الفصل 16
البارت السادس عشر
تشقق السماء بفرح لتعلن عن بداية يوم جديد فتشرق شمس المحبه على ابطال قصتي الواقعون في دوامت الحب التي لا طال ينتظرها الانسان جيلاً بعد جيل .,,’
ليرا من هو شريك حياته وحبيبه ومن يضحى لاجله ,’
وربما يكون هذا الحبيب صدفه ., او اجباري وبعدها يحبه من اعماق قلبه ,’
تتماوج هذه الكلامت على قلوب ابطال قصتي لنرا ماذا يخبء لهم هذا اليوم الجديد من احداث مثيرا ,’
.,........................................,,.
صحت من النوم الساعه 7 ونص حست انها ما نامت مرا لان النوم ما جاها الا ع سته الصباح ., ناظرت بمؤيد اللي ابسابع نوومه ., بس ارعبها منظر منه ,’ لانه كان ابدون بلووزه ولابس شور ., قامت وهي خايفه جات ابتفتح الباب لقته مقفل ,, تافت ونامت ع الكنبه وهي بردآآنه وخايفه من مؤيد مرآ ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نزلت من الدرج بطلب امها وابوها ان الكل يكون موجود ع الفطور .,
وهي لابسه بجامه وحالتها حآآله وشعرها البوووي مكرركب مراا وصاير سبايكي بس بالشقلوب << هع
نزلت وهي تحك راسها .. رفعت يدها للموجودين ..: سلآم
ابو عمر وام عمر و روان وريف ..: وعليكم السلام
اسيل ..: هاآآه وش تبون
ام عمر ناظرت بزوجها وبعدها طالعت باسيل .: يا بنتي وش اللي مسويته بعمرك
اسيل نايمه على الطاوله ..: وش مسويه يعني
ابو عمر زعق بصوت عالي خلاها اتفز من مكانها ..: بنت قوومي نلعب معك احنآ ..,
اسيل قامت وهي تفتح عيونها ..: طيب اسفه بالله ابوي وش تبوون عندي محاضره في الظهر
ابو عمر ..: في ناس يبو يقدمون لك
اسيل باستهتار وابتسامه.: ومن سعيد الحظ .؟
ابو عمر ..: بدر اخو رعد
اسيل ناظرت ابوها وهي مفجوعه ..: هاا
ام عمر ..: بخلي لك فرصه لين العصر تفكرين لان الناس معطينا خير قبل يوميين والولد يا زينه ما يعيبه شي
اسيل قامت من السفرا ..
’...........................’
نرجع لمؤيد ونور ,,
صحا مؤيد من النوم وما لقاها بجنبه حس بخووف قام بسرعه وفتح الابجوره ,,
شافها نايمه وهي متكرفسه على نفسها .. ابتسم وقام ناظر بالساعه لقاها تشير للـ 11 ضرب جبينه بنسياان وقام بسرعه ,,
توجه لنور ووقف ع ركبه وصار مواجه لها بالضبط ..
مؤيد يهز نور ..: نور
نور قامت لان نومها خفيف ..: هممممممم
مؤيد ناظرها وهي مطير ع الاخر حتا وهي صاحبه من النوم بتطير العقل .,..: آآ نـ نوور ييلا تآخرنا مرآآ
نور قامت وجلست ع الكنبه وتكلمت وهي تفرك عيونهآ ..: على شو ؟
مؤيد وقف ما يبي يناظرها خايف يخونه قلبه ويسوي لها شي ..: ع السفر يلا بسرعه الطيارا الساعه 2 الظهر وما بنلحق نروح لبيت اهلي ..
نور وقفت وهي خايفه والدموع تجمعو بعيونهآ ..: يييعني ما بناخد معاذ وملاذ
مؤيد ضحك بداخله والتفت عليهآ ..,: امبلا بناخدهم اشيفك راح تبكي ع اتفه الاسباب
نور جرحتها كلمته وسكتت
مؤيد وهو ياخد المفتاح من الدرج ..: يلا انا بطلع لين ما تخلصي .,نور هزت راسها و قامت دخلت للحمآم ..
