الفصل الثاني
*❴📖❵↵* *زواج.ع.الورق.tt* 💍
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*``
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
فارس : اي شو صار
لانا: عما لرفيقي عطاك عمرو
فارس: الله يرحمو اي و مين هي رفيقتك بعرفا شي
لانا: اسما مايا سمعان فيا شي
فارس: لا و الله اي و هيي حلوة شي ؟
لانا: العما فارس شبك أنا عن إلك انو البنت عما متوفي اليوم لك هاد كان آخر شي باقيلا من أهلا و بتج تسألني ازا حلوة اما لاء
فارس: يعني ما ضللا حدا
لانا: اي و اللّه مسكينة
فارس: حلوو كتير
لانا: بتعرف أوقات تحسسني انك مجنون
فارس: اي بدك تروحي تعزيها
لانا: اي أكيد
فارس: أومي لكان لوصلك
لانا: شو شايفة رجعلك النشاط
فارس: ففف قومي بلا كتر حكي
لانا: يلا قمت *************************
بالعزا مايا عم تبكي كتير
لانا: مايا حبيبتي خلص كلنا ع ه الطريق مايا: لك مبارح ما كان فيه شي الصبح لقيناه ميت بتختوووو
لانا: خلص روئيي يا عمري
مايا: لك اللي قاتلني هلا اني ما بعرف بالظبط ازا عم ببكي ع عمي و لا عم
ببكي ع حظي و لا عم ببكي لإنو ما ضللي حدا لك أنا ضعت لك خلص
انتهيت
لانا: لك ليش هيك متشاءمة الله رح يفرجا و أنا معك مستحيل اتركك
مايا: الله يرحمك يا عمي
وقت اجا فارس ليرجع يوصل لانا عل البيت لمحا لمايا و عجبتو مع انو
كانت بأسوء حالاتا بس بتضل حلوة *************************
فارس و لانا بالسيارة
فارس: اي لانا هي مايا هيي هديك الحلوة اللي عيونا زرق
لانا: اي
فارس: اي أحلى بكتير من هديك رفيقتك اللي إلتيلي بتحبني شو كان
اسما
لانا: هلا
فارس: اي شو ما كان ما عجبتني و يا ريت لو كانت مايا بدالا هههه
لانا: شلون يعني ؟؟
فارس : يعني لو كانت مايا هيي اللي بتحبني بدال هلا كان أحسن بكتير كتير
لانا: دخلك و لنفترض ه الشي شو كنت رح تعمل يعني تجوزا مثلا!!!
فارس:
لانا: أكيد كنت رح تتسلا فيا بس لهيك بلا ه الحكي الفاضي
فارس: و انتي شو دخلك ازا بدي اتسلا
او لاء
لانا: فف خلص حكى فاضي أساسا مايا ما بتحبك و لا شايلتك من أرضك
فارس: اي لإنو ما بتعرفني بس ههه
لانا: مبلا بتعرفك
فارس: يلا الحمد لله وصلنا انزلي لإنو خلص عنجد مليت من حكيك متل
السم و الله
لانا : ع أساس انت اللي حكيك بنقط عسل ههه
فارس: فف خلصيني
لانا: اي و لوين بدك تروح هلا
فارس: ما دخلك
لانا:.
بعد مرور أشهر
بالجامعة
لانا: اي مايا إليلي وين بدك تسكني هلا
مايا: مرت عمي آلتلي انو رح تبيع البيت و تقسم الورثة بينا و بين بنتا نورس و أنا أكيد ما بيحقلي شي من الورثة لإنو الورثة من حق مرت عمي و بنتو بس
لانا: اي ووين بدك تسكني
مايا: درح اسكن مؤقتا بيت أخ مرت عمي طبعا هيي معنا
لانا: اي و هاد أخوها عندو ولاد ثي
مايا: لاء هوي مالو مجوز أساسا
لانا : طيب مايا و هي لقيتي وين تسكني
فتفاءلي لكان
مايا: لك انو تفاؤل لك أكيد رح اسكن هنيك مؤقتا
لانا: شلون يعني مؤقتا يعني مرت عمك وهيبة بدا تزتك برا بعد مدة
مايا: لاء بس بطريقة غير مباشرة يعني رح تجوزني لأي حدا بيطلبني من
هلأ و أنا مجبورة وافق طبعا صرت تحت رحمتا
لانا: لا توافقي
مايا: لك وقت كان المرحوم عايش كانت مصرة تخلص مني فكيف هلا
خلص أنا انتهيت مستقبلي كلو راح
لانا: ما راح شي الا ما الله يفرجا مايا: ان شاء الله ما أنا هاد اللي بقالي مالي بالدني غير الله
لانا: لا تنسي أنا معك
مايا: (ابتسمت) بعد ما خلص الدوام لانا: شو متيا اليوم خلصنا بكير ليكي لسا الساعة 10 ليش ما بتجي معي ع
البيت منو منتسلا انا وياكي و منو بعرفك ع ستي مايا: معلشي يا روحي بس و الله تعبانة و مالي نفس خليا مرة تانية
انشاء الّه لانا: طيب على راحتك يلا بشوفك
مايا: باي فاتت مايا ع البيت مايا: مرت عمي مرت عمي وهيبة..!!! مرت عمييي!!
