والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي - الفصل 6 | روايتك

اسم الرواية: والله احبك ويشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️: 🍃 6 🍂    أم أسيل تترجي : خلاص ياخوي تكفه سامحهن طلبتك ... الخال بعصبيه : لا والله يتحاشمن على بنتي والله ثم والله لاخلي العقال يتحاشم عليهن... صعد الخال و هو يتوعد وثواني ما ينسمع غير الصريخ والاستنجاد للبنات وأمل وأمها الأبتسامه والشماته ما فارقتهن والأم دموعها على خدها تسمع صوت البنات ولا تقدر تسوي شئ وفي هذي اللحظة دخلت أسيل راجعه من المستشفى أسيل بتعجب : أأأأيش هالصراخ الأم بترجي : أسيل يمه  الحقي على خواتك راح يذبحهن خالك أسيل(صعدت بسرعه ودخلت شافت الخال طايح فيهن ضرب) : خـــــــــــالــــــــــــي الخال : نعم أسيل تسحب العقال : على هونك أيش تسوي .. الخال : لا ولا الله يعني أنتي المنقذه لا أجمعك معهن . أسيل : وليه أن شاء الله تضربهن . الخال : ليه يتعدن على بنتي و حرمتي . أسيل : بنتك وحرمتك ما فيهن شئ مثل الحمير أقصد الحصان زينات .. الخال بعصبيه : اخلصي الزبده أسيل(فهمت خالها الطماع) :  خذ الخال(يبتسم ويعد الفلوس) : ايه ذي اللي تفهمني سنعه يابنت زهرة .. عايشه : ليه عطيتيه الطماع الجشع .. أسيل تنزع عباتها والشيله  : عادي دام يفكنا من شره وخالك حاسب المعاش يعرف يختار الاوقات(تجلس) إلا من المسؤوله عن الضرب اليوم . نجد تبتسم رغم الالم : أنا . أسيل تبادل اختها الابتسامه : فرحانه نجد: أيه الضرب ماجاء من فراغ مسكت لك أم كشه املوه وسدحتها بالأرض وهات ياضرب... نجود (تصفق يد بيد) : لاعزالله ما تغدينا الأم تدخل : ياقلبي عليكن تتالمن يمه .. عايشه: عادي يمه مو أول مره أنتي لا تحاتين .. أسيل تغير الموضوع : يله يمه ننزل نتغدى يله بنات أنا أضبط وسميه .. الأم: يله ننزل .. نزلن البنات وأسيل سكتت وسميه بـ50ريال تغدوا بعد ما جاء الكل بعد الغدا دق جوال أسيل أسيل (بهمس) : ألو..هلا حبيبي مازن: هلا كيفك أسيل: بخير وأنت مازن: تمام أسيل: خلصت دراستك مازن: لا باقي كم شهر وأرجع  ومعاي شهادتي أسيل: ترجع بالسلامه مازن: وأول ما أوصل راح أخطبك أسيل: تظن أبوك يوافق بحكم أنا مو من المستوى .. مازن: لا يا قلبي ما يهموني دامك معي @storykaligi 🍃 7 🍂   مازن: لا يا قلبي ما يهموني دامك معي أسيل: أحبك يالواثق مازن: يا حلوها منك أوكيه قلبي أخليك . أسيل : مع السلامه عبدالله يدخل : أسوله أسوله أسيل: هلا وغلا بقلب أسيل عبدالله يبتسم : إيش رايك نطلع للمزرعه أسيل تطالع ساعتها : الحين.. عبدالله: مشتاق للجارح ما تبين تشوفين الوضحه أسيل: إلا وربي يله البس وطالعه لك.. عبدالله: أشوف البنات وأمي زهره إذا يبين يروحن معنا... و طلعوا للمزرعه اللي شراها الجد من 15سنه الجد ما يحب المدن وإزعاجها وباع أكثر حلاله وترك 4 خيول أصيله الشقراء والملكي له هو والجارح لعبدالله والوضحه لأسيل من جدتهم لهم عبدالله وأسيل يرتبطون بأنهم أخوان بالرضاعه وحبهم للفروسيه بشكل غير طبيعي وصلوا للمزرعه .. الجد يبتسم : ياحيا الله من جانا الكل: الله يحييك عبدالله: شلونك يبه الجد: بخير ليه ما دقيتوا و قلتو بتجون أسيل: حبينا نسوي لك مفاجئه الجد: أنتي وعبدالله عارف ليه تجون هنا مو لخاطري عارف .. