والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي - الفصل 15 | روايتك

اسم الرواية: والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 15

الفصل 15

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️: 🍃 51 🍂   ترفه:سمعت أن ملاك بكره راح تطلع .. بشاير: أيه لله الحمد صارت بخير إلا شخبار أسيل ماتبي تداوم عاد .. ترفه تطالع ساعتها : إلا بس أنتي عارفه فقدانها للوضحه هزها شوي بس إهي قويه إلا الله يهداه هذا وينه .. : من اللي وينه ترفه تلتفت بعصبيه : وأنت أيش دخـ..... أوووه دكتور خالد آسفه .. بشاير:هههههههههههههههه ترفه تضربها بكوعها : جــــــــب .. خالد: ههههههههههههههه بشاير : مارحت خالد : لا كنت أخلص ملفات تحبون أوصلكم معي .. ترفه(لفت عنه ولا عبرته) : ......................................... خالد أستغرب حركتها : خير أيش صار قلت شئ غلط .. بشاير بهمس له : وين قاعد أنت بالرياض شنو توصلها .. خالد: عادي شنو نبي ناكلها أبي أوصلها بس .. ترفه : مشكور بشاير خذي أخوك وروحي .. خالد عصب : شنو خذي أخوك وروحي بزر أنا أنا مسؤولك تكلمي عدل .. ترفه(ترفع أصبعها لفوق تأشر على لافته) : أحنا خارج المستشفى الحين الروس تساوت فالأفضل تمشي في طريقك مو جالس في أمريكا في عادات وتقاليد فاهم أوصلكم .. خالد : ليه ما أعرفهن العادات والتقاليد .. بشاير: أنت عارف بس نسيتهن يله خلنا نمشي قبل تزيد التخبيص بالكلام خالد : بالطقاق خليك هنا .. ترفه بهمس : يطقك خالد في نفسه : هين أوريك بكره أنا يطقني (لف على أخته) : أوصلك ولا أخليك هنا بعد .. بشاير:لا وصلني باي تروفه .. ترفه: باي ترفه تطلع جوالها  : ألو .... عبود وينك .... يوووووه خربت بعد أنا قلت لك هالسياره مامنها فود .... طيب بدخل وإذا وصلت دق على جوالي .... باي في بيت الخال..... أسيل تكلم مازن  : معاك مازن.. مازن: طيب أيش اللي مضايقك لهذي الدرجه حمد يخرع ؟؟ أسيل : ماأدري مازن خايفه من كلامه .. مازن : طيب أنا باقي لي 3شهور شنو رايك أرجع وأملك وأتزوج بيوم واحد ونسافر شهر العسل بدراسه .. أسيل : ما أبي الغربه وأمي أخليها لمن مازن أنا موافقه على الملكه ولما تخلص 3شهور أكون تجهزت للعرس .. مازن : أوكيه أنا موافق المهم راحتك بجهز أموري مع الجامعه وخلال أسبوع أو 10 أيام أكون موجود بالمملكه أسيل بفرح : الله يخليك لي .. مازن: يله يا قلبي باي أسيل: باي .. عايشه كانت عندها وسمعت اللي حصل كله عايشه : أسوله ممكن أسألك شئ .. أسيل : خير ياقلبي #مساءالخير أحلى متابعين @storykaligi 🍂 52 🍃    عايشه : أنتي تحبين مازن أسيل تلعب بالجوال : الحقيقه مدري أرتاح له أما حب ماني عارفه .. عايشه : لا أنتي عارفه ليه قبلتي فيه رغم أن يوم جت أمه وأخته يخطبنك كانت بدون نفس يتكلمن وكلنا حسينا بأنهن مرغمات على القبول فيك لخاطر أبنهم الوحيد ورغبته فيك .. أسيل : أنا مالي دخل فيهن أنا قلت لمازن أبي سكن بروحي وأنتن معي ووافق .. عايشه : أنتي نظرتي لمازن كملجأ لنا من خالي خروج من هنا ودخول لحياة جديده .. أسيل : ل ..