بنت بمظهر ولد - الفصل 20 - بقلم akwas nona - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: بنت بمظهر ولد
المؤلف / الكاتب: akwas nona
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 20

الفصل 20

البارت العشرين ,’’ بالفندق عند مؤيد ونور .. بعد ما رجعو راحت نور عشان تنيم ملاذ ومعاذ .. و لما خرجت كان الوق متأخر بالنسبه لتوقيتهم يعني على 1 الليل .. ومؤيد يتفرج ع التي في .. وشوي مرت من قدامه نور وهي شكلها متضايقه تمشي بسسرعه ومكشره .. مؤيد وهو يطالعها ببرود ..: نور تعالي نور وقفت وطالعت فيه بأرتباك ..: نعم مؤيد ..: تعالي نور تقدمت له وهي خايفه وزعلانه لانه اجبرها قص شعرها ..وراحت وقفت قدامه .. مؤيد مسك كفها ..: شفيك احد مزعلك نور كانت تحترق بداخلها ..: يعني كل ذا ويقلي احد مزعلك .. والله احس احيانا اني اكرهك ولا احبك ابد ..: لاأ مؤيد ..: طيب ليش كذا وجهك مكشر ؟؟ نور ...: مافي شي مؤيد اترك ايدي ابي اروح انام مؤيد شدها عليه بقوا وجلسها عليه ..: مافي لما تقولي لي شلي مزعلك نور تزعق وهي مقهورا ..: خلاص قلت مافي شي مؤيد شد عليها زوود ..: زين لا تصرخيي واصلا لما صرختي تأكدت ان فيه شي نور تطالعه بظلم ودموعها ع الباب ..: يعني ما تعرف شنو اللي مزعلني مؤيد ..:لا نور وهي تحط يدها ع شعرها ..: الحيين هلالشعر عاجبك مؤيد بأعجاب ..: اووووه اكيد نور طاحت دموعها ..: وانا ما ابيه .. ابي احس بشعري مثل أي بنت مؤيد يمسح دموعها ..: وه نور قلبي ليش تبكين نور بعدت يده ..: بعد عني مؤيد تفاجأ من حركتها وعصب ..: نور شفيك جنيتي نور ..: ايه جنييت طيب . .,’ مؤيد ..: نور لاتصرخي نور تبي تقوم من عليه ..: طيب وخر يدك عني ابي اقوم مؤيد مع العصبيه تركها ..: خلك يعني الحق علي ..؟ نور واقفه تطالعه بطلم وهي تبكي..:خلاص ما عاد صرت احبك انت تبيني بكيفك وخلاص مؤيد ..: وشوو اللي بكيفي انتي اللي كذا فجئه قلبتي علي نور ..: مؤيد ابي افهم ليش تزووجتني .. مؤيد ..: وش السؤال ذا نلعب احنا ولا كيف .. نور ..خفت من شهقاتها وسكتت وعم الهدوء في المكان للحظه .. وبعدها رجعت نور تتكلم وصووتها مبحووح مرا مرا ..: طلقني مؤيد مؤيد انصدممم ..: وشوو نور تعيد الكلام ببكآ ..: طلقني مؤيد ..: تدرين ان لنا اسبوعين متزوجين نور ..: ادري وابيك تطلقني مؤيد ..: طيب واذا ما اقدر اعيش بلاكي نور ..: مو من شأني .. قد ايش ضحيت عشانك وبالاخر ما تحترم مشاعري وظروفي ..والحين طلقني مؤيد ..: طيب لو طلقتك محد راح يطالع فيك ثاني من ثاني اسبوع مطلقه .. نور ..: ومن قال لك اني كنت ابي اتزوج من البدايه ... مؤيد انقهر ..: نور استغفري ربك .. نور ..: مؤيد لو سمحت ابي ارجع ديرتي مؤيد .: يعني ليش تبي ترجعي نور ..: ايه ابي ارجع مؤيد ..: جلس وهو معصب ..: يصير خير بكرا الصباح الحين مب فايق لك .. وطردي هالافكار من راسك نور انقهرت ودخلت الغرفه .. وجلست تبكي .... ليين ناامت .. اما مؤيد ذبحه التفكير ولقا كل كلامها صح .. .......... رخا ع صوت التي في وهو يسمع جواله يدق مؤيد ..: الو ...........: اهلين مؤيد ..: منو .؟ ............: كيفك بالاول .؟ مؤيد ..: بخير .. منو .........: مهم تعرف ؟ مؤيد ..: يالاخت لو سمحتي منو انتي ؟ .....: ويت ويت ويت خلاص بقول مؤيد ..: طيب ..........: آممممـ انا رورو .مؤيد ..: بلا استهبال وشو رورو ومومو الحين وش اسمك ووش تبين ....: طيب بقولها من الاخر انا حبيبتك القديمه ... مؤيد ..: بلا غباء أي حبيبه ......: مؤيد انا رودين مؤيد بأستغراب ..: بنت عمتي رودين ..: ايه مؤيد ..: ولك حق تدقين بعد رودين ..: ليش وش فيها لو دقيت مؤيد ..: يا ماما انا واحد متزوج ومستقر مع اهلي ما ابي منج مضايقات لو سمحتي .. وهنا لا عاد اشوفك تدقين ولا وربي بوريك وقفل .,,, رجع راسه على ورآ وناامـ .. ............................................... في بيت ابو عمر .,’’ جالسه روان واسيل وايلان يتفرجو فيلم تواليت الجزء الثاني .’’ على البرجكتر ومقفلن النور وقدامهم صحن فشار بالكرامين وايس كريمات وبوب كورن .. وكل وحدا معاها بطانيه .. هع عشان فاتحين المكيف وشوي يدق جوال اسيل .. واسيل مندمجه وما ترد .. روان ..: اسسيلللل ردي اسيل طالعت ..: ذا بدر ما ابي ارد روان ..: ليشش؟ اسيل ..: بس ليش يتصل يعني ؟ روان .: عادي باقي ع الملكه اقل من شهر اسيل طالعتها وهي مستهبلتها .: ومن قال روان ..: انتي غبيه ما تعرفي اسيل ..: وشو اعرف روان ..: هي انا ورويف خلاص بنفصل الفساتين وينك فيه انتي ؟؟ اسيل ..: مزحك زي وجهك روان قفلت البرجكتر ايلان ..: رووان وجع افتحي روان انقلعي ايلان ..: والله بقول لماما .. روان روحي .. ايلان خرجت من الغرفه روان التفت لاسيل ..: اسيل منجدك ما تدري باقي عليها امكن ثلاث اسابع اسيل شوي وتبكي ..: و انتو ليش ما قلتو لي روان ..: شفيك مو انتي تبيك ليش تبكي اسيل :: ماا ابي مااااا ابي انا كنت العب عليه عشان يكرهني شلوون ملكتي قربت ؟ روان ..: جنيتي انتي ؟ اسيل ضلت تبكي .. روان ..: اووف اسيل الحين البكا ما يفييدك .. اسيل ..: ماا ابييييييييييييييي خلالاص اخرجي برا روان قامت وخرجت ..,’’’ اسيل سندت ظهرها على الارض وبكت من قلبها .. وشوي وجاوالها يدق ثاني قامت ومسحت دموعها بوحشيه .. وردت ..وصوتها كله بكآ وزعييق.::الووووووووو بدر تخرع ..: هي بشوويش اسيل وهي تبكي وتزعق ..: انت ليش متصل تبي تحرق دمي وخلاص تبي تمووتني ليشش شسويت لك يعني مو....... بدر قاطعها ..: هي انتي ليش تصرخيين ... اسيل وجهها احمممممممممممر وتبكي بقووا وصوت شهقاتها هو بس اللي يسمعه بدر بدر حس قلبه يعوره ..: اسيل حبيبتي شفيك اسيل وصوتها مبحووح ويلا يطلع .. بس بدون زعيق ..: لا تقول حبيبتي انا اكرهك ..’’ بدر اتضايق من كلامها ..: طيب خلاص انا آسف قولي لي شفيك .., اسيل تركت الجوال وانسدحت على الكنبه و تبكي .. بدر جلس يتكلم بس ما ترد ما يسمع الا صوت بكاها .. .................................... ... الياباني ブイヨンفي مطعم رنين شووي وتطيح من طولها وعمر مو هامه ويطالعها رنين تسحب يدها ..: عمر خلاص عمر شوي ويكسر لها يدها من كثر ما هو ما سكها ..: تؤ تؤ .,’ انتي مجنوونه اقولك ثلاث شهر ما اشووفك رنين تسحب يدها.. عمر من تحت اسناانه ..: رنيين طالعيني اف ما كانت من خرجه رنين عقدة حواجبها وسحبت يدها حطتها قدامها .. عمر رجع سحب يدها وبوسها ..: ابوس ايدك طالعيني وربي انا زوجك مب واحد غريب رنين ..: ما اقدر عمر يطالع فيها ..: يا سلام ليه ؟ رنين من تحت اسنانها ..: استحي عمر ضحك ..: وشو رنين بنفس الحاله ..: استحي عمر ..: هههههههههه رنين طالعته ..: خير تضحك عمر ..: وه وه بسس خلك كذا رنين غصب عنها ابتسمت .. عمر ..: آمممممم كيفك ؟ رنين رفعت حاجبها ..: تو الناس عمر..: والله يا قلبي توني اتذكر رنين ..: ههه اوكي عمر خااق ..: وه فديت ضحكتك رنين .. وردوو خدوودهاا ..: آمممم عمر يلا بس متا نرجع تأخرنا صارت الساعه 10 عمر ..: طيب بس شوي بنتعشى ونخرج .. رنين ..: اوكي .. ....................................... في اليوم الثاني عند نور ..,’’ صحت ع صوت المنبه .... قامت قفلته وخرجت شافت مؤيد نايم نزلت دموعها غصب عنها .,,, اه يارب ليش مؤيد يسوي فيني كذا .,’ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, دخلت لغرفة خواتها لقتهم نايميين .. راح اتمددت بجنب ملاذ .. وتونها بتغمض عيونها الا ومؤيد داخل قامت بسسررعه سوت حالها نااييمه ..... مؤيد وجا وقف على ركبه جنبها ..,, وحط يده على خدها .,’’’ نور غصب عنها نزلت دمووعها ارببع اربع وهي مغمضه عيونهاا .. مؤيد بداخله تفاجئ ..: يا قلبي يا نور لهالدرجه احلامك تزعجك احس دموعك ما تجفى ..,’ بس انا فيني طبع ما اقدر اغيره .. من جفاني جفيته .,,’’ وانتي جفيتيني كثيير كثييييير مرا .. وخاصه امس تقولي لي ابي اطلق انا اللي عمري ما عطيت حد وجه عطيتك وجه وفوق كل ذا تقوليها بويهي ..,’’ حس انه عصصبب مرا .,, وخاف لا يتهور عليها ويسوي لها شي قام خرج من الغرفه وقفل وراه الباب .., ونور صحت ودخلت الحمام اخذ تشور ولبست قميص لين الركبه من حقين ملاذ .. و طالعت بشرعه اللي مب عاجبها مرا صاير سباايكي .. وكمان اقصر من شعر معاذ .. , ............................وهي قدام المرايا دق الباب بالخفيف ودخل .,,’ انشل عقله يوم شافها .. مؤيد بارتباك وما يبي يناظرها لان فكرت الطلاق حطت براسه هو كمان لانه ما يستحمل احد مهما كان ما يبي احد يغلط ع كرامته ..: نور نور طالعته ونزلت عيونها عشان لا تبكي ..: نعم مؤيد ..: انا حجزت لك انتي ومعاذ وملاذ بعد بكرا .. على السعوديه نور رجعت طالعت المرايا ..: شكراً تعبتك مؤيد .:عادي وخرج ,................................................. ............., في بيت عبد الاله .. اليوم كانت فيه عزيمه .., عند الجدا جيداء ..,’’ وكلهم راحو معادا بيت عبد الاله وصلو متأخر ’’ ورنين لابسه بلوزه توب فوشيه ولها شريط من تحت الصدر فضي .. وبنطلون سكيني ضييق ورودين شورت لين نص الفخد اورنجي .. و بلوزآ رماديه كت عليها جاكيت خفيف اورنجي .. >>>>>>>>>>>>>>>>>>> وروان ..: بلوزا سودا نص كم وعليها كتابات بكل الالون الفسفوريه و برمودا لين نص الساق ..,, وريف ..: بلوزا توب صفرا وعليها بلوزا صانيه ارنجيه فيها فتحه من الخلف .. وبنطلون اسكيني .. ... اسيل ..: بلوزة سودا اديدس .. وشورت لين الركبه .. ايلان ...: بلوزة سوبر مان النيليه وعليها بنطلون .. .