والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي - الفصل 29 | روايتك

اسم الرواية: والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 29

الفصل 29

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️: 🍃 121 🍂  طلعت أسيل وعبدالله من الغرفه........... عبدالله : تفضل حضرت المحقق تقدر تاخذ أقوالها .. أسيل(تنزل لمستوى أمها على الكرسي) : يمه أنا رايحه مع عبدالله زهره : وين صار شئ ؟ أسيل : بعدين (تلف لعايشه) أنتبهي على أمي .. عايشه بخوف : أسيل علامك ؟؟ عبدالله : عم عبدالوهاب أنتبه لأمي .. عبدالوهاب : علامكم نجود قالت شئ أسيل تبتسم : لا يبه بنروح  نبشر جدي ان نجود صحت .. زهره :ماتقدرون تتصلون عليه ؟ عبدالله : ومن يجيبه يمه . زهره : طيب يمه عبدالله : يله أسيل فراس : عبدالله فيكم شيء . عبدالله يبتسم : كل خير طلعت أسيل وعبدالله أولا لبيت العمه أمينه بدلو ملابسهم أخذت أسيل ثوب وشماغ من عبدالله وطلعوا لبيت الخال خلف دخل عبدالله وطلع المفاتيح اللي معه .. عبدالله يبتسم : ماغيرهن .. أسيل : الحمد لله خلنا ندخل وسميه توها طالعه من المطبخ : عبووووووود من معك .. أسيل تفك اللثمه : أنا .. وسميه بغضب : أيش جابكم هنا ؟ عبدالله : وين امل ؟ وسميه بعصبيه : أيش تبون منها يله طلعو برا .. عبدالله يصعد لغرفتها : أنا أعرف وين ؟ وسميه تاخذ الجوال : وأنا راح أتصل على الشرطه .. أسيل أخذت الجوال منها : أقول أنثبري زين .. صوت ضرب وصياح أمل تصرخ وصوت عبدالله العالي .. عبدالله ماسك أمل بشعرها ومنزلها : ياحيوانه يا..... وسميه : عبدالله اتركها .. أسيل بعصبيه : الموت بس راح يخلصك كذا تسوين فينا عبالك راح تموت لا حيت سامعه حيت ما ماتت .. وسميه تبكي : خلوها علامكم عليها .. عبدالله يلبسها عباتها : قدامي .. أمل تصيح : يمه الحقيني .. طلعت أمل مع عبدالله وأسيل وركضت وسميه للتلفون تبكي وتصيح على بنتها .. وسميه : الو خلف بخوف : علامك تصيحين .. وسميه : الحقني عبدالله وأسيل أخذوا أمل خلف مصدوم : شنو وين ومتى ؟ وسميه : مو عارفه توهم طالعين خلف الحق بيذبحونها بتصل على الشرطه .. #مساءالخير أحلى متابعين @storykaligi 🍂 122 🍃   وسميه : مو عارفه توهم طالعين خلف الحق بيذبحونها بتصل على الشرطه .. خلف : لا أنا أتصرف لا تتصلين أنا برجعها الحين .. وسميه(سكرت الجوال ودقت على ترفه ) : ألو ترفه : هلا يمه وسميه : ترفه أسيل  وعبدالله جوكم ومعهم أمل .. ترفه : لا ليه ؟ وسميه تصيح : ياويلي على بنتي وين راحو .. ترفه : يمه يمه أيش حصل وشنو دخل أمل بعبد الله وأسيل .. وسميه : مدري اللي أعرفه دخل عبدالله وأسيل وأخذوا امل بشعرها يجرها عبدالله ويهدد وأسيل وهو كانوا لابسين ثياب وشمغ .. ترفه : طيب أهدي قولي لي قالو شئ قالو ليه يسوون كذا ؟؟ وسميه : لا لا إلا بلا قالو عبدالله قال ياحيوانه وأسيل قالت الموت بس راح يخلصك كذا تسوين فينا عبالك راح تموت لا حيت سامعه حيت ما ماتت .. ترفه : ما قالو من يقصدون ؟ وسميه : لا تكفين ترفه تصرفي رجعي بنتي قبل يذبحونها .. ترفه : تامرين يمه سكري أنا بحاول أتصرف حاولت تتصل بس الجوالات مسكره قررت تروح لعمتها يمكن تفهم ترفه شافتهم كلهم جالسين برى لأن المحقق داخل عند نجود مع أبوها وأحمد ترفه تجلس قدام عمتها : عمه وين أسيل و عبدالله زهره : راحو صار لهم كذا نص ساعه .. ترفه بخوف : وين ؟ عايشه : علامك ترفه أيش فيك ترجفين .. خالد : فيك شئ ترفه تمسك يد عمتها : أبوس ايدك وين أخذو أمل ؟ زهره : أمل من أخذها ترفه : أسيل و عبدالله روابي : ترفه أسيل و عبدالله قالو يبون يروحون لجدكم .. ترفه : كذبوا راحو لبيتنا فراس : أسمحي لي بس فهمينا من قال لك ؟ ترفه : أمي تقول دخلوا أسيل و عبدالله بلبس رجاجيل و أخذوا أمل غصبن عليها و كانوا يهددون وطلعوا .. حمد : بنادي أحمد ثواني .. عايشه : أتصلتي عليهم ترفه : أيه أيه مغلقين جوالاتهم .. أحمد : خير حمد قال أن في شئ عايشه : ترفه قولي لأحمد هو عسكري .. أحمد : خير يا أخت ترفه ترفه : مدري عبدالله و أسيل دخلوا البيت وخذوا أختي أمل وكانوا معصبين و قالوا ضنيتي أنتي و هو أنها ماتت لا هي حيه .. أحمد : تقصدين نجود زهره توقف : أنا أتصرف .. أحمد : ما يصير يا خاله زهره تلف له : أحمد لازم أدخل .. عايشه : أحمد أتركها أنت ما تعرف أسيل و عبدالله أيش ممكن يسوون أرجوك .. زهره تدخل لغرفه نجود : نـجـود المحقق : لو سمحتي أحمد يأشر له يسكت نجود (تطالع أمها والكل اللي مجتمع حولها):هـلا زهره : عبدالله و أسيل وين راحو نجود تنزل راسها : مدري زهره بعصبية : نجود الأب : زهره علامك على البنت .. زهره : رفعي راسك وطالعيني نجود تطالع لأمها و تقول في نفسها يا نجود لا تضعفين زهره : أنتي تعرفين من سوا فيك كذا صح نجود تهز راسها بلا و هي متأكده أن أمها مو مصدقتها ترفه (تقرب من نجود و ترتعش): نجود أمل لها دخل باللي صار لك صح @storykaligi 🍃 123 🍂  ترفه تقرب من نجود و ترتعش : نجود أمل لها دخل باللي صار لك صح .. نجود بحزن : إيــه ترفه : ما أصدق لا ما أصدق ترفه ما تحملت الصدمه معقوله أختها تشترك بعمليه الأعتداء على بنت عمتها حست بدوخه و رجولها مو حاملتها أغمى عليها وقبل توصل للأرض .. خالد مسكها : ترفه ترفه .. محسن : أنقلوها أكيد تعرضت لصدمه روابي روحي معهم ... أحمد : نجود و من الثاني نجود : .......... زهره بعصبيه : نجود عبدالله و أسيل أخذوا أمل وين نجود بعصبيه تصارخ : جهنم جهنم تستاهل يارب تموت ... محسن : أنا أسف بس لازم نخدرها توها صاحيه ماراح تستحمل صدمه ثانيه .. أحمد : بس لازم نعرف زياد(يعبي الأبره بالمخدر) : ماراح تستحمل وتدخل غيبوبه ثاني مرة .. نجود بخوف : لا لا ما أبي أنام لا لا .. محسن : لازم تنامين .. نجود تصيح : لا لا ما أبي الأبره يمه يمه خلاص والله أهدى بس أبره لا ل ..ا زياد : أسف بس لازم تنامين أهدي نجود مسكها عمها وفراس وتصارخ : لا لا زياد يالخايس أكرهك أكرهك لا لا لا آي زياد أكرهــ..... زياد أبتسم وفي نفسه : لو تكرهيني أحبك ياطفلة .. محسن : خلونا نطلع .. زهره : أنا بروح اشوف ترفه عايشه : أنا ببقى مع نجود الكل يتسائل وين عبدالله وأسيل وأيش قصة أمل والطرف الثاني بقضية نجود * في هذا الوقت كان عبدالله واسيل قدام بيت حمود أسيل وأمل جالسات بالكرسي الخلفي وعبدالله قدام .. عبدالله بعصبيه : ياحيوانه تعرفين شباب وطلعات .. أسيل : أهدى وبعدين بعد ما هددك بالصور أيش حصل ؟؟ أمل تبكي : هددني إذا ما ساعدته راح يوري عبدالله الصور رضيت أساعده .. عبدالله(لف عليها وعطاها كف طلعت كل حرته على خدها) : غبية بعتي شرف بنت عمتك ليه كان جيتي لي .. أمل (من قوة الكف طاح راسها بحضن اسيل ) : وأنت من متى كنت معنا أو مهتم فينا لا تلومني لوم نفسك بالأول أنت ماتعرف غير عمتي وبنات عمتي وأبوي ما يعرف غير الفلوس وعابد الورشه كلن لها بنفسه وكرهه .. عبدالله حس بتأنيب الضمير  : كملي .. أمل تتعدل : بعدين رحنا لنجود ودخلته وبعد 10 دقايق طلع يركض قال أنها ماتت طاحت من الدرج وماتت .. أسيل : طيب .. أمل(تلف لها وبعيونها زاد الدمع ) : لا مو طيب مو طيب الله عاقبني باللي بغيت أسويه فيكم وبنجود حمود أعتدى علي انا عشان يضمن سكوته انا ضعت ضعت ... أسيل تضمها وتحاول تهديها : سامحينا يا أمل .. عبدالله نزل وصعد جنب أمل : أمل .. @storykaligi 🍂 124 🍃    عبدالله نزل وصعد جنب أمل : أمل .. أمل من الخوف تعلقت بأسيل  : أنا تبت والله تغيرت أنا أنا .. عبدالله أبتسم وفتح أيديه لأخته : أنا أسف .. أمل(بكت وأرتمت بحضن أخوها اللي فقدته من دهر) : سامحني ياخوي سامحني هو وربي السبب ما قدرت ماقدرت .. عبدالله يمسح دموعها بحنيه : والله اللي خلقني لأخذ حقك وحق نجود وحقنا من عيونه .. أسيل : عبدالله الحين الوضع أختلف حمود معتدي على امل لازم نصلح هذا الشئ أول بعدين يجي وقت الأنتقام .. عبدالله : قصدك نزوجهم أمل بدت ترجف : لا لالا عبدالله راح يذبحني .. أسيل : ماراح يلمسك بس لازم تتزوجينه أنتي عارفه أنك الحين ماعدت بنت بعد اللي صار لو تزوجتي راح يعرفون وتصير مصايب نزوجكم ونطلقكم ثاني يوم .. أمل : توعدوني أسيل وعبدالله : نوعدك عبدالله : ماراح يصيبك شئ وعد بس خلونا نمسك هالحيوان .. أسيل : الأمور تعقدت كيف نسوي التحاليل لهم وبعدين وين نروح كل اللي خططنا له تغير .. عبدالله : عند جدي مانقدر نروح بعدين لوحدنا ما نقدر نتصرف هذي الحقيقه تغير كل المخطط .. أسيل : خالي ما نقدر نقول له من من من أيه أبوي .. أمل : ماراح يبلغ عني ؟ أسيل : راح أشرح له(فتحت جوالها) أوه كل هذي رسائل .. عبدالله : من ؟؟ أسيل : الكل يطلبون تتصل عليهم ضروري ونرد أمل ونفهمهم السالفه وأن الشرطه أخذت خبر باللي صار ولازم نسلم الفاعل له ومن ذا الكلام .. أمل بحزن : حمود خطير محد يقدر يثبت عليه شئ راح ينكر .. أسيل : كل ظالم وربه يبعث له اللي أظلم منه لا تحاتين .. عبدالله : أش هذا حمود توه واصل .. أسيل تفتح الباب : خلنا ندخل يله .. عبدالله يسحب من تحت الكرسي عصا كبيره : يله .. فعلا نزلو وقبل يدخل البيت ضربه عبدالله بالعصا على راسه وأفقده التركيز وأغمى عليه جابت أسيل حبل وربطوه وكممو فمه وفتحوا صندوق السياره وحطوه فيه ... عبدالله : تفوو عليك يالحقير حتى صلة الرحم ماحسبت لها حساب ... أسيل : خلنا نروح قبل أحد يشوفنا .. عبدالله بعد ما حركو السياره : كيف نتصرف إذا أتصلنا على أبوك راح يعرفون .. أسيل تطالع ساعتها  : خلنا نروح لمدرسة نجد عندي خطه أتمنى تضبط عبدالله : أوكيه * في بيت خلف وسميه تصيح : ياويلي على بنتي .. عابد : يايمه لا تحاتين .. وسميه بعصبيه : أيش ما أحاتي أنت ما شفتهم الشر يتطاير من عيونهم .. خلف : السلام عليكم عابد ووسميه : وعليكم السلام وسميه : هاه لقيتها خلف : لا ترفه ردت عليك .. وسميه ترجع تصيح : لا حتى جهازها مغــ. ترفه .. ترفه اللي توها داخله وعيونها متورمه من البكاء .. وسميه ركضت لها وأرتعشت خافت من شافتها : أذبحوها أذبحو بنتي ؟ ترفه بحزن : ياليت يذبحونها .. وسميه سمعت الكلام وعصبت عطتها كف : طراخ يالحماره ذي أختك .. ترفه تصيح بعصبيه : أختي أختي الحقيره اللي خططت لكل شئ هي اللي دخلت المعتدي على نجود فاهمه @storykaligi 🍃 125 🍂   ترفه تصيح بعصبيه : أختي أختي الحقيره اللي خططت لكل شئ هي اللي دخلت المعتدي على نجود فاهمه .. خلف مسكها بعصبيه : أيش تقولين ؟ ترفه : أيه أهي اللي فتحت الباب له قدمت بنت عمتها للحيوان ينهش فيها يهتك عرضها .. وسميه : لا ما أصدق بنتي تسوي كذا أنتي كذابه كذابه .. ترفه : لا صدقي أنا كيف أقدر أقابل عمتي ليه سوت كذا فينا فضحتنا ليه الكل دخل بحالة حزن وبكاء مرير الصدمه شلت الكل كيف أمل بنت 20 سنه تخطط لشئ مقرف ومحرم كيف تفكر أن شرف بنت عمتها أهو شرفها ليه تستغل صلة الرحم أبشع أستغلال الأب حط وجهه بين ايديه حس أنه أنوصم بالعار .. خلف صرخ بألم : ليه .. أسيل : هاه نجد فهمتي ... نجد(تطالع لأمل وهي تحس ودها تذبحها تضربها لين تبرد حرتها) : ..................... أسيل تهز نجد : نجد نجد خليك معي .. نجد(تصر على ضروسها وتكتم غيضها لأنها وعدت أسيل ما تسوي لها شئ) : أيه فهمت .. عبدالله : يله نزلي .. نجد : طيب دخلت المستشفى وأتجهت لغرفة نجود الكل موجود برى كانوا الأطباء داخل يسوون فحوصات لنجود .. نجد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام عايشة بفرح : نجد نجود صحت صحت .. نجد عارفه بس أدعت بالصدمه : والله حلفي متى ؟؟ عايشه : من ساعتين .. نجد : بشوفها فراس : الدكاتره داخل أستني لين يطلعون عايشه : من جابك نجد نجد : هاه مها وصلتني محد جاني وجيت معها أحمد : عبدالله ما جاك .. نجد تهز راسها بلا : إلا وين أمي وأبوي ؟؟ فهد : خالتي داخل مع نجود وأبوي عند عمي سعد .. نجد تحط شنطتها على الكراسي : بروح أسلم على عمي وأرجع .. فراس : أوصلك نجد : لا أنا أدل لا تتعب نفسك .. فراس : براحتك نجد أتجهت لغرفة عمها اللي نقلوه لها بعد ما أستقرت حالته .. نجد : السلام عليكم سعد وعبدالوهاب : وعليكم السلام نجد تسلم على عمها وأبوها : الحمد لله على سلامتك عمي .. سعد : الله يسلمك عبدالوهاب : شفتي نجود صحت .. نجد تبتسم : أيه قالو لي بس ما شفتها عندها الدكاتره جراح  يدخل : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام جراح : كيفك نجد نجد : بخير وانت جراح : بخير الحمد لله على سلامة نجود نجد : الله يسلمك يبه .. عبدالوهاب : هلا نجد : بغيتك بموضوع برا .. عبدالوهاب : طيب أسمحو لي بنوتي تبيني .. بعد ما طلعوا جلسوا على الكراسي الخارجيه وبدت نجد تحكي لأبوها كل اللي صار مع نجود وأن عبدالله وأسيل قدروا عليه وهو معهم.. عبدالوهاب : خلاص نسلمه للشرطه نجد : لا يبه بدري .. عبدالوهاب : أيش المشكله نجد بعصبيه : لأن الحيوان أعتدى على بنت خالي أمل .. عبدالوهاب : لا حول ولا قوة إلا بالله نجد : أسيل وعبدالله معهم أمل وحمود بالسياره ولازم يزوجونهم لبعض يوم واحد ويطلقونهم بكره وأذا بلغو الشرطه الفضيحه راح تلحق الكل وأولهم خالي .. عبدالوهاب : طيب أيش راح يصير مخططين لشئ نجد : أظن يبونك تساعدهم عبدالوهاب : كيف ؟ نجد : مو عارفه هم برى ينتظرونك يبه .. عبدالوهاب : أنا رايح لهم نجد : يبه ما يبون أحد يعرف أبدا .. عبدالوهاب : طيب تعالي أوصلك لأمك وأطلع لهم نجد :حاضر عبدالوهاب خبر محسن باللي صار وأخذو من حمود وأمل التحاليل المطلوبه وأمر ان يترك كل شئ ويهتمون في خروج النتيجه بلا مانع عبدالوهاب اخذ عبدالله واللي معه لمزرعة حمد بدون علمه حمد مبلغ العمال والحراس ان عمامه ينفذ أوامرهم بدون أعتراض مافيه فرق بينه وبين عمامه .. @storykaligi