عاصم (أخ وهيبة): تعي مايا
مايا: أهلين عم عاصم
عاصم: كيفك مايا: منيحة الحمدلله عاصم: الحمد لله هوي الحقيقة وهيبة مو هون هيي بالسوق خمس دقايق
و بتجي مايا: ممممم طيب عمو أنا رايحة اجلي الجليات بدك شي
عاصم: لا سلامتك راحت مايا تجلي الجليات و ضل عاصم عم يطلع فيا من فوق لتحت عد شوي وقت كانت مايا عم تجلي الجليات حست بإايد تمدت عليها و
لفتا ع خصرا من ورا بلعت مايا ريقا و ماتت من الرعبة و دورت راسا
ولقتو انو عاصم هوي اللي ماسكا هيك
مايا: لك انت شو عم تعمل !!! عاصم: (بخبث)اليكي يا زغيري يا حلوة لسا في وقت لترجع وهيبة خلينا
نقضي وقت حلو مع بعض مايا(تصرخ): بعد عني بعد !!! و فجأة مسكت سكين و برمت لعندو مايا: ليك أحسنلك بعد عني أحسن ما اغرس ه السكين ببطنك
خاف عاصم و طلع من البيت و مايا انفجرت بالبكي بس رجعت وهيبة ع البيت مايا ما حكتلا شي لإنو بعرف انو ما رح
تسدقا وحقى لو سدقتا ما دح تقدر تعمل شي وهيبة: ليكي مايا في عريس جاي يخطبك بس هوي مجوز و عندو بنتين
يعني بدو يجوز ع مرتو بس مع هيك انتي مجبورة تقبلي لإنو أخي عاصم مو مضطر يصرف عليكي و بعدين هوي غريب بالنسبة إلك و هيك مو
منيح كرمال سمعتك و سمعتو مايا(بقلبا): لك اله لا يوفقك انتي و لا أخوكي بالليل سكرت مايا ع حالا الباب و حاولت تدرس شوي و بنفس الوقت
عم تفكر بحل لمشكلتا الكبيرة
الصبح بالجامعة كانت هي فترة امتحانات كانت مايا عم تحاول تجاوب ع امتحانا بس كلما تجي تفكر بالأجوبة تتزكر عاصم و الورطة اللي هيي فيها ف اللائراديا رمت قلما ع الطاولة و حطت راسا بين ايديها ودمعو عيونا و لانا لاحظت ه الشي و قعدت تشوفا من
بعيد
بعد انتهاء الإمتحان لانا: مايا احكيلي شبكي مايا: ما فيني شي بس ما عرفت جاوب بس لانا: مايا أنا حافظتك بصم لهيك لا تجدبيا عليا و قولي شبكي ماياإما عادت قادرا تخي): هاد عاصم اخوها لوهيبة...(و حكتلا
كلشي صار) لانا: مايا أوعالا توافقي ع هاد العريس مايا: لك هاد خياري الوحيد و لا بدك خلي هداك الواطي ياخد شرفي
لانا: لص أنا بحلا ه المرة ايي
مايا: شلون لانا: دح تعرفي بس مو هلاً المهم وثقي فيني
مايا: واثقة فيكي يا روحي
************************
بيت لانا و فارس لانا: فارس بما انو ستي نايمة بدي حكيك بموضوع بخص مايا فارس: يا عيني ههه موضوع بخص مايا هديك الحلوة ازا بدك بحط منوم
لستي ههه لانا: عنجد الموضوع ما بضحك
فارس: احكي عم بسمعك لانا: .. و حكتلو كلشي عن يلي صار لمايا فارس: العما لك شوووو ااد كان بدووو يغتصب بنت قد بنتو لك شووو
هاد
لانا: هاد اللي صار و المهم انو مايا قدرت دافع عن حالا فارس: و هلاً بدا تجوز هاد اللي قد أبوها لحقى ما يتعرضلا ه الواطي مرة
تانية موو
لانا: اي هيي عم تفكر هيك فارس: بس لانا انتي شلون حكيتيلي يعني من الآخر شو المطلوب مني !!!
لانا: المطلوب انك تنقذا
فارس: كيف انقذا!!
لانا: تتجوزا
فارس: شووو!!اتجوزا!!!
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