الفصل 20
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️:
🍂 76 🍃
عايشه متفاجئه : أمي هنا وليه ماجت ..
هيا : لما تجهزين راح تشوفك هي قالت ..
أسيل تغمز لها : يله ياعروس مشان الماما ..
عايشه مافهمتها : وأنتي أيش دخلك طلللللللللللللعي ..
أسيل تنرفزت غبيه غبيه : ليك خطيبي مازن راجع بعد كم يوم من امريكا وما بدي تحصل مصيبه توأف فرحي
عايشه أنصدمت أسيل عرفتها وفهمت كلامها بس هيا مو فاهمه شئ ..
أسيل : ها بدك أعملك ميك أب ولا بروح ..
عايشه : لا راضيه ..
أسيل : طيب سيبينا لوحدنا لو سمحتي ..
هيا : أوكيه قولي لي إذا خلصتي
أسيل : أوكيه ..
طلع هيا وعايشه ضمت اسيل
عايشه تصيح : أسيل ساعديني ما ابيه ..
أسيل تفصخ عباتها : خذي لبسيها وهذي شنطت المكياج وطلعي وانتي راخيه راسك للأرض لا تتلفتين فاهمه ..
عايشه : ايش اللي يحصل مو فاهمه شئ ..
أسيل : مافيه وقت أبوي برى ينتظرك راح يفهمك (وبدت تطق الباب) : ولييييييي ألحئوني شو هيدا ..
عايشه : أيش تسوين ..
أسيل : إذا فتحت اطلعي ركض لا تردين ولا تتلفتين على الشارع .. اسيل (رجعت تطق الباب) : ياست حلي عني يالهوي آه لا شو بدك مني لا ..
هيا تفتح الباب واسيل دخلت الحمام بسرعه وقفلت الباب وعايشه غطت عيونها وطلعت تركض مثل ماقالت لها أسيل ..
هيا تطق الباب : عايشه عايشه أيش سويتي في الحرمه طلعت تركض(ماسمعت رد) : على راحتك أنا نازله ..
نزلت هيا بعد ماقفلت الباب وراها ..
الأم : علامها الحرمه طلعت تركض ..
هيا : مدري يايمه
نوره : باين عليها متروعه ما تتلفت حتى ..
عايض يدخل : هههه هذي علامها طلعت تركض كذا سويتو فيها شئ ..
هيا : الظاهر عايشه بغت تذبحها ..
عايض : طيب أنا رايح أفتح الباب يمكن ارجعت هههههههه ..
زهره تبتسم : أشك ترجع ...
عايض فتح الباب وهو ما يعرف ابو فهد ولا عمره شافه ..
عبدالوهاب : هذا مو بيت متعب ..
عايض : أيه خير
محسن بعصبيه : رح ناد أبوك أخلص ..
عايض : علامكم معصبين ومن أنتو ؟؟
سعد : أذلف ناد أبوك تحقق معنا
عايض عصب : لا تقول أذلف فاهم ..
أحمد عصب : هييه قصر حسك لا أفرك خشتك بالقاع ..
عايض : تخسي ومن أنت عشان تهدد روح لاأدوس برمتك حلو جاي بيتنا ويهدد ..
عبدالوهاب : أنا أبو عايشه رح قل لخلف أني هنا ..
خلف من وراه : ما يحتاج يروح خير أيش تبي ..
عبدالوهاب : بنتي ..
عابد : هذي مرتي ومالك حق عليها ..
فهد : هذا لو ماخذ عايشه بس أنت أخذت أسيل ..
خلف : شنو أسيل اللي فوق عايشه
سعد : غلطان انتم خذتو اسيل لأن عايشه بالرياض في بيت أبوها
متعب : شنو أنتو تستخفون دمكم اللي جت معهم عايشه ..
عبدالوهاب : فهد دق على اخوك خلنا نكلم عايشه
@storykaligi
🍃 77 🍂
عبدالوهاب : فهد دق على اخوك خلنا نكلم عايشه ..
فهد يتصل : ألو فراس عطني عايشه (فتح السبيكر) عايشه أنا فهد ..
