الفصل 12
((البارت الثآني عشر.. 12))
عدت ربع ساعه وهم مثل ماهم ونور احست بالملل ..
مؤيد .: ماما
رولآ ..: اهلين ..
مؤيد ..: بنات عمي موجوديين ..
رولآ.: أي حبيبي بالغرفه اللي جنب غرفة ماما جيداء ..
مؤيد وهو يقوم ويسحب نور اللي باين عليها الطفش ..: اووك يسلموو ..
ومشي وهو يمسك نور .. وبنص الطريق ..
نور ..: مؤيد فين رايحين ..
مؤيد وقف وطالع فيها بنص عين ..وهو يبتسم..: بوريك غرفتي ..
نور حست بقرصه في معدتها الا بجسمها كلوو مو بس معدتهآآ وبعدت عنه ..
مؤيد رفع حاجبينه .. : ايش دآ؟
نور.:..........
مؤيد شد يدها بقووآآ ومشي من الصاله .,
ورآح على الغرفه اللي بيها البنات ..
ودق الباب فتحت له روان واول ما شافته قفلت الباب تاني وبعدها بسرعه جات وريف وهي متحجبه ..: هآآ ؟
مؤيد ..: مين انتي ..
وريف ..: انا وريف ..
مؤيد ..: اخت عمر ..
وريف .: ايه اجل مين ؟
مؤيد ..: طيب وريف مين معكم؟
وريف ..: انا واخواتي وبنات عمتي ..
مؤيد ..: طيب هاذي خطيبتي خلوها معكم ..
وريف طلعت راسها شووي ..: وينهآ؟
مؤيد وقف نور قدامه وحاوطهآآ وهو يأشر بايده الثانيه ..: ذي موو شايفتهآآ .. ولا حولا على غفلا ..
وريف ..: آآآ –ومسكت يد نور وشدتهآآ – يلا انت تووكل ومالك دخل ..
مؤيد ..: يا ويل اللي يزعلها..
وريف ..: بالله اقلب وجهك بس ..
مؤيد طالعها وهو يرفع حواجه بغضب
وريف خافت ..: طيب خلآص ..
وريف وهي تسحب نور من يدهآآ ودخلها للمجلس ..: تعالي ابي احاكيكي ..
نور ..:..........
جلسو ع كنبه بعيده شووي ..
وريف..: انتي نور ؟
نور ..: ايوآ
وريف وهي تحش ..: بالله كيف تحبي ذا مؤيد ؟
نور عاقدآ حاجبها.: ليه وش فيه ؟
وريف وهي حاسه ان نور تحبه ..: والله قلبي الكل يدري بعلاقته مع رودين صراحه ما توقعته يخطب غيرهآ ..
نور بصدمه ..: رودين مين ؟
وريف .: بنت عمي ..
نور والدموع تجمعت بعينهآ.: وانتي ش ودراك بأنو يحبها
وريف ..: نور حبيبتي انا اسفه ما بدي ازعلك بس والله احسبه خطبها هي لان كل البنات يدرو انو هي تحب مؤيد ..
نور وهي تمسح دموعهآ ..: طيب ممكن اروح لدورة الميآآه
ورييف ..: وي اسفه يا حيااتي خربت لك الميكآب
نور ..: لا عادي اصلاً ماني حآطه
وريف ..: آمآآ
نور ..: والله ليش اشبك مستغربه ..
وريف بأبتسامه ..: حسبالي كل المخطووبين لازم يلخبطو وجههم بالمكياج ..
نور ..: هههه الا انا اصلا مرا ما احب ذي الاشياء ..
وريف ..: آهآآ نور ليش ما سويتو ملكه احسن لكمـ ..
نور ..: واللة يا قلبي ما راح نسوي ملكه بنسووي حفله صغيرا وبسس ولا في زواج كمان ..
وريف .: وييي ليه ؟
نور ..: آمممـ.. انا ما بدي وكمان مؤيد راح يسافر بعد شهر ..
وريف ..: اها والحفله متآ؟
نور ..: تقريبا بعد اسبوعيين
وريف ..: ويييي يا بنت كيف بتلحقي تجهزي وتخلصي كل شي
نور ..: الله يسهل ..
وريف ..:ا نشا الله .. آممممـ.. طيب ايش رأيك اساعدك تشتري الاشياء وكدآ
نور..: عن جد
وريف ..: يب اكييد لو بدك من اليوم
نور ..: لالا شو اليوم من بكرآ
وريف ..: طيب اذان الفجر وانتي متسمرا هنا
نور ..: ههههههههههه من عيووني ..