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه أسيل: ايش دعوه ياجدي غالي والل ..ه الأم: يبه شلونك الحين الجد: الحمد الله عايشه: منت حاب تجي معنا للمدينه .. الجد : أعوذ بالله لا المزرعه أحسن والله ..الله يرحمها مريم (الجده) كانت تحب المزرعه وبعدين مافي أحسن من أني أزرع وأكل من خيري أسيل: لولا شغلي كان قعدت معك هنا نجد: مو لخاطره لخاطر الوضحه أسيل: فديييييييتهاااا الوضحه الجد : روحوا أركبوها أسيل : جدي نبي نطلع فيها بره المزرعه الجد : لا وأنا جدك أخاف عليك عبدالله رجال ويفتك .. أسيل تنزع عبايتها الكتف : هاه أيش رايك الأم تلف لعبدالله : أكيد فكرتك ... عبدالله: ههههههههه لا والله يمه أهي دخلت وأخذت ثوب وشماغ عايشه: يمه الله يخليك ترى مرات تطلع معه بالرياض على أساس أنها ولد .. الأم (تمسك حصاه وتحذف أسيل) : وجع أنا كم مره حذرتك أسيل تتخبى ورى جدها : يا يمه مافيها شئ بعدين أنا طالعه مع أخوي عبود أسد  عبدالله يزأر مثل الأسد.....كح كح كح الكل:ههههههههههههههههههههه الجد: هههههههه صار خروف هههههههه الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه الأم: أنثبري مافي طلعه .. أسيل: يمه شوي تكفين ما نبعد.. نجود: يمه معها عبدالله وأسيل عن 10رجال .. عايشه: خليهم أهي متنكره و راح تتلثم بالشماغ الأم: لاحول ولاقوه إلا بالله روحو بس لا تتاخرون ولا تبعدون كثير فاهمين عبدالله: بنات ماتبين تروحين معنا البنات : لاااااااااااا عبدالل ه: بسم الله علي طيب مايحتاج صراخ أسيل : ماتعرفهن ما يحبن الخيل.. الجد : لا والله كلكم تعلمتو الفروسيه وليه ما تركبنه عايشه : أنا احس اني كبرت على الخيل @storykaligi 🍂 8 🍃   عايشه: أنا احس اني كبرت على الخيل .. نجد : والله مالي خلق ريحتهن وملابسي تتوسخ .. نجود : بصراحه كل ماركبتهن ظهري يعورني من كثر ما انقز على السرج .. أسيل وعبدالله طلعوا بالخيل يتمشون برى المزرعه بس مايبتعدون عن المزرعه هذي عادتهم عبدالله: تسابقين أسيل: سباق موافقه بس شنو الجائزه .. عبدالله: اطلبي . أسيل: إذا فزت عليك تعشينا الليله على حسابك بمطعم . عبدالله : أوكيه بس إذا فزت تطبخين لنا العشاء الليله .. أسيل : ماأعرف .. عبدالله : عادي أقول لعايشه تشرف عليك اوكيه .. أسيل: أوكيه أسيل تصفر للوضحه متعوده عليها تصفر : يالله يا وضحه لا تخلين أخوي وأخوك(الجارح)يسبقونا .. عبدالله: جارح لا يغلبنك البنات .. تسابقوا و كان الشارع فاضي وعبدالله سبق أسيل وأسيل تغلبه وتتقدم عليه ويرجع يسبقها ويطالعها و يمد لسانه لها أسيل (تصرخ) : عــــــبــــــدالله أنـــتـــــــبــــه عبدالله(سحب لجام الجارح) أبك أبك هددددددددد عبدالله سحب اللجام وطاح وطاح الجارح فوقه والسياره حكت بريك قوي الله ستر ما أنقلبت أسيل تنزل بسرعه : عبدالله فيك شئ .. عبدالله: رجلي توجعني .. أسيل نزلت تلمس رجله : لا تحركها .. ...... : فيكم شئ أسيل توقف وتلف له : أعمى ماتشوف ...... : أنتي بنت .. أسيل أرتبكت : هاااااه أييييييييييش