ا عايشه : بلا ياأسيل أنت متعوده تتحملين المسؤوليه وأعتقدت أن إذا تزوجتي رجل غني بيعوضك ويعوضنا عن كل اللي أنحرمنا منه أسيل(تضم رجولها لنفسها) :......................................... عايشه(حطت يدها على كتف أختها وأبتسمت) : أبوي رجع للحياة ليه للآن متمسكه بمازن التعويض اللي محتاجه له أبوي يوفره شلي بقى أسيل تلف لها : تعودت عليه لنا سنه من يوم أنخطبنا وأحسه يحبني .. عايشه: وأنتي المهم أنتي تحبينه ولا لا أسيل( تتأمل الدبله اللي في أصبعها) : مو مهم أحبه أنا أبي قرب اللي يحبني بس .. عايشه : لا ترمين نفسك في طريق الذهاب بلا عوده هذا زواج فكري أسيل : عيوووووش خلاص خليني أنام بكره عندي دوام عايشه تطالع ساعتها : تو الناس بدري الساعه 8 أسيل تتغطى : تعبانه .. عايشه : أنا بنزل لأمي تحت تصبحين على خير .. أسيل : وأنتي من أهله أسيل تحججت بالنوم لتخلو مع نفسها كلام عايشه جاء على الجرح والأفكار بدأت تغزو عقلها وفكرها هل تحب مازن وليه اخذته ماتقدر تحدد مشاعرها ناحيته تحترمه ترتاح له هل معناه حب لا لا لا تناقض بمشاعرها الحب شئ ينبع من القلب لازم أحدد موقفي أموري تعدلت ولله الحمد أبوي موجود ونبي نبتدي حياة جديدة هالمازن ووجوده أهميه مثل السابق أو أنتهى دوره بس ظهور أبوي ظهر معه حمد أففف من هالحمد بعدين شنو يقصد بالحين عرفت أنك بنت عمي نامت أسيل وموعارفه المستقبل أيش مخبي لها وآآآآآآآآه من المستقبل @storykaligi 🍃 53 🍂    صباح اليوم الثاني........ أسيل بعد ماصحت وصلت ولبست نزلت تتفطر مع أمها وخواتها وعبدالله أسيل تحب راس أمها : صباح الخير يمه .. الأم : صباح النور جلسي يمه أفطري .. نجد : متأخره أسول .. أسيل : عارفه عيوش صبيلي حليب .. الأم : ماتبين تفطرين ؟؟ أسيل : لا مو مشتهيه .. عبدالله يوقف : يله نجود نجد أوصلكن .. أسيل تطالعه : وأنا من يوصلني . عبدالله: والله إذا تبين قومي الحين .. أسيل: طيب أشرب حليب .. نجود: مافيه وقت باقي 10 دقايق على الجرس وأنتي متأخره .. أسيل توقف : يالخونه ماأبي حليب أشرب بالمستشفى الأم : أسيل أسيل : ياقلب أسيل هلا الأم : يمه أبوك أتصل البارحه كنتي نايمه وكلمته عايشه أسيل تلف لعايشه : أيش يبي ؟؟ عايشه : يبيك تتصلين عليه ضروري أسيل : أوكيه أكلمه بالمستشفى عبدالله : يــــــــــــــلـــــــــــــــه في الجامعه..... مناير : بنات ذاكرتن عدل شهد: يعني بصراحه ما احب هالماده صعبه .. وجدان: أنا ما أحب هالماده أبدا وخايفه منها .. شهد : إلا بسألك ليه دخلتي هذا التخصص ؟؟ وجدان : دخلتن ودخلت معكن .. شهد : بـــــــــــــــــس وجدان : بس والحين متحسفه 😰 مناير : أشششششششش ذاكرن لكن كم كلمه شهد : أخص يا أفلاطون المهتم بالتعلم .. مناير : يوووووه كذا ماراح ننجح ونتخرج وجدان : تونا ثاني سنه بدري على التخرج .. مناير : ولو أبي أثبت نفسي للمجتمع شهد : ياعيني هيييييييه ترى منتي داخله حرب وجدان : ترى المرأه آخرتها الزواج .. مناير : لا حبيبتي هذا عندك الحين المرأه آخر همها الزواج .. شهد : يامنوره من اللي بيرد عليك إذا جاء واحد وخطبك ؟؟ مناير : ولييييه التحطيم .. وجدان : هذا واقع حياتنا مناير : بالعكس المفروض إن كل واحدة تفرض نفسها وتعليمها .. وجدان : طيب قومي يا نصيرة حقوق المرأه لا تفوتين علينا المحاضره باقي 5 دقايق يالله نوصل للقاعه شهد ومناير : يــــــــلـــــــــــه @storykaligi 🍂 54 🍃   شهد ومناير : يــــــــلـــــــــــه في بيت عبدالوهاب...... هيام بتكاسل ترد على الجوال : ألو .....همممممم .. طيف : هيوم يله أصحي ناسيه موعدنا ؟؟ هيام : كم الساعه .. طيف : 11ونص يله بمرك لبسي .. هيام : وين رايحين  . طيف : أففففففففف ناسيه ورانا عزيمة غدا عند أسماء.. هيام تعدل بجلستها وبدون نفس : ووووووووع ما أحبها طيوف .. طيف : معليش حبيبتي عشاني .. هيام : أنا ماني عارفه أيش شايفه بإبراهيم هذا طيف : وأنا لا قيه غيره وقلت لا يله ورانا طريق .. هيام : طيب طيب باي .. طيف : باي .. هيام لبست ونزلت للدور التحتي...... هيام : ماما ماما ميرا الخادمه : مدام تهاني نوت هير شي أوت هيام : أوكيه أم غونغ آوت تو أيت لنش أف مامي أسك تولد أم غونغ وذ طيف أوكيه ميرا : أوكيه هيام ترد على جوالها : هاااه خلصت زين طالعه باي هيام : باي ميرا ميرا : باي في المدرسه ......... نجود حاطه يدها على خصرها تتألم : أأأأأأأي نجد : نجود أيش فيك ؟؟ نجود : ألم فظيع نجد مو قادره أستحمل .. نجد : ماباقي شئ على الهده أستحملي إذا رجعنا نقول لأسيل عن الألم نجود : طيب أحاول .. المدرسه : نجد نجود أنتبهن ولا أطلعن كملن سوالف برى نجد ونجود : أن شاء الله أبله المدرسه : نرجع للدرس في المستشفى....... أسيل ترد على جوالها  : ألو..... هلا وغلا يبه الأب بعصبيه : هلا وغلا ليه ما أتصلتي علي ما قالت لك عايشه .. أسيل : أيه قالت آسفه أنشغلت مثلك عارف صار لي أسبوع مو مداومه .. الأب : خير أن شاء الله أسيل : فديتك آمر يبه الأب : أمس كلمتني جدتك وتقول أنكن معزومات عندها بكره في بيتها أسيل : ماكان له داعي يبه الأب : ترى عازمه الكل أسيل : أوكيه الأب : وفي شئ ثاني كلمني اليوم أبو خطيبك مازن وطلب مني يدك رسمي وأن ولده بيرجع بنهاية هذا الأسبوع وتملكون أيش رايك.. أسيل : ماعندي راي بعد رايك يبه .. الأب : على بركت الله ألف مبروك أسيل : الله يبارك فيك الأب : يله مع السلامه أسيل : مع السلامه سكرت أسيل وبدت تفكر بكره الكل معزوم عند جدتي معناه تهاني وسهام أكره ثنتين بحياتي وأكيد ماراح تخلى السهره من كلماتهن وأسلوبهن الزفر الله يعينك يا يمه لحظه لحظه الكل معناه حمد إهئئئئئئئئ حمد يارب والله يخوف لا لا ماراح يقدر يسوي شئ أيه الكل حولي بس هذا محد يهمه أفففففففف الممرضه تقطع تفكيرها : سستر أسيل مطلوبه للطوارئ أسيل : هاه طيب مشكوره أما في بيت الجده الجو متكهرب....... سهام بعصبيه  : لييييييييييه يمه كان لازم تعزمينهن الجده : إذا عزمتهن في بيتك تكلمي أنا عازمتهن في بيتي مدري ليه زعلانه .. سهام : أنا ماأحبهن وما أحب أمهن أكرهن الجده : بس أهن بنات أخوك ولولا اللي سويته قبل 18سنه كان عاشن مع أبوهن .. سهام : يوووووووووووه لازم تذكرين السالفه كل مره .. الجده : اللي سويتيه أنتي وتهاني مو شويه خبيثات بس الله كشفكن .. سهام : الحكي معك ضايع أنت عدوه عدوه مو أم أنا بغرفتي رنا(توها راجعه من المدرسه