هدمت حياتي بيدك وجاي تقولي ندمت وش يفيد ندمك - الفصل الثالث | روايتك

اسم الرواية: هدمت حياتي بيدك وجاي تقولي ندمت وش يفيد ندمك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثالث

الفصل الثالث

بيت ابو متعب ......... ام متعب تدق باب غرفه في :يال في قومي ال تفوتك الصاله في:طييييييييييييييييييييييب ان شاء هللا ام متعب:يال بسرعه رائد وهو مار:سااااااااااااااااااعه تقوم حشى خيشه نوووم في نطت من سريرها وطلعت عليه :انت وش دخلك هاه رائد وهو يضحك على شكلها:بسم هللا الرحمن الرحيم وش ذا الشوشه في بثقه:ازين من شوشتك على االقل ودخلت غرفتها وسكرت الباب ....................... بيت ابو عبد المجيد ................... هديل كانت جالسه جنب ابوها وهو يقرا الجريده دخل عليهم عادل هديل تتحلطم بصوت واطئ :جاء ثقيل الطينه عادل:وش تقولين هديل بخوف ال يكون سمعها:هاه وال شي ابو عبد المجيد:ما كأن بشاير وعبد المجيد تاخروا اال على دخلتهم هديل بعبط:ذكرت االقط...... نا ظرها عبدالمجيد بعين هديل بتصريفه من عندها :تو مانور بيتنا عبد المجيد بثقه:داري هديل وهي تركض بتلحق بشاير :ال تاخذ بنفسك مقلب ما اقصدك اقصد بشاير اصال *********************************************** في البيت الكبييييييييييييير .......................... الجده وهي تنادي خدامتهم :ليزااااااااااااااا ليزااااااااااا ليزا وهي طايره ومسرعه :نعم ماما الجده :وش فيك مطيوره انتي شوي شوي ليزا وهي تضحك:ايش يبغى ماما الجده :وال بعد تسكتني هي وجهها اسمعي جهزي االغراض حقت المزرعه عشان بكره بنروح المزرعه وحسبي حساب عيالي بيجون الخميس فاهمه ليزا :اوكي ماما خالص فيه افهم الجده وهي تشرب فنجان القهوه :ما ادري الى متى وانا بتقهوى لحالي ليزا وهي تغمز:ليه وين راح بابا الجده وهي ترمي عليها الخداديه :ليزا وجع روحي جهزي االغراض يامال الوجع ليزااا وهي تحك مكان الضربه :ماما انا ايس قووول اال على دخلت الجد :وش فيك انتي وياها اصواتكم طالعه ويناظر ليزا ويغمز لها: وش فيك انتي على زوجتي الجده وهي مستحيه :ما عليك منها يالاا ليزا رووحي جهززي االغراض وال تنسين شي مثل العاده فاااهمه ليزااا :اوك ماما ما في انسى سي بس انت الحين فيه فرح ما في يتقهوى لحال الجده وهي تصرررخ:ليييييييييييييييزززززاااا ليزااا انحااشت بسرعه قبل ال يجيها شي اعظم الجد وهو يضحك :وهي قالت شي غلط الحين انا بتقهوى معك مو لحالك بس كانك مو معطيتنا وجه الجده وهي مستحيه :ما عليه يا بو عبد هللا هالمطيوره اشغلتني وصبت له فنجان قهوه الجد :اال ما تصلوا عيالك الجده :اال اتصلوا ويقلون بيجوون بعد بكره يعني بعدنا بيووم.. الجد :ايه وهللا من زمان عن جلسات اول انا والعيال الجده:هللا يخليك لهم يارب الجد :ويخليك لي ************************************************** في بيت ابو عبد المجيد ......................... بشاير وهي بغرفتها جالسه تفكر بحال صديقتها منال وانها مو متخليه عنها وهي بهذا الوضع وخصوصا ان اهلها متشددين شوووي هديل وهي تطق الباب على بشاير : بشاير :تفضل ويوم شافت اختها ابتسمت هديل:يال بيشوو العشاء جاهز بشاير:ال هدوله انا مو مشتهيه روحي انتي تعشي هديل:بيشوو ما يصير كذا من الصبح وانتي مو ماكله بشاير:وهللا