بنت بمظهر ولد - الفصل 8 - بقلم akwas nona - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: بنت بمظهر ولد
المؤلف / الكاتب: akwas nona
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

البارت الثامن... في المطعمـ كانت جالسه في وقت الاستراحه .. على سور الحديقه وهي سرحانه.. وشووي وجا لهآآ رامي وجلس جنبهآآ .. رامي..:سلآمـ.. نور..:وعليكم السلآم.. رآمي..: كيف حالك.. نور..: الحمد لله كويس.. رامي..: دوم يا رب .. عجبك الفييلم حق ليلة الخميس .. نور ابتسمت وسكتت.. رآمي ..: هههههههههه يعني ما عجبك .. نور..: ايه .. رامي..: ياا لبي قلبكك شكلك لساا صغيير على هالسوالف .. نور..: ههههههههه مو لهالدرجآآ انا صغيير .. رامي ..: كم عمرك دحيين..؟؟ نور ..:آآآممممممـ.. 19 الا اربعه ايام.. رامي ..: يعني عيد ميلادك باقي عليه اربعه ايام.. نور..: ايه.. رامي..: يااخي كوويس اني سألتك .. نور..: ههههه لييه؟. رامي..: عششان اجيب لك هديه.. نور ..: ههههه مشكوور يا خووي .. رامي...: الا ما قلت لي عندك اخوات؟. نور..: امبلا عندي .. رامي..: اها الله يخليهم لك .. نور.: تسلم.. شوي ودخل عليهم مؤيد..: السلآم.. نور ورامي .: وعليكم السلآم.. مؤيد جلس جنب نوور اللي وحشته مررررا له ثلاث ايام ما شافهآآ.. بس كان معصب عشان هي جالسه مع رامي وشكلها من اوول قاعدين يتكلموو مع بعض .. مؤيد..:كيفك نور.. نور وهي تبتسم..: الحمد لله تمآآم.. مؤيد..: شوو اخباارك .. نور.: تمآآم .. رامي..: ماشاالله مؤيد ونور التفتو عليه.. رامي وهو يتخصر..: ولا كأني واقف يا استاذ مؤيد ..؟ تسلم وتسآل على نور و انا تاركني هيآآ خلاص زعلت.. مؤيد..: وانت تركت لي فررصه صك فمك شووي .. رآآمي ..: لالا خلاص زعلت.. مؤيد..: نور كانت تحسبه عنجد زعل .. مؤيد مشي ورا رامي اللي خرج .. وخرج من المطعم بكبره ..,..,..,..,..,..,..,..,.. في بيت عبد الاله.. في هاليوم كانت الشووفه.. الروآن .. في غرفة روآآن.. ايلان..: روآآن بلا غباااء ينتظرووك تحت .. روآآن ..: انقلعي ماني نازله.. رسيل..: ايلان روحي قولي لامي .. ايلان .: طيب .. وجعت بعد شووي.. ام عمر..: ياا بنتي انززلى النااس بينتظرروو تبي تفشليينآآ . روآآن..: لآا ماما مابدي انزل .. ام عمر..: ياا بنت لازم تنزلي و لااقوول لابووك. روان..: اوووف طيب خلاص قمت.. ان عمر..: كللللللللللللوووووووش مبرووك يلا انزلي .. روان وهي تمشي ورآآ امهآآ.: طييب وووججججع .,.,.,.,.,.,. في مجلس الرجال كان اهل روآن موجوودين كلهم واهل زوجهآآ كمان موجوديين وهم.. رعد زوج روآن 25 سنه شعره اسوود وكثييف نااعم لنص رقبته.. و لونه بروونزي .. وعيوونه عسلييه .. وجسمه طووويل مرآ بالنسبه لوران وعريض كمآن و وسييييييييم مرآآ بس متكببر ومغروووور ... يشغل في وزارة الحج.. ابوه متووفي وامه اسمهآ امل طييبه مرررررا وحنوونه.. واخته رزاز عمرهآ 18 سنه.. حبووبه مرآآ و لونها ابيض وشعرهآآ اسود وعيونها سوودآآ وخدوودهآ حمرآآ و فمهآآ صغييير وبنكي .. وشعرهآآ قصير للرقبه.. واخوه بدر 24 سنه .. لوونه قمحي .. وشعره قصصيير دايمآ يسوويه سباايكي .. ونحييف وطووله عاايدي .. و يشبه لـ (عبد العزيز كسآآر) مررآآ .. يعني من الاخر يدنن.. / / روان وهي تنزل .. بتنوره قصير جينس لنص الفخذ باللون الازرق الفاتح ..