عايشه تصيح : فهد بشر لحقتو على اسيل خالي وعابد خذوها يحسبونها أنا ..
فهد : لا تحاتين وصلنا يله مع السلامه ..
سعد يطلع جواله : أنا راح أبلغ الشرطه هذي عملية خطف وزواج أخت على أخت والظاهر أنك كنت ناوي تدخل الليله عليها فتعتبر قضية لا قضيتين خطف وإعتداء وكلكم مشتركين فيها ..
زهره طلعت على الصوت : علامكم عبدالوهاب أيش جابك ؟؟
عبدالوهاب : أخوانك أخذو اسيل بدل عايشه ..
عبدالله : وأنا أشوف أسيل لما راحت للبيت قالو مارجعت ليه ياعابد ماتشوف ماتفرق وانت يبه غريبه ..
خلف : أنا متأكد زهره حلفتك بالله اللي فوق عايشه ولا أسيل ..
زهره : أنا ما شفتها من يوم جيت كنت تحت ..
فهد بصرخه : أخلص نزل أختي وإلا والله الشرطه ..
عابد : أنا رايح محمد شف لي درب ..
عبدالله : خذني معك
دخلو البيت وطلعو للغرفه ويوم فتحوها تفاجئو بأسيل
أسيل(كانت تصيح وأول ماشافت عبدالله ركضت له وضمته) : عبدالله ألحق علي ..
عبدالله ضمها وبعصبيه : عابد هذي أسيل ..
عابد أرتبك : أنا أنا متأكد ..
أسيل : عبدالله أنا قلت له ماني عايشه بس ما صدق عبدالله خذني من هنا ..
عبدالله : تعالي معي كيف اخليك هنا ..
نزلو تحت والكل أنصدم كيف واسيل اول ماشافت أبوها ركضت له تبكي وضمته ..
أسيل تصيح : يبه شفت أيش كانو بيسوون فيني ..
عبدالوهاب(كتم ضحكته حقيقه بنته أتقنت الدور وبعصبيه مصطنعه بس متقنه) : خـــــــــــــــــلـــــــــــــــــف
أسيل : يبه بلغ الشرطه
خلف بخوف : لا الحمد لله أنتهى الموضوع على خير ..
أسيل بعصبيه : خير أي خير وولدك بغى الليله لا لا لا ما أقدر أقول لازم ينسجن هذي جريمه ..
سعد : أنا مضطر أبلغ وأنتم مشتركين بالجريمه ..
متعب معصب : شفت أيش سويت ياخلف أنت وولدك الخبل ..
خلف بترجي : ياأسيل أنا خالك بلاش فضايح زهره تكفين قولي شئ ..
زهره : أسيل خلاص يمه كل شئ صار بخير
أسيل رفعت راسها عن صدر أبوها : بشرط
خلف : موافقين ..
أسيل : الحين الحين عابد يجيب الشيخ ويطلق عايشه .
عابد : لا طلاق لا ..
عبدالوهاب : سعد أطلب الشرطه .
متعب بعصبيه :راح تطلق غصب عليك ورجلك فوق راسك أنت وأبوك جبتو لنا مصيبه أنتو تطلعونا منها
خلف : طلق وفكنا عايض جب شيخ الحين ..
عابد : بس ..
خلف : ولا كلمه طلق وفكنا
جابو الشيخ وطلق عابد عايشه وتنفسوا الكل بعد الكتمه اللي صارت وأسيل اللي حست بأول أنتصار على خوالها ..
أسيل أبتسمت : خوالي الأعزاء هذا أول صاع أرده لكم ولك ياخال خلف بالخصوص
خلف : صاع أيش تقصدين ؟
@storykaligi
🍂 78 🍃
خلف : صاع أيش تقصدين ..
أسيل تلف لعايض : ليك مستر عايز يأطع أبو يزن على يزن على اللي يشتغل هيك شغل ..
عايض مصدوم : أنتي راعية الصالون اللبنانيه ..