اخدت شوور سريع ..., وخرجت للغرفه وهي لافه منشفه على صدرها تصل لنص فخدها وشعرها مبلول وصاير سبايكي طبيعي هع ..
خرجت وتفاجأت بوجود مؤيد لابس ومتكشخ ببنطلوون سكيني اسود وقميص مخطط ابيض واسود ..
نور كانت تحسبه خرج .,..وجات تبي ترجع ..
مؤيد وقف ..وهو مهبوول ..: نوور نورر
نور رجعت بسرعه للحمام وقفلت الباب ..: مؤيد اطلع برا لو سمحت ..
مؤيد وقف عند الباب ..: نور افتحي الباب طيب
نور ..: مابي امشي اول عشان اطلع ..
مؤيد .. اه يا قلبي بتجنني ..: نور انا زوجك وش فيها لو خرجتي اطلعي يلا ..
نور كتفت يدها وعبست ..: قلت مابي يعني مابي ..
مؤيد ضحك بنفسه .. وراح اسخبي ورا الجدار بحيث ما تشوف ..: طيب انا طالع بس خلصي بسرعه ...
نور فتحت الباب وجات بتطلع ..
مؤيد مسكها من خلفها وتسللت راحة عطرها لانفه ., حس بلامان وهي بين ايده.,,.. بس قطع عليه تفكيره صوت شهقاتها ....
مؤيد لف قدامها ورفع راسها ..: ليش تبكي
نور خافت وضمة المنشفه بايدينها ...
مؤيد رفع راسها تاني وناظر فيها حس كانه غرقان ببحر عيونها ,’ احلا عيون ممكن تشوفها بحياتك ,’ .. جلس يناظرها حتا وهي تبكي تجنن ..: سبحانه ..
نور عقدة حواجبها وحست بانه يتمسخر عليها ..: وخر من طريقي
مؤيد استغرب ورفع حاجبه وكتف ايدينها ..: ليش ان شا الله
نور سفهته وجات بتمشي .. بس يده كانت اسرع ووقفتها ..: على وين ..
نور وهي تبعد يده ..: مؤيد الله يهديك خلني اروح البس ...
مؤيد مسكها مع كتفها وعصب ..: ليش شايفتني اكسر بالغرفه مثلا ..
نور انا زوجك تدرين كيف ولا لا ..
نور ..: طيب ادري بس بعد الحين
مؤيد انقهرمنها ..: نعم نعم وششووو بعد ..
نور رجعت تبكي ..:................
مؤيد ..: من حقي اسوي اللي ابي ما يكفي لين دحين اصبر يعني ..
انتي حلالي حقي الشرعي .. يعني مو مثل قبل
نور صوت شهقاتها ارتفع
مؤيد عوره قلبه .. : طيب يلا اخلصي خلنا نروح
وخرج ..
.............
جلست ع السرير حزينه تعبانه مكسورا من الدنيا .,, يوم فرحها مالها غير اختها واخوها وجارتها ..,,
ولا ام تضمها ولا اب يحن عليها ولا عمه تواسيها ولا اهل يخافوون عليهاا ..
وكمان فوق كل دا يجي مؤيد ويسكب على الجرح .. جرح اقوا منه ...
تنهدت وكملت تفكيرها .. يا رب وش اسوي بهالدنيآآ .. دنيتك حلوووه حلووه مررااا بس انا ماني عارفه كيف اسلك فيها من مصيبه لمصيبه اقوا واكبر .., من جرح لجرح ..
استغفرت لبها وقامت لبست ملابسها ...
وراحنت صلت الظهر و بعدين خرجت .. لقت مؤيد جالس ع الكنبه ويطق طق ع البي بي .. ومعطيها ظهره ..
نور وهي تحس انها مخنوقه وما ودها تكلم مؤيد نهائي ..: احممم مؤيد
مؤيد غمض عيوونه وتنهد .. يا لبي اسمي على لسانها .. التفت عليها ..: خلصتي
نور اجابت براسها بمعني يب
مؤيد وقف ونور ارتعبت اول ما وقف ..: يلا خلنا نمشي مرا تاخرنا
نور مشت وراه وهي قلبها تحسه بيطلع من مكانه من كثر دقاته ما تدري ليش هل لانها تحبه او من خوفها منه .. صارت هي نفسها ما تعرفي .. ان كانت تحبه او تكرهه ,.