دخلك عبدالله: حصل خير الحارس: تكلمي عدل ما تعرفين من معه تتكلمين وقحه .. عبدالله عصب : هيييييه أنت تكلم عدل ..... : ما يخالف حصل خير.. الحارس : ياسيد حمد حمد(يكتم غيضه من وقاحتها) : ما عليش تحبون نوصلكم أسيل(بإستهزاء) : لاوالله أحسن خلنا رووووووووح حمد(يخزها) : هييييييييييييه ترى ما أشتغل عندك أسيل : هيييييييييه أنت .. عبدالل ه(بصوت عالي)  : خلاااااااااااااااااااااااااااااص حمد: أبتعدي خلينا نرفعه حسام تعال معي حسام : أنا أرفعه سيد حمد خله .. أسيل : علامك أنت كأن أخوي نجس ليه ما يساعدك تراه نظيف مالت عليك حمد عصب : أووووه شنو أنتي .. عبدالله: أسيل سكتي حمد : سمعتي سكتي أسيل : أيش حشرك أسكت ولا لا كيفي .. عبدالله: شوفي الجارح فيه شئ أسيل تلمس الجارح : لا الحمد الله عبدالله يوقف مع حمد وحارسه : والخيل أسيل : أنا أركب الوضحه ومعي الجارح لا تحاتي .. حمد يركب عبدالله السياره : كذا زين الحارس: سيد حمد العمه وصلت حمد: عن أذنك شوي أسيل توقف عند عبدالله : وين راح عبدالله: مدري الحارس : يكلم والدته في ذيك السياره أسيل : طيب شوي وإلا حمد جاي مع بنت صغيره وأمه وأخته حمد عرفتوه ولد عم أسيل بس صار لهم 18سنه مو شايفين بعض وما يعرفون بعض .. الام:السلام عليكم عبدالله واسيل: وعليكم السلام الام: سلامات ياولدي عبدالله: الله يسلمك ياخاله الام (تلف على اسيل) : ولدي يقول انك بنت @storykaligi 🍃 9 🍂        الام (تلف على اسيل) : ولدي يقول انك بنت اسيل باحراج : ايه حمد بصوت واطي : حشى مهي بنت شاذه والعياذ بالله .. اسيل ترفع اصبعها بتهديد : احذرك لا تكرر الكلام هذا .. حمد بعصبيه : احذرك لاترفعين اصبعك بوجهي اكسره .. الام : حمد عيب .. عبدالله : اسيل خلاص أسيل:  أووووووف (ركبت الوضحه) ملاك : بابا حزان حزان حمد (يرفعها) : المسيه مناير : وااااااااااو يهبل حمد أسيل (تردعلى جوالها) :الوهلا...هاه يمه...يمه تكفين لا تصارخين (تلف لعبدالله) : كله منك .. الكل : هههههههههههههههههههه اسيل ترجع تكلم : هلا ما فيه شئ....... يضحكون من....... أمممممم شوفي عبدالله طاح من الفرس ولوى رجله...... على هونك والله مافيه شئ.......... لا ام عبدالله لحظه (سكرت) عبدالله: علامها امي اسيل : خالي .. عبدالله : احلفي (لف لحمد) سيدحمد لو تكرمت ساعدوني أركب فرسي حمد: مايصير رجلك .. الام: يمه خلنا نوصلك حمد وصلوه لمزرعتهم .. عبدالله: ماقصرتو واسفين على الازعاج .. حمد : لالازم نوصلك يمه طلعن للمزرعه حسام وصل عبدالله طالع اسيل بعدين لف لعبدالله : عبدالله عبدالله : هلا حمد: ممكن اركب فرسك اسيل(تهزراسها) :لالا عبدالله ابتسم : تفضل اسيل(عصبت وحركت لجام الفرس) : انا بروح حركت السيارات واسيل على فرسها وحمد جنبها على الجارح حمد: فرسك حلوه.....