الفصل 10
البارت العاشر........
نور كاانت طاااااايره من الفرحه
عنجد مرآآ فرحآآنه عشاان اليووم بيخطبها مؤيد ..
..
ولبسا كان مثل دآآ .. وهو من اختيار سعاد النييق ..
رواية بنت بمظهر ولد كاملة Aacde91a94d6430564344059adc15084
وحاوولت قد ما تقدر انها تلم شعرها عشاان تغير في شكلهآآ .. بس ماقدرت مراا ..
فلبست طووق(لاوول مرا) وطلع شكلهآآ يزنن بالطووق وباقي شعرها حاوولت
وحااولت وحااولت انها تلمه بس ما قدرت وفي النهايه مسكته بتوكه صغيرا لان
برضوو طاايح كله واللي ماسكته التووكه مرآآ قليييل ..
وطالع شكلهآآ كيوووووووووووت مرآآ ..
وملاذ كانت لابسه فستان مثل هيدآآ ..
رواية بنت بمظهر ولد كاملة 10img10afad860b71
ومعاذ لابس تووب وشكلهم مررى يجنن ..
وطبعاً كل دا في بيت سعااد ..
ومحد في غير سعاد وجوزهآآ..
في شي مررا مهم نسييت اقوولكم علييه سووري ..
(سعاد عمرها 22 سنه .. اتزووجت وعمرها 20 لونها ابيض مرآآ وشعرها اسوود
طوويل ونااعم لين اخر ظهرها .. جسمها نحييف مرآآ وبنووته تجنن مرآ .. هي
فقيره مرآآ واتزوجت من ..
لؤي .. عمره 28 سنه .. لونه برونزي وشعره بني فااتح قصيير وله (سكسوكه)مررا
حلووه علييه وحواجبه مرسوومه .. وجسمه طويل وعرييض .,, ومرآآ حلوو .. بس
مشكلته انه جاافي مرا مع سعااد يعني يعااملهآآ كأنها خدامه .. لانه تزوجها
غصب عنه .. بسبب ابوه اللي اشفق عليهآآ ووصاه قبل ما يمووت انه يتزوجآ ..
عشان كدآآ ما يحب يكلمهآآ او يحتك فيهآآ .. وهي عندها مررا عااييدي .. بس
رغم كدا سمح لهآآ انها تخلي معاذ وملاذ عندها ..)
معاذ وهو يجري على سعااد اللي جالسه بالصاله .. ..: ماما ماا ماا
سعااد..: نعم ايشبك؟
معااذ ..: الناس اتصلو على نور وقالو انهم بيجو بعد ساعه
سعاد قاامت ..: انت متأكد ..
معاذ.: ايه ..
سعاد ..: طيب طيب ..
سعاد دخلت لغرفة ولقتهآآ مثل الثلج باااارده و ظلآم مرآآ وطبعا رأحة الدخان لاتخلو منهآ ..
ومشت بشووييش ..
لين وصلة عنده .. ولقته نايم على بطنه بدوون بلوزه ..
دقته بالخفيف..: لؤي .. لؤي ..
لؤي وهو يتحرك..: هممممم
سعاد وقفت على ركبهاا لمستوآه ..: يلا قووم ..
لؤي ..اتقلب ونام على ظهره.: ليش. خير؟
سعاد ..:يوو كم مررا اقوولك .. في نااس جايين يخطبوو نوور ابيك تقاابلهم ..
لؤي قام وجلس على السرير وفتح الابجورا اللي بجنبه ..: خلاص قمت يالازعاج
–كمل بصرخ و سعاد على الارض وتطالعه بخوف- كم مررا اقلك لا عااد تدخلي علي
وانا ناايم .. يعني استحملناكي قد ايشش اوووووووف ما يكفي مصره على اننا
نقعد بشقه مافيها غير ثلاث غرف بس ..
(آممممـ .. لما ابو سعاد مات كانو عايشين بهالشقه اللي تتكون من ثلاث غرف
وحمامين ومطبخ .. وهي ماقدرت تترك الشقه فطلبة من لؤي انهم يعيشوو فيهآآ ..
بس لؤي كان وده يقعد عند اهله اللي عندهم فيلآ له...)
سعاد تاظرت بالارض وبكيت من كلامه .. و جت بتقوم بس لؤي مسك يدهآآ ..
لؤي.: فين رايحه..
سعاد وهي تبكي وتحاول تخفي بكآها بأنها تنزل راسها للارض..: بطلع برآ..