حبت راس جدتها ) : السلام عليكم الجده (تبتسم) : وعليكم السلام رنا : جده علام أصواتكن أنت وأمي واصله لبرى الجده : أمك معصبه علي رنا : أفااااااا وأنت أحد يقدر يعصب عليك الجده تبتسم : ياقلبي أنتي أمك ماتبيني أعزم بنات عمك عبدالوهاب بكره رنا : مو فاهمه أمي ليه زعلانه ماهيام ووجد... الجده تقاطعها : لا يمه أقصد الثانيات رنا : أهاااااااا بس سمعت أنهن زينات وليه أمي ما تحبهن وأهي خلال 18سنه ماشافتهن @storykaligi 🍃 55 🍂   رنا : أهاااااااا بس سمعت أنهن زينات وليه أمي ما تحبهن وأهي خلال 18سنه ماشافتهن ... الجده في نفسها : أخاف أعلمك يارنا وتطيح أمك زود ماهي طايحه من عينك(تلف لها) : منت جيعانه يارنوي ؟ رنا : واااااااي ياجده حدي .. الجده : طيب غيري ملابسك وانزلي وبقول لملك تجهز الغدا لنا ... رنا : والباقي الجده : زياد بالمستشفى وأمك زعلانه وماتبي ورشا نايمه ماتصحى إلا المغرب وتطلع ... رنا: ثواني بس أغير وأتغدا مع أحلى وجه بالدنيا .. في بيت حمد....... أم حمد : بكره حنى معزومين عند جدتكم .. حمد : خير أن شاء الله شنو المناسبه ؟؟ أم حمد : عازمه بنات عمك عبدالوهاب بنات زهره .. مناير : ياااااااي بشوف أسيل حمد يقلد مناير : يااااي بشوف أسيل (بدون نفس) عسى ماهلا ملاك : أسيل أحبها أنا .. حمد : وأنا ما أحبهااااااااااااااا مناير : من غصبك تحبها .. حمد بعصبيه : مـــــــنــــايـــر مناير بخوف : آسفه أم حمد : وليه معصب مناير صادقه لا تحبها مو غصب بس أحترمها .. حمد يوقف : ياربي ذي كل ماجت سيرتها سببت مشاكل ومصايب .. أم حمد بعصبيه : حـــــــــــــمــــــــــد .. حمد : آسف أنا بروح أنام عندي سفره لجده لا تصحوني إلا الساعه 5   المغرب .. أم حمد : أن شاء الله إبراهيم : تسمحيلي أولع لك السيجاره .. طيف (تبتسم له وتحط السجاره في فمها) : تفضل .. هيام بضيق : طيف بلاش سجاير .. أسماء : مافيها شئ السجاير صارت موديل للبنات .. أبراهيم يمد لها وحده : تفضلي .. هيام بدون نفس : شكرا ما أشرب .. أسماء : ولو ما فيها شئ وحده بس طيف : هيام خلاص خذي وحده .. هيام توقف : أعذروني بتمشى تمشت هيام بالفيلا الكبيره وجلست على نافوره تحرك الماي في ايديها رايحه وجايه وتفكر بطيف ليه معاشره هالناس كريهين وانتهازيين وناس مايرتاح لهم الشخص كلهم خبث ودنائه وطمع أففففففففففففف ليه ياطيف شنو في مخك شنو السر .. أسماعيل قطع تفكيرها : ليه حزينه .. هيام تبتسم : هلا أسماعيل إبراهيم ماقال أنك هنا .. أسماعيل يجلس مقابل لها : وهذا أخوي من يوم يشوف طيف ينسى الناس .. هيام: هههههههههههههههههههه أسماعيل : ياربي على هذي الضحكه حلووووه .. هيام بخجل  : تسلم إسماعيل : هيام معي صاحبي اسمه محمود حاب يتعرف عليك .. هيام : اسماعيل أنا ما أحب هذي الشغلات .. إسماعيل : معليش عشاني هيام : على شانك بس أوكيه إسماعيل يأشر لصاحبه : محمود محمود حياك .. محمود : السلام عليكم .. هيام : وعليكم السلام .. محمود يمد يده يصافحها : كيفك هيام ؟؟ هيام ما مدت يدها : بخير إسماعيل بخبث : أيش رايك محمود .. محمود(اللي يتفحص هيام من فوق لتحت) : مثل ما وصفتها لي .. @storykaligi