مو مشتهيه يا هدول خالص روحي انتي هديل وهي مبرطمه:خالص اجل انا مو متعشيه بعد بشاير:هديل يالاا عاد ترا مالي خلق سوالفك هديل وهي تقرب من بشاير :بشاير قلبي انتي مو الزم تسوين بنفسك كذا وهي قدر هللا واللي هو كاتبه والحين حنا وش يفيد زعلنا وال بكانا الحين الزم ندعي لها ونفكرر كيف نحل هالمشكله من دون ال يدرون اهلها بشاير وهي تبكي :وهللا مو قادره احبس دموعي ياهديل وهللا خايفه عليها خايفه يدرون اهلها قبل ال نشوف لنا حل هديل وهي ضامه اختها:اللي كاتبه هللا بيصير يا بشاير والحين حنا مو نافعنا اال الدعاء وبس وهي بعد الزم ما تيأس من رحمه هللا وتدعي ربها لما يفرج كربتها بشايربعد ما هدات شوي من كالم اختها :هللا يخليك لي يارب هديل :ويخليك لنا هديل وهي تضرب بشاير بشويش :يالاا عاد ترااا جوعانه بشاااير وهي تضحك على هبال اختها :يالاا قومي قبل ال تاكليني.. هديل:ايه هذي بشوره اللي اعرفها ************************************************** ***** بيت ابوو ضاري خال عبد المجيد واخوانه ...................................... "ابوو ضاري يحب عيال اخته كثيييييييير ويعتبرهم هم اللي باقين له من بعد وفاه اخته ويموووت بهديل النها تشبه امها كثيير ويشم فيها ريحه اخته المرحومه " ابوو ضاري جالس بالصاله لحاله وقاعد يفكر نطت عنده لين :الحلوو وش قاعد يفكرر فيه ابوو ضاري وهو يبتسم لبنته :مو غيركم اللي ماخذ تفكيري لين وهي تبوس راس ابوها:هللا يخليك لنا يابابا ابوو ضاري :اال وين خواتك من الصبح ما شفتهم على دخلت ليان ومرام ليان :وحنا نقدر ما نشوف بابانا ويجوون يجلسوون جنبه مراام:اال وين ضاااري يوووم دخل ضااري من برا الكل ضحك:هههههههههههه ضاري وهو مستغرب :خير وش فيكم وش اللي يضحك وراح عند المرايه شك بنفسه الكل زاد ضحكهم على ضااااري:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه ضاري :الحمد هلل والشكر وش فييكم ؟؟؟؟ مراام وهي هدأت شووي من الضحك عكس لين ولياان اللي ماسكين خط مراام :النك يالحلوو يووم قلنا وين ضااري انت دخلت وكملت ضحك مع خواتها ههههههه ضااااري :؟؟؟؟ طيب هذا يضحك الحين... لين وهي تتكلم بصعوبه من الضحك :ضا ضاااا رري تكفى خالاااص مو قادره اسكت ليااان :هههههههههههههه ابوووهم وهو مبسووط على اشكالهم وهم يضحكووون ابوو ضاري :اسمعووا ترا بعد بكرره عندنا طلعه الكل سكت من الضحك على طووول :صدددددق بابا ابوو ضاري وهو مبتسم :وهللا الللي يشوفكم الحين ما يقول قبل ثانيه متقطعين من الضحك الكل:ويييييييين بابا ابو ضاري :بنرووح مزرعه ابو عبد هللا عازمينا معهم هللا يجزاهم خيير ليان ولين وهم يضموون بعض:الللللللله وناااااااااسه مرااام حمرت خدودها تذكررت عبد المجيد "مالاااحظه مرام خطيبة عبد المجيد ومن يوم هم صغار وهم يعشقووون بعض وملكين .. ضاااري وهو يستهبل مع لين وليان ويرووح يضمهم وينطنط فيهم :وناااااسه وناااااسه ابووو ضاري وهو يضحك على هبالهم :يالاا عاد تجهزوووا الننا بنااام هناك ترااااا لين وهي وليان :ييييييييييس يعيش بااااابا ضاااااري شاااف مرام سرحاانه وحب يحرجها :بس ترااايقووولووون وهللا اعللللللم ان عبد المجيد مو جااااااااي مرااام نست نفسهاااا :من قاااااااال ضاااااااري انسدح من الضحك عليهاااااا لين