والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي - الفصل 19 | روايتك

اسم الرواية: والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 19

الفصل 19

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️: 🍃 71 🍂   نجد : وأنا أيش زياد : ما تخافين نجد تهز راسها بلا : لا زياد يبتسم : طيب أيش اللي يخوفك ؟؟ نجد تبتسم : ههههاي أنا مو بهذا الغباء ؟ زياد : أيش تقصدين ؟؟ نجد : أقصد أقول عن نقاط ضعفي زياد : يعني مو نقطه نقاط نجد : أيه طبعا زياد : طيب نقطه وحده وحده وحده بس ... نجد : لحووووووووووووووح أنت زياد  يبتسم : وأنت عقلك أكبر من سنك .. نجد بحيا : شكرا هذي شهاده أعتز فيها بس لا تمدحني ما راح أقول نقاطي زياد : ههههههههه نجد : أنا بروح لنجود عن أذنك ؟؟ زياد : تفضلي .. زياد في نفسه : ياوووووويلي أنا بين نارين طحت يا زياد ولا حد سمى عليك زياد يدق على فراس : ألو فراس فراس : هلا زياد زياد : أسمع في شئ حصل ولازم تعرف فراس  بخوف : خير نجود فيها شئ زياد : لا هذي عايشه أسمع .................................................. ...(وبدى يقوله كل السالفه) فراس (بعصبيه): يييه ما قلتو لنا ؟؟ زياد : خاله زهره قالت راح تتصرف فراس : كم صار لهم زياد : تقريبا ساعه فراس : أوكيه باي زياد : باي فراس خبر أبوه باللي قاله زياد له وطلع عبدالوهاب ووعياله فهد وفراس و راشد وراح معه محسن و سعد و أحمد و مشعل للشرقيه وكلهم أمل يلحقون على عايشه قبل دخلتها على عابد طلب عبدالوهاب من الجد تروح عند التوأم بالمستشفى و طلبتها رنا تروح معها ووافقت الجدة .. نجود تتألم : أأأأأي يا نجد ألف و ألف وجع أحس فيه .. نجد : خليني أقول لبشاير أو ترفه أو زياد نجود : لا والله عشان يعطوني مسكن لا ما أبي .. نجد : علامك نجود يعطونك حبوب مو لازم إبر .. نجود : لا والله وليه أخاطر عاد لا أمي ولا أسيل هنا و زياد ما يحب يضيع وقته مع طفله .. نجد : أيش سالفه طفله ثاني مره تقولينها نجود : مالت عليه يسمي خوفي من الأبره دلع و أني طفله أحتاج مصاصه و بيبي ستر نجد: ههههههههههههههههههههه خطير زياد تصدقين يقول حاب يعرف شنو نقاط ضعفي .. نجود : بيبطي هههه نجود : آآآآآآآه لا تضحكيني آآآآآآآح فظيع الألم يااااا يمه يمه .. زياد يدخل مع الجده و رنا : كأني أسمع أحد يتوجع ؟؟ الجده و رنا : السلام عليكم نجد و نجود : وعليكم السلام .. يسلمن عليهن و يتحمدن لنجود بالسلامه زياد : نجود تتألمين نجود : ................................... زياد  بخبث : نجوووود بابا في أح نجود عصبت : بابا في عينك الجده و رنا و نجد : هههههه الجده : زياد أعقل عنها .. زياد : يا يمه أنا طبيب و من واجبي إذا المريض تألم أساعده .. نجد : زياد لا تستغل نقطه ضعفها أنت فاهم رنا : حرام عليك زيود أنسى أنك طبيب شوي #مساءالخير أحلى متابعين @storykaligi 🍂 72 🍃   رنا : حرام عليك زيود أنسى أنك طبيب شوي .. زياد حب نظرة الخوف على نجود : لا لا لازم تتألم كذا حرام ... نجود : من قال لك أتألم أنا بخير .. الجده : زياد ما عندك شغل غير نجود .. زياد يقعد جنب جدته : لا بس خالي محسن كاتب لنجود على إبر مسكنه للألم و حاط لها مواعيد .. نجود بخوف : أحــلـــف زياد : والله و غصبن عليك تأخذينها فاهمه .. نجد : زياد سألتني عن نقطة ضعفي وحده بس صح .. زياد : صح .. نجد : نجود أول وأهم نقاط ضعفي .. نجود : وأنت يازياد وربي ماتقدر علينا .. نجد : فلا تتعب أعصابك نجود : وماراح آخذ الأبره غصب نجد : ولا تقلب السحر على الساحر نجود ترفع حاجبها : فاهم .. رنا : ههههه فظيعات واااااااااااااااااااااو .. الجده : خلاص زياد .. زياد يوقف : عناد راح تاخذينها وغصب يانجود ونشوف أيش تسوين يانجد ثواني بس وأجيبها .. رنا : يسويها أخوي نجد : طيب يحصل خير الجده : لا حول ولا قوة إلا بالله حشى راحو وخلوني مع بزران .. دخل زياد ومعه الأبره شايلها وغمزت نجد لنجود اللي ميته خوف كل ما قرب منها زياد بالأبره زياد : يله بكل هدوء فسري عن يدك نجود بخوف : هاااه .. زياد : لا تبدين قلت بكل هدوء فسري يله .. نجود تمد يدها : فسرها انت مو انت تبي تضرب الأبره يله زياد(يحط الأبره على الطاوله) : أفففف طفله طيب أفسرها أنا نجد(سحبت الأبره وضربتها بأيد زياد بكل خفه وإتقان ) : ................. زياد : أأأي أيش سويتي ؟؟ نجد : إحنا حذرناك ونعرف نطق الأبر بعد ما يبيلها طب نجود : ولحين نام أنت ياولد عمي .. زياد اللي بدت الدنيا تظلم بعيونه  : ياخايسات .. الجده : ههههه رنا : زياد وربي نكته .. نجود تغمز له : وأنقلب السحر على الساحر ثواني وزياد قعد على الكرسي وغط في نوم الكل : هههههه رنا : نجد خطيره تعرفين للأبر بخفه ضربتيها .. نجود : أحنا نعرف لأن أمي فيها سكري وماتحب تروح للمستشفيات فأسيل علمتنا كيف نعطيها أبر السكري .. نجد : وبعدين ميولنا طب .. رنا : طيب نجود الأبره تخافين منها كيف تدخلين للطب ؟؟ نجود : أنا أب صيدله نجد تحب الجراحه كثير .. الجده : ماشاء الله عليكن .. نجود : وأنتي رنا رنا : أنا مدري ضايعه نجد : ههههههههههههههه بدى شخير الكل : ههههههه على طريق الشرقيه في سيارة عبدالله .................... عبدالله : يمه كيف ننهي الموضوع بدون مشاكل ؟؟ الأم : موعارفه خايفه على عايشه الله يستر .. عبدالله : الله يستر أسيل من ركبنا وأنتي ساكته .. أسيل : أفكر كيف نحلها بدون مشاكل .. @storykaligi 🍃 73 🍂   على طريق الشرقيه في سيارة عبدالله ... عبدالله : يمه كيف ننهي الموضوع بدون مشاكل ؟؟ الأم : موعارفه خايفه على عايشه الله يستر .. عبدالله : الله يستر أسيل من ركبنا وأنتي ساكته أسيل : أفكر كيف نحلها بدون مشاكل .. الأم : فكرو بشئ ماباقي شئ ونوصل .. أسيل ترد على جوالها : ألو....... هلا يبه......... أحنا قربنا منهم............ أنت وين.......... طيب حاضر باي الأم : أبوك أيش يبي ؟؟ أسيل : يقول ننتظره .. عبدالله وقف جنب أبوي قريب .. الأم : وعايشه ؟؟ عبدالله يهدي سرعة السياره : يمه يعني المغرب بيدخل توها الساعه 6 خلينا ننتظر .. الأم : اللي تشوفه  .. في بيت عبدالوهاب............... هيام نازله  : هاي مام .. تهاني(اللي من كثر ما هي متنرفزه ما انتبهت لبنتها) ...................................... هيام تحط يدها عل كتف امها : أيش فيك تهاني بعصبيه : أيش فيني اللي فيني أبوك اللي بيذبحني.. هيام تعدل طرحتها : خير شنو فيه بعد ؟؟ تهاني : رايح ينقذ بنت ست الحسن والدلال عايشه .. هيام : ينقذها من شنو تهاني : من ولد خالتها اللي أخذها للشرقيه مدري يبي يدخل أو يعرس الليله وأبوك مو راضي .. هيام : شنو فيها طيب مو بنته .. تهاني : شنو فيها أحر ماعندي أبرد ماعندك أقولك معها مع زهره .. هيام : ماما يعني شنو أسوي لك أوكيه أنا طالعه مع طيف .. تهاني : روحي وأنا بطقاق .. هيام تحبها على خدها : ماعاش من خلاك تعالي معنا راح تنبسطين بدل الجلسه هنا تهاني تبتسم : لا روحي وفرحي بدري عليك الهم .. هيام : باي تهاني : باي نعود لطريق الشرقيه ................. وصل الأب اللي باين عليه معصب ووقف جنب سيارة عبدالله ونزلووو .. عبدالوهاب بعصبيه : وليه ماقلتو لي من أول ماأخذها .. زهره : يعني كيف راح تتصرف ؟ عبدالوهاب : أبلغ الشرطه عنه .. أسيل : يايبه هي زوجته ما يعتبر خطف .. زهره : عبدالوهاب أنا خايفه عليها فراس : ياخاله بتكون بخير بأذن الله محسن : ياجماعه خلونا نصلي المغرب وكل شئ يهون بأذن الله الكل : والنعم بالله وصلو للمسجد ودخلت أسيل وأمها مصلى نساء وبعد ما صلن قعدت زهره تقرأ قرآن وأسيل تسبح بأيديها لفت نظرها وحده بعد ما خلصت من الصلاه قامت تعدل مكياجها .. أسيل أبتسمت وفي نفسها : فاضيه أكيد عروس بس ياحلو خطتها .. هيييه أسيل شنو تفكرين نسيتي اختك وقمتي تفكرين بهذه العروس (لمعت الفكره براسها ) عروس عروس صح كل عروس محتاجه مزينه هذي  هي .. لفت لأمها وحبت راسها :  يمه يمه .. الأم سكرت المصحف : خير يمه ؟؟ أسيل : يمه عرفت كيف نطلع عايشه من عندهم لا ونخليهم يطلقونها بدون محاكم ومشاكل .. الأم : كـــــــــيــــــــــف ؟؟ .. @storykaligi 🍂 74 🍃   الأم : كـــــــــيــــــــــف ؟؟ أسيل : اسمعي اطلبي من بنات خالي يجيبن مزينه لعايشه مو عروس .. الأم : منت صاحيه أنا بطلعها وأنتي تبينها تحلى بعيونه .. أسيل : لا لا مو قصدي يمه فهميني بيطلبن مزينه لها وانا بنتظرها برى البيت ويوم تجي بقول هونا وبعطيها فلوس وانا أدخل بدلها وأتحجج أنها ماتقدر تجي وأرسلتني وأبدل المكان مع عايشه وتطلع ويجي أبوي ويهددهم يبلغ الشرطه لانهم أخطفوني وهم يخافون ونشرط ما نبلغ إذا طلقوها وبيخافون من الفضيحه ويطلقون .. الأم تحب راسها بفرح : الله يسترك ويوفقك يابنتي .. أسيل : ويخليك لي يله خلينا نقول لأبوي .. خبرت أسيل أبوها بالخطه بس رفض لأنه خاف تنكشف أسيل بس أصرارها لتنفيذ الخطه وافق أسيل طلبت من فراس تروح لأي مجمع قريب لأنها محتاجه للبس وعبايه كشخه والأهم عدسات خضره وقبل تروح معه .. أسيل : يمه تذكري لا تصعدين لعايشه أبدا .. الأم : ليه يمه بتطمن عليها .. أسيل : يمه إذا شفتيها وتبادلت معها الأماكن وحلفوك من شفتي بالغرفه يوم جيتي ماراح تكذبين صح .. الأم : صح أسيل : خلاص تحججي بتعب الطريق أي شئ بس لا تشوفينها فراس : يله عشان مانتأخر أسيل : يله عبدالله : حتى حنى يمه خلينا ندخل الأم : يله أدخلت زهره وعبدالله للمجلس تفاجئو أخوانها بوجودهم ماصار لعابد وابوه نص ساعه واصلين ..، زهره بأستهزاء : عفيه أخواني تقررون ولا تقولون لي ما كأنها بنتي .. خلف : كل شئ صار فجأه بعدين أنت أيش جابك هنا ومن قال لك .. زهره : نجد شافتكم وسمعت وسميه يوم كلمت حسنه قلت دام كذا أحضر وأكون جنب بنتي .. خلف: الحين أنتو جايين بروحكم ولا معكم أحد .. عبدالله : لا بس أنا وأمي .. زهره : ليه تبون تحرموني من ليلة بنتي وفرحتي فيها .. عابد : ليه ياعمه أبوها ماقال لك أنه هددني اطلقها يايرفع قضيه علي ؟؟ زهره تحلف لأن أسيل اللي قالت لها : والله ماقال لي وأنتم تعرفون أني ما أحلف كذب .. متعب : خلاص كل شئ صار زاهب وتبين تشوفين بنتك روحي لها مافيها إلا كل خير محمد وصل عمتك ؟؟ محمد : تفضلي ياعمه أنا معك .. زهره : تسلم ياولدي والفال لك محمد بحزن : ياعمه اللي أبيها ماتبيني .. متعب : أنت لو تقول من والله تاخذها غصب عنها .. عايض : المشكله مايتكلم قل من ذي .. محمد طالع له وطالع لعابد وبنظراته قرف منهم : أنا لاني عابد ولا عايض عشان أتلذذ بغصيبة بنت الناس علي حياك عمه .. زهره : بسم الله عليك هي خسرانه والله يعوضك باللي أحسن منها .. دخلت زهره وسلمت على حسنه وبناتها اللي أستقبلنها بفرح .. حسنه : والله ذي الساعه المباركة والله يهنيهم زهره : أمين هيا نوره طلبتكن أبي تكون عايشه بأحلى زينه شوفن لكن مزينه تكفن يا بناتي @storykaligi 🍃 75 🍂     زهره : أمين هيا نوره طلبتكن أبي تكون عايشه بأحلى زينه شوفن لكن مزينه تكفن يا بناتي .. هيا : أفااااا ياعمه أنتي ماتطلبين تامرين بس قلت لها ورفضت أنا أعرف وحده تسوي مكياج عرايس رهيب بس ماقتنعت .. زهره : أطلبيها الحين وهي غصب عليها ترضى هيا : براحتك الحين بتصل عليها .. حسنه : ماتبين تشوفينها ؟؟ زهره : والله ياوخيتي تعبني السفر فجأه ويوم تخلص من زينتها أشوفها حسنه : براحتك نوره جيبي القهوه والتمر لعمتك نوره : أن شاء الله يمه حسنه : من جابك هنا زهره : حبيبي ونور عيوني عبدالله نوره قلبها تسارع ضرباته لما سمعت بطاري عبدالله أهي تحبه بس كاتمه هذا الحب من الصغر خلف : عبدالله أبو عايشه درى عن اللي صار عبدالله : لا يبه أبوها ممكن يسبب مشاكل عابد : مثل يبلغ الشرطه ما أهي زوجتي عبدالله : لا ممكن يجي هنا ويسبب لنا فضايح مع الجيران مهما يكون أحنا أهل متعب : كفووووووووو والله أنطق جرس الباب وقام عايض يفتحه............ عايض : خير أختي : موهون بيت مستر متعب عايض : أيه من أنتي : ماأنا أم يزن دأو على الصالون مشان أم يارا بس هي ماأدرت تجي وبعتتني لتزيين عرس <<<<عرفتوها أسيل عايض : والله مدري ماقالو لي أسيل : أييييييييييييييف ياخي إزا ما بتعرف روح أسأل لشو موأفني بهيدي الخيسه وإزا مابدكون بدأ على أبو يزن يأطع أبو يزن على يزن على اللي يشتغل هيك شغل عايض : أووووب بس بس دخلي الحريم داخل أسيل : أييييييه كان هيك من الأول ولو بعد لأفوت عايض : ايه فوتي أسيل : دخلت الصاله كانت متلثمه بطرحتها وباين عيونها الخضراء بس أسيل : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام هيا : خير أختي أسيل : بونجور ماأنا المزينه أم يزن اللي طلبتوها هيا : أنا طالبه أم يارا فين إهي أسيل : أيه أم يارا صارت مع بنتها حمى كتير كتير وخطيييييي ماأدرت تخليها وبعدين أزا مابدكن خلا ص بمشييييي زهره اللي عرفتها : لا لا ياهيا خذيها لعايشه ما عندنا وقت هيا : ياعمه ما أعرف شغلها أسيل : ييييييييييييه شغلي راح يعجبكن كتيييييييييييير جربيني ما بتخسري زهره : يله يمه بسرعه هيا : حاضر حياك معي صعدت أسيل وهيا ودخلت غرفه كانت مقفله بمفتاح مع هيا وشافت عايشه اللي ذابحه نفسها من الصياح أسيل(تدارت دمعها على حالة اختها وفي نفسها) : ياقلبي عليك جيت ياعمري انتي بسك بسك هيا : عايشه هذي أم يزن المزينه عايشه بعصبيه : مأبي قلت لك ماأبي أسيل : ليك أنت عروس عايشه : أنتي جب شنو دخلك ذلفي هيا : عمتي زهره قالت لازم تتزينين وتصيرين أحلى عروس عايشه  متفاجئ  : أمي هنا وليه ماجت @storykaligi