أسيل : أيه وياخوالي فعلا عايشه اللي جت معهم بس تبادلنا الأماكن ولولا تربيتك ياخالي خلف ماطلعت بهذا الدهاء مثلك ..
خلف بعصبيه : كل هذا من تحت راسك ..
متعب : حنى خوالك ليه سويتي كذا ..
أسيل : شغلتين ما أنساهن لكم أولا 18 سنه ضاعت من عمري وعمر أمي وخواتي بالبعد عن أبونا والشئ الثاني(لفت لخلف) بيعتك للوضحه والجايات أكثر بس أنتظروا ..
عبدالوهاب : يله نمشي
طلعو الكل من البيت بعد ماهزوه بصدمه من أسيل وكانت الساعه 9 المساء فقررو يباتون بفندق وأتصلو على الجده تاخذ نجد معها للبيت ..
نجد بعناد : لا لا ما أبي أروح ..
الجده : يانجد يله أبوك قال ..
نجود : ياجده خليها تبات عني ..
ترفه : أنا فيه نجد روحي
نجد : لا لا أمي قالت لا تخلين أختك لين أرد
ترفه : نجد أنا عندها لا تحاتين
زياد اللي بدا يصحي و هو مو فاهم شنو حصل بدا يفرك عيونه يطير النوم والكل سكت وكتمو الضحكه ..
زياد يتثاوب : أنا وين ومن متى نايم ؟؟
الجده : بسم الله عليك لك أربع ساعات ..
رنا : هههههههه لا خمس يمه
زياد تذكر ولف بعصبيه : نجد نجود ..
نجد تبتسم : خير
زياد : سويتيها فيني
نجود : قلنا لك وطلبناك وبعدين النوم مو غصب ..
ترفه : بس كان لازم تاخذين العلاج
الجده : بصراحه زين ماسوون فيه كان محتاج للنوم ..
زياد : آآه هين الأيام بيننا ..
الجده : يله نجد الساعه صارت 9 ونص أخلصي ..
نجد : لا
زياد : خير يمه مارجعو خوالي ؟
الجده : لا يمه بيباتون بالشرقيه وخالك قالي نجد تبات عندي بس هي رافضه ..
نجود : جده خليها عندي
خالد توه داخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : زياد ايش جابك لهنا مناوبتك مو خلصت ..
زياد : أيه بس صار شئ قلب الموازين كلها ..
خالد : خير أيش صار
زياد(يطالع نجد ونجود اللي يضحكن) : بعدين أقولك الحين تبي تستلم ..
خالد : أيه صارت مناوبتي
زياد : أوكيه أنا بسلم الملفات وآخذ أمي ورنا ونجد ونروح البيت
نجد تكتف أيديها : لا أنا لا
زياد عصب : بلا دلع يكفينا وحده سامعه خلصي ..
نجد ونجود : كيفنا
زياد زاد عصبيته : شوفن أنا واصل حدي من اللي سويتنه فيني فلا تخلني أعطي الوحده كف هنا ..
خالد : زياد علامك أهدى ..
زياد : أنا رايح أجيب أغراضي أن ماكنتي لابسه يانجد ياويلك ..
نجد : أنا.....
ترفه بسرعه سدت فمها : حاضر روح أنت ويصير خير ..
زياد : طيب
نجود بدت تصيح لأن زياد كان يخوف و هو معصب ..
نجد : أنتي ليه تصيحين
نجود : نجد
نجد : وجع وجع زين
نجود : يوجعك
@storykaligi
🍃 79 🍂
نجود : يوجعك
الكل : هههههه
نجود ترجع تصيح : نجد والله كثير اتألم لا تتركيني ..
نجد تحضنها : أنا معك لا تصيحين ..
زياد دخل وشافهن ورق قلبه لمنظرهن : هاه خلصتو
الكل ساكت ..
زياد : نجد تبين تبقين مع نجود ..
نجد بفرح : أيه ..
زياد: بشرط نجود تاخذ المسكن عشان تنام ..
نجود : لا ماأبي خذها معك
الكل : ههههه
نجد : يالخاينه حتى أنا مابيك
رنا : يعني مافيه حل ثاني
ترفه : أنا معها نجد ..