لؤي شد على ايديها يقووه وغرس اصاابعه فيهآآ وقال من تحت اسناانه.: لآ تبكي ..
سعآد وهي تحاول تخفي بكآآهآآ.: طييب وخر ايدي عورتني حرام عليك ..
لؤي وقف وشدها بقووه على الحمآآم ودخلها جووا لانه سمع صووت ملاذ بالصاله
.. ثبتهآ على الجدار ومسك ايدينهآآ جنب وجههآآ ..: انا ايشش قوولت وربي لوو
اشووف تطيح منك دمعه لاوريكي..
سعاد..: طيب خلاص خلاص فك يدي ..
لؤي وهو على نفس الحاله قرب منها مرآآ وما يفصل بينهم شي وهي منزله رآآسهآآ ولؤي يناظرها بنظرات حآآده مرآآ ..
حست ان عيونها وجعتها من البكى .. جفت دمووعهآآ وطالعت فيه لقيته شوي وياكلها بعيوونه من نظراته الحآده مرآآ ..
جلس يناظرها وهي تناظره كأنهم يتحدو بعض وفي الاخير قطع عليهم صووت ملاذ .. وهي تدق الباب ..: ماما في نااس برآآ ماما تعالي ..
سعاد .: لؤي بعد يدك خلالاص كسرت لي يدي ..
لؤي ..:.........
سعاد دفته بقووه ..: اووووف حسبي الله ونعم الوكييل ..
لؤي وقف مكآنه ما تحرك بس سمع صوت بكآها وصوت كلأمها اللي قطع القلب ..
دايماُ يحاول انو يحبها بس ما يقدر ينسا اللي صار بسببهآ لما ترك حبيبته
واتزوجهآ غصب ..
.,.,.
جالسه بالغرفه وهي مرتبكه من اول ما درت ان مؤيد وصل .. جلست ع الصوفه
وملييون فكرا تدوور في رآآسهآ . .....: معقوول اهله رآح يقبلووني لاأ اانا
عندي احساس اني ما هعجبهم >_<
ياااارب .. طيب ولو اتقبلوني كييف بعييش بدوون ملاذ ومعااذ اوووف ياارب استر بس .,
قطع عليها صوت الباب وهو ينفتح ودخلت منه سعاد وهي فرحآآنه ..
.......: رورو يلا دحييين بيشووفك هو وآهله ..
نور خافت..: وييي لالا خلاص هوونت
سعاد..: مجنوونه انتي يلا يلا امشي ..
نور..: طيب مين في برآ؟
سعاد..:آآمممممـ.. مؤيد وامه وابوه وخالته ..
نور وقفت ..: طييب انا اللي بطلع ولا هم بيجو.؟
سعاد..: لا دحين يجي مؤيد مع امه وخالته يشووفوكي .. اسمعي لاترتبكي هآآ خليكي عااديه مرا ..
نور.: اووك..
سعاد وهي تقووم ..: يلا دحيين بيجوو اجهزي ..
...,....
في الصاله..
سعاد..: اتفضلوو..
رولآ (آم مؤيد ) ..: يسلمو يا حبيبتي تعبناكي ويانآ ..
سعآد .: لا ولا تعب ولا شي .
مشت رولآ وخالته خلف سعااد ..
سعاد دقت الباب ..
ودخلت ..
نوور كانت جالسا ع الكنبه واول ما دخلوو على طوول قامت ..
رولآ ..: سلام عليكم ..
نور..: ووعليكم السسلآم..
رولآ وهي تجلس ع الكنبه ..: كيفك البي . ؟. (ام مؤيد لبنانيه )
نور وهي تناظر الارض ..: الحمد لله بخيير ..
ام مؤيد جلست تتكلم مع اختها وسعاد واقفه ونور جالساا جنبهم وفي الاخير قااموو ..
ام مؤيد..: يلا حبيبتي .. شكراً سعاد ..
سعاد .:عفوا
وبعدها طلعوو والحمد لله .. وقالو لسعاد انهم بيردو عليها يوم السبت..,
,,,,,,,,,,,,,
في احدى المطاعم ..
مهند وهو يطالع رسيل اللي تاكل ومطنشته ..: رسيل
انا اكلمك
رسيل تركت عصيرها الموكا المفضل وطالعت بملل ...: خيير ؟
مهند ..: ليش ما تتحجبي ؟
رسيل فتحت عيونها ..: نعمـ تستهبل على راسي جايبني عشان تقولي هالكلمتين ؟؟
مهند ..: رسي لانا اتكلم بجد زواجنا قرب وانتي تستهبلي وانا ما احب زوجي تكشف وجهها على احد ..
