الفصل 4
البارت الرابع ,,,
مؤيد عصب ومسك الجوال رمآآه بقوووووووه لين اتكسر .. وقال وهوو يزعق ...: وييين نوووووووووووور !!
رامي وهو يناظره ..: ايش تبا به
مؤيد وهوو يمسك كتفه ..: قلي ويييين نوور بسرعه ..
احمد ..: هدي اعصاابك الولد مريض فوووق ايش سووآآ لك ..
مؤيد طلع لفووق بدوون ما يسمع رده ..
فتح الباااب بقووه .. وشااف نور اللي نقز وقفلت ازارير قميصهآ بسرعه ..
مؤيد لازال متنح ويناظرها وهي كانت فاتحه القمييص كله .. وقال في نفسه ..: يعني انا مغفل
فعلاً قدرت تضحك على هاذي الحشرآآ
نور اللي بدات بالبكي قاامت من الكنبه اللي كانت مسدوحه عليهاا ..
وحاولت تطلع من البااب بس يد مؤيد كانت اسرع منها و اعجزتها عن الخروج ..
وقال بحده ..: انتي بـــنت !؟
طاحت منها دمعه .. وفي نفس الوققت خايفه من قرب مؤيد لهاا وحاسه بأحسااس غريب
اوول مرآآ تحس فييه .. (اكتفت بأنها اعرضت وجهها عنه )
مؤيد وهوو يززعق ..ويهز كتووفها اللي بغت تتكسر من قوة مسكه لهآآ: جآآوبي انتي بنت !؟.
نور اللي مو قادره تستووعب كييف عررف ما استحملت تتهزأ كرامتها اكتر من
كدآأآ..: ايييييه خلالاص اناا بنت .. –كملت وهي تترجاه ببكآآ - بس الله
يخلييك
خليني بحآآلي بأشتغل عندك وبسس لا تقوووول لاحد انا ابي اعيشش زي النااس ..
مؤيد وهو رأأفع حاجه ..: ياا سلام ولا كأنك مسوويه شيي .. تدري انوو اللي سوويتييه
بيدخلك السجن وأمكن اكتر .. بس
انا بعرف اتصرف معك – وجا بيخرج-
نور وهي تصك الباب عشاان ما يخررج وبتررجي ..: لآ الله يهنييييك انا خاايفه
امي يصير لها شي .. الله يخلييك ماا احد راح يعررف بشي ..
وانا مستعدآآ اني اشتغل بدوون ما أحتك بأحد بس ابي رآآتبي ووببسس
..
مؤيد اللي كسرت خآآطره..: وليييييييييييه ..!
تكدبي ع النااس عشاان تعييشي .. ليش ما تقعدي ببيتك احسن لك ..
نور اللي زاد صراخها وعروقهآآ برزت من الصرآآخ ..: كيييييييييييييييييف .. كيييف تبيني اعييييييش
وانا قاعدآآ بالبييت –كملت بتحسر وهي ترخي صوتها- امي اللي ايامهآ معدووده كلها كم يووم و توودع
.. ولا اختي واخوياا اليتاامه كييف بصبر عليهم .. ولا الديوون اللي تحاوطني ..
ولآ .. ولآ بس خلييييني سآآآآآكته
ونزلت ع الكرسي تبكي وهي منزله راسها وايديها على وجههآآ الاحمـر ..
مؤيد .. بحزن عليها وقلبه بدآآ يلين لهآأ .. نزل لمستوآها ..ومسك يدينها من تحت كفها بشووي
وحاول يبعدها بلطف بس هيا كانت تشد ايدها بقووه ..: طيب لاتبكي بيكون سر بينآأ
نور اللي مستمرا بالبكآآ ..:.............
مؤيد مد يده وبعد ايدها وهي نزلتها وضلت تناآظره .. وقام مسح لها دمووعها .. وفي هاللحظآآ
ابتعد شعرها عن وجههآ و مؤيد اتصنم قدآآمهآ حس ان عيونها بحر يغووص فيه ..
احلى عيوون بالكوون ..
..
اما نوور فأحست بالحيا فصدت عنه وهي تحاول تبعد نظرها عنه .. لاكن هو مستمر يناظرها ..
وأخر ما طفشت منه قاامت وهوو قاام كمان .. وقالت له ..: شكرآَ
مؤيد .: عفواً ويالييت محد يعرف ..
نور هزت راسها وهي بعد نظرها .. و منحرجه من نظراته اللي تخترقهآ ..
قامت نوور بتطلع من الباب بس مؤيد كان واقف عند الباب فقالت له..: احمـ لوو سمحت برووح الحمآم ..