وريف ..: تسلم لي هالعيوون يا نااسوو بس . من وين جايبه هاللون .؟
نور ..بابتسامه ..: من امي ,,
وريف ..: وين امي ذآ
نور ..: امي امي ..
وريف ..: نور بلا استهبال قولي يا انانيه
نور ..: اقوولك من امي .. كذا ربااني
وريف..: آهآآآآآآآآآآآآآ وانا احسب محل في الشارع العام ههههههههه
نور ..: ههههههههههههه
وريف ..: ما شا الله ايش ترجع امك ؟
نور .:: امي لبنانيه ..
وريف ..: وآآو زي ام مؤيد بس مؤيد ما يشبه اموو يشبهني انآ احم احم
نور ..: ههه
وريف ..: ايوا وينهآ امك ؟
نور وحس بدموع تتسلل لعيونها الناعسه ..: آمي .. الله يرحمهآ
وريف حضنتهآ ..: يا قلبي ..
وابوكي وينه ..
نور بكت ..: هو كمآن تركني ..
وريف حست انها بتبكي ..: وي يا قلبي الله يدخلهم الجنه لا تبكي ..
نور قامت ومسحت دموعهآ ..,:اسفه
وريف ..: لا ياقلبي ولا يهمك .. اممم و وين اهل ابوكي ؟
نور وهي ترفع كتفينهآ..: مدري ؟؟
وريف ...: واهل امك ..
نور ..: اهل امي انا ما اعرفهم ..
وريف ..: اها الله يوفقك .. عندك اخوآت
نور بابتسامه تذوووب ..: ايه ..
وريف تشد خدودهآ ..: ياا لبي هالبسمه .. ايه كم اخوات عندك ..
نور ..: آمممـ.., معاذ وملاذ توائم عمرهم 13 سنه ..
زريف .: اها الله يخليهم لكمي نور عطيني البن حقك ..
نور ..: سوري أي دونت هاف ..
وريف ..: طيب ايميلك .
نور ..: اند ذس أي دونت هآف
وريف بحسره ..: وي خسآآرآ
نور ابتسمت ..: خلاص مو مهم
ودوبها وريف جات بتتكلم الا قطعت عليهم اسيل ..
اسيل وهي توجه الكلام لوريف..: ايش تسووي اخر المجلس ؟
وريف ..: انزلعي .. ما لك دخل ..
اسيل طالعت في نوور وخقت عليهآآ ..: ومين ذي ؟
وريف ..: خطيبة مؤيد ..
اسيل ..: آممآآآ
وريف ..: واللة بس كييف مو تجنن ,
نور توردو خدوودهآآ
اسيل بعربجييه ..: شو تجنن قولي تهبل تذووب تسييح .. يا حليله مؤيدووه ..
وريف تطالعها من فوق لتحت ..: هي انتي ولد وانا مدري .. وربي ما اعرف كيف خليتي بابا يسمح لك تقصي شعرك كدآ
نور ..ضحكت غصب عنها ع الحديث اللي بينهم ..
اسيل وهي تسدح يدها على شهرها البووي بسبايكي .. : ما لوجهك دخل شعري ولا شعرك ..
وريف عصبت ورمتها بالوساده ..: انقلعي يا مجنونه
اسيل ..: كآآآآآآآآآآآك عصبتي ؟؟
وريف قامت ..: اسيل ..
اسيل مشيت باحترامها لانها درت انو وريف عصبت بقوه..
وشوي سولفت نور مع وريف وقاموو ..
وريف وطت ع صووت المسجل ..: بناااااااات بنآآت استووب دقيقه بس..
ايلان تتخصر..: خير
وريف تشد نور ..: اعرفكم نور خطيبة مؤيد ..
رنين ..: آمآآ
وريف ..: اجل امزح ؟
ايلان .: الله تجنن
رنين ناظرت بـ روديين اللي حاطه يدها على فمهآ ..
رنين تجري ورا ردوين ..: روودين رودين يا قلبي خلاص..
اسيل .: ايش فيهآ.؟
روان راحت لعند نور ..: ما عليكي –وباست خد نور – تشرفنآ قلبي ..