نجد تبوس ترفه ونجود : تصبحون على خير
نجود : وأنتي من أهله
زياد : أووووووه وأخيرا يله نروح للبيت
**
في مكان آخر .........
غاده بدلع : حمودي
حمد : عيونه
غاده : تسلم عيونك صار لنا سنه متزوجين صح
حمد : وأحلى سنه
غاده : بوجودك جنبي
حمد : أمري
غاده : أبي زواجنا يصير شرعي وموثق وعلني بعد ..
حمد : زواجنا شرعي بس احنا ما تفقنا على العلني ..
غاده : ليه يعني مااشبه ..
حمد : لا تشابهين ونص بعد بس ليه هذي السيره
غاده : مو أنا أبي بيبي منك يشابهك ويقوي الرابط بينا ..
حمد : غاده أنا حقيقه أحبك بس رافض دخول أي وحده لبيت أحلام وأنتي من الأول عارفه بهذا الشئ ..
غاده : حمودي
حمد يلف يده ورى خصرها : خلاص غاده خلينا نقضي الليله بسعاده بلاش ذي السوالف ..
غاده في نفسها : هين ياحمد أن ماخليتك ترضخ لي ماكون غاده ..
حمد : وين سرحتي ؟
غاده : لا ابدا أفكر أنا أغلى ولا هنادي جده ولا منى الشرقيه ماشاء الله مضبط أمورك بالمدن ..
حمد : ههههه
حمد يلتفت لها : (أعز أنسان- لمحمد عبده)
الله يخليك يااعز انسان ...... الله يخليك ياني بولهان في غيابك
الكلمه تعجز في نحرها وفي قربها ...... الليله يحضنها قمرها في صوتك دفا
وفي عروقي وفا وشعوري تعرفه أحبك ...... يابعد كل الأزمان الله يخليك ..
غاده تبتسم : الله الله يكفيني هذا الحب وانا بعد أحبك ..
حمد : ياقلبي أنتي
يوم آخر في حياة أبطالي....
صحى زياد ونزل وأبتسم لما شاف نجد جالسه بالصاله وعبايتها بحضنها باين لها وقت تنتظر ..
زياد : صباح الخير صاحيه بدري ..
نجد : صباح النور بروح معك لنجود ..
زياد : معاي لا أنا ما آخذ أطفال معي ..
نجد عصبت : أطـــــــفــــــــال
زياد : هههههه طيب بشرب نسكافيه ونروح ..
نجد : طيب أستناك هنا ..
زياد : ماأفطرتي
نجد : مو مشتهيه شكرا
زياد : مايصير
نجد : زيااااااااد أخلص ماابي شئ ..
زياد : طيب على راحتك أنا بالمطبخ
على الساعه 9 كان زياد ونجد والجده بالمستشفى فرحو بشوفة أسيل والأم وعايشه بخير ..
نجد بفرح راحت لأمها : يمه أشتقت لك
@storykaligi
روايات خليجية:
🍂 80 🍃
نجد بفرح راحت لأمها : يمه أشتقت لك ..
لكن الأم أستقبلتها بكف طراخ بدل الأحضان الكل أنصدم ...
الجده : ليه يازهره ؟؟
نجد(تحط يدها على خدها) : يمه
الأم بعصبيه : أنا أيش قلت لك عن سوء الأدب ماحذرتك ..
أسيل : يمه الله يهداك ..
نجد : أيش سويت ..
الأم (تأشر على زياد) : واللي سويته بالدكتور زياد موعيب ..
زياد : الله يهداك ياخاله ماصار شئ ..
الأم تمسك يدها وتهزها : أعتذري أنا ماربيتك على كذا ماتخيلت أنك ممكن تقلين أدبك على شاب عيب الظاهر أني سيبت لك الخيط والمخيط ..
نجد منحرجه : أسفه يمه لا تزعلين
الأم : أعتذري من الدكتور زياد مو مني ..
نجد : دكتور زياد أنا أسفه ..
زياد : ما يحتاج تعتذرين أسمحو لي عندي شغل ..