مؤيد حس ع نفسه ..و وخر لهآآ .: تفضلي– ارتبك وكمل بتعديل–تفضل..
نور خرجت بسرعه ورآآحت للحمام وهي حاسه ان قلبها بيطلع من مكانه ..
اما مؤيد .. كان ذايب في عيوونها اللي تجنن .. و نزل لتحت يشووف ايش صاار للزبااين والعمآآل ..
..
فضلت انها تتبادل مع رآآمي و تنظف الحديقه عشاان تبتعد من مؤيد وما تحتك
فيه خاصة ان ضغطها يرتفه من كثر دقات قلبهآ اذا التقت به ..
..
:
انتها الدوام على خير .. وراحت غيرت ملابسهآآ وخرجت من المطعم توقعت ان مؤيد مشي ..
لانها ما شافته مع احمد((احمد اقرب الاصدقاء لقلب مؤيد))
خرجت من الحديقه متوجهه لبيتها فجأه شافت سيارا مو غريبه عليها وتذكر
انها سيارت مؤيد عشاان وصلها قبل كم يووم بيهآ ..
فأسرعت بالمشي وحاولت تخفي نفسها عشان ما يشوفهاآ ..
بس على ميين .. مؤيد كان ينتظرها من اوول في السيااره ومشي ورااها .. .: تعالي اطلعي ..
نور ناظرتها بسرعه ورجعت تكمل طريقهآأ ..: هآ.. مـ مـ..أبي
انا برووح خلاص.. بـ تـ..مشآآ
مؤيد ..: اطلعي
نور وقفت وهي معصبه..: يوووو خلاص قلت لك ابي امشي لحالي ..
مؤيد وقف السياره قدامها وخرج مسكها من يدها وسحبها للسيارا وقفل الباب و بعدها مشي
للباب ودخل وناظر فيها وهي ناظرت فيه ..: من اليوم واراايح لوو اشووفك تمشي بالشراع لحالك
ما بيصير لك طييب .. مفهووم يعني كل يوم تستنيني نهاية
الدوام ليين اجي اخذك ..
نور صدت عنه و غيرت نظرها للشباك وهي تمسك شعرهاا ..
مؤيد ابتسم وحرك السياارآأ ..
..,.
.,
في آمريكآآ ..
في هوتيل فخم جداً تسكن بأحد اجنحه شآآبه بمنتهى الرقه والجمال والخفه وهي رسيل ..
جلست ع الصوفآآ وهي تاكل شوكلاته .. طفشت من الجلووس بلحالهآآ و ودها لو ترجع للسعوديآآ ..
بس خلاص باقي لها قليل وتخلص هالسنه ..
طاحت عيونها على لابتووبها اللي لها مده ما فتحتوو.. ورآآحت له وهي تجر رجلها بالقووآآ ..
فتحت ايميلهااآ ولقيت 12 اون لاين بس .. ما حبت تكلمهم .. بس فرحت لما شآفت moody أون لآيين
وع طوول ارسلت له اشارت تنبيه ..
وجلست تطالع بالمحادثه وهي فرحآآنه ودها انو يرد عليهاا بس لا حياة لمن تناادي ..
وجلست تكلمه وتكلمه .. وهو ما يرد مرآآ ..
اتمددت ع السرير وهي زعنانه عشان مؤيد ما يرد عليهاا ..
شوووي و لقت احد يكلمها فززت بسسرعه وهي فرحانه مع انها كانت حالفه انوو ما هترد
عليه اذا كلمهآآ .,,
Moody ..: ahnn (اهنن)
Lele....: اهنيين بييييييك ياا قلبي ..
كييييفك وحشتني مرآآأ ..
Moody..: tmam al7md llah .. we ente ya 8lbi .. 3sake b5eer ?
)تمام وانتي يا قلبي عساكي بخيير .)
Lele ..: تمآآآآآآآم الحمد لله ..
ايش فييك تكتب انجليزي مو كنت تتريق عليآآ لما اكتب كدآآ p:
Moody ..: la mafi she bs 3shan m3l8 3ndi ma yktb 3rbi
(لابس عشان معلق عندي ما يكتب عربي)
Lele ..: آهآآآ
كيف حال بابا وماما وجدتي!.!
Moody..: tmaaaaaaaaaaam mrraa !!
)تمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم مرآآآآآآآآ)
Lele..: دوم يا رب ..
سكت شووي ورجع بعد خمس دقاايق وكانت رسيل تتصفح بالنت ..
Moody ..: rseel asm3i fe wa7eed 9a7bi .. m3k baljam3a abeek troo7e lh we t8ooli lh enk o5ti ..