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في الفله ... عند البنات .. تو ما وصلو بيت عبد الاله .. وسلومو على بعض .. وبعدها البنات جلسو مع بعض اسيل ..: رسيل ما جات ؟ رودين ..: ما ادري والله بس اكيد راح تيجي وريف ..: لاأ ماهتيجي اسيل ..: شدراكي؟ وريف ..: هي قالت خارجه مع مهند .. اسيل ..: آهاا .. ايلان ..: مرررا طفشش رودين...: ايه والله ما عندكم شي مسلي؟ رنين ..: شنسوي يعني .. اسيل ..: لقيتها البنات كلهم التفتو عليها .: وشو ؟ اسيل ..: كل وحدا منكم تروح تكلم امها وابوها يرجعونها لبيتهم تدخل غرفتها وتقفل النور وتحط راسها وتنااااااااااااااااااااامـ ما تصحا الا بكرا وهـ وريف قاطعتها ..: هي هي حشا وش شايفتنا دجااج ؟ اسيل ..: والله حرام الدجاج اللي بالعالم كله راح ينتحر .. رودين ضربتها بالمخده .: اوص بسس رنين ..: اقول شرايكم نروح نتعشا بماك ابرك لنا اسيل نامت على ظهرها ..: واااااااااااااااااااااااااع ما احبه رنين ..: انتي معارضه على كل شي رودين ..: اسيل براا اسيل قعدت ...: لالا خلاص .. وريف..: طيب اقول لعمر يودينا –وتغمز لرنين – رنين ..: ها ها ها ها سخيفه.. روان ..: لا الحين بدق رنين نطت عندها..: لالالالا لا تدقين روان تبعد يدها فوق لانها اطوول من رنين وتدق ..: امشي والله بدق اسيل ورودين ووريف وايلان ..: هههههههههههههههههههههههاااي روان وهي تكلم الجوال وتضحك ..: ههههااي الوووو ..,آمممم شسمممه يابنت وخري .. عمممر ...-وتضرب رنين - رنيينن انقلعي .. ايه عمر عال لنا بنرووح ماك .. هااا ليش الله يخلييك ............................... طيب تدري رنين جايه معانا ..,,,’ جد اووكي .. باااي روان ..: بناااااااااااااااااااااااااااات والا تدخل عليهم رزاز ..: هااي قايز اسيل قلبت وجهها ..: افف روان ..: هههه شفيكي اسيل ..: لاعت شبدي .. روان ..: معليه رزاز وصلت لين عند اسيل عشان تسلم عليها .. اسيل وقفت بقرف .. رزاز ..: كيفك ؟؟ اسيل ..: ماشي رزاز مشت وسلمت على روان وايلان .. رزاز جلست .. وكملت روان ..: بنااات يلا بسسرعه خلصوو عمممر راح يجي رزاز ..: ويين ؟ وريف ..: بنروح ماك تيجي معانا اسيل دقتها..: اسكتي روان ..: ها تيجي ولالا ؟ رزاز ..: واكي مافي مشكلا اسيل تمسك راسها باستهبال ..: وااي انا مرا تعبانه شكلي بقعد البنات وهم يخرجون شدتها رودين ..: اصيل قوم ( احيانا يقولون لاسيل اصيل ) ...........................,,..................... ..... ..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,.. انتهى البارت ..