رسيل وقفت ..: اقووول تبيني اتحجب ترا السما اقرب لك .. ورووح شووف نفسك كل
شووي داخ مع وحدا من البريطانيات الحمام والله اعلم ايش بتسوي ..
مهند شد يدها وجلسهآ ..: انتي ما لك دخل انا مع مين امشي ولا مع ميين اروح
مكان ما ابي .. انا ببقووولك من بكرا وانتي لابسه الحجاب فاهمه ؟؟
رسيل وهي تقلده ..: لا مو فاهمه واعلا ما بخيلك اركبه ..
مهند عصب وقام شدها من يدها واخدها ع السيارا ..
مهند ..: لا تخليني اتعصب منك ...
رسيل وهي حاطه رجل على رجل ..: اتعصب مو مهم ..
مهند .. وهو يصرخ ..: رسيييل
رسيل خافت من صوته بس ما تحت توضح خوفهآآ .: اف
مهند ..: طالعي كييف لبسك يا لطيييف شوورت ما يجي شبر حتآآ .. وانا مررا ما ينفع معي هالكلام .. من الاحسن انك تتحجبي ..
رسيل ..:............
مهند دقهآآ .: تردي لما اكلمك ردي عليييي
رسيل التفتت عليه وعيوونها تنزل دمووع اربع اربع .. وتصرخ ..: خلاص انا
مليت منك ومن عيشتك دي يا شييخ ليتني ما انوولدت ولا اشووفك واشووف تعاملك
معي الله يااخديني الله يمووتني ياارب عشاان ارتاح منك ..
مهند بدل ما يواسيها عصب زيااده ..ومسك يدها ..: اسمعي حبيبتي انا مو بكييفك غصب عنك بتتحجي ..
______________
يوم السبت الساعه 4 العصر ..
في بيت نور..
نور كانت نايمه لان اليوم مافي دوآم ..
و ملاذ ومعاذ يذاكرو و لؤي مو موجود .. و سعاد قاعدآ على الاب حقهآ ..
وشوي وجاها اتصال على تلفون البييت
المتصل.: السلام عليكم .
سعاد.: وعليكم السلآم .. مين معي ..
المتصل ..: انا رولآ عرفتيني ولا .
سعاد.: اهاا اهليييين ..
كيفك يا خاله ..
ام مؤيد..: الحمد لله بخير وصحه وانتي كييفك وكييف عروستنآ ..
سعااد ابسمت من كلمة عروستنآآ يعني اكييد عجبتهم نوور .: بخير الحمد لله تمآآم
ام مؤيد..: يا بنتي احنا موافقن والحمد لله وربنا يتمم ع خيير ..
سعااد.: صدق؟
ام مؤيد..: امبلا .. لكان بمزح!
سعااد..: شكراً خالتي الله يووفقهم ا نشا الله ..
ام مؤيد ..: بس بدي اقول لك شغله مهم كتير ..
سعاد تفضلي
ام مؤيد..: مؤيد لازم يسافر لنيويورك بعد شهر واسبووع ., وفي حليين ,, اما
انهم يتزوجوو ويسافرو مع بعض واما انو نور تنتظره سنتين قدآم ..؟ها شو قلتي
..
سعاد ..: آمممممممـ.. انا من رأي انهم يتزوجو ويساافر عشان محد ضامن عمره يا اختي بس والله بشووف نور وارد عليك ..
ام مؤيد..: طيب على عيني بس يا ليت تردين علي بأقرب وقت عشاان لو وافقت نلحق نحجز تذاكر ..
سعاد.: انشا الله .من عيوني
ام مؤيد.: تسلم عيونك مع السلامه.
سعاد.: مع السلآمه ..
.............
يوم الاربعآآء .. ملكة رنين وعمر ..
جالسه بغرفتهآآ تبكي وما بدهآآ احد يدخل لهآآ .. لين صارت الساعه 8
سعيدا وهي تدق الباب وتبكي .. يا بنتي افحي الله يخلييك النااس وصلوو و
قاعديين تحت حرام عليكي افتحي –ودق عليها- افتحي .. الكووفره تبا تمشي ..