وبلوزه بنفسجيه مكتووب عليهاا باللون الابيض ..وشعرهآآ تااركته..: ماما انا خاايفه طيب ادخلي معآآياا.. ام عمر ..: بنت رووآن خلاص انزلي وبطلي دلع .. روان..: خلاص طييبببب روان مشيت لين الغرفه اللي كان فيهآ رعد وهي تسب نفسهآآ..: يعني اكييد ماهأعجبوو هذا واحد داارس في ايطالياا واكييد شااف بنات كتير احلى مني كييف راح اعجبه .. اووووووووف .. دقت الباب ., ودخلت ..وهي منزله رآآسهآآ.: السلآم عليكم.. رعد..:........... .. . .. . ... رعد .. طفش من سكووتها وهو لين دحيين ما شافها لها خمس دقاايق واقفه قدامه و منزله رااسهآآ .: آحمـ اجلسي .. روآآن راحت بتجلس في آخر كنبه بالصالون بس وقفهأ صوته..: لاتعالي جنبي .. روآن وهي على نفس الحاله ..رجعت و جلست جنبه .. رعد..: كييفك .. روآان..: تمآآمـ رعد لمس وجههآ و رفعه له ..: ليش ما تنااظريني؟ روآآن ..: هآآ لالا ولا شي بس . رعد ..اللي اعجب بروآن: آآمممم.. ايش اسمك؟. روآآن وهي مفتحه عيونها..وبدأت تظهر عربجيتهآ..: نعم. رعد وهو يبتسم..: اسمك شوو؟ روآن وقفت.. وهي مستهبله رعد جاي يخطبها ومو عارف ايش اسمهآ؟...: روآن.. رعد وقف ..: اهآآ طيب انا رعد.. روان..: مبرووك .. رعد..: الله يباارك فيكي .. وشوي دق البااب .. ايلان..: روان بابا يقلك اطلعي.. روآن خرجت ورآ ايلان بدون ما تكلم رعد.. مشوا هل رعد من البيت وقالت ام رعد انها بتعطيهم خبر بكرآ .. //////////////////////////////////////////////////////////////////// في بيت عبد الملك(جوز سعيدآ) الساعه 3 ونص بالليل الكل ناايم في ساااااابع نوومه .. في غرفة رنين .. نآيــــــــــــــــــــــــــــمهـ وكل شوي يدق جوالها ويزعجها وهي تعطي اللي يدق بيزي .. و يدق تااني وثالث من الساعه 12 وهو يدق وفي الاخر ما قدرت تنام من صووت الايفون العااالي طبعاً فردة وصووتها كلووو نوووووم ...: األو.. .....:اهليييييين.. رنين وهي صوتهآآ مررا نعساان..: مين؟. ...........: انا حبيبك.. رنين.: حبيبي مين.؟ : : الجزء الثاني من البارت الثامن^^ في بيت عبد الملك(جوز سعيدآ) الساعه 3 ونص بالليل الكل ناايم في ساااااابع نوومه .. في غرفة رنين .. نآيــــــــــــــــــــــــــــمهـ وكل شوي يدق جوالها ويزعجها وهي تعطي اللي يدق بيزي .. و يدق تااني وثالث من الساعه 12 وهو يدق وفي الاخر ما قدرت تنام من صووت الايفون العااالي طبعاً فردة وصووتها كلووو نوووووم ...: األو.. .....:اهليييييين.. رنين وهي صوتهآآ مررا نعساان..: مين؟. ...........: انا حبيبك.. رنين.: حبيبي مين.؟ ............: رجعي ذاكرتك ثلاث ايام ورآآ .. رنين.: يوم الخميس.. .........: ايه .. عرفتيني.. عطيتك رقمي وما دقيتي قلت ادق انا .. رنين سكتت شووي ورجعت تكلمه وهي منصدمه ..: ياااا حيوآآآآآآن انت مجنوون تتصل علي واصلاً من وين لك رقمي يا قليل الادب .. .......: شوي شوي علي ايش داخله حرب.. بس كنت بقلك شي رنين..: اقووولك طيييييييييير ولا تفتكر اني عطيتك وجه سخيييف و وسخ تووف عليك .. تيييييت تيييت تييييت .. رجعت نامت وقفلت الجوال .. ’’’..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الصباح الساعه 7.. في الجامعه.. رسيل وهي تمشي لانها جات متأخرا على طوول بتخل للمحاضره .. بلبسهاا اللي دايما انييق و ملفت .. مشيت بخطوآت مغريه ببنطلون سكييني ضييق باللون الاسود و قميص اسود وابيض بفتحه الازارير و تشميرت الاكمآآم و تحمل بظهرها شنطه بكتفيين وشعرها مسويته ذيل حصان والاساور تملي يدهآآ .. ونظارتها الشمسيه طبعاً .. ....... ماشيه في الحديقه وهي تمشي بخطوات كبيرا وكل شي فيها يتحرك اساروها شعرها جسمهآآ وشكلها ملفت مرآأ وشووي وجات بتدخل ع الجامعه بس في ايد اوقفتهآ . ........: لك يوميين مختفيه؟ رسيل وهي تتخصر وتشيل النظاره عن عيونها وتحطهآآ بفتحت قميصهآآ.: مو شغلك كيييفي.. منهد وهو يرفع حآجبه ..:مشالله على كيفك هوآ؟ رسيل وهي تعقد حواجبهآ وتقلده..: أي بكييفي .. انا حره.. مهند وهو يمسك اذنها ويشدهآآ.: خيييير ا نشا الله وتعلمنآآ كيف نرد .. رسيل .. وهي عصبه شدة ايده ..: انت اصلا قليل ادب لا عاد تمد ايدك علي .. مهند ..: بالله علييك طييب .. يصير خير انا دحين راح اتركك وبروويك كييف بتردي .. -مد لها ورقه - ..: خذي هالورقه.. واقري اللي فيهآآ كوويس .. طييب رسيل جات بتمشي بس يد مهند مسكتهآآ.: على ويين.. رسيل ..:ياسلام بلحق المحاضره بآداه لها ساعه الا ربع وخر خليني اروووح.. مهند .: خذي الورقه.. رسيل اخذت الورقه ومشي ..: ااااااااااففففف وجع حمآآآر .. مهند طالعهآ وهي تمشي ..: بس اقرأي اللي بالورقه وبتعرفيين مين الحمار هههههههههههههههه.. ..,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.. خارجه من البيت متوجهه للسياره اللي توصلهآ على الجامعه وهي عيوونها كلهاا نوور م ماعرفت تنام امس من الجوال ., و اخذت جوالها وهي تمشي بالسياره متوجهه للجامعه مع السواق .. وفتحت الجوال اللي مقفل من امس .. و طالعت في الرسائل لقت 12 مسج فتحتها وكلها من الرقم الغيريب اللي اتصل عليها امس.. وتأففت .. .............::::::::::::::::::::::::............. .... في المطعم الساعه 12 الظهر.. نور جالسه في غرفة غسيل الصحوون وهي تبكي وتنآظر يدهاا اللي ينزف منها الدم بغزآره ودموعها تخطلت معآه . . وشووي ودخل عليهآآ مؤيد وشااف يدهآ ومسكهاا ..: نووور ايشبك؟ نور تبكي.. مؤيد ..: نور ليش تبكي ميين عروك كذآ .. نور وهي تبعد عنه لان المكان صغير..: محد –وفتحت المغسله وغسلت يدهآآ .. وجات تبي تطلع –مؤيد لو سمحت شوي بس خلني اطلع.. مؤيد وهو سادد طريقهآآ ..: نور .. نور كانت تناظر الارض بس ناظرته وعيونها كلها دمووع .. مؤيد..: بطلي نور بأستغراب.: ايش.. مؤيد ..: بطلي تغريني اكتر من كدآ حرام عليكي .. نور ناظرت الارض و عصبت..: أي اغراء ؟ مؤيد وهو مقهوور لانها قدرت تشده لهآآ.: كل يوم احبك اكتر .. بطلي ببطللللللللي يكفي اغراء .. نور وهي تزعق.: أي اغرااء حرام علييك شو سويت لك يعني.؟ مؤيد..: ما تدري أي اغراء نور ناظرت بأيدها اللي بدا الدم يخرج تاني منها والجرح كبيير وقالت بدموع..: طيب خلاص انا اسفه بعد خليني امشي.. مؤيد مسكها من كتفها و جرهآآ على الحمآآم وغسل لهآآ الجرح بالموويه وبعدهآآ راح للصيديله الصغيره اللي جنب الحمام .. و حط لهآ بلاستر وعقم الجرح .. اما هي بس كآنت تطيح منها دموع وهي تمسحهآ .. مؤيد تنهد عليهآآ وكل شووي ينشد و حبها اكتر من قبل .. شبك يده بيدهآآ و طلع للدوور الثالث اللي محد يطلعه مرررآآ مرآ مرآآ .. نوور بنص الدرج..: على وين؟ مؤيد ناظر فيها وهو يعقد ملامحه وشدها على فووق ... طلعو لفوق وكان فيه سوور بس ومافي سقف يعني مثل السطح .. مؤيد ترك يدهآ و بعد عنها وهو يحط ايديه بسويتره(جاكيته)..:نوور .. نور وهي مكتفه يدها ..:نعم.؟ مؤيد.: ابي اعرض عليك عرض .. نور ناظرت بالارض وتنهدت .: آمر ., ,. ., ,. ., ,. ,. في المطعم الساعه 12 الظهر.. نور جالسه في غرفة غسيل الصحوون وهي تبكي وتنآظر يدهاا اللي ينزف منها الدم بغزآره ودموعها تخطلت معآه .. وشووي ودخل عليهآآ مؤيد وشااف يدهآ ومسكهاا ..: نووور ايشبك؟ نور تبكي.. مؤيد ..: نور ليش تبكي ميين عروك كذآ .. نور وهي تبعد عنه لان المكان صغير..: محد –وفتحت المغسله وغسلت يدهآآ .. وجات تبي تطلع –مؤيد لو سمحت شوي بس خلني اطلع.. مؤيد وهو سادد طريقهآآ ..: نور .. نور كانت تناظر الارض بس ناظرته وعيونها كلها دمووع .. مؤيد..: بطلي نور بأستغراب.: ايش.. مؤيد ..: بطلي تغريني اكتر من كدآ حرام عليكي .. نور ناظرت الارض و عصبت..: أي اغراء ؟ مؤيد وهو مقهوور لانها قدرت تشده لهآآ.: كل يوم احبك اكتر .. بطلي ببطللللللللي يكفي اغراء .. نور وهي تزعق.: أي اغرااء حرام علييك شو سويت لك يعني.؟ مؤيد..: ما تدري أي اغراء نور ناظرت بأيدها اللي بدا الدم يخرج تاني منها والجرح كبيير وقالت بدموع..: طيب خلاص انا اسفه بعد خليني امشي.. مؤيد مسكها من كتفها و جرهآآ على الحمآآم وغسل لهآآ الجرح بالموويه وبعدهآآ راح للصيديله الصغيره اللي جنب الحمام .. و حط لهآ بلاستر وعقم الجرح .. اما هي بس كآنت تطيح منها دموع وهي تمسحهآ .. مؤيد تنهد عليهآآ وكل شووي ينشد و حبها اكتر من قبل .. شبك يده بيدهآآ و طلع للدوور الثالث اللي محد يطلعه مرررآآ مرآ مرآآ .. نوور بنص الدرج..: على وين؟ مؤيد ناظر فيها وهو يعقد ملامحه وشدها على فووق ... طلعو لفوق وكان فيه سوور بس ومافي سقف يعني مثل السطح .. مؤيد ترك يدهآ و بعد عنها وهو يحط ايديه بسويتره(جاكيته)..:نوور .. نور وهي مكتفه يدها ..:نعم.؟ مؤيد.: ابي اعرض عليك عرض .. نور ناظرت بالارض وتنهدت .: آمر مؤيد .. وقف قدآمها مباشره .. ....:تتزوجيني؟ نور فكت يدها من التكتيفه و وقفت تناظره بأستغرااب .. وقالت بنفسهآآ.: يعني نفس الاحسسااس اللي احسه كان هو كمان يحسسه .. يعني يحبني مثل ما احبه .. –وشووي عقدة حواجبها وبان اثر الغضب على وجهها- لالالا اكييد بييكدب علي يبي يتسلا فيني وخلاص يبي يفضحني .. يبي يسلمني للشرطه ... نور ما طاوعهآ قلبهآ .. وما قدرت تقسي اكتر من كدآ.. وقالت غصب عن عقلها وبرضا قلبهآ.: وآنا كمان احبك.., مؤيد .. فتح عيوونه ع الاخير وجلس يطالعها وهي بمجرد انه يطالعها تناظر الارض .. مؤيد وهو يعض على شفااته ..: نور ..جاووبيني ... نور وهي بمكانه طالعت بجهة اليمين وهي تلعب برجولها في الارض..: ايه .. مؤيد بفرح وهو يصرخ من قووة الفرح ..و يهز كتفهاا..: مووااااااااافقه مواافقه !!..!.!.! نور وهي تضحك ببرود على حركاته..: ايه .. ./. .|/. /.::/. :/,.؟, .,.,..,.,.,.,.,..............,,,,,,,,,, في جامعة رسيل ,.,., جالسه في احد كراسي الكوفي وتبكي ودموعها تطييح منهآآ اربع اربع .. وهي تتذكر اللي صار.. رسيل ..:(اسفه يا دكتور .. هل يمكنني الدخوول) الدكتوره.:(لم يبق على انتهاء المحاظره الا عشر دقائق لماذا اتيت اذاً).؟ رسيل .:(اعيد اعتذاري يا دكتور ارجووك تقبلي اعتذاري) الدكتووره(ماهو اسمك سووف اخصم منك كل درجات الحصص بسبب تأخرك هذآ ) ........... رسيل في نفسها.: الله يحرقك يا مهند يااا كلب يا حيووآآآآآآن وجع اكرهك .. وشوي جات بتتصل من جوالها وشافت الورقه اللي عطاها اياهآ كان مكتووب فيهآآ .. I am your brother from your speech. Congratulations to you .. God willing, the marriage after tests NOOODI  ( انا خطبتك من اخوكي .. مبروك عليك.. وان شاء الله الزواج بعد ما تخلص الاختبارات .. مودي ) ناظرت بالورقه اكتر من مرآآ تستووعب واخدت جووالها وهي معصبه واتصلت على مؤيد.. .......: الووووووو مؤيد .: هلا وغلا . يا الغاايب.. رسييل وهي معصبه..: مؤيييد صاحبك دا مجنوووووون.. مؤيد .: وي شوي شوي علييه تراه خطييبك يووو. رسيل..: شو اللي خطييبي وانا اخر من يعلم.. مؤيد بعصبيه..:رسيل ترا كلم ابووي وابوي وافق تبيين ابوي يزعل علينآآ؟ رسيل .. وعيونها دمعت..: طيب خلاص .. وقفلت .. ................ بالليل الساعه 9.. ام فيصل ..: رنيين رودين افتحوو البااب .. رنين ..: هاا ماما طيب لحظآآ بس هلا ماما ..؟ ام فيصل .:روديين معك رنين .: لاأ بغرفتها .. انا بذاكر .. ام فيصل.: طيب احسن . ابي اتكلم معك شووي. خمس دقايق بس. رنين .: اهلين ماما تفضلي.. ام فيصل دخلت وجلست على السرير ورنين قفلت الباب وبأيدها ملزمتهآ ..: اهليين مامي توو ما نوورت الغرفه ^^ ام فيصل ..: يا قلبي يا بنتي ,, تسلمي .. رنين..: سوري مامي بس شوو كنتي تبي ؟؟.!؟؟ ام فيصل ..: حبيبتي ابي اقلك شي بس لا تزعلي .. رنين وهي مبتسمه .: لا مام عاتي قوولي حياتي.. ام فيصل..: يا بنتي قبل شهر ونص ولد خالك خطبك مو ابووك وابوك وافق بدوون ما يقلك والملكه بعد ثلاث اسابييع .. رنين والصدمه بعيوونها وقفت وكل عيونها دمووع ..: هآآ.. ميين هوو داا ايش اسمووو انا ماا اعرف .. اهئئئئئ ام فيصل..: لالا رنين لا تبكي هاي قسمه ونصييب .. وبعدين خلاص ابووك اعطآه كلمه ما بيصير يرجع فيهآ .. / \ / \ /