(رسيل اسمعي في واحد صاحبي .. معك بالجامعه ابيك تروحي له و تقولي له انك اختي )
Lele..: اووك من عيووني بس ايش اسمه وسنه كمـ!.؟
Moody..: asmo >> mhnd 3adl al……. we ho sna talet
(اسمه مهند عادل الـ..... و هو سنه ثالث ..)
Lele..: اهآآآ اووكيششن من عنووني بكر ا ادور عليه ..
Moody..: yalla ya 8lbi baaaaay 3ndi sh'3l
)يلا يا قلبي باي عندي شغل)
Lele..: طيب بااي وسلم ع ماما وباابااآآ سي يوو..,
,"’"’"’"’’"’"’"’’"’"’"’"’’"’",
اليوم اللي بعدوو..
في جآآمعة رسيل ..
.
..
...
....
كانت جالسه بالكووفي وهي سرحآآنه وشووي تذكرت انو مؤيد قال لها ترووح لصاحبه ..
و انتظرت شووي بالكووفي وقامت قبل ما تبدأ المحاضره التانيه ..
قامت ببلوزتهآآ الربع كم الرمااديه الفااتح .. اللي مكتب عليها
بالفوشي و الابيض و الاسوود ...
وشعرها الاسوود الناعم يتطااير مع الهوآآء على وجهها اللطييف و نظارتها الـdior
وبنطلوونها الاسكييني الضييق باللون الاسوود .. وكعبها الفووشي اللامع ..
وشنطتها المميزه السوودآأ وفووشي وبأيدهآآ كووب عصير
الـ ـمووكآآ ..
ومشت ليين شآآفت صحبتهآآ آشلي وهي سنه ثالث ..
سلآم) )Peace رسيل ..:
اشلي وهي تبتسم ..: hello (مرحباً)
رسيل وهي تسلم عليها ..: )How are youكيف حالك )
آشلي ..: Iam faine ang you ? ( انا تمآم وانتي )
رسيل ..: me to faine (انا كمان تمآم )
رسيل ابتسمت و كملت كلامهآ ..:
)Can I ask you to service!? ممكن اطلب منك طلب )؟
آشلي ...: shooooor(اكييييييييد)
رسيل وهي تبتسم ..:
You know the one name Muhanad Adel al…
(تعرفي واحد اسمه مهند عادل)
آشلي .. وهي منبهره ..: woOoOoOoOow look (وآآآآآآآآآآو .. شووفي وتأشر لها على واحد معطيهم ظهره )
رسيل ..رواية بنت بمظهر ولد كاملة Redfacek thaaaaaank (اووك شكراً ^_^)
وراحت متجهه له وهي تمص من الشاليمووه(المصااص ) حق المووكآآ الباارد اللي معاها ..
ورآحت وقفت وراه ودقته ..
مهند ما رد عليها ..
رسيل كانت راح تمشي بس رفعت حاجبهآآ و دقته بقووه .. وهي تعطيه ظهرها يعني بتمشي
مهند وهو يلتفت لهآآ ..وبعصبيه: whaaaaaat (أيـــــــش )؟.
رسيل لفت عليه وهي تأشر بصبااعها انها تبيه شووي ..:
ممكن اكلمك شووي )؟ )Can I speak with you a little
مهند ..: )oh my goodياااربي )
I do not want to speak with one
(ما ابي اتكلم مع احد)
رسيل وهي تتخصر ..: حمآآآر مع نفسسسسك ..
-وجات بتمشي وهي تتخصر بمشيتها –
الا جا مهند من وراها ومسك يدها ولفها لو ..: مييييييين الحمآآر يا بقرآ ..
رسيل وهي معصبه ..: بقرآآ في عيينك احترم نفسك ..
وقعدوو يتهااوشوو على شي ماا يسووى .. وفجأه جات صحبة رسيل وهي لوجين .. كويتيه ..
جات جري من وراا رسيل ودفتها بقووووووه على مهند وهم يضااربوو وماكان قصدهآآ شي بس كانت مشتاقه لرسيل ..
اما رسييل فطاحت فووق مهند وطاحوو على الارض والمووكآ كلوو انكب على مهند
.. ورسيل بكت من الفجعه .. وقامت تتضرب لووجيين .: وجع فجعتيني –وقعدت تمسح
دموعهآآ –
مهند ..: ايش قلت الادب دي طالعي كييف كبيتي علي العصير
لوجيين ..: هههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههآآآي معلييه بااااي اشووفك بالقااعه
وقااامت بتشرد ...
رسيل كانت قدام مهند وقالت له بصووت بااكي..: انا اخت مؤيد الـ... وهو قالي
اجي اكلمك .. وانت ما بدك يلا خلاص بااي سوري ع الاحرآآج ..