مؤيد قفل الباب .. وشبك يده بيدها ووقفها قدامه ..وشد خدودهاا .. وواضح على وجهها اثر البكى ومرا كيووته طالعه بيبي فيس:: حبيبتي غطي وجهك
نور ..: تيب
واخدت الطرحه وتغطة فيها .,..,’
___________
بالسياره ..
مؤيد يكلم رولآ بالجوال ..: اهلين ماما .. حبيبتي بليز اسبقونا ع المطار الرحاله باقي عليها ساعه ونص والطريق ياخد ساعه ... مرررررا تاخرنا .. اها اوكي .... ................ز طيب ملاذ ومعاذ جاهزيين ,............,,,,,,,,,,,,,,, والشنط حقتي انا ونور عندكم صح ................. طيب يلا بااي ..
قفل وطالع ابنور اللي باين انها مسرررحه مره ..
بدون ما يحس هانت عليه حس انه كثرها عليها يعني من اول يوم كدا ازعلها ..
تسللت يده برفق لتلامس اياديها .. عجبته يدها الصغيره اللي تتووه بين ايديه ..
رفعها مستوه وطبع عليها بوسه هاديه رومانصصصيييه ..: انا اسف سامحيني بس والله كنت معصب شوي
نور التفت له ..وبابتسامه خلت مؤيد ينهبل..: ما عليك ...,
مؤيد ..وهو يحط يدها ع قلبه ...: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ياا وييل حالي اناا
نور بدل ما تفرح زعلت زياده وشدة يدها ..
مؤيد بلع ريقه ..: ليش كذا
نور قلبت وجهها ..: عادي
مؤيد عصب وزاد السرعه ..
.,’’’’’’’’’’’
بعد نص ساعه من عصبية مؤيد .. وصلو للمطار بسلامـ .., تقدم مؤيد ونزل من السياره متوجه لشنطة السيارا وهو متجاهل نور ,,
خرج شنطه هاندي باج صغيرا بايده ,, ودق على قزاز نور ..: يلا
نور فتحت الباب وخرجت ورا مؤيد .., وبينها وبينه متر تقريبا
مؤيد كل شوي يطالعهاوهو مقهور منها ومن صرفتها .,’
وشوي بدن سابق انذار رجع بسرعه وتوجه لها وشدها من كتفهآ ..وقال وهو يرص الكلام باسنانه ..: لما امشي تمشين وراي مو بعدي بمتر طيب .,’’
نور خافت الا ماتت خوف من حركته ودمعت عيونها ..وصوت بحة بكاها العذبه تكلم ..: طيب لاتزعق علي بالشارع
مؤيد طالع في عيونها وعوره قلبه .., ومسك يدها بقواا ومشي .,’’
~~~~~~~~~~~~~~
دخلت لغررفتها والحزن ماليها حسن ان وقت ما طلعت لغرفتها كانه دهر عليها ,,
دخلت للغرفه وكسرت اقرب تحفه شافتهآآ ,, زعقت بقهر وهي تضرب الجدار ..: حيووووووووووووووااااان واطي يبي يستغلني .. والحين ناشب لي عشان يخبر اهلي باللي حصل –ارتمت على سريرها- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه –وحطة يدها على عينها تبكي ,,,........ وسمعت صوت جوالها البي بي يصدر اصوات ان في احد بيكلمها –قامت بسراشه و توجهت للجوال ومسكته ورقعته ذيك الرقعه في الجدار لحد ما خلته ميييية وصله-
..............,.............
استقبلهم وجود ام مؤيد وابو مؤيد و ملاذ ومعاذ ومهند ورسيل في المطار ...
ملاذ من بعييييد لمحة نور وجرت لها ..: نووووووور وحشتيني ..