الجده : ما أحتاج الأمر أنك تضربينها هذا ولد عمتها ومزحت معه ..
الأم تطالع لنجد ونجود : المزح له أوقات وناسه حتى لو ولد عمتهن لازم يراعن أنه رجل ..
أسيل : أنا بروح عندي ملفات لازم أجهزهن
الجده : هاه أيش حصل معكم هناك ..
نجد : يمه بروح أجيب لي نسكافيه ما فطرت ..
الأم : طيب لا تتأخرين يمه
بدت الأم تحكي للجده كل اللي صار ونجد تحججت بالنسكافيه عشان تطلع من الغرفه حست أنها بتختنق جلست على الكراسي الخارجيه تتأمل الكوب اللي في يدها بصمت
...... : دام ماتبين تشربينه ليه شريتيه
نجد منزله راسها : مالك دخل ..
..... : حرام هذي خساره ماليه ونسكافيه ..
نجد(اللي من ألم الكف وألم القلب مالها خلق ترفع راسها وبعصبيه) : أذلف إذا تحب نفسك ..
...... : بس أنا ما أحب نفسي أحبك أنتي ..
نجد عصبت و وقفت : حبك بر........ عبدالله يوه منك ..
عبدالله : هههههههه عيونه أيش فيك ..
نجد :..............
عبدالله : اجلسي وقولي لي ..
نجد : أمي زعلانه على ؟؟
عبدالله : ليه أيش سويتي ؟
نجد منحرجه : أمس قال زياد لازم نجود تاخذ ابره ............................(وقالت له شنو حصل)
عبدالله : هههه خطيره طيب أمي لما عرفت شنو صار ...
نجد تحط يدها على خدها : بدل لا تستقبلني بحضنها عطتني كف وخلتني أعتذر من زياد ..
عبدالله : تسمعين لي
نجد : وأنا من لي غيرك أسمع له ..
عبدالله : اللي سويتيه غلط لازم ما تتجرئين مهما يكن هو رجل .. وبعدين هو في مصلحة نجود ..
نجد : توبه ما أعودها ..
عبدالله : واثق فيك بس لحد الحين بملابس المدرسه مارحتي للبيت ...
نجد : لا بت ببيت جدتي عبود شنو حصل هناك ..
عبدالله : خلاص عابد طلق عايشه وانتهى كل شئ ...
نجد : معناه خالي طردنا من بيته ..
عبدالله : صراحه ماني عارف بس شكله مو مستقبلنا..
الأم طلعت بعد ماتأخرت نجد : أنتي هنا
نجد : أيه يمه
الأم تجلس جنبها : نجد أنتي عارفه اللي سويتيه غلط وأنا عارفه أن الكف آلمك
نجد : أيه يمه عبدالله قالي بعد أنا آسفه ..
الأم : طيب زين عرفتي غلطك شنو مجلسكم هنا ليه مادخلتو ..
نجد : نتشاور في سالفة رجوعنا للبيت يعني خالي أكيد متضايق من اللي صار ..
الأم تبتسم : تقصدون وين راح تباتون الليله ..
نجد وعبدالله هزو روسهم بنعم
الأم : لا تحاتون ربكم يحلها نشوف أي شقه نستأجرها كم يوم لين نلقى بيت ..
عبدالله : يمه عندي واحد من الربع عنده شقه هو بيسافر كم يوم بطلبه نجلس فيها كم يوم لين نلقى حل ..
الأم : اللي تشوفه ..
عبدالله يوقف : أنا رايح له برجع الظهر أن وافق نروح للبيت وناخذ أغراضنا للشقه ..
الأم : في أمان الله
أتفق عبدالله مع صاحبه فايز أنه يبقى كم يوم مع أهله بشقه فايز قال له الشقه له لمدة اسبوعين لا يستعجل ياخذ راحته نقلت أسيل وعايشه ونجد وعبدالله أغراضهم من البيت الخال كان موجود ساعة النقل ولا أعترض وكأن السالفه جته من الله
#انتهى
مكملين معكم غدا" بإذن الله
انتظرونا
@storykaligi