــــــــت اشوفـــــــــــــــــــــك
طق الباب فسكر الكاسيت
أحمد : ادخل
بشاير : حمودي
احمد يتعدل : هلا بشاير حياك ..
بشاير : مانمت
أحمد : لا بعدي حياك جلسي ..
بشاير : إلا شخبار العروس
أحمد : أه من عبدالله ما يرضى أجيهم او اكلمها ..
بشاير : كلم عمي مثلك عارف عمي رد خاله زهرة ..
احمد : كيف اقول له ؟
بشاير : اممم تحجج بشئ ..
أحمد : مو فاهم !
بشاير : حمودي فكر أقصد قل باخذ رايها بغرفة النوم مثلا صدقني عمي ما يقول شئ ..
أحمد يبتسم : ياقلبي بشوره ..
بشاير : احم أحم عشان تعرفون قيمتي ..
أحمد : عارفين والله
بشاير : أحمد بسالك عن شئ
أحمد : خير
بشاير : خالد له علاقه مع السستر حسناء المغربيه ..
أحمد أرتبك : هاه من قال لك ؟
بشاير : الكل بالمستشفى ملاحظ حركات وغمزات والكل جايب سيرة خالد وانا مو قادره اقول شئ لأن هذي حقيقه وانا خايفه على خالد من الحرام ..
أحمد : بشاير بقول لك شئ خليه سر بيننا لين احصل الوقت المناسب ..
بشاير : خير ياخوي
أحمد : خالد متزوج حسناء ..
@storykaligi
🍃 134 🍂
أحمد : خالد متزوج حسناء ..
بشاير شهقت : أنت أيش تقول ؟؟
أحمد : لهم 7 شهور وموعارفين كيف نقول لأبوي ..
بشاير : هذي مصيبه أبوي لو عرف بيذبحه ..
أحمد : وانا خايف على أبوي
بشاير : كيف نقول له
أحمد : يسهلها ربك
بشاير : أوكيه انا رايحه أنام تصبح على خير
أحمد : وانتي من أهله ..
*
صباح يوم السبت اول أيام الأسبوع في مكتب حمد
فراس يدخل مكتب حمد : السلام عليكم ..
حمد : وعليكم السلام
فراس يجلس : علامك تقولها من طرف خشمك ..
حمد ياخذ نفس من السيجاره : ياعمي من طفرتي أمي صار لها اسبوع ما تكلمني إلا السلام ومع السلامه ..
فراس : لحد الحين زعلانه من سالفة زواجك المسيار ..
حمد بعصبيه : كله من اختك وفمها اللي ماتعرف تسكره ..
فراس : هد يا أبو ملاك .. عادي إذا عرفو اليوم بكره بعدين أحمد ربك امك ماتعرف إلا عن واحدة كيف لوتعرف عن الثانيات ..
حمد يطفي سيجارته ويطلع وحده ثانيه : مدري ايش ممكن يحصل ؟؟
فراس : كفايه دخان راح تذبح نفسك ..
حمد : خلني أطفي حرتي فيها لا اسوي شئ ما تحمد عقباه ..
فراس : كل هذا عشان عرفو بزواجك ..
حمد : تنكت أنت عارف طفارتي والتدخل بشؤوني الشخصيه بس بس لو تقول من اللي يوصل لها المعلومات أخ بس ..
فراس يلعب بكوره زجاجيه على المكتب : على فكره حتى بشاير تعرف عن زواجي من آلاء ..
حمد بتعجب : كيف بعد هذي عرفت ؟
فراس : مو عارف بس احس لأسيل دخل ..
حمد بعصبيه : لا فراس عقل اختك خلها تقول لي من يبلغها لا والله أنفذ اللي في بالي ..
فراس : في بالك مثل شنو تغصبها تتزوجك أو تحيرها وخصوصا مازن توه مو مملك عليها ..
حمد : تخسي انا أتزوج أم عيون لا ياعم مو كذا أنا لما أطعن أطعن بالصميم ..
فراس خاف على اخته لأنه عارف حمد : حمد لا تتعرض لأختي ..
حمد : خلاص تقول لي وانا ما أتعرض لها ..
فراس : حمد أحذرك راع العلاقه اللي بيننا ..
حمد يولع سيجاره : لا تخلط بين الأمور الشخصيه (حب يغير الموضوع) : إلا شخبار مناقصة ترميم الشوارع القديمه ..
فراس : بكره نقدم العرض ويبي له اسبوعين تطلع النتائج
حمد : طيب طيب ...
في المستشفى............
أسيل وبشاير باحد غرف المرضى يغيرن الشراشف والملائات
بشاير : أسيل بسالك عن شئ
أسيل : آمري
بشاير : من متى تعرفين عن زواج خالد ؟
أسيل تعدل الشرشف : من يوم وصلت حسناء على المستشفى ..
