نلتي مني وانتصرتي وحبك قد بات يروي بسمتي - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: نلتي مني وانتصرتي وحبك قد بات يروي بسمتي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

🥀🍃🥀🍃🥀 🍃🥀🍃🥀 🥀🍃🥀 🍃🥀 🥀3 .. 📚 😍 📃 📖 روايـــــــــــــة ✍🏼 {  نلتي مني و أنتصرتي } 📖🖌 @storykaligi 🥀🍃 بعد صلاة المغرب  فارس وقف سيارته عند الشاليه نزل من السياره وهو يحس في شي قلبه مو مطمن ابدا طرد هالافكار من باله وعدل قميصه و دخل  كانو قاعدين بالصاله وصوت الأغاني جدا عالي للدرجه م انتبهو للصوت الباب يلي انفتح لكن انتبهو لما صوت الأغاني وقف  فارس : نحنا ب ملهى ؟ وش هالصوت ؟ نواف وقف وهو يتصنع الفرحه : ي هلا والله بفارس نورتنا  فارس ابتسم وهو يسلم عليه : شخباركم شباب  بدر بلع حبه بسرعه وسلم عليه : مشتاقين للفارس  مازن : طولت الغيبه ! فارس جلس : انتو شخباركم ليش غيرتو الشاليه ؟  نواف ولع دخانه : تبي دخان ؟ فارس : لالا  بدر ضحك : دكتور و تبيه يدخن ؟ فارس : شدعوه اذا دكتور ترا ادخن بس م احب اكثر يعني وقت الحاجه ، م قلتو لي ليش غيرتو الشاليه ؟ بدر : لانه صار مشتبهه فيه تركناه وجينا هذا  فارس : الله يقرفكم م تركتو سواليف البنات والخمر ؟ نواف : ي رجال العمر مره  فارس زفر أنفاسه بقوه : ترا انا م انسى العيش و الملح ولا انسى انه درسنا المتوسطه والثانويه مع بعض بس الحين ابي اقولكم انه خلص مافي شي يخلي هالصداقه تدوم لا منها خير ولا منها فايده  مازن : روق روق ي فارس  فارس وقف : أقول الله معاكم  بدر مسك يده بقوه وكان مفعول الحبه بدا : ل وين ي الفارس ؟ اشر ع مازن وصب القهوه لفارس ! عند البنات  بعد م صلو المغرب  سارا طلعت الصاله وقفت وهي تشوف صورة فارس ع الرفوف اخذت صورته ومررت يدها ع عيونه بهدؤ وجهها مبتسم بلعت ريقها رهي تحس ب الم بقلبها انها تحبه هالكثر لكن هو م يدري عنها ولا يعطيها وجهه مهما تقربت له ! همست من وراها بهدوء: فارس يلي تحبينه ويلي ترفضين الخطاب عشانه ؟ حطت الصوره ويدها ترجف لفت لها : ندى! ندى ابتسمت : طلعتي تحبين فارس وحنا م ندري بشي  سارا : م احبه بس كنت اشوف الصوره  ندى ابتسمت وهي ترجع شعرها لوراء : اوكي لا تحبينه ..نادت بصوت عالي : طيفووو طيف سلمت من صلاتها : جيت جيت  سارا : وش بتسوي بتقولين لها ؟  ندى ضحكت : عشان تخطبك طيف : وش تبغي كنت اصلي  ندى : ابي اسلم ع خالتو فطوم وينها ؟ طيف ابتسمت : عاد امي تحبك مره فوق بغرفتها تقرا قران  مروى : و انا بجي معاكي  طلعو وطلعت سارا وراهم دقو جناح فاطمه و دخلو كانت جالسه فوق الكنبه وبيدها المصحف و تقرا قران اول م شافتهم ابتسمت : ي هلا والله ببناتي  سلمو عليهم وجلسو فوق السرير قدامها  طيف : شفتي ي يمه وش عندي من صحبات  فاطمه : الله يحميكم و يحفظكم.  ندى : طمنينا عنك ي فطومه  فاطمه ضحكت ع الاسم : بعد هالعمر تدلعيني  ندى تذكرت أمها و ابتسمت بحزن : امي يلي كانت تناديك دايما بهالاسم  فاطمه تنهدت : الله يرحمها يارب كانت و نعم الصديقه والله انه الدنيا بهتت بعد موتها ندى دمعت عيونها بسرعه من طاري امها صح لها ثلاث سنوات ميته لكن للحين م قدرت تنساها او تتعود ع الحياه من دونها  مروى مسكت كتف ندى وهي تعرف انه طاري أمها يعكر مزاجها حاولت تغير جو : شرايكم نطلع الحديقه نقعد فيها شوي نحنا وفطوم ؟ طيف : ي ليت بس امس خربت كل الانوار وللحين فارس م جاب احد يصلحها كلها ظلام مخوف  سارا ابتسمت وهي تسمع اسمه : اكيد مشغول عشان دوامه  فاطمه ابتسمت وهي تناظر ندى : يمه ندى ترا بكرا بكلم جدتك و بنجي نخطبك ل ولدنا فارس بهتت ملامح سارا و حست الدنيا اظلمت بعيونها بلعت غصتها و وقفت : بروح الحمام   محد كان يدري ب مشاعرها الا ندى وتاكدت من رجفة ايدينها ولما قامت قطع تفكيرها وفاطمه تناديها : ها وش رايك ؟ لفت لها ندى وهي مرتبكه : خالتي انا م افكر بالزواج ابدا يعني م ادري وش اقولك ! مروى ابتسمت بفرح : طابخين الطبخه ونحنا م ندري ها ي طيفو ؟ طيف ضحكت : هالخبر فريش اليوم صار  ندى وقفت : انا بنزل اكيد جابر يكون اتصل فيني .. طلعت من الجناح وهي تبي تتهرب منهم نزلت الصاله تدور سارا لقتها واقفه عند الشباك و دموعها ع خدها مشت لها و وقفت قدامها ، سارا ناظرتها بالزجاج : مبروك  ندى : مره وحده مبروك ، انا م وافقت عشان تباركين لي ! سارا : وليش م توافقين ؟ الحين بتسوين انك البنت الطيبه وتقولي رفضت عشانك ي ساره ! ندى ناظرتها ب استغراب من نبره صوتها : احسك اليوم مو طبيعيه صاير شي ؟ سارا : ندى لا تحاولين تتصنعين الطيبه ! ندى كل مالها تنصدم اكثر من كلام سارا  سارا كملت : انتي للحين تحبي اسامه و بتوافقي ع فارس .. 🥀📚 @storykaligi 🥀📚🖋 🍃🥀 🥀🍃🥀 🍃🥀🍃🥀 🥀🍃🥀🍃🥀