نلتي مني وانتصرتي وحبك قد بات يروي بسمتي - الفصل 5 | روايتك

اسم الرواية: نلتي مني وانتصرتي وحبك قد بات يروي بسمتي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

🥀🍃🥀🍃🥀 🍃🥀🍃🥀 🥀🍃🥀 🍃🥀 🥀5 .. 📚 😍 📃 📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 {  نلتي مني و أنتصرتي } 📖🖌 @storykaligi 🥀🍃 طيف شالت الغطاء و انصدمت وهي تشوفه ضامم نفسه و يرجف حطت يدها ع راسه وشهقت وهي تحسه نار بدت تناديه بصوت عالي : فارس فارس  فارس م كان واعي وكان يهلوس : م سويت شي م تاذت م سويت شي م سويت شي  طيف عقدت حواجبها ب استغراب من كلماته بسرعه فتحت درجه وطلعت بلوزه قطن بللتها بالمويه وبدت تسوي له كمادات . ندى  كانت نايمه ع سريرها  ضامه نفسها وشاده لحافها عليها بقوه وكل جسمها يرجف رغم انها لبست بيجامه ثقيله وللرقبه الا انها تحس بالبروده والقشعريره تجري بجسمها وتحس بشي يكتم أنفاسها  دق باب غرفتها وكان جابر عرفت انه يصحيها ل صلاة الفجر ردت : صحيت  قامت تحاول توقف لكن حست بطنها تتقطع من الألم طاحت ع الأرض و بدت تبكي من ضعفها من المها من كل شي عاشته للحين تتمنى يكون كابوس و احد يصحيها لكن للأسف هذا واقع  توضت وفرشت سجادتها كانت واقفه بالحيل من الألم يلي هي فيه  خلصت من صلاتها ورفعت يدها تدعي لكن م درت وش تدعي ولا كيف ترتب دُعائها شهقت شهقه وكانت كفيله عن دُعائها وعجزها  لمت نفسها بشرشف الصلاة ونامت ع السجاده ثواني وغفت وكانه ربي رحمها بالنوم لحتى تبتعد عن الواقع والالم يلي عاشته . هُنا تبدا قصة الفارس و الندى قصة طويله مليئة جدا بالاحداث القويه و الغريبه و المؤلمه ،طريق طويل و مُتعكر س سنسلكه جميعا لنرى ماذا سيحدث لهم ؟ • الساعه التاسعه صباحا  صحي ع المنبه اخذ جواله وحطه وضع سايلنت مسح ع وجهه عشان يصحصح قام بسرعه توضى وصلي الضُحى غير ملابسه ولبس بدلته العسكريه اخذ عطره ورش وفاحت ريحته في كل اركان الغرفه  ابتسم وهو يشوف نفسه بالبدله العسكريه كل يوم يلبسها وكل يوم يحس بالفخر ،  نزل بسرعه وشاف امه و ابوه مع بعض يتقهوو : صباح الخير ي الوجيه الطيبه  حصه : صباح الخير يمه  عبدالله : صاحي بدري اليوم  عبدالعزيز جلس جنبهم : نص ساعه ويبدا دوامي نزلت من الدرج وهي تجري : عزيزو خذني للجامعه  عبدالعزيز ناظرها : كم مره قلت لك لا تناديني عزيزو وش ذا الاسم  حصه : تدلعك ي يمه  مروى : يمه هذا م يفهم بالدلع  عبدالعزيز : وليش انا اوصلك اركبي تاكسي والا خلي ندى تمرك  مروى : اتصلت عليها ولا ردت  عبدالله : خلاص انا اوصلك للجامعه وخلي عبدالعزيز يروح دوامه عبدالعزيز : هالسنه لو جبتي نسبه حلوه هديتك سياره مني  مروى شهقت وبسرعه وقفت وجلست جنبه : تتكلم جد عبدالعزيز ضحك : اذا جبتي عاد شدي حيلك مروى : ولا يهمك بشدها ل اخر شي  عبدالعزيز وقف : عن اذنكم  مروى : اليوم طالع حلو  عبدالعزيز ضحك : لاني بجيب لك سياره صرت حلو الله يالمصالح  طلعت من المطبخ وبيدها كوب شاي : كاني سمعت سياره ؟ مروى : ايه عبدالعزيز قال لو جبت نسبه حلوه بيجيب لي سياره  افنان ناظرتها بهدوء : بنشوف هذا اذا طلعتي مروى وقفت : يلا يبه نمشي عبدالله وقف : يلا  حصه بعد م طلعو ناظرت افنان : شفيك ؟ افنان : وش فيني ؟ حصه بحزن : متى ترجعين حنونه على اختك مثل قبل ؟ افنان : افف يمه تعبت من هالسالفه عاد ، انا راضيه بنفسي !   عبدالله الاب عمره 54 سنه انسان حنون ع أولاده وعيال اخوه ندى وجابر  حصه الام عمرها 53 سنه انسانه راقيه و حنونه ع أولادها عبدالعزيز الابن الأكبر عمره 36 سنه يشتغل بالامن العام برتبه عميد  مخلص جدا في شغله ، اما حياته الخاصه غامض فيها جدا !   افنان عمرها 25 سنه  ممرضه ،جميله وملامحها ناعمه ، بعد م مات زوجها بهتت ملامحها وصارت بارده تجاه الحياه!   • في بيت الجد سَلمان كان جالس ع الأرض متكي ويتقهوي وجنبه الراديو يسمع فيه الاخبار رغم انه التلفزيون والنت موجودين الا انه يحب يسمع الاخبارمن  الراديو  كانت جالسه جنبه وماده رجولها ولابسه نظارتها و تتابع مسلسل نادت بصوت عالي : ي كراسه وينك تعالي  جت وبيدها المكنسه : ماما انا اسمي الليكسار  هزت براسها : أقول تعالي بس وش ذه الاسم خلص اناديك كراسه وبس ولا تبين كوكو  الليكسار ابتسمت : كوكو  الجده ابتسمت بحنان : ان شاء الله أقول همّزي لي رجولي  الجد سَلمان ناظرها ونزل نظارته : أقول ي منيره كانك عجزتي  الجده منيره : الحين ذكرت م بقى مثل يلي راح احفادنا صارو رِجال وش باقي ابتسم لها : و انتي صادقه ، عقبال نفرح فيهم الجده منيره : أقول بكلم ندى و اخليها تجي عندنا ترا والله اشتقت لها  الجد سلمان ابتسم من طاريها : ايه ايه اتصلي عليها والله انى احب هالبنت 🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋 🍃🥀 🥀🍃🥀 🍃🥀🍃🥀 🥀🍃🥀🍃🥀