يا اختيار القلب قبل العين - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: يا اختيار القلب قبل العين
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

💫🍃💫🍃💫 🍃💫🍃💫 💫🍃💫 🍃💫 💫 4 .. 📚 😍 📃 📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 { يا اختيار القلب قبل العين } 📖🖌 @storykaligi 💫🍃 فارس عقد حواجبه :لا لا أريده احضر لي ماء وسوف اقرر بعد قليل "لازم م يطلع من المطعم الا وهو فاهم ليه الباسل كان هنا باخر يوم له بلندن؟" ذهب الجرسون وتلفت فارس لزبائن القليلين وابتسم بتهكم"ماهو مطعم مشهور عشان يصير مزدحم" انتبه لصرخة الطفلة اللي مع"إبـراق" ولف بتعجب آيه بزعل:مانبي نروح إبـراق:بس عمو دق علينا وقال لازم نجي لامستردام إياس:مانبي نروح إبـراق هناك محد يحبنا مانبي نروح إبـراق بحيرة:انا معكم إياس ليه تقول محد يحبنا آيه:عشان هناك كلهم معهم امهم وأبوهم وانا وإياس ما معنا آم وآب ناظرتها إبـراق بصدمه:آيه وش هالكلام إياس:إبـراق انتي ما تسمعينهم لما يسألوننا وين امنا وأبونا توسعت عيونها بذهول إبـراق:إياس حتى انت !!! مسحت على وجها وحاولت تبلع غصتها وصدمتها من كلامهم واللي ابدا ما كان على البال إبـراق:إياس انت الكبير تقول كذا م يصير الحين عشان هم يسالون عن امنا وأبونا نصير لازم ما نروح لهم!!! آيه:انا كبيرة ابتسمت إبـراق:لا انتي صغيرة لانك تسمعين كلام أطفال وتصدقينه الكبيرة ما تسمع لاحد الا اختها الكبيرة آيه :عيال عمو كبار إياس:انتي علمينا وين امنا وأبونا عشان نرد عليهم ناظرتهم إبـراق وسكتت رفع حاجبه فارس اللي لاشعوريا كان منتبه اشد الانتباه مع المحادثة الغريبة عليه وانتظر ردها مثل اخوانها إبـراق:تذكرون لما تكلمنا عن السعودية! آيه ببتسامه وحماس:ايه انا انا اعرف الرياض وشمال وو هذي دبرج إياس هز راسه:طبرجل آيه بضجر:صعبه ضحكت إبـراق وضحك لاشعوريا فارس إبـراق:قلت ماما من طبرجل وبابا من الرياض صح هز راسه إياس إبـراق:ووش قلت بعد! آيه:بابا يحب ماما كثير إياس:وتزوجها إبـراق:صح عشان كذا بابا م كان يقدر يسافر عند عمو وبعد عشان احنا عشنا بالسعودية لحد م كبرنا وبعدها بابا وماما سكتت تحاول تبعد الغصة آيه:راحوا الجنة صح إياس ابتسم:انتي قلتي الجنة فوق وفيها كل شىء حلو وجميل واحنا بنروح لهم اذ جاء دورنا! امتلت عيونها دموع وهزت راسها بأيه ناظرتها آيه:ليه تصيحين الجنة مو حلوة؟ إبـراق مسحت دموعها:لالا الجنة حلوة ناظرها فارس وتنهد اخذ منديل من المناديل وكتب بعد م طلع القلم "‏بشروا راعي الصبر حلمه قريب ‏لو يطول الوقت لايفقد رجاه." إياس:إبـراق احنا متى نروح لطبرجل إبـراق وبصوت مبحوح:اذ اخذت اجازه نروح؟ آيه:ونروح لرياض انتي تقولين هي حلوة ونروح بعد لكل الشمال ابتسمت وهزت راسها بايه إياس ناظر لآيه :آيه انا موافق اروح لامستردام وانتي بعد وافقي عشان نروح لسعودية آيه:إبـراق لازم نروح؟ هزت راسها بايه آيه بزعل:خلاص نروح إبـراق:ما راح اخليهم يسألونكم عن ماما وبابا إياس: لاا احنا نعرف الحين ان ماما وبابا بالجنة م راح نزعل اذا احد سالنا ابتسمت بحزن ولفت وجها عنهم تبعد الصيحة  اخذت نفس طويل ولفت لهم:دايما وش نقول اذ احد قال لنا عن الجنة إياس ببتسامه:يارب ندخل الجنة ابتسمت إبـراق وباست راسه ولفت تدور الجرسون اللي طول عليهم بالطلب انتبهت لصاحب الجاكيت وعقدت حواجبها تتذكر وين شافته وتوسعت عيونها من تذكرته وبقلبها"صاحب النغمة !! انا ليش م اساله من وين جاب النغمة دامه موجود؟" هز راسها بلاا وبقلبها"لا احراج " لفت لإخوانها بسرعه من انتبهت له يناظرها رفع حاجبه فارس وناظرها ثواني وبعدها لف لجواله يرسل لطلال عن الآشياء اللي لازم تكون موجودة بالاجتماع . . . عند البخت انتظرته ومعها الخدامه ماسكتها بيدها لانها مو قادره تصلب طولها من التعب شافت سيارته وابتسمت ونزلت عيونها من وقفت السيارة. ركبت بعد ما ركبت الخدامه وبهمس: السلام عليكم رد متعب وأخته اللي جالسه قدام:وعليكم السلام وسكتت بدون لا تزيد عن السلام شىء خجل  واحراج منه لفت الخدامه وشافتها لازه للباب مسكتها من يدها وبهمس:لزي(قربي) سوما قربت منها الخدامه بتعب اخت متعب البدور:وش فيها سوما يا البخت! البخت بهدوء:متليعه (تعبانه)شوي البدور:عسى مو بواجد البخت ناظرت لسوما وابتسمت من ناظرتها سوما:ان شاءالله مو بواجد سكتت البدور ولفت لطريق وهي عارفه ان مستحيل البخت تزيد على هالكلمتين بحضور متعب دقايق ووصلوا للمستوصف القريب من القرية ونزلت البخت وهي ممسكه بسوما دخلت مو منتبهه ان متعب وأخته خلفها وما ركزت الا انها تدخل سوما لدكتور مشى متعب للرسبشن يفتح لها ملف 💫📚 @storykaligi 💫📚🖋 🍃💫 💫🍃💫 🍃💫🍃💫 💫🍃💫🍃💫