نور وقفت لمستواها ..: ههههه توني مسيبتك امس
معاذ تقدام لنور بشووق ..: نور
نور طالعته ..: هلا حبيبي
–مؤيد تضايق لما قالت لمعاذ حبيبي << اوم الغيرا –
مؤيد بنرفزه ..: نور يلا
نور رفعت راسها وتضايقة .: طيب ليش تصرخ علي
مؤيد حس ع نفسه ان ذا اخوها ..ومد يده ..: طيب قومي
نور دمعة عيونه ومسكت يده مجامله لاهله اللي واقفين بعيد ..
~~~
توجهو لاهله وسلمت نور على رولا و رسيل وقبلت يد ابو مؤيد احتراما له ..’, وكلها دقايق ونادو على رحلتهم ..,’
مؤيد راح للكراسي اللي كانت جالسه عليها نور ورسيل ورولا ..: يلا نور ..
رولا وقفت ... ودموعها تغلبها ..,: حبيبي باشتألك ,,
مؤيد ضم امه ..: ويا مي شفيك يعني انا بتركك ما بتواصل معاك ولا كيف ..؟
رولا قامت وهي تمسح دموعها ..: لا حبيبي بس والله ما يتخيل يوم بلا طلتك الحلوا
مؤيد ابتسم ..: عسا ربي يخليك لي يا احلى ام بهالكون ..,’
اما نور كانت تطالع الموقف وتحس انها مالها داعي بدون حنان امها ,.’ تسللت بعض الدموع الحزينه دون صصووت لتداعب خدها الناعم برفق دوون احساس احد
,,
ودعو الكل ومشوو متوجهيين للطيارا..,’
وكان الترتيب نور بجنب الشباك وجنبها مؤيد وبعدين ممر وثلاث مقاعد ملاذ ومعاذ وبعدهم وحدا باين ماهي عريبه
,,,,,
.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...
في بيت ابو عمــر
اسيل جالسه بغرفتها ... تفكر بحياتها شلون صارت زفت ؛
.......: آآآآآآآآآه بس شقوول لامي وابوي ..,,’’
-ناظرت بساعتهآ – اف دحين الساعه 6 ونص وانا ما رديت عليهم ,’’’’
هيين يا بدروه ان ما كرهتك بعمرك ما بكوون انا اسيل بنت ابوووي .,’’’
قامت من على السرير متوجهه لتحت .,,’’
طالعت من الدرج لقت امها تتكلم بجوالهاا ومافي احد ...
نزلت وهي تععباانه وخطواتها ثقييله ووجهها اصصفرر .,,’’’
وقعدت جنب امها ..: يمممه
ام عمر ...: دقيقه يا بنتي ....
وقفلت وطالعتها ..: هلا حبيبتي
اسيل تنهدت واستندت على الكنبه ..: امي انا موافقه .....
ام عمر ... ابتسمة ..: زين بنيتي الله يوفقكم دحيين بدق على امل ام رعد واخبرها ..,,’’
اسيل قلبها دق بسرعه ..,..: امي
ام عمر التفتت عليها ..: هلا
اسيل ..: يمه مين اللي خيرك انه يبي يخطبني؟
ام عمر ..: امه
اسيل ..: وهو من وين يعرفني .,’
ام عمر ..: تقول امه انو هو ما شافك بس انتي عجبتي امه وما حبت تضيعك من يدها
اسيل وقفت وهي معصبه يعني كمان يستهبل ..: طيب
ام عمر ..: طيب لما اقلهم .,’ متا تبين الشوفه .,’
اسيل بداخلها ..: اففف يعني كآنه ما شافني قليل الحيا ,, والله لاوريه باخليه يكرهني لين يقوول اآميين .., ويطلقني
اسيل ..: بكيفك ماما أي وقت تبين انا جاهزه .,,
وطلعت لغرفتهآ ..,
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد مرور 11 ساعه وهم طايريين بالجوو .,,’’
وصلوو لماطار نيو يورك الرائعه طبعاآ
كانت اعينهم تتعلق بمناظر ناس اشكالهم غريبه غير عنننا بالمررا ...