ومشت من قدآآمه
ومهند ما كان قاادر يستووعب ان دي اخت مؤيد و شكلها ابدا موو سعووديآآ كآنها امريكياا اوو اوربيآآ ..
وقاام وهو يبعد القمييص عن جسمه ..
وعيوون الكل تتعلق فيه والبناات كلهم يتمنوو يكوونو محل رسييل ,,
(مهند بشرته بيضآآ و نحييف وطوويل شعره ناعم بس هوو يكدشووو وتعرفو لما يكوون الشعر نااعم ويتكدش يصير كأنه بالفير خخ ...
وعيونه نااعسآآ مرآآآ وعسليه .. وله جسم ريااضي بعضلات بس موو كبيرآآ .. )
/::/:/:/:/:/:/:/:/::/
في بيت عائلة مؤيد ..
الجده.. جيداء عاجزه عن المشي ولها كرسيها الخاص وفيها شي غريب انها ما
تتكلم عربي !! كيف ذي الله اعلمـ ..؟ وهي تسكن في بيت ولدها عبد الاله
واحياانا ترووح لبيت هادي
ولدهآآ .. 1- هادي الـ.....(ابو مؤيد & رسيل) رجل اعمآل كبير له شركة
استيراد وتصدير .. وعنده مصنع بس في الشرقيه .. عمره 54 سنه .. ومتزوج رولآ
لبنانيه وفيها طبعاً مواصفات اهل لبنآن الشقيقه.. وهي الان مو موجده
بالبيت لانها مساافره للبنان عمرها 48 سنه لاكن تهتم بمظهرها وتشوفها تقوول
20 مب 48
--------------------------------------
2- عبد الاله.. 58سنه يشتغل بوزارة التربيه والتعليم.. ومتزوج من ساره .. عمرها 44 سنه
عنده 5اولاد وهم .. 1- عمر 24 سنه نسوونجي ومعرووف في كل المولات بالتشبيك ..
خطب بنت خالته رجاء و فسخوو الخطووبه لانها ما تبيه .. فيه ملامح حلوآآ مرآ
وهو ابيض اللون .. وعيوونه عسليه .. وشعره طويل شووي .. و حواجبه مرسوومه
(مثل الحريم خخ) وفيها جرح قديم من الطرف وهو صغيرر .. ودحين صارت مووضه ع
الحواجب وصاار شكهآآ يآآآآآآآآآآي ,,.,, جسسمه ريااضي عشاان هو يلعب ريااضه
وفنآآآن بليااردوآآ .. وله بطوولات في لعب البلياردوو..
- روان .. 20 سنه شعرها بني فاتح مصبووغ وعيونها سوودآآ ومكحلا و لونها
ابيض مثل اخوهآآ وفيها كتييرمن ملامح اخوهآآ .واحلى ما فيها النغزتين اللي
على خدوودهآآ ^_^ درست اوول سنه جاامعه وما عجبها الحال فجلست خخ..
- وريف .. 22 سنه بشرتها قريبه للقمحي وشعرها قصير ليين رقبتها
ونحييفه..تدرس في الطب سنه ثانيه ...مخطوبه لولد صديق ابوها وهو باسم عمره
26 سنه لونه برونزي شووي .. و شعره قصير عايدي و مملوووح ..
- اسيل 21 .. تاخد من مواصفات رسيل وهي صحبة رسيل الروووح بالرووح .. وكانت
تبا تساافر معاها بس ابوها رفض .. شعرها قصيير مرا مرررررا كأنه ولد بس هي
تبغااه قصير مو قدها ولد و دايماً تلبس عليه طووق وبس .. وتلبس نظارت تخفي
عيوونها وشكلها مرآآ كيوووووووووووت .. ومن كثر صداقتها هي ورسيل انوو
امهاتهم لما ولدووهم في مده قريبه من بعض فسموهم اسيل ورسيل عشاان يكوونو
متشاابهيين وطلعوو مررا يحبوو بعض هما الاثنين واسيل اكبر من رسل بأسبوعين
..
- ايلان 13 سنه تدرس في اولى متوسط .. بيضاا وخدودهآآ موردأأ وشعرها طووويل لاخر خصرها وباللون الاسوود . ونحييفه مرآآ ..
وهي تحب اخو صحبتها بس محد يدري غير صحبتها
واسمه مشاري <<لاحد يشوووفك ^_^
........
3- سعيده .. بنت جيداء الصغيره عمرها 46 سنه .. طيووبه مررآآ والكل يحبها و
جسمها مثالي مرآآ تشووفها تقوول انها لساا حتا ما اتزوجت ..