امممممم تبيعينها اسيل(تخزه) : شايف لافته للبيع .. حمد : وليه تخزين أسيل : كييييييييييييفي حمد: طيب أنا بدفع اللي تبينه .. أسيل : ايش فيك ماتفهم غبي .. حمد(عصب) : حدك عن الغلط أسيل(توقف الوضحه) : روح اسبقني ماأبي أمشي معك حمد: أنت الغبيه انت ماتعرفين أنامنو تكلمي بإحترام على شنو مغروره .. أسيل رفعت راسها : يااااربي هذا من شفته وهو يقول أنا منو وأنا منو ولفت له : أذا منت عارف انت منو روح لماما وأسألها حمد (قرب ومسك ايدهابعصبيه) : شنو شايفتني بزر تقولين رح لماما .. اسيل تحاول تفك يدها : هيييييييييييييه هدني حمد بعصبيه : اعتذري أسيل(بإصرار) :لااااا حمد : ماراح اهد ايدك(وزاد الضغط) أسيل رفعت يدها وعطته بقس على خشمه : تستااهل حمد(يمسك خشمه) : يابنت اللذين .. أسيل تبتعد بفرسها : احسن شنو شايفني .. حمد يلحقها بفرسه وبصوت عالي وعصبيه : بس اصيدك يابنت اللذين هيييييييين .. أسيل قدرت انها تسبقه وتوصل للمزرعه قبله و دخلت على البيت دخل حمد المزرعه وكان واقف حارسه بانتظاره عند البوابه الحارس مسك السرج : سيد حمد خير شنو فيك @storykaligi 🍂 10 🍃   الحارس مسك السرج  : سيد حمد خير شنو فيك .. حمد: خير الحارس: انفك دم حمد(يلمس انفه ويطالع الدم عصب) : بنت اللذين ايدها قويه عطني منديل.. عبدالله(بصوت عالي) : سيد حمد حياك .. حمد : لا والله اسمحلي مستعجل الجد (يوقف من داخل بيت الشعر) : حياك ياولدي قرب .. حمد استحى يرد الجد : السلام عليكم الجد و عبدالله: وعليكم السلام الجد: علامك ياولدي تونس خشمك حمد : لا ياجد هذي عاده يصب دم دوم عبدالله: أسيل تشتغل ممرضه إذا تحب تشوفك حمد: ممرضه الجد: إيه الله يخليها لنا أم أسيل تدخل : السلام عليكم الكل: وعليكم السلام الأم تمد كيس ثلج : تفضل ياولدي حمد: شنو هذا ياخاله الأم: ثلج بنتي قالت وانتو رادين لاحظت أن خشمك دم والثلج يوقفه حمد يوقف : تسلمين يله اسمحو لي الجد: تو الناس اجلس ياولدي حمد: والله تارك اهلي بالمزرعه الجد: طريق السلامه طلعن البنات بعد ما راح حمد أسيل: عبود شلون رجلك عبدالله: مدري أنتي شنو تشوفين أسيل: نجود جيبي ثلج عبود إلتواء بسيط عايشه: باين عليه ولد عز أسيل (بعصبيه) : المال ما يخفي عيوب الناس الجد: إيش قصدك أسيل: مغروووور يا جدي الأم:ليه قال لك شئ أسيل بارتباك : هااااه.....وأهو يتجرأ كان ضربته نجد: سيارته تهبل همررررررر عبدالله: علامك تقولينها كذا يقلدها : همرررررررررر نجود: كبيره مررررررره عبدالله:وأنتي بعد وعلامها سيارتي تهبل مره أسيل: تهبل مره الله يخليها لك كم مره وقفت بالشارع علينا الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالله: طيب ما راح تركبينها راح أخذ أمي زهره وأرجع بروحي أسيل: عادي أحنا راح نجلس مع جدي نجد: اليوم الاربعاء و بكره عطله و بعده يجي عابد لما يشتاق لعايشه و ياخذها عايشه: كركركركررررررررر بااااااااايخه الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الجد: خلوكم اليوم عندي طفرت بروحي أسيل: عشان خاطرك بس نجلس.. الأم: الحمدلله أن عايشه جابت لكم غيارات كانت حاسه أنكم راح تجلسون هنا الكل: الله يخليها لنا مــــــــامــــــــا عايشه عايشه: شكرا يا أطفالي الحلوووووووووووووين حمد اللي وصل لمزرعته حمد: السلام عليكم الكل:و عليكم السلام فراس: أبو ملاك الحمد لله على سلامتك حمد: الله مسرع ما عرفتوا أحمد: خالتي ساره قالت للكل حمد(يتلفت) : إلا الشياب وين ؟؟ #انتهى مكملين معكم غدا" بإذن الله أنتظرونا @storykaligi