طلعو من المطار متوجهين لاحد سيارات التاكسي ...
وكان الطريق طويل شووي ...
وصلو بعد مرور ساعه تقريبا .. لاحد الفنادق الفخم جدآ ...
مؤيد كلم الموظف في الاستقبال ..
مرحباً))Hello مؤيد..: ..
.......: Yes, Sir, Can I serve you?
(نعم سيدي .,, هل يمكنني خدمتك ؟)
مؤيد
There you have a reservation on behalf of the pro-Hadi ......
(يوجد لديك حجز باسم مؤيد هادي الـ...)
الموضف بعد ما فتش بالكام ..:
Yas sir room sweet 354
( نعم سيدي جناح رقم 354 )
مؤيد اخد الكرت .. : ثانكسس
,ولطعو ووراهم احد الموظفين بالهوتيل .. يحمل الشنط ..,
نور في الاصنصير ..: مؤيد راح نقعد هنا على طول ؟
مؤيد طالعها وهو يدق بالتلفون ..: لاأ بعد اسبوع بيكون يبتنا جاهز ..
نور ..: طيب ..
.................................................. .....
وصلو للسوويت
كان عباره عن ثلاث غرف وصاله فيها مطبخ مفتووح عليهاا
مؤيد مسك يد نور وشدها لجوت الغرفه الاولى ..: طالعي ذي بتكون غرفة معاذ وملاذ اوكي
نور ..: اوكي ..,,
وبعدها طلعو ودخلو غرفه تتكون من جزئين الجزء الاول فيه طاولة طعام لخمس اشخاص والجزء الثاني طقم كنب وامامه تلفيزيون بلازمه مسطح .. ..: ذي غرفة المعيشه طبعا
نور ..: ايه ..
وبعدها وداها لغرفه ..: غرفتي انا ويااكي زيين .., -وياشر على الكنبه – وذي راح اطلعها برا عشان ما تسوي زي امس .,,
نور تطالع ببراءه وتفرك رجولها بلارض كانها طفله ..: ليش هيك ؟
مؤيد رفع وجهها له ..: عشان ما تشردي مني ..
نور ابتسمت بالم .. وجات بتخرج ..
مؤيد شدها ..: على ويين ؟؟
نر ..: بروح اشوف ملاذ ومعاذ مررا تعباانين مع السفر
مؤيد تركها ..: طيب ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت هادي ..,’’
غرفة رسيل ..........
رسيل مسدوحه على سريرهااا وتفكر في زواجها من مهند اللي قرب مرآ ..,,
وكمان اخوها اللي اشتاقت له ..,,
وشوي اخدت تلفونها ودقت عليه ...
رسيلل ..: هلا حبيبي
مؤيد بضحكه – وجنبه نور - ..: اهلين حياتي اشتقت لك شلونك –نور تفاجئت –
رسيل ..: تماام التمام انت كيفك وكيف نوور معك ...
مؤيد ..: آممممـ يخيير الحمد لله ..
رسيل ..: يلا انتبه عليها تراها صحبتي هاا
مؤيد ..: هههههه هاذي دنيتي شلون ما انتبه عليها
نور عصبت ووقفت وهي تشد ملامحها ..: مؤيد من تكلم
مؤيد رفع حاجبه ..: انتظري ..
نور عصبت وخرجت من الغرفه وهي زعلانه ...
مؤيد رجع للرسيل ..: الو
رسيل ..: هلا وشفيكم تضاربتو؟
مؤيد ..: لالا عادي .., كيف امي وابووي ومهنند
رسيل ..: تمام بخير والله
مؤيد قلبه عوره على نور ويبي يقفل باي طريقه ..: زين سلميلي عليهم
رسيل ..: اوكي ..
مؤيد ..: يلا لي لي انا عندي شغل حبيبتي لازم اقفل
رسيل ..: لا حياتي ولا يهمك اكلمك لما تخلص ..
مؤيد ..: مع السسسسلاآآآآمهـ
رسيل .: باي ..
>
<
>
<
>
<
>
يلا باااي انتهى البااارت الـ 16