-زوجها عبد الملك .. عمره 50 سنه ابيض الوجه و بشووش مرآآ وطييب مرا مرا .. وعندهم ثلاث اولاد وهم
- رنين .. 20 سنه شعرها اسود قاصته مدرج يوصل لين رقبتهآآ .. تدرس في الحاسب .. ووجهها ابيض و عيونها متوسطة الحجم ..
- رودين .. 18 سنه ثالث ثنووي .. مجنووونه مرآآ على عكس رنينن الروومانسيه
.. وهي شعرها طوييل لين نص الظهر و مررا جذاآآبه بقوووه كمآآن وملامحها
تدنن ..
- فيصل 17 سنه ثاني ثنوي .. شعره طويل لين الرقبه زي شعر رنين .. و هو ابيض اللون مثل اخواته وجاذبيته مثل روديين .. يعني مملووح ..
..............
في بيت عبد الاله..
على طاولة السفره .. (الكلام اللي تقووله جيداء اعتبروه متررجم مافيا اترجم خخرواية بنت بمظهر ولد كاملة Tongue)
جيدآء ..: عبد الاله ايين ابنك عمر..؟
عبد الاله وهو يكلمها بنفس لغتهآآ.: لقد قال لي انه سيخرج لملاقات صديقه..
جيداء ..: حسناً ولاكن قل له ان يوم الجمعه سيكون الغداء في استراحت الـ.. ولا مشكله ان دعا احداً من اصدقائه لتناول الطعام معنآ ..
عبد الاله ..: وما سر هذا الغذاء الجمآعي ..
جيداء وهي تبتسم ..: اريد ان اجمع ابنائي واحفادي لاأراهم جميعاُ امام عيني سالمين .. وايضاً رولا ستأتي الى السعوديه يوم الخميس..
عبد الاله..: بارك الله فيك ياا امي .. لنكمل طعامنآآ ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في غرفة روان ..
كانت وريف تكلم باسم بالجوال و روان و ايلان يسمعوها وهي تكلمه .. اما اسيل فكآنت مشغولآ
وريف بغنج واخواتها حااطين ايديهم على فهم عشان ما يضحكوو ..: يا حبيبي انتا فديت قلبك .. ههههههههههه
لا بالعكس والله ياا لييت دحين قبل بكرآآ ..... يؤؤ خلاص اثتحي .. طيب من عيووني ..
هههههههههه اصلاُ ما هناام بنتظرك .. اموووووووووووووواح بآآي..
روان وايلان ..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي ههههههههههه هههههههههههههههههه
و وريف قااعدا تنقز فووق السرير وتصفق وتردد ..: بنطلع بكرا بنطلع بكر...
روان ..: وييييييييين ابي اجي معااكم..
وريف ..ع نفس الحاله..: انقلعي انقلعي انقلعي ..
روان ..: يااسلام .. اقوول اطلعي من غرفتي .. وجع
وريف وهي تطلع ..: ههههههه ..
...............................
في بيت عبد الملك ..
رنين وهي تمشط شعرهآآ ..: يعني يوم الخميس متآكدآ..
روديين ..: يب بابا قالي لي ..
رنين بملل..: اووف مررا مو فااضيه للجمعآآت ..
روديين ..: معليه مشي حالك ..
رنين وهي تقوم ..: والله شكلي ما هرووح..
رودين.: لييييييش ..
رنين ..: اقوولك انتي بس اووووص انتي تبي ترووحي عشاان حبيب القلب وانا ارووح عشاان مين ا نشا الله..؟
رودين وهي تضربها بالمخدآآ.: آآآآآآآآ
........................
اليوم اللي بعده .. بعد الظهر
وريف وهي تتجهز للطلعه مع باسم ..
لبست بنطلوون اسكيني اسوود وبلوزه رماديه مكتب عليهآآ .. و لفت شعرها
بشباصه .. و المنطيير طبعا والرووج الصاارخ مرآآ .. وشووز فوشي ..
وعباايتهآآ الطبقتيين .. طبقه مرسووم عليهآآ والتانيه شفآآفه..
ولفت الطرحه بأستهتار عشاان تبين النفخه اللي بقتهآآ ولبست نظآرتها الشمسيه
.. وسااعتها الرادو وتعطرت و رابطة جوالها تحاوط عنقهآآ وخرجت ..
ورييف..: بييس ..
ام عمر..: على ويين ..
وريف..: خارجه مع باسم..
ام عمر ..: طيب لا تتأخر..
وريف ..: اووكي..
.......................
انتهى البارت ^^
thumb_up