بشاير : ومن غيرك
اسيل : ترفه هي اول من شافتها ..
بشاير : ذاك اليوم اللي فقدت فيه ترفه اعصابها وجابها عبدالله وتمنت الموت كله بسبب زواج خالد .....
خالد كان توه واصل للغرفه سمع اسمه ففضل ما يدخل حس بفضول وسند ظهره للحائط يسمع كلامهن للآخر
أسيل : لا خالد أحد الأسباب السبب الرئيسي حسناء ..
بشاير : حسناء كيف لأنها أخذت حب ترفه منها ..
خالد منصدم : حب ترفه انا معقول ترفه تحبني ...
@storykaligi
🍂 135 🍃
خالد منصدم : حب ترفه انا معقول ترفه تحبني ..
أسيل : لا حسناء داهيه أكتشفت سر ترفه اللي خبته في قلبها من 5 سنوات فظرف يومين خالد اللي ماحس غيرة زوجته حست نظرات وحزن ترفه لشوفتهم كانت تطعنها تقهرها تشعل نار في قلبها كانت على مهل تضعف وتنهار بس ..
بشاير : شنو بعد قولي
اسيل : حسناء هددت ترفه ان ماتركت المستشفى وأبتعدت عن خالد تتسبب لها بمصيبه ..
بشاير بعصبيه : على كيفها ؟
أسيل : في شئ حصل أنتي ولا الدكتور محسن أخذتو خبر فيه قبل يومين من دخول ترفه للمستشفى ..
بشاير : كملي
أسيل : ذاك اليوم كنت مع ترفه وحسناء والحان مناوبات بالليل سوالف وضحك دخلت حسناء علينا معها ملف الوصفات وعدد الأدويه بالمخزن قالت لترفه الأدويه ناقصه قالت أي أدوية ...
قالت المخدر المسكنات القويه ناقص 15 علبه ترفه قالت ما أعرف وينهم وأيش تقصدين بسؤالك لي انا بالذات قالت أن توقيعك على أستلام 15 علبه من المخزن بأمر الدكتور محسن أنكرت ترفه وقدمت حسناء لها الملف فعلا كان توقيع ترفه ..
بشاير متفاجئه : يعني صادقه ؟
أسيل : لا قلت راح أتأكد من الأدويه وألحان راحت معي بقت حسناء وترفه قالت ترفه انتي تكذبين صح حسناء كانت تضحك وقالت لها بكل برود أيه أنا زورت التوقيع وإذا مانفذتي اللي طلبته وطلعتي من حياتنا راح أقدم الأوراق واسحب الأدويه وتدخلين السجن ويصير لك فضيحتين فضيحة سرقة أدويه مخدره وفضيحة اختك المصون ..
بشاير : لا مو معقوله كيف عرفت ؟
أسيل : خالد حكى لها وهذا كان خاتمة أستحمالها أنهارت ودخلت المستشفى طلبت من عمي يقبل استقالتها بس رفض ووقع لها على اجازه مفتوحه ومن ثاني يوم راحت لجده عند خالتي ريم ..
بشاير بعصبيه : الحقيره كل هذا تسويه في ارق الناس اللي شفتهم ..
خالد اللي وصل لقمة العصبيه من بعد اللي سمعه كيف ممكن حسناء تخطط لكل هذا معقوله هو متزوج مجرمه لهذي الدرجه هي حقيره قرر يرد الشقه لأن حسناء ما عندها دوام اليوم حب يحط النقاط على الحروف ويفهم ليه صار كذا استأذن ساعتين ويرجع ..
*
في بيت الجده ..........
رشا توها صاحيه ونزلت بالبجامه مالها خلق تغير بعد سهرت البارح في بيت أبوها ..
رشا : السلام عليكم
الجده ورنا : وعليكم السلام ..
رشا بصوت عالي : ملك جيبي لي كوفي ..
الجده : أيش بلاك شوي شوي الصوت ..
رنا : هههههه بلا ماتعرفين من ردينا امس وهي معصبه ..
الجده : خير ابوك قال لك شئ
رشا : لا من هالزفت سامي ياكثر ما يتميلح وع ..
ملك : تفضلي ..
رشا تاخذ الكوب : شكرا ملك جيبي لي تلفوني من الغرفه كوكلي بليز ..
ملك : حاضر
رنا : عاد سامي بسم الله عليه مؤدب وراقي ...
رشا : خذيه
رنا : خخخخخ تنكتين هو ما يبيني عارفه من يبي ..
الجده : ليه أبوك رد وفتح الموضوع مره ثانيه ..
رشا تاخذ الجوال من ملك : شكرا وهو يسكره هذا ولد عمك سامي معاه دكتوراه في أدارة الأعمال ياعمي ايش يدخلني ..
الجده : يارشا هذا ولـــ......
رشا فجأة : إهئئئئئئئئئئئئئئئئ
@storykaligi