نوور ..: يسلمو
اسيل سلمت عليهآآ .: وانا اسيل
نور .: اهلين
اايلان راحت باستها بقووووه ..: وانآ لي لي
نور .: اهلين
ايلان وهي تكلمها بصووت واطي بأذنهآ ..: ما يهمك رودين ترا هي كدا دآيم ..
نور اختفت ابتسامتهآ .: شو قصدك ان ذي روودين
ايلان ..: ليه انتي ما تدري؟
نور جات بمشي بس شدة يدها اسيل ..: وين رايحه ..
نور بدأت دموعهآ ترجع ..: ابي اروح للبيت
وريف قامت معاها وطلعت لبرا ..: نوور استني ايش بك
نور ..: خلاص وريف انا تعبانه ابي اروح انآمـ
وريف ..: طيب ادق لك على مؤيد ..
نور .: يا ليت
وريف دقت على مؤيد ..: الو مؤيد .. تقول لك نور تعال خدهآ تبي ترجع البيت
.. والله مدري شكلو احد ضايقهآ .. اوك ... لالا والله مالي دخل ليش لتوريني
..اووف طيب ,,
وريف قفلت وهي معصبه ..
نور .: وريف انا آسفه
وريف .: لاعاتي بس قاهرني مؤيد يقوولي بوريك لمآ اجي ..
نور ..: هو وينه ..
وريف .: يقلك واقف تحت مع عمر ..
نور ..: مين عمر
وريف ..: اخويا اللي هو زوج رنين ..
نور ما فهمت بس هزت راسها واخدت عبايتها وخرجت بعد ما ودعت وريف .. خرج شافت مؤيد واقف ومعطيها ظهره ومستند ع السيارآ ..
حاولت تخفي صوتها ودموعهآ ..: وناظرت فيه بحقد .. ليشش يحب وحدا غيري يعني هو يلعب علي ؟
وقالت بصوت مسموع ..: مـ .. مؤيد
مؤيد التفت ..: هلا يلا اركبي
نور ركبت واول ما قفلت الباب صدت بسرعه وناظر للشبآك ..
مؤيد استغرب من حركتهآ ..: ايشبك .
نور ..: ابي ارووح للبيت
مؤيد لمس يدها بنعومه .: احد ضايقك ..
نور سحبت يدهآ بسرعه وضمتهآ ..: محد زعلني انا اشتقت لمعاذ وملاذ ما شفتهم لي يوميين <<ما تعرف تكدب >_<
مؤيد عصب ورفع صوته ..: وشو معاذ وملاذ دحيين وانا مالي حق عندك قوولي لي ايش اللي مزعلك ولا ماني متحرك من هون .
/
"
|
/
"
|
ببيت الجده ..
وريف وهي تزعق على ايلان ..: انتي ما تستحي لييش تزعلي البنت كدآ
ايلان بأستهتار .: وانا وش درا اهلي انها ما تعرف ..
:
:
:
..............
نرجع تاني لنوور ومؤيد ..
نور تبكي وما ترد عليه ..
مؤيد عصب منها وقاام حررك السياره..,
.
.
.
__________
في مطعم بريطآني ..
رسيل تلعب بالشاليمووه ومهند يطالعها ويلعب بجواله
رسيل ..: مهند
مهند بسرعه .: عيونو
رسيل استحت ..:انا راح اتحجب
مهند يصفق لهآآ ..: مبرووك
رسيل طالعته وهي تحسب انو يتريق عليهآ وطلعت الاي بود حقها وجلست تسمع اغاني ..
مر الوقت وهي مندمجه مع الاغاااني ومو سامعه ولا احد ..
ما حست الا ومهند يشد لها السماعاات ....: هي انتي من مت آوانا اكلمك وحسبالي سامعتني
رسيل ..: هآ؟
مهند ..: اقووولك النتايج بكرآ ترآ وراح ناخدها بالصباح وفي الظهر طيارتنا على السعوديآ ..
رسيل مفتحه عيونها ..: هاا وليششش تقولي انها بعد اسبووعيين انا مراا ما جهزت ولا سويت شي للسفر
منهد ..: ولا كل ما دقيت عليك تقفلي بوجهي كويس انك هالمره رديتي
رسيل بقلق ..: اقوول قووم خنمشي نجهز اشيائنآ
مهند ..: وشو اللي نقووم انا جووعآن
رسيل من تحت اسنانهآ ..: بطلب لك دليفري ع حساابي بس قووم
مهند قام ..: اف طيب
؛.؛.؛.؛
,,
انتهى البارت..
thumb_upأ