رنين فتحت الباب وهي خايفه ابوها يصير لو شي بسببهآآ وبسبب
رفضاا ورجعت جلست ع الكنبه
سعيدا جلست جنبهآآ.: رنين يا بنتي هاي قسمه ونصيب ربنا يبي كدآآ .. الله
يخليك قوومي روحي غسلي وجهك واستحمي عشاان الكوفيرا تبي ترووح .. عشاان
خاطري
رنين ناظرت بأمها بحسره ..: طيب ماما بس عشاانك-وارتمت في حضنها تبيكي-,,
.............
بعد ساعه ونص ..
رنين خلصت كل شي ولبست وهي متضايقه مررا بس تحاول تخفي زعلها عشاان اهليها
والناس والمعازيم الكتااااار مرآآ اللي يملوو القصر من فووقه لتحته ..
....
ناظرت بشكلها اللي متغير 180 درجه بعد ما لبست الفستاان الايطالي اللي جابه لها عمر ..
ولبسته وطالع علييها يجنن مرآآ .. ويشبه ذآ ..
رواية بنت بمظهر ولد كاملة 1323428782771
.....
وشعرها سوت فيه تسريحه مرآآ ناايس بحسب طلب امها اللي قاعدا فووق رااسهآآ .. ومكيااجهاا رقييق وهادي ..
,,,,
وشوي دخلت عليها امها الساعه 11 ..
سعيدآآ وهي فرحآآنه ..: ما شا الله تبارك الله الله يحفظ يا بنتي ..
رنين ..: يسلموو ماامآ ..
سعيدآ.: يلا دحين بيجي لك عمر طيب ..
رنين قلبت وجههآ.: طيب ..
وجلست تسولف مع امها وشوي جات لها روودين وهي لابسه فستان احمر قصيير ..: سلآأأأأأأأأأأم فينكم من اول ادوور عليكم
سعيدا..: كويس انك جيتي يلا اجلسي مع اختك لين يجيها عمر وانا بروح اشووف المعازيم ..
رودين .: اووكي ..
خرجت سعيدآآ
ورنين على طوول كشر وجهههآ ..
روديين ../وه يا قلبي لييش زعنآآنه ؟.
رنين ..: هآآ .. لا لا مافي شي ..
رودين قامت بتطلع ..: طييب
باي ..
......
دخل بعدها فيصل ..: رنين عمر يبي يكلمك ..
رنين ..: اووووووووف ..
فيصل وهو يكلم عمر من ورا الباب .: ادخل ..
عمر ..: شكرا حبيبي ..
فيصل .:وش حبيبي ذي شايفني اصغر عيالك ..
عمر .: بالله ..
فيصل بضحكه ..: ههه ايه ..
عمر.: طيب خل عنك اللقافه انقلع برآآ ..
فيصل .. مشي وتركه ..
عمر دق الباب و دخل رنين ناظرت فيه و رجعت صدت عنه ..
عمر جلس جنبها..: كييفك حيآتوو؟
رنين .: زفت
عمر..: دووم يا رب ..
رنين طالعت فيه و ودها تقووم تقتله ..
:
:
:
عمر .. طفش وقام ..: ودك تجلسي كذا كتير؟
رنين ..: ايه واذا مو عاجبك الباب يفووت جمل ..
عمر عصب مررى منها ومن ظريقة كلآمها ومسك يدها ووقفهاا ..:اسمعي ياا بنت
ابووك انا اللحين زوجك تدرين كيف و لا لا .. يعني ما تتكلميي مع كذأ
وهالطريقه تتغير مفهووم ..
رنين ..تناظره بنظرات غروور وساكته ..
عمر دفها ع الكنبه و خرج ..
وهي جلست تبكي وتبكي منه حابسه كل شي جواتها ومو قادره تتحكم باعصابهاا ..
وشوي جاتها سعيدا الساعه 1 ..
يلا يا بنتي دحيين الزفه ..
رنين وقفت..:طيب
مسكت يد امها عشان تسندها للخروج .. لبرآآ
وقفت في اول الدرج وبدآت اغنية سلو هاديه .,.ماحست غير و عمر واقف جنبهآآ.: رنين اتحركي !!..
رنين ..: هأ طيب ..
عمر شبك يده بيدهآآ ومشو بهدووء على الدرج ..
و شوي وشغلوا غنية انا اتكتبلي لشرين ..
لين وصلوو للكووشه الفخمه وجلسو ..
وبدآت اغنية سجآنه ..
:
:
:....
انتهى الباارت^^