ولياااان عرفوااا انها مزحه من ضااااري وضحكووووا معه :هههههههههههههههههه هههههههههه مراااام وخدودها حمرت زياااااااده :صدددددددق سااااااامج انت وهم بعد معك لين وليان وضاري:هههههههههههههههههههههههههه ضاااااااااري :بنات بناااااات شوفواا خدودهااا ههههههه... البناااات:ههههههههههه مراااام :بااااباا شوفهم ابوو ضااري :بس ضااري خل اختك بحالها ضاري على طووول سكت :ان شاء هللا ابو ضااري تامر على شي ثاااني مرااام وهي تطلع لسانها لضااااري:احسن تستاهل ضاااري وهو يتوعدها قال بشويش علشان مايسمعه ابوه :هين يامرامووه ان ما قلت لعبد المجيد عن سووووالفك وهو يطلع لسانه علشان يقهرها مرررام قاامت وهي معصبه :صدق ما تنعطى وجه واشووف فيك يووم ان شاء هللا ضاااري بصوووت عالي :اجل احلمي من قالك بتزووج اصالاا مرااام راحت فوووق علشان تحلم بقلبهااا وحب عمرهاا عبد المجيد وعشااان تجهزز اغراضها بعد لين ولياان اقعدووا سوااالف وش راح يسووون وش بياخذوون معهم ومن سوووالف هالبنات ابووو ضاااري لضاااري :ضاااري ضاااري :سم يبه ابوو ضااري :بكره من ترجع من الجامعه ابغاك تودي السياره الورشه علشان يشيكوون عليهاا ترا ورانا طريييق ضاااري :ان شاء هللا يبه نعرفكم شوووي بعايله ابووو ضاااري .................... ابوو ضاااري :رجل اعمااال على قد حاله له شركه صغيررره بس هوو يحب يطوور من شغلله وصاار معرووف بين رجال االعماال عمره 53 سنه تزوج ام ضاااري عن حب بس ام ضااري توفت مع ام عبد المجيد بحادث سياااره ومن توفت ووعد عياله انه بيصير لهم االب واالم بنفس الووقت ............. ضاااري :بكر ابوو ضاااري ويحبه حب كبيير النه الولد الوحيد ويخاف عليه من ذره الهواء عمره 22 سنه اسمرر مملوووح مررره عيونه ناعسه وواسعه واللي محليها اكثرر رموشه الكثيفه خشمه سله سيف وفمه صغير شووي بس معطيه جماال اكثرر وله غمزاات اذا ضحك زادت من جماله وطبعاا ما يحتاج اوصف لكم جسمه الن اهم ماعند ضااري عضالاته وجسمه .......... مراام :البنت الكبيرره تشبه امهاا كثييير عمرهاا 20 سنه بيضااء ومملوووحه شعرها على ضهرهااا عيونها واسعه عسليه وشفايفها ورديه تزنن وتموووت بشي اسمه عبد المجيد ........ لين ولياان:القعده وهم توووام وفيهم شبه من بعض شووي مو مره عمرهم 18 سنه بنفس عمر في وهديل واذا اجتمعووا عاد صارووا شله ال تقهر على قولتهم ........ لين:نعوومه حيلللل شعرهااا مدرج على كتووفهاا بيضااا وكل شي فيهاا صغنوون مناسب نعومتها ............. ليااان:نعوومه بس مو نفس لين في عربجيه شوووي بس ودايم هي تتدافع عن لين اذا احد زعلها سمراء شووي نفس سمار ضااري بس سمارها معطيها جاذبيه اكثر ************************************************** ******************** يوووم االربعاااااء بالمدرسه .............. في وهديل ولين ولياان مجتمعاات وهم مبسووطااات في :هللا بنااااااااات جد وناسه من زمااان ما طلعنا مع بعض هديل :ايه وهللا ونااااااسه يوووه عاااد متى يجي بكررررره ليااااان :يالاا بنات عاد الزم نسوووي خططنا التي ال تقهر... لين :ام العربيه اللي عندك البنات:هههههههههههههههههه رجعوااا البنااااااااات لبيوتهم بعد ما خططوووا وش راح يسووون برحلتهم وهم بقمه الوناااااسه ********************************************** في البيت الكبير ............... محيووسين بما انهم راح يرحوون اليووم الجده:لييييييييزا هاااه جهزتي كل اللي قلت لك ليززا وهي تناظر االغرااض وتهز راااسها :ان شاء هللا ماما مافي انسى شي الجد:يالاا يا ام عبد هللا خلصتووا الجده :ايه خلصنا بس ناد ادريس "السوواق"يشيل االغراض ليززا وهي تتميلح :ماما مافي تعب بابا انا روح نادي ادريس الجده:هالحرمه ذي ال حياء وال مستحى الجد وهو يضحك :زوجهااا يا بنت الحالال خل تاخذ راحتهااا وحنا ناخذ راحتنا الجده وهي مستحيه وتضحك :يالاا ليززا نادي ادريس بسرعه ال تتطولين على شان يمدينا نوصل قبل المغرب ليززا وهي تركض :ان شاء هللا ماما وشووي دخل ادريس وليززا شاالوا االغراض وركبووها السياره في السيااااره ادريس والجد قداام وليزاا والجده ورا ليزززا بهباله المعتاااد :ماما الحين انتي زوج بابا صح الجده وهي تناظرها:وش رايك يعني ليززا:وانا زووج ادريس صح الجده اعرفت تلميحهها:اخلصي وش تبين ليزززا:ليه بابا مافي يجي يجلس ورا وانا روح قدام الجده وهي تقرصها مع كتفهها :استحيييييي... ليززا وهي تمسح مكان القرصه :ماما ليه سووي كذا الحين يصير ازرق الجده :احسن علشان تستحين مرره ثاانيه الجد وادريس طبعا سامعين الحوووواار:هههههههههههههههههههههههههههههه بعد طريق دام ساعتين وصلوووا المزرعه انزلوووا ونزلووا االغراض وقاااموا يرتبوون المكاااان علشااااان يفرحوون بكرره بشوفة عيالهم وعياال عيالهم بعد ما خلصووا كال دخل غرفته ونااام الن عيالهم بيجوون بكرره بدري *********************************************** طبعااا في بيت ابو متعب .......... الكل محيوووس ويجمع اغرااااااضه في بصرااااااااخ:مااااااااما ما شفتي التيشرت البنك تبعي ام متعب :ما ادري عنك اغرااااضك وال اغرااااااضي ما ادري الى متى وانتي مهمله راائد:الى يوووم يبعثوووون في :محد كلمك انت فاااااهم راائد:وانتي بعد احد كلمك في :صدق سااامج وسخيييف رائد وهو يتصنع البكاء:ال ال بصرراحه جرحتي مشاااااعري في وهي معصبه النها ما لقت تيشيرتها:اوووووووووف بس يحسبني فااضيه لمالااااقته راحت عند امااني اللي مسرحه النها بكرره راح تشووف حبيب البها على قولت في في وهي تتدخل على امااااني معصبه :امااااااني اماااني فزت من مكانها:خيييييير بسم هللا الرحمن الرحيم وش جااااك في:اوووف من اخووك ذا النشبه حتى نساني وش كنت ابغى... في وهي تتذكر:ايه صح ما شفتي التيشيرت البنك امااني :اال في :ويييينه اماني :شفته بدوالبك تحت في :ايه صح تذكرت ثانكس قلبووو امااني :العفوو في وهي تناظر الغرفه اماني :خير مضيعه شي بعد في بستغرراب:انتي لما الحين ما جهزتي اغراضك اماني :اال جهزتها ونزلتها بعد في :اخص وال تقوول اسااعد اختي حبيبتي اماااني:اقوول ال يكثر بس رووحي اجهزي بسررعه انتي يبغاللك دهر علشان تخلصين في :تيب قوومي ساعدينيي تكفين امااني وهي تهز راسهاا :نو وي روحي بس في خطرت على بالها فكره جهنميه :طيب اذا مو عشاني عشان حبيب االلب وهذي نقطه ضعف اماني اللي تعرفها في اماااني :اوووف وهللا وتعرفين تجيبين راسي يالدووبا يال امشي في وهي بنشووة النصر :تعيش اختي الكبرى وبصووت واطي وحبيب البها معها اماني حمرت خدودها :امشي قبل ال اهوون في :ال خالااص يالاا يتبع.....