آه من قلب غدى حبه جنوني - 32و33 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: آه من قلب غدى حبه جنوني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 32و33

32و33

طـوني : اي لحظه .. لينـا .. لك جيبينلنـا الفستـان .. وعقب دقايق جان تيب الفسـتان كانو يلبسونه ع الحرمه " هب صدقيه لول "اقصد الملكان فطـوم : هممم يستوي تخليه بدون ايد .. ويكـون صوب الصدر شويه نازل بس يتثبت بدون حديد طـوني : لااء لازم حديد .. سـاره : اوكيه بس مايكـون جيه ناط يقهر يوم يكون ناط !! طـوني : ههههه فاهمه عليكي .. ماتخافي .. وبعـد .. لينـا سجلي عندك .. مريـوم : خليه يكثـر الريـش فطـوم : هييه و اباك تكثـر الريش شويه ,, طـوني : من عيـوني .. وبعـد ؟ سـاره : هممم هب بس .. فطـوم : هييه خلاص بس هايل .. رفيـعه : اوكيه طـوني الطرحه كيف بتكـون ؟ طـوني : أأأ اذا بدك اعملك ياها .. اطعه بيدا و عليها ريش منثـر و ع الاطراف بالخرز و الفولك و هالشغلاات فطـوم : همممم .. هيه حلـو .. رفيـعه : انزين انته قلت في من هالفستـان واحد شراته .. انزين يوم بتعدل عدل الثنين طـوني : امممم اوكي فينا نعدلو .. اذا انتو اكيد راح تاخذوه سـاره : هييه اكيد بناخذه .. بس نفسه بالضبط طـوني : اي اي .. اصـلا هالفستـان مسوين منه بعد واحد اللي هوه هاكي .. نفسه بالضبط .. مريوم : بس في حد شاف التصميم ؟ طـوني : لاااء هديلا نيـو لوك .. مافرجيتهم لحـد سـاره : اوكي بس متـى راح تخلصه ؟ طـوني : كرمال عيونكو الحلوين .. هذا راح اخلص ان شاء الله يـوم الاثنين .. الكـل انصدم !! رفيـعه : والله !! طـوني : ايي ليه .. متأخير فطـوم : لا لا بالعكـس وايد زيـن .. طـوني : اوكيه .. روحو مع لينـا تاخذلكو الياسـات .. فطـوم + سـاره : اوكيه .. طـوني : بس لحظا .. الفستان كان اوكيه عليكي ولا ؟ فطـوم : هممم شويه وسيع و ضيـج عند الصـدر طـوني : خلاص ماعلي .. روحو عشان تاخذلكو الياسـات .. و ان شاء الله خير جـان يسيرون فطوم و سـاره الغرفه عشان ياخذولهم القياسـات ,, اما عند مريوم و عليـا و رفيـعه .. رفيـعه : طـوني .. شو عندك فساتيين خطـوبه يداد ؟ طـوني : اي طبعاً .. تفضلـي هون .. رفيـعه : تعـالو فديتكم .. جـان يسيرون صوب الفسـاتين الخطـوبه .. و البنـات يشوفون و رفيعه تشـوف .. مريـوم : يا ربيــه ها خبـاااال !!!! عليـا : شوفي هـا بعـد حلـوو .. هييه اللي ميودتنه حلـو .. مريـوم : حتـى مالج .. عليـا تقربت من مريوم بصوت واطي : اسمعي اذا استوا اللي بالي بالج بني ناخذهم مريـوم : هههههه .. ان شاء الله خير .. رفيـعه : هـا عيبكـو شي ؟ مريـوم : هيه ها حلـو .. بس ماباخذه عليـا : وانا هـا .. وايد روعه .. همم هيه حتى انا مابخذه رفيـعه : ليش ؟ مريـوم : هممم ماعندنا مناسبه عشـان ناخذه .. رفيعـه : انزين قايسـوهم .. يمكن تغيرون رايكم .. مريـوم : حرام بنتخر عن عيـالج رفيـعه : يالله يالله ما نروم .. ههه طوفو طوفو سيرو قايسـوهم ... طـوني : أأأ لحظه اشوف المأااس (( المقاس )) .. أأ اوكي ايسـوهم(قايسوهم) و اذا وسيع او ضيج اولولي ..(قولولي) مريـوم + عليـا : خلاص ماعليه .. وجـان يسيرين يقايسـون و فطـوم و سـاره طلعـو .. سـاره : جيه وين مريوم و عليـا ؟ رفيـعه : سايرين يقايسـون فستاتين فطـوم : هييييه .. هايل فساتين شوه ؟ طـوني : آآ خطـوبه .. اذا بدك يعني حق حفلات او من هالاشيـاء ,, هون .. جان ياشر الصوب الثاني .. فطـوم : تعـالي .. ( تمط سـاره ) خلينا نشوف .. لينـا تيب العصير : تفضلي حبيبتي .. رفيـعه : تسلمين فديتج .. شافتها سارت صوب البنـات رفيعه : لا خليه اهنيه فديتج لينـا : حـاضر حبيبتي فطـوم : ياويل حـاليه .. ها بعد عنده فسـاتين قصـار ها وايد حلو .. جان تاخذه .. و تسيـر صوب رفيعه .. خـالوه شو رايج ؟ رفيـعه : نعــومي ومال دلع والله ههههه بتاخذينه ؟؟ بس تعـالو شكلكم متواعدات تاخذون فساتين قصاار !!! سـاره بصوت ينسمع : ياويل حـاليه ها رووووعه و بنوووتي وجان تشله و تسير صوب رفيعه .. شو رايج ؟ فطـوم + رفيعـه : يجنن طـوني : هديـلا الموديلات كثيـر نعومات .. فطـوم : هيه وايد .. رفيـعه : قايسوهم .. سـاره : حـرااام عيـالج تحت خاسو رفيعـه : ماعليج فديتج اكيد يحاوطون الحين .. ماعليكم سيرو قايسو و خذو راحتـكم .. سـاره : اوكي .. يلا طـوفي .. قبل لا يدخلـون عشان يقايسون سمعو صوت مريوم و عليـا هههه فـ غرفه وحده يبدلون .. وكل وحده شويه و بتموت ع الفساتين .. مريوم : خـالوووه تعـاااالي .. فطـوم : وي انتـو اهنيه ,, سارت حطت فستانها الغرفه الثانيه و ساره نفس الشي جان يسيرون صوب غرفت مريوم و عليـا : فجـو البـاب ,, مريوم فجت البـاب و جان يدشون هم و رفيعـه .. فطـوم : ياويل حـاليييه مريوم شرات لون فستـاني .. رفيـعه : وااااايد طالعيـن خبـال والله .. و الفستـان جنه امفصـل عليـكم .. عليـا : خبـااال والله بتخبل الكـل : هههههههههه .. فطـوم : بسير اشوف فستـاني عيل .. سـاره : حتـى انا .. جـان يسيرون فطوم و سـاره يقايسـون الفسـاتين .. اما عند مريوم و عليـا .. فصخـو الفساتين و لبـسو ثيـابهم و سـارو صوب رفيعـه .. مريـوم : تـوني " طوني " .. هالفستـان مايي تحته شي ؟؟ يغطي شي جي طـوني : هممم لاء .. بس في ويا الفستـان بوت طويل لين تحت الركب .. بتحبو تجربوه ؟ مريوم تشوف عليـا : هممم هيه هاته .. طـوني : اوكيه ثنيه وحـده .. سوسو .. لك سوسو .. فين ابوات الفستـان الازرق و الرمـادي الفاتحه كثر .. مش البيج .. هوا جاي على رمادي فاتح و ع بيج .. عرفتيه .. اوكيه جيبيه بسـرعه .. و يوم يابته عطته ,, و فج البوكسـات و عطا كل وحده بوت اللي شرات الفستـان .. مريـوم : هيه البـوت وايد حلـو .. " كـان لين تحت الكرب ( كان يعني قماش هب جلد ) همم في شغل شرات اللي ع الفستان كعـب و من جدام ياي شرات راس المثل " عليـا : هيه حتى الازرق .. " كـان بعـد لين تحت الكرب ( كان مخمــل ) لونه بيبي بلـو غـامج .. بعـد شغل شرات اللي ع الفسـتان كعــب و من جدام ياي شرات راس المثل " رفيعـه فخـاطرها تشوف : فديتكم والله .. الا افرحكم اذا استوا نصيب انا بروحي باخذلـكم و بسويلكم مفاجأه .. مريوم : خالو .. حلـوو ؟؟ رفيـعه : هيه فديتج حلـو وايد .. فطـوم تزعـج : يا حلويـن تعـالو .. سـاره من الغرفه الثانيه : فطـوم فجي الباب بسرعه بي صوبج فطـوم : انزين يلا فجيت تعـالي عن حد يشوفج .. جان تطلع ساره بسرعه و تسير غرفة فطـوم .. سـاره : ياربيـه فطـوم والله انج عـذااب حمـدان بيموت لو شافج جيه فطـوم : ايه ايه جب هههههه .. انتي بعد فستـانج روعه ,, دق دق دق سـاره فجت الباب جان يدشون كلهم .. مريوم : صوبنا صوبنا الكـل : ههههههه فطـوم خالوه شو راااايج فيني .. اخبـل صح هههههه رفيـعه : هههههه فديتج والله كيـوت .. شفتي رسـوم بيتر بان ؟ فطـوم : هييه رفيـعه :تحيدين تنه و رنه تشبهينهـا الكـل : هههههههههههههههه فطـوم : ههههه حلـوه حلـوه .. عليـا : لا والله فساتين هالمصمم خبـال وايد .. مريوم : هيه ع فكـره ترا اظن فساتينكـم وياها بـوت شرات الفستـان اللي لبسـنا .. فطـوم : تخبلت خـلااص باخذه .. سـاره : حتـى انا .. رفيـعه : والله .. عيل شوفو شوفيه من العيـوب فطـوم : انا مالي مافيه ولا شي .. زين حتى يوم ايلس هب ضيج عـادي ياي ع جسمي سـاره : حتـى انـاا .. عليـا : اوكيه ماعليه .. بدلو و بخليه اييب الابوات .. فطـوم : اوكيه .. سـاره : سوولي درب ابا اسير مكـاني .. مريوم : ههههه تتحسب عمرها فالبيت .. طوفي محد اهنيه بسرعه عن حد يشوفج .. جان تدخـل ساره الغرفه وغيرت ثيابها حتى فطوم ,, وسارت مريوم تاخذ عنهم الفساتين ,, و بعدين قالت حق طوني اييبلهم ابوات الفساتين ,, وسار يابلهم .. توه حاط الابوات ع الطواله جان يظهرن فطـوم و سـاره .. شافو الابوات و وايد عيبتهم .. بوت فطـوم كان .. " تقريبـا نفس مال مريـوووم .. لين تحت الكرب ( كان يعني قماش هب جلد ) همم في شغل شرات اللي ع الفستان كعـب و من جدام ياي شرات راس المثل " و بـوت سـاره .. " لين تحت الكرب ( كان لونه ابيض .. و شفـااف ,, ) همم في شغل اكثر شي عند الريل تحت .. فولك و شجج و هالسوالف ,, شرات اللي ع الفستان كعـب و من جدام ياي شرات راس المثلث " وعقب قايسـو الابوات و طلعـو اوكيه .. فطـوم : انزين عيل .. بناخذ البوت و الفسـتان .. طـوتي : اينو واحد ؟ فطـوم : همم هالوردي .. وهاكي " تاشر ع مالها " طـوتي : ليش مابدكـو .. الازرأ و الثـاني " قصده مال مريوم " مريـوم : حاليـاً لا .. بس اذا يت مناسبه بني و بناخذه .. طـوتي : أأأ اوكيه .. ع راحتـكو .. وانتي فاطمه .. بديك هذا ؟؟ فطـوم : هيييه .. ويا البـوت ,, و سـارونه .. تبا الابيض و الاوردي طـوتي : اوكيه من عيـوني .. سوسو .. تعـالي ... سوسو : نعـم .. طـوني : تؤبريني حطي هالفستانين فـ اكياسون " هالغطـا اللي يكـون ع الفستـان " .. و هالكرتونه فـ كيس .. سوسو : على عيني .. رفيعـه : ماوصيـك دسكاونت طـوني : راح اعطيـكو احلى سعـر ,, و بالادافه ( الاضافه ) معـا هدا مجانا! فطـوم : شو هوه ؟ طـوني : الترحه .. فطـوم : وييي جنه بنعرس .. تسوي خير بعد .. الكـل : ههههههههههه صوب حمـدان + محمد >> برع فـ الحوي .. حمـدان : هـب جنه اتاخرو ؟؟ محمـد : هوه جـنه .. بس شو تبانا نسوي .. حمـدان : شهـر 9 العرس .. جمـاعي لاتنـسى محمـد : ويه قريب ههههه .. مستعيـل هـا .. حمـدان : جب جب حتى انته شكلك محمـد : هههههه لازم .. حمـدان + محمد : هههههههههه.. محمـد : هب جنه اليوم منجلبـات عليـنا !! حمـدان : جنـه بس الا اعرف شو السالفه .. محمـد : حركـات هالبنـااات !! حمـدان : قوم قوم .. خلنـا نسير نلعوز يديه .. محمد : ههههه .. يلا طوف .. صـوب رفيعه و البنـات .. توهم طالعين من البنـايه .. سـاره : والله اسعاره وايد حلـوه مريـوم : هيه وايد .. رفيعـه : افا عليج ها عميلي .. وبعد عندي وايد محلات اعرفهم .. يسوولي دسكاونت فطـوم : ياويل حـاليه اخاف حمـدانوه يقولي البس الفستـان .. عليـا : وييي .. اييه لاتراوينه عقب كل يوم بيقولج البسيه الكـل : هههههههههههه رفيعـه : هاييل وينهم ؟؟ ماتشوفون نسيـان بيضا !! فطـوم : ويي راحو عنـا مريوم : ملّـو شكلهم الكـل : ههههه .. عليـا : ههههه اكـم وصلو .. وعقب جان يبركـن عزوز عـدالهم .. و ركبـو السيـاره نفس قبل (( بس اول شي فطـوم و سـاره حطو فساتينهم ورا )) .. مريوم ورا عزوز و عدالها عليـا ,, و عقب فطـوم و عقب سـاره و بعدين رفيعـه .. عـزوز : ماشالله مـول ماطولتو .. رفيعـه : شو نسوي لازم تجهيـزات العرس عمـر : لييييش منو بيعرس ؟ فطـوم : مريوم و عليـا عـزوز + عمـر : اشوووووووه !!! سـاره : شورمـا .. الكـل ماعادا (( التوام و مريوم و عليـا )) : ههههههههههه .. رفيـعه : هههه لا لا .. فطـيم و سـاره .. عـزوز : هيه ماشالله .. انزين امايه .. الحين ع وين ؟ رفيـعه : همممم محـل مال الكـوشـات .. عـزوز : ياربيه انزين انا شو يعرفني !! رفيـعه : هههه كمل كمل طريقك وانا بدليك .. فـ بيت بوحمـدان .. حمـدان هكـاان : غربـلات العـدو .. يدييه لاتحاول بغلبك بوحمـد : لاتحـاول .. حمـدان بقـوه و اصرار فاز عليـه " لوول كانو يتكاسـرون " بو حمـد : غربلاتك .. مانروم عليـك حمـدان : افا عليك يدييه .. فديت خشمك انا .. محمـد : عيل وين الحريـم ؟ بو حمـدان : فـ المطبخ اظن .. مادري اظن يسوون كيك حمـدان : ياويل حالي كيك .. يمي يمي .. صـوب الرفيـعه و البنـات .. توهم نازلين المحـل مال الكوشـات .. دشـو بسرعه خذو كمن كتلوج و عقـب طلعـو .. و راحو البيـت .. كانت السـاعه 7 ونص .. و و صلـو بيت بو حمـدان سـاعه 8 .. و دشـو البنـات و رفيعه البيت .. و عزوز و عمـور فالسيـاره يتريـون حمـدان و محمد فـ الصـاله اللي فـوق .. فطـوم تفج باب الدري اللي فوق : انا يييييت .. دشت رفيعه وياها و سلمت ع اللي موجود .. ام مريـوم : ماشالله ماشالله .. خذتي فستـان العرس فطـوم : ههههه هب حق العرس .. ام حمـدان : راوينـا ياه .. فطـوم : لا لا بعديـن .. آآميييي .. آآآآميي .. آمي : yes miss فطـوم : وديييه ها داخل غرفة ,, سـااره : تعـالي تعالي ودي ها بعد ماليه .. ام حمـدان : ماشالله حتـى انتي ماخذه .. مريـوم : وييي .. وين حمـداان ؟؟ ام حمـدان : تحـت فالميلس ويا الريايل .. عليـا : عبدالعزيز و عمـر يتريوونهم تحت .. رفيعـه : ماعليـه بتصلبهم بقولهم سيرو الميلس .. جان تتصلهم و تقولهم .. و عقب هم سـارو .. ام خـالد : جييه امييه مريم ماخذتي فستان انتي و عليـا عليـا : أأأ هـا .. لا عيبنـا بس ماخذنـاه ماعندي مناسبه.. مريوم تبا تشرد : آآ تعـالي نحنا ماصلينـا .. مالت علينـا طوفي خلينا نصلي .. فطـوم : اييه سيرو غرفتيه .. "" ترمس اللي فالصاله "" عن اذنكم بسير اصلي , تعالي ساروه سـاره : انزيـن .. رفيـعه : وانا بعـد بسير اصلي ام حمـدان : حيـاج هالغرفه تعـالي .. غرفـة فطـوم .. عقـب ما خلصـو من الصـلااه .. يلسـو كلهم ع الشبريه فطـوم : لاتنسـون تصلون صلاة الاستخـاره .. مريـوم : اسكتـي لااه .. والله خايفييين سـاره : ماعليه .. توكلـو ع الله وان شاء الله خيـر مريوم + عليـا : ان شاء الله .. عليـا : دخيلج فطـوم لبسي الفستـان و نحنـا بنمكيجج .. خاطرييه اشوفج كيف بتكونين .. فطـوم : ههههه انزين .. مريـوم : نشي سـاروه انتي بعد البسي .. سيري يبي فستـانج .. سـاره : هههه انزيـن .. وعقـب ظهرت ساره و سارت يابت فستانها و طلعت من الجيس .. وخلته ع الشبريه .. و طلعا فستـان فطـوم و خلته ع الشبريه مريوم مكيجت فطـوم .. و سـاره مكيجت عليـا .. و يـوم خلصـو .. سارو لبسـو الفستـان و البـوت .. و بدو عليـا و مريوم يخربطون فشعرهم .. و يوم خلصـو .. مريـوم : ياويل حـالييييه .. طالعيـن ملكـات جمـال فطـوم : هههههه انا اصـلا امبوني بدون مكيـاج .. ملكة جمـال ... عليـا : يالله يا الغـرور فطـوم : ذبحهــم غرووري الكـل : ههههههههههههه مريـوم : بسير اشوف الصـاله اذا فيهـا حد .. جان تسير مريوم و حصلت الحريم موجودات و قفلت باب اللي صوب الدري .. ام حمـد : ليش تقفلين ؟؟ مريـوم : ههه الحين بتعرفيـن .. جان تسير صوب غرفة فطـوم و تقولهم تعـالو .. طلعت اول شي عليـا .. و سارت ويا اختها الصـاله .. و بعديين طلعـو فطـوم و سـاره و سـارو الصـاله .. ام خـالد + ام حمـد شهقـو : عنتلاااتكم شو هالفستـااان !! ام مريـوم : يا ألبي كيـووت طالعييين فطـوم ترفع ريلهـا وتردها ورا " جسفتهـا " ام حمـدان : ياويل حـاليه عليـكم .. والله فساتيييين طرر ام خـالد : و بعد لابساات جوتي كعـب .. تحمـلو عن تطيحـون .. ولا سامانكـم بتنجـاف ^_____^ فطـوم ترفع ريلهـا وتردها ورا " جسفتهـا " ام حمـدان : ياويل حـاليه عليـكم .. والله فساتيييين طرر ام خـالد : و بعد لابساات جوتي كعـب .. تحمـلو عن تطيحـون .. ولا سامانكـم بتنشـاف الكـــل : هههههههههههه فطـوم : لاتحاتيين مسيطرين ع الوضع تمااااماً ولا دقايق ايي حد و يدقدق البـاب سـاره : واااااابويه ام حمـدان : منـووووه ؟؟ بو حمـدان : ولييييش قافليـيين الباااب .. فجـووه فطـوم سارت و فجت البـاب سـاره : الله يغربلج بهزبنـا .. بو حمـدان فج عيونه يوم شاف فطوم و سـاره : احـم صوبنـا فطـوم يت جـدام بو حمـدان و خلت ايديها الثنين ع رقبته من ورا : شو راااايك فييـنا ؟؟ بو حمـدان : لا دخيلج .. شيخه البسي هالفستـاان خليني اشوفه عليج الكـل : ههههههههههههههههه بو حمـدان : حلو الفستـان وايد .. ماعليه بخـبر ريلج عليـج فطـوم : لا دخيلك بيقولي البسيه وانا ماباه يشوفه .. جان تشرد هيه و سـاره غرفتها و مريوم و عليـا سارو وراهم .. الكـل : هههههه بو حمـدان : ماخلص العشـا .. ام حمـدان : ان شاء الله فديتـك بخليهم يحطـونه و سـارت ام حمـدان ترمس الخدم يحطـون العشـا حقهم و حق الريـايل تحـت .. و يـوم حـطو .. سـارو يتعشـون البنـات و يوم خلصـو اكـل .. روحت رفيـعه و التـوام .. و يلسو كلهم فـ الصـاله .. محمـد : هـااا مريوم و عليـا .. سمعنـا نكم انخطبـتو الكـل ماعادا البنـات : صـــدق !! ام حمـد : كلولولليييييييييييش .. بالمبـااارك فديتكم بو حمـدان : متــى .. ومنـوووه .. محد خبرني !! ام حمـدان : ويي حتى انا حمـدان : ههههههههه .. احمـرو .. خلاص حمود لازم تفشلهـم .. بو حمـدان : منـو هم انزين ؟ محمـد : احـم عزوز و عمـور بو حمـدان : والله .. مبروك فديتكم مريـوم : أأأ انزين عميـه نحنا بعدنـا ماقلنـا اذا اموافقين ولا لا بو حمـدان : ان شاء الله خيـر عليـا : أأأ انا بسيـر ارقد تعبـانه .. ام حمـدان : تريي كلي الكيكه و عقب سيري اذا تبين .. عليـا : اوكيه جـان تيب البشكـاره الكيك .. و حطت ام حمـدان حق كل واحد .. تمـو يشوفون فلـم مصـري محطين في روتانا زمـان .. و استوت سـاعه 11 ونص و سـارو بو حمـد و ام حمـد .. و ام خـالد يرقـدون ,, و حتـى ام حمـدان و بو حمـدان و تمو الشـباب و البنـات فـ الصـاله .. حمـود : حليلها عليـا رقدت ,, "" كانت حاطه راسها ع جتف مريوم .. مريـوم : ويي .. علايه حبيبي قومي بنسير نرقد فالغرفه عليـا : .... مريـوم : عـلااايه حبيبي عليـا : همم مريـوم قومتهـا : يلا حبيبي قومي .. جان تقوم و تقودهـا مريوم لين ماوصلت الغرفه .. عليـا : تعبـانه راسي يعورني .. مريـوم : فديتج سيري اتسبحي بماي حـار .. و عقب صلـي صلاة الاستخـاره و ارقدي بعدين عليـا : اوكيه مريـوم : بس ويت بتيدد و بصلي قبلج عليـا : اوكيه .. راحت مريوم تيددت و غيرت ملابسها و صلت صـلاة الاستخـاره و عليـا دشت تسبح .. و يوم طلعت شافت مريوم راقده .. صلت صلاة الاستخـاره و عقب رقـدت ,, امـا فـ غرفـة سـاره .. توهـا كانت بدش جان محمد ايي وراها محمـد : حبيبي سـاره : هـلا محمـد : اقدر ارمسـج سـاره : هيه طبعـاً فديتك محمـد : انزين خلينا ندش عشان اقدر ارمس ع راحتي .. سـاره : اوكيه تعـال .. دشت الغرفه و سكرت البـاب جان تسير صوب الكراسي و يلست .. وهوه يلس عدالها .. وحط ايدها ع جتفهـا الثاني .. سـاره : شوفيك حمـودي ؟ محمـد : متغيـره !! سـاره انصدمت : نعــم !! محمـد : متغيـره انتي !! سـاره : لييييش فديتك !! شو سويتلك !! محمـد : حتى فطـوم .. ولاجنه موجودين فـ البيت سـاره : منـووه ؟ محمـد : انا و حمـدان !! ولا جنه موجودين فالبيت .. لاتسـالون ولا شي سـاره : حبيبي اليوم كنـا مشغولين شويه محمـد : و تعـالي ليش طولتو و انتو طالعين !!!!!!! سـاره : حبيبي شو نسوي والله .. شفنـا الفساتين و اخترنا و نقوله التعديلات وشافولهم فساتين مريوم و عليـا و نحنا بعد و بس يعني لازم نـطول ,, وعقب سرنا ناخذ كتلوجـات حق الكـوشـات محمـد : خيـر ان شاء الله .. انزين تامريني بشي بسيـر ارقد .. جان يقوم سـاره قـامت و تقربت منه : زعـلاان ؟؟ محمـد : لا فديتـج يت سـاروه و باسته ع خده : آسفه حبيبي محمد مسك ويهـا : لا عـادي غناتي .. احبـج سـاره : وانا امـوت فيك .. يلا تصبح ع خير محمـد : وانتي من اهله .. وجـان يطلع عنـها و يشوف حمـدان طالع من الغرفـه .. محمـد : وين ساير ؟ حمـدان : عند الحرمه الحنونه محمـد : شوي شوي عليـها .. ظلمنـاهم حمـدان : ههههه ماعليه .. خاطريه اشوف دموعهـا تعيبني يوم اتصيـح محمـد : لا حراام عليـك حمـدان : شوييه شوييه .. يلا ههههه باي .. محمـد : ظالـم هههه جان يدش الغرفه و يسك البـاب .. عنـد فطـوم توهـا طالعه من الحمـام لابسه الروب اللي ايي لين الركب ولا تسمع صوت دق باب قالت اكيـد حمـدان .. سارت فجت وسـارت يلست ع الكرسي اللي جدام التسريحـه .. و فايدها فوده تنشف شعرهـا .. جان اييب حمـدان كرسي و اييلس عـدالها حمـدان : نعيـماً فطـوم : الله ينعـم عليك حمـدان : شو يقولون ماخذه فستـان فطـوم : هيه حمـدان : اشوفه فطـوم : لا حمـدان : ليش ؟ فطـوم : بس بعديـن ,, يوم بلبسه فـ مناسبه حمـدان : ليش انزيــن !! فطـوم : حمـدااان قلتلك بعدين ! حمـدان مسك ايدها بـ القووو : ليش انزين ترمسيني جيه .. انا هب اصغـر عيـالج فطـوم : حمـدان هدني لانك تعورني حمـدان : انتي بلاج اليوم !! فيج شي مضايجه من شي ؟؟ فطـوم : والله مافيني شي !! حمـدان : عيـل بـلاج يوم ظهرتي ماتردين عليه يوم اتصلبج فطـوم : كـنت حاطتنه ع السايلنت حمـدان : وليش ان شاء الله !! فطـوم : بس جيه .. حمـدان هدني والله تعورني حمـدان زيد وفخاطره يضحك يباها تصييح : مابهد .. فطـوم صرحت صرخه حـاااده : حمـدااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان .. يعوووور هدنيه " صاحت " و دزته بالقو .. سارت خذت ثيابها وسارت صوب الغرفه تبديل الملابس .. حمـدان فخاطره : ههههههه .. فديييتج والله : فطـووووم ,, جان يسير صوبهـا .. فطـوم سمعت صوته جان تقفل الباب .. لبست ثيابهـا و جان تطلع وهيه الدموع فعينها و سـاكته حمـدان : حبيبي فطـوم : انـا هب حبيبتك حمـدان : بـل قويه .. تعـالي انزين بقولج شي " كانت معطتنه ظهرهـا وكانت تتعطر" جان ايي و يمسكها من خصرها و خلاها صوبه فطـوم : لاتقـولي مابا اسمـع .. سارت عنه و خذت مشط و يلست ع الشبريه .. وفخـاطرها تقول : مقهـوووره ياربيه ليش سوالي جيه والله يقهر .. ماسويتله شي !! ما كان قصدي جيه ارمسه .. و صاحت زياده بس بدون صوت وحمـدان تم يشوفهـا .. سـارت شغلت الابجورتين اللي بين شبريتهـا و سارت بنتد ليت الغـرفـه .. فطـوم : ممكن تطلع ابا ارقـد .. حمـدان يتأمل فويهـا و يشوف عيونها المحمره .. فطـوم : ليش تطـاالع جيه !! .. ابا ارقد .. تقرب منهـا حمـدان ومسكـها من خصرها : حبيبي فطـوم : ...... حمـدان : احبـج فطـوم : ...... حمـدان : لاتزعلين كنت اسولف وياج .. زعلتج متعمد بس عشـان ايي اراضيـج فطـوم : يعني يهـون عليك اني اصيـح ؟؟!! اوكيه مشكـور .. اطلع برع ابـا ارقد حمـدان : مستحيل اخيلج ترقدين وانتي زعـلانه .. حطي عينج بعيني .. فطـوم صدت الصوب الثاني : مابا حمـدان : عشـااان بو عيـالج فطـوم قفـطت : انزين وبعدين .. تـم يشوفها و هيه تشوفه ,, تقرب منهـا وباس خدها بحنـاااان ,,, جان يلوي عليهـا .. حمـدان : لاتزعلين فديتـج فطـوم : ...... حمـدان يوم هدها : ليش هالدموع فطـوم : ماحبــك يوم تسويلي هالحركـااات =( حمـدان : هههه خلاص والله آسف .. مابعيدهـا .. فطـوم : اوكيـه .. تصبح ع خير حمـدان : وانتي من اهله فطـوم : تامرني بشي ؟ حمـدان : هيـه فطـوم : آمر حمـدان : مايامر عليج عدو ولا ظالم .. عطييني بووسه فطـوم : مـابا حمـدان تقرب من ويهـا وخلا خده صوب شفايفـا : يلا بسرعه فطـوم عطته بس جيه بسرعه حمـدان :شو هـااا !! فطـوم : هههه .. امممممووووااح حمـدان : آآخ قلبي .. فطـوم : سلامت قلبك ياروحي .. يلا حبيبي برقد حمـدان : اوكيه فديتج .. جـان يظهر عنها و رقدت فطـوم وهوه سار يرقد .. توهـا طـايحه جان تذكر الكتلوجـات .. سارت و يابتهم كانو 3 .. تـمت تشوف ,, فطـوم : ياويل حالي كل كوشه احلى من الثانيه .. همممم بس ابا كوشه جيه غريبه ,, ولا اقول .. برقد الحين مخي مقفل .. صواديف عشاق 05-22-2023, 08:19 PM اليـوم الثـاني .. السـبت ,, سـاعه 9 الصبـح .. تحـت فـ الصـاله ,, """ كـانو بو حمـد .. و ام خـالد و ام حمـد """ طالعيـن .. عليـا : ابااااااااا الفستـاااان مريـوم : حتـى انا .. بسير اليوم باخذه ام حمـدان : اي فستـان ؟! مريـوم : شرات فساتين فطوم و سـاره .. بس انا مالي شرات فطوم شويه .. و عليـا ازرق .. ام حمـدان تغمزلهم : ترا تقولون ماعندكم مناسبه ؟ هييييه صح .. شو عن سالفة الخطــبه ؟ مريـوم احمرت جان تسير تيلس عـدال ام حمـدان : خـاالوه عـااد .. والله الحين حسيت فـ فطوم وسـاره ام حمـدان : انزين شو استوا ؟ عليـا وهيه ترمس بخجل : قولي مبروك ام حمـدان : كلولولولولييييييييييييييي يييييييييييش مريـوم سارت عدال عليـا : ما اتخيل اشوف عزوز عقب ما يقولوله بو حمـدان توه داخل الصاله : خير منو عرس ؟ ام حمـدان : قريبـا مريوم و عليـا .. بو حمـدان : يه يه يه .. فديتكن والله .. مبروك الغـالين تستاهلـون عزوز و عمـور .. بس تعـااالو حق منو عزوز الكـل : هههههههههههههههههههه بو حمـدان : انا احاس انه عزوز يبـا عليـا مريـوم : لااااااااااء عزوز مـالييييييه !!! الكـل نقع من الضحك ماعادا مريوم : ههههههههههههه بو حمـدان : يا المستخفه .. مبروك عليج عبدالعزيز والله انه ريـال و النعم فيه .. حتى عمـر .. ام حمـدان : بتصل حق رفيعـه اقولهـا .. عليـا : لالالالا قولي حق امايه اول .. ام حمـدان : خلاص ماعليه .. توها بتتصل جان يسمعوون جرس .. ام حمـدان : آآآآآمي سيري شوفي منو .. آمي توها بتفج الباب تشوف جـاسم AL Body Guard يدخل ام مريـوم و بو مريـوم و رشود .. بو حمـدان : يا هـلا والله برشودي .. بو الشبـاب .. شحالك فديتك رشـود : بخيييير .. مليوووووم و عليوووه >> مريووم وعليـوه مريـوم + عليـا : هلا يا روحي ,,, وجان يسير صوبهـن .. و بو مريـوم و ام مريـوم يسلمون ع اللي موجود .. بو حمـدان : اخبـرك علـي بنـاتك .... مريـوم تقطع كلامه : لااااا عميـه لاتقول جدااامنـا بو مريـوم : بلاهم ؟؟ شو مسويـات بعد ام حمـدان : لا فديتهم هب مسوين شي .. ماعليه فديتكم يعني جيه او جيه بنقـولهم .. ام مريـوم : شصـااير !!!! بو حمـدان : اظــن مريوم و عليـا موافقيـن ام مريـوم فرحت من الخـاطر سارت و لوت عليهم و دمعت : فديتكم والله .. مبروك حبايبي .. واخيـراً بشوفكـم عرايس مريوم + عليـا محمرات : أأأ نحنا بنسير فوق .. بو مريـوم : هههههه لا وين سايرات .. شيخه اتصلي ع بيت رفيعه و خلي مريوم ترمس مريـوم : كله مريوم كله مريوم .. جيه هب عليـوووه !! عليـا : انا الدلوعه مريـوم : خس الله الدلع يوم جيه .. عـاادي ان شاء الله يارب يظهـر عمـور عليـا : لا لا عيـل انا برمس الكـل : هههههههههههههه جان ام حمـدان تتصل و مريوم تشل السماعه و امبعدتنـا و تدعي ان شاء الله رفيعـه ترد عليـها .. بس للاسف .. حد من التوام رد عليها .. عـزوز : ألوو مريـوم تسوي حركـات حق ابوهـا و و اونها تزغد عمرها .. ترمس و هيه مستحيه ماتعرف منـوه ها : أأ السلا اا م ع عليـكم عـزوز : وعليـكم السـلااام .. منـووه !! مريـوم فخاطرها : وابويه شو اقوله !! : همممم ,, انا مريـوووم ,, عـزوز بـوله : مريـووومه .. شحـاالج ؟ مريـوم : بخيـر و سـهااله عـزوز : تبغين امايه صح ؟ مريـوم : هيييه عـزوز : ثـواني فديتج .. مريـوم احمـرت شافتهم كلهم و وخت راسها .. بو حمـدان : ها منـوه ها .. وليش احمريتي مريـوم نزلت السـماعه : الله لايسـااامح العـدو !!! عزوووز ها !! اندوج السـماعه امايه و سلمي ع خـالوه الكـل : هههههههههههههههههه .. ام مريـم : ههه .. الـو رفيـعه : هلا فديتج .. منـوه نواري .. ام مريـم : هيه فديتج .. اشحالج ؟ رفيـعه : ويي .. شكله ولدي استخف .. يايني يقولي : امااااااايه حرمتي ع الخط تعالي بسرعه رمسها لاتعذبينها ام مريـم نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههه .. لا مريـومه كانت متصله و عقب عطتني استحت ههه رفيـعه : هيييه فديتهـا .. شحالكم انتـو ؟ ام مريـم : بخير ربي يعافيج .. وانتي شحالج ؟ رفيـعه : يسرج الحال .. ومن صوب ثاني عزوز و عمـر ميلسين عدال امهم " هيه فالنص " عمـر : يلا انزييين قوليلها عـزوز : ماحب حـد يذل .. قوليلهـا موافقييين ولااا ,, مستعيييييل انا رفعيـه : اووص غربلاتكـم فضحتوني .. ام مريـم : ههههههههههههه .. بشريهم قوليلهم موافقـات عـاد اهنيه مريوم و عليـا حطو التكيـات ع ويوهم الكـل : هههههههههههههه رفيـعه : يا لبيــه .. فديتهم والله ,, مبـرووك نواري .. ام مريـم : الله يبـارك فيـج .. من صوب ثـاني .. عمـر خذا السماعه بسرعه : خـاالوووه .. احلفي انه موافقيـن ام مريـم : هههههه منـوه عمـر .. شحالك فديتك ؟ عمـر : اول شي قوليلي وانا بقولج عن حـالي .. ام مريـم : هيه فديتك موافقيـن عمـر : فر السمـااعه : يااااااااااابس عـزوز : كلولولييييييييييييش .. عاشو عاشو يابس .. مبرووك فديتك عمـر : الله يبـااارك فييك رفيـعه : ههههههههه ويي استخفو عيـاليه و يلسـو .. ام مريـم :حليلهم والله عـزوز خدا السمـاعه : اقول خـالوه ام مريـم : آآمر فديتك عـزوز : هالخميـس الملجه انزين ؟؟ ام مريـم : وييي وايد مستعيلين عـزوز : اكييييد .. غرنـا الصراحه .. السبوع اللي طاف حمـدان و عقب حمـود .. والحين خلونـا نحن !! ام مريـم : خلاص الخميس ,, الخميـس تـامر امر عليـا + مريـوم : اشوووووووه الخميييييييييس مريـوم : لاااااااااااااااااااااااا ااااء عـزوز : منو اللي يقول لا اذا مريـوم عطيني ياها رفيـعه : اييه فضحتنـا ام مريـم : اندوج خالتج تبا ترمسج مريـوم خذت السماعه بسرعه : خـالوه حرام عليــج هالخميــس ماشي وقـت عـزوز : لا فديتج في وقت وايد مريـوم فجت حلجها من الخوف : خـالوه ليش جيه صوتج استـوا غلييييييييييض !! الكـل : هههههههههههههه .. عـزوز : هههههههه بلااج شو يـاج .. انا ريلج !! مريـوم : اي ريـل .. انا هب معرسه جان تفر السمـاعه .. صوت عـالي : امييييييييييييه منو رمست انا جني ولا شوه ! الكـل : هههههههههههههههههه ام مريـوم : ههههه الوو رفيـعه : السموحه فديتج .. المخبـل اللي عنديه دوم جيه سوالف ام مريـوم : ههههه الله يخليهم لج .. رفيـعه : آآآميين .. ام مريـوم : هههه عيل انا بخليـج رفيـعه : خلاص فديتج .. نشوفج ع خيـر ,, فداعة الله .. ام مريـوم : مع السـلامه .. جان تسـكر !! ام مريـوم : مريـوم شو قالج عزوز ههههه .. مريـوم : هـا لا ماشي .. سوالف كبـار انتـو under age جان تمط عليـا و يسيرون فووق .. والبـاجين يضحـكون عليـهم .. فـبيت رفيـعه .. عـمر : ما اصدق ما اصددددق .. متى بيي يوم الخميـس !! عـزوز : الله يصبـرنا .. رفيـعه : بقولكم شي يا حلويـن عن مريوم و عليـا .. عمـر + عزوز : قولي قووولي رفيـعه : امس كل وحده عيبهـا فستـان فقالو ماعندنا مناسبه .. عمـر قطع رمستها : انا باخذ الفستـان حق علايه عـزوز : انا باخذ حق مريـوم .. هوه متى يفتح المحـل .. رفيـعه تشوف السـاعه : عقب نص سـاعه عـزوز : عيل بنسير نلبس و لين ما نخلص و نوصل عند المحل بيكون فاتح .. رفيـعه : يـلا عيل سيرو .. فـ بيت بو حمـدان .. حمـدان توه طالع من الغرفه كـان ناش لانه البشكـاره كانت تخم الممر اللي صوب غرفهم .. حمـدان : انتي ماتعرفين تخمين غير الصبح لونيـا : sory hamdan حمـدان سوا طاف و سـار الصـاله و شاف مريوم وعليـا يشوفون التيلفزيـون .. حمـدان : صبـاااح الخيـر صبـايا مريوم + عليـا صبـااح الفـل حمـدان : كيفكن ؟؟ مريـوم + عليـا : مناااح .. كتر خيير الله حمـدان : عيل وين My Love عليـا : رااقده .. حمـدان : اهـاااه .. مريـوم : بسير اوعيها .. عسب تجهيزات العرس .. جان تقـوم و تسير توعي سـاره و فطـوم .. و شافت محمد توه طالع من الغرفه سار الصـاله ويا سـاره و عقب فطـوم يت الصاله وهيه ميوده كتلوجـات .. مال الكوشه .. و يلسـو البنـات يشوفون و كل وحده تاخذ راي الثـانيه .. اما عنـد رفيعـه .. كـانو فـ السيـاره توهم واصلين البنـايه الكبيره اللي فيها المصمم .. نزلو من السيـاره وسـارو فـوق .. و يوم وصلـو عند المحـل .. لانـا : هلا فيكي حبيبتي ,, رفيـعه : اهليـن .. لانـا .. طوني موجود ؟ لانـا : ايي تفضـلي .. جان يدخلـون عند طـوني .. طـوني : هلا مداام رفيـعه كيفك ؟ رفيـعه : الحمـدالله .. طـوني : عبدالعزيييز .. و عمـر كيفكـو عـزوز + عمـر : حمـدالله .. رفيعـه : اقول طـوني : الفستـان الامسي ,, الازرق والثـاني اللي لونه بيج فاتح و رمـادي شي جيه طـوني : اي اي عرفتـه رفيـعه : ابغـي اخذه طـوني : و البنـاات بدون ياه ؟ رفيـعه : هههه انزين تراني باخذلهم يا طـوني : اوكيه .. نفس الماسـاات !! رفيـعه : هيييه .. حتى البـوت لاتنسـى طـوني : اوكيه ,, جـان يسيـر عـزوز : امايه .. لاتدفعيـن .. انا باخذه لهـا عمـر : حتـى انا رفيـعه : الله ع الحب عـزوز : هيه حسي فينـا نحنا in love رفيـعه : الله عليـكم .. جـان ايي طـوني و يراويهم الفستـان .. عـزوز : ياويل حـاليه !! شو هالفستـان عمـر : طرر الصراحه رفيـعه : هههههه بسكـم .. يلا طـوني نفس السعـر الامسي طـوني : على عيني ,, جـان يدفعـون عزوز و عمـر و خذو الفساتين و جان يطلعـون .. و سيـده سـارو بيت بو حمـدان .. و يوم و صلـو .. قبل لا ينزلون .. اتصلت رفيعـه ع ام حمـدان وقالتلهـا انهم برع .. و جـان يدشـون و يسلمون ع اللي موجود .. بو مريـوم : هـا شبـاب شو ها ؟؟ عـمر : احـم .. هديه حق نـاس .. حمـدان : جيييييه وافقـو عـزوز : احـم محمد : ويي مابغـو .. مبروك مبروك فديتك عـزوز : ولا بعد يقولون الملجـه هالخميس الكـل : هههههههههههههههههه بو حمـد : ليش وافقـو البنـات بو مريـم : هيييه ام خـالد : بالمبـاارك .. ام حمـدان : ههههههههه .. فديت خشمك انا .. عـزوز تقرب من ام حمـدان وجان يصاصرها : بتخبـرج هايل حق مريوم و عليـا .. الفستـان اللي كانو يبون ياخذونه امس .. نحنا خذينـالهم .. ام حمـدان : ههههههه فديتكم والله .. لونيـاااا لوونيـاا لونيـا : yas mam ام حمـدان : خذي هايل وحطيهم داخل الكبت اللي تحت فالغرفه اهنـاك لونيـا : okay و يلسـو يسولفـون و لامره وحده يسمعون حشره وتصفيق و ضحك ومادري شو .. كانو مريوم و عليـا و فطـوم سـاره نازلين من الدري و فطوم و عليا شالين كتلوجات .. ومادرون انه حد تحت .. كانو ملبسين شيله مال البيت ع الاسـاس يسيرون برع فطـوم + سـاره يفقـون ,, ومريوم و عليـا يغـنون ... توهم ينزلون من فوق "" بعدهم ماوصلـو تحت "" فطـوم + سـاره : يوم شل برمش الاعياني مخطر له قلبي يتله حور كاعب حور الاجنان يلبس السندس على حله مريوم + عليـا اونهم اريـام يعيبون عليها : يوم شل برمش الاعياني مخطر له قلبي يتله حور كاعب حور الاجنان يلبس السندس على حله فطـوم : اشهد انه الغـاااالي ظبيـاااني .. >> وتصفق مريوم : موطنه و الدار ظبياني من دخيل الشهد توصله في الخليج و لا بعد ثاني الجمال اليوسفي شله جـان يختصرون الغنيه .. و هم توهم ينزلون بس ماكان ينبـان منو فالصـاله كااانو صـخه محد يرمس فالصـاله .. فطـوم : يلا سـاروه .. يوم شل برمش لعيـاني .. سـاره : مخطر له قلبي يتله فطـوم : حور كاعب حور الاجنان عليـا : يلبس السندس على حله مريـوم : اشهـد انه الغـاالي ظببيـاااااني .. لو بغيتو حبـو ظبيـاني .. (( الحبـايب لين الحين مايعرفون منو فالصاله )) عليـا : هيييه والله لو بغيتـو حبـوو ظبيـااااااااااااااااااااا ني يوم خطـفو صوب الصاله بس ماصدو .. بو حمـد بصـوت عـالي : صصصصصصصصصصصا